<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

المداعبة للرومانسية المزاج

الاثنين




الجيدة المداعبة للمرأة هي نصف أو حتى أكثر من متعة وتذكر انها من صنع الحب.

أساسا ، أي شيء إلى أن عائدات الجماع يمكن وصفه المداعبة ، والتي يمكن في شكل من أشكال جنس التدليك ، محادثات الحسية ، وممارسة الجنس عن طريق الفم ، وأداء ادوار. هل هناك أي قواعد لحسن المداعبة وكيفية تعلم فن إثارة الخاصة بك المرأة الحسية الجانب؟


قبلة لها بشكل حسي

قبلات طويلة لن تكون أبدا على الطراز القديم حتى لو كنت تسوى نفسك في علاقة طويلة الأجل. هل الماضي عندما قبلت عملها الطويلة ، لطيف وعميق؟ ما هو الخاص بك مثل قبلة؟ نسيان "قبلة لها وداعا بين" أسلوب ومنحها معاملة معظم الحسية.

عقد لها في أيدي كما لو كنت وحماية من إغلاقه على شفتيها. يشعر رطبة ونعومة بينما التصفيق لسانك على الرغم من شفتيها ، ذاق منها مع الشفاه الخاص بك ، تسير رويدا داخل فمها. لسانك لا ينبغي أن تكون بمثابة الدخيل ولكن أكثر مثل فاتن فتح لها لرغبتكم في خطوة خطوة.

الابتعاد عن المناطق الرئيسية لها

إبطاء ، رجال ، ليس هذا هو الوقت للسرعة والحمى. تثير لها عقليا بقدر ما بدنيا قبل بدء اللعب. ما لم الخاص بك هو امرأة أثارت بالفعل ، عليك أن تبدأ ببطء.

الأكثر شيوعا خطأ الرجل بينما كان يحاول إثارة امرأة هرعت الى الاماكن الاكثر دفئا في بلدها : البظر ، المهبل ، إلخ الحلمات عندما انها ليست مستعدة لذلك. حسن المداعبة ويشمل كامل الجسم لها ، وليس فقط بعض المواقع التي قمت المستفادة مرة واحدة على اعادتها مرارا وتكرارا.

بإعطاء عملها الطويلة ومزلق السكتات الدماغية في جميع أنحاء الجسم ، وجهها هو مثل القول إن كنت حقا تريد لها أن يشعر جيدة ويوجد لها بقدر ما تريد. لا يمكن أن يكون هناك الكثير من الامور التي تثير لها جانبا من فرك المعروفة مثير للشهوة الجنسية مناطق يكتب عن كل كتاب.

المذاق الشعور

لا يوجد حكم لفترة طويلة كيف يجب أن تستمر على المناطق الساخنة لها قبل أن تنتقل إلى الجماع. ولكن اذا كنت تريد فعلا رغبة امرأة تحترق الخاص بك ، تحتاج إلى إعطاء نفس القدر من الاهتمام لمتعة لها لأنها تريد المجالات.

يشعر رائحة جسدها ، من نعومة بشرتها ، معجبون منحنيات من ثدييها والوروك ، واللعب على اتصال مع لسانك والأصابع. هل لأنها كما لو ان تستمتع انه عملية وتريد لها أن يشعر جيدة.

مشط لها

تقريبا متأكد من طريقة لجعل لها تنهيدة مع رغبة هو مضايقة واللعب. ينخفض؟ خذ وقتك تقبيل حول "الشيء الرئيسي" ، لعق بطنها ، الوروك الداخلية لها. قريبا سوف يكون تتلوى ليشعر مزلق من السكتات الدماغية على لسانك لها العاديين. يكون المريض ومشط لها لفترة من الوقت ، حتى ترى انها لا تستطيع الانتظار أكثر من ذلك. عندما تقدم لها ممارسة الجنس عن طريق الفم ، في محاولة ليكون أكثر إبداعا في البداية ، لعق بظرها ، الشفاه ، والحفاظ على فتح المهبل لإيقاع مطرد بعد أن تحصل على حفز أثارت تماما. يمكنك الصمود لدعم لها العاطفة وإحضارها للأعلى دولة من الجنسية سروره.
posted by SaSha, 2:49 ص

0 Comments:

Add a comment