<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

الأكثر شيوعا الأساطير عن الخيانة

الخميس



سعيد الأزواج لا تغش
ويعتقد معظم الناس أن رجل إذا المستعرة على زوجته انه غير سعيد الذين يعيشون في الزواج. وهذا غالبا ما يعني أن المرأة هي غالبا المسؤولة عن عدم رضا زوجها ، ويجري السبب في رجلها المستعرة. غير أن العديد من علماء النفس أن أقول إن العديد من الشركاء الذين رائعة الحياة الجنسية ونحب بعضنا ومع ذلك لا يرفض لها علاقة خارج نطاق الزوجية. للاهتمام بما فيه الكفاية ، وأكثر من 50 في المئة من الرجال في كثير من الأحيان عن المطالبة الذين يعيشون في الزواج السعيد.

وإذا كان لديك علاقة خارج نطاق الزوجية وهذا يعني انك لا شريك حياتك الحب
آخر خاطئ شائع عن الخيانة هي أنك قد تفكر إلا أن حقيقة أن شريك حياتك يحبك سوف انقاذ زواجك من خارج القضية. في الحقيقة ، إنها أكثر عن شريك حياتك قيمة النظام وله أو لها الطابع. وإذا كان شريك حياتك تستخدم لفي مجالات أخرى من مجالات الحياة ، لا يمكنك أن تكون على يقين من انه لن يخفي شيئا من لكم في العلاقات الحميمة.
بعض الناس ، على الرغم من الذين يعيشون في الزواج لا تزال غير موفقة لا يمكن كسر يتعهد إما لأنها لا يمكن ان يعيش حياة مزدوجة أو أنها لن تكون قادرة على كذبة.

الشؤون يعطيك ما لا يمكن ان يكون في الزواج
انها فكرة خاطئة ان يفكر في ان يمكنك أن تجد السعادة خارج الزواج بسبب شريك حياتك لا استطيع ان اعطيكم كل شيء. كما واقع الأمر ، كل هذا يتوقف على نفسك ورغبتكم في تغيير نفسك وتحسين علاقاتك ، بدلا من السعي لشخص ما لتحقيق احتياجاتك.
العديد من الرجال والنساء يبدأ شعور أكثر تقدير شريك جديد في مقارنة لفي الأجل الطويل شريكا لكم ليعلم الذين يعرفون شيئا عن هويتك. وبينما علاقة مع شخص آخر يجعلك تشعر أكثر ذكاء ، وجاذبية قوية في نظر شخص جديد ، قد لك اعتقد بطريق الخطأ أن زوجك أو الزوجة يجهل كل ما تبذلونه من الفضائل.

شريك حياتك يدفع لكم لخداع
في الواقع ، لا يمكن إلقاء اللوم شريك حياتك للشؤون الخاصة بك. ومن المرأة التي غالبا ما يلقى باللوم على زوجها الخيانة. الغش شركاء في محاولة لتبرير الأعمال التي تقوم بها قائلا انهم ليسوا سعداء في الزواج. ولكن ، في كثير من الحالات أنه عدم القدرة على التعامل مع المشاكل وعدم الرضا داخل العلاقة التي تصدر الغش شريك آخر من الفرار في العلاقات.
ما دام كل من الشركاء في محاولة حسم الامور ولحل مشاكلهم حتى فوات الأوان ، المزيد من الفرص لهم لتسعى للعزاء خارج الزواج.

خارج هذه القضية وسائل وضع حد لعلاقات
استيضاحه عن شريك حياتك وفاء الزوج يمكن إنكاره هو تجربة مؤلمة وسوف تحتاج الى عمل كبير واعادة بناء الثقة في علاقاتك. ولكن ، الرجل والمرأة تميل إلى النظر بشكل مختلف في الغش. في كثير من الأحيان ، أن أقول إن المرأة يمكن أن ننسى ليلة واحدة تقف إذا لم يكن هناك مشاركة عاطفية مع امرأة أخرى ، في حين يشعر الرجال أكثر اصابة زوجاتهم إذا كان الجنس مع رجل آخر. وأنهم أكثر عرضة للتعامل مع الزوجة ارتباطهم العاطفي لرجل آخر إذا لم يكن لديها علاقات جنسية معه.

الخيانة يعني انك قد الجماع الجنسي مع شريك آخر
في أيامنا هذه ، مع مجموعة متنوعة من الممارسات الجنسية والتقدم التقني بل لعله أكثر من الصعب تحديد ما يمكن اعتباره من الامور. هل ممارسة الجنس عن طريق الفم مع شريك آخر هو علامة على الكفر أم لا؟ العديد من الرجال والنساء الحصول على المزيد حتى تشعر بالألم عندما وجدوا أن ولي العهد كان شريك ممارسة الجنس عن طريق الفم مع شخص آخر ، لأنها تنظر فيه بوصفه أكثر حميمية الفعل.
أيضا ، قد تكون لديكم من الامور في شبكة الإنترنت ويكون عاطفيا تشارك في هذه العلاقات. بالطبع لشخص واحد هو الجنس عنصرا أساسيا ، والعاطفة لصالح شخص آخر يمكن أن تصبح على المدى الطويل مؤذ خبرة. الأمور الأساسية التي تحدد الخيانة هي آخر عن العلاقات السرية ، رغبة لتقاسم لحظات حميمة مع شخص آخر والجذب الجنسي.
posted by SaSha, 2:35 ص

0 Comments:

Add a comment