<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

خمس بؤر التوتر في وقت واحد للوصول إلى النشوة الجنسية

الأحد




النشوة الجنسية في وقت واحد ما هو كثير من الأزواج لتحقيق الحلم ، على الرغم من العديد من تجد من الصعوبة بمكان نظرا لاختلاف الفترة الزمنية اللازمة للرجل والمرأة للوصول إلى سين كبيرة ومن الممكن لكلا الشريكين لجعل الأرض تتحرك في الوقت نفسه إذا كانت كل من تعلم كيفية السيطرة على أدائك.

كيس الصفن -- هدم


كيس الصفن هو ليس فقط المنطقة الحساسة لكنه مؤشر جيد للرجل استعداد لقذف المني.

ما لا يقل عن 75 في المئة من الرجال في قذف المني بعد دقيقتين من بداية الجماع. القذف المبكر هو العقبة الأولى لك في وقت واحد لتحقيق النشوة الجنسية.

واحدة من العلامات المبكرة المقبلة القذف هو عندما يحصل الرجل الصفن أقرب إلى انه رمح القضيب. القليل هنا هو حيلة لهدم الصفن قليلا لتأخير القذف.

عجان -- الصحافة


آخر الحال أن لديها القدرة على تأخير النشوة الجنسية للرجل هو عجان الواقعة بين فتحة الشرج والصفن. وهذا يساعد على الاحتفاظ قذف المني ويساعد على إطالة أمد السرور. على الرغم من توخي الحذر في حين تضغط على الفور ولا تفعل ذلك وقتا طويلا لأنها قد تكون ضارة لصحتك.

الكمبيوتر الشخصي العضلات -- العصرة


وإذا كان أي من هذه الحيل لعمل لكم ، قد تحتاج إلى القيام ببعض التمارين ، مثل العضلات بالضغط على جهاز كمبيوتر. الكمبيوتر الشخصي العضلات يمكن لمس عند محاولة لوقف تبول. الضغط على عضلات الكمبيوتر الشخصي على الأقل 25 مرات في اليوم الواحد يتعلم لكم للسيطرة على القذف أكثر كثافة مما يؤدي إلى النشوة الجنسية.

بالنسبة للمرأة الكمبيوتر العضلات التي تمارس ليس فقط تعزيز لها عضلات المهبل ولكن أيضا يكثف لها الأحاسيس. يمكنك ضغط العضلات باستخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك الأصابع ، ولعب الجنس أو الرجل حول القضيب.

البظر -- اللمس


لا الاندفاع لاداء الجماع وإغلاقه على المداعبة مع امرأة الخاص بك. وبالنسبة لكثير من النساء البظر أكثر حساسية من المهبل وبالتالي تولي اهتماما كافيا للحب تبرعم مع مساعدة من ممارسة الجنس عن طريق الفم أو يديك ستسرع لها الاستثارة. هذا وسوف نتأكد من أنك يمكن أن تذوب في لذة الجماع بليس في وقت واحد.

يمكنك أيضا محاولة لتحفيز بظرها أثناء الجماع أو أطلب إليها أن لا تتردد في القيام بذلك بنفسها.

ع الفور -- استكشف


عندما مجموعة اكتشفت في الموقع ، والنشوة المهبلية وأصبح من الأسهل لتحقيق الكثير من النساء. ع الحال أن يقع على واجهة الجدار من المهبل عن اثنين بوصة في عمق. هذه هي حساسة جدا في الموقع الذي يطلق قوي النشوة الجنسية في النساء.

الرجال أيضا ما يسمى ف الفورية بين الذكور من الإناث ما يعادل ال الحال أن يمكن العثور عليها في فتحة الشرج ما بين فتحة الشرج والخصيتين. ومن الكامل من النهايات العصبية التي تسهم في ارتفاع الاستثارة.
posted by SaSha, 2:44 ص

0 Comments:

Add a comment