<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

لأن المراه هي

السبت

عموما كل الناس يتذكر اول قبلة الفرنسية. وكانت خبرة كبيرة بالنسبة لبعض وكأنه لسان الحرب بالنسبة للاخرين. ولكن منذ ذلك الحين ، قمنا جميعا تعلمنا الفرنسية ان التقبيل هو شخصي جدا والتجربه الحسيه.


لأن المراه هي الشفاه حساس جنسيا على رقم واحد في المنطقة ، من المهم جدا بالنسبة للرجال الى مغادرة دائمة. تذكر أنه إذا كنت الفرنسية قبله لا مثيل لها ، انت على الارجح الى الحصول على تقبيل شيء آخر بعد ذلك بقليل...


مهاره التقبيل لا مجرد معرفة الطريقة التي تتكون من المناوره لسانك داخل فم امرأة دون ان تصل الى بلدها لوز الحلق. وبدلا من ذلك ، أنه ينطوي على كامل الفم -- الشفاه ، اللسان ، الأسنان ، وباقي الجسم.





___________اعطاء المراه اليد



وضع يديك على جسدها بينما تقبيل لها أهمية خاصة جدا. عقد وجهها بلطف ولكن بحزم وبينما كنت زلة لسانك داخل فمها وتمتص على شفتيها وسوف يعرضها الضفيرة اصابع القدم.


كذلك ، سحب شعرها من العودة الى الوراء قليلا أو جذور ازمة نقص جانب من جسدها أن يقع في اطار الحق في بلدها الثدي (هي الأضلاع) يمكن ان تقدم للغاية بالنسبة لبعض الاثاره تقبيل الدورات.






___________من زلة اللسان



منذ تقبيل شريك حياتك هو على الارجح واحدة من اهم اجزاء من جعل الحب تماما ، وهنا بعض من الفشل طرق آمنة ليضمن لك امرأة تريد تقبيل لكم الفرنسية من اجل الحياة.


لأن الناس في كثير من الأحيان إلى ما يود ان يتلقى ، وإيلاء الاهتمام لانها الطريقة القبل لكم -- ان الارجح هو الطريق وقالت انها تريد لك قبلة لها. هل هي لدغة على الشفاه الخاص بك أو ان يحاول بلطف تمتص كل من اللعاب لسانك؟ وايضا لا يوجد شيء في العالم يحب الهدية المعامله بالمثل!




وقد خدع للتجارة


هل أحب أحد قبله هل ترغب في أنها تحاول أن تمتص الحياة من جسدك؟ أو هل هي قبلة سريع جدا ، وبطيءه جدا ، او دون اللسان ، الفترة؟ أولا ، لا أقول لها ما كنت لا تحب ، بل على غرار ما تفعله. وبهذه الطريقة لن تؤذى مشاعر لها على الاطلا



السيطرة على فمها

في المرة القادمة انت التقبيل لها عقد مع وجهها وتقبيل ايديكم هي الطريقة التي أردت ان تكون مقبل. واذا كان الواقع انك لا تأخذ السيطرة على بلدها بدوره ، ثم الحسيه لغتهم الخاصة بك بالتأكيد لا الحيله



تلعب لعبة قليل

اقول لها ان التقبيل لها حتى يحصل لكم بالاثاره وبعد ذلك نقترح عليك أن رجال تبديل الادوار وأطلب اليها ان تقبيل لكم الطريق لكم قبلة لها لأنك تريد ان تعرف ما تشعر انها شابه ذلك. وقالت انها سوف تكون اكثر من سعيدة لتلبية طلبك.


تجعل من الماضي... طويل

هناك تقريبا اي شيء في هذا العالم ان فوز هذه طويلة ، بطيءه ، والعصير ، وتحريضيه جدا القبل. امرأة الخاصة بك ستكون بالتأكيد يشعر الخاص بك عن طريق العاطفه واحدة من تلك اللحظات طويلة النبات الماص التقبيل. تقبيل بلدها الصعبة والعميقه.




___________انها كل شيء عن تقنيه


والآن بعد ان قمت اكتشف كيف تحصل على تقبيل لها في الطريق الذي تريد لبلدها ، ننتقل الى الطرق التجريبيه ، الامر الذي سيؤدي الى تحقيق لها ان نفكر ونريد لك كل الوقت.


posted by SaSha, 11:19 م

0 Comments:

Add a comment