<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

المداعبة

السبت

المداعبة هي جزء أساسي من هذا كله lovemaking خبرة. معظم الرجال والنساء ذوي الخبرة في ممارسة الجنس سوف نتفق على أن أفضل الجنسي وينبغي أن تشمل لقاءات طويلة والمداعبة الحسية. ويتمثل جزء كبير من المرح على أي رحلة هي رحلة الوصول الى هناك -- لا لنفسك صالح ولا يضيع على نفسه. وهناك أكثر اهتماما شكل من أشكال المداعبة ستجلب زيادة متعة لكلا الشريكين ، وجعل أي تجربة جنسية مرضية أكثر.

الشركاء على حد سواء في حاجة الى القليل اضافية للحصول على التوابل تماما وأثار تحقيق أقصى قدر من المتعة. الرجل قد يحتاج إلى إطالة أمد المداعبة للحصول على الانتصاب وعادة ما تحتاج المرأة نفسها لتصبح على النحو الصحيح مشحم. أما اذا كان كل من يريد فقط 'متسرع' ، لا يوجد شيء اسمه على إنفاق الكثير من الوقت على المداعبة. الحيلة ومن المقرر أن يبدأ الجماع عند كل من الشركاء تماما أثارت وتجد صعوبة في (يقصد التورية) السيطرة على هواها من المداعبة.

المداعبة ويشمل مجموعة من الأنشطة مثل تعري ، تقبيل ، ويتبادلون القبلات وممارسة الجنس عن طريق الفم ؛ ولكن يمكنك إضافة الخاصة بك الأفكار إلى القائمة. المداعبة الحساسة مهم جدا لحسن ممارسة الجنس لأنها سوف تساعد كلا الشريكين يتمتع الجماع أكثر ، وخاصة أنها سوف تساعد النساء أكثر وغالبا ما تصل إلى النشوة الجنسية. معظم امرأة ضرورة تنشيط طويلة من أجل التوصل إلى استكمال الاستثارة والمداعبة وسوف توفر لهم التشجيع المطلوب.

لا يوجد شيء من هذا القبيل لأن طريقة لالمداعبة نهائي ، وليست عن الضغط على حق أزرار 'في أي محددة سلفا من أجل (ما لم يكن بعد كل شيء خارج وتحاول أن تجد ما لكم كل مثل). ومن عن فهم ما الذي يجعل شريك حياتك علامة وتوريد تلك الأشياء التي تجعل من تجربة استثنائية وممتعة. هناك طرق عديدة لإعطاء شريك حياتك أقصى متعة ، ويبدأ كل شيء في الدماغ. مثولهم مجاملة أو غيرها من الصفات ، لا سيما إذا كانت لديهم ثقة منخفضة المستوى ؛ وتبين لهم أن يهمك ما لهم ويتمتعون بها.

خلق البيئة الصحيحة لممارسة الجنس هو كل شيء عن الالتفات الى التفاصيل ، وهو أمر له أهمية خاصة في مراحل النضج في العلاقة. فعلى سبيل المثال ، تأكد من غرفة دافئة ، هادئا والإضاءة المناسبة أن الموسيقى تعزف. وبمجرد أن المزاج هو الحق ، تأخذ الوقت لخلع ملابسه بعضها البعض ببطء ، لأن عمل من أعمال إزالة شريكك ملابس يمكن أن يكون جزءا هاما من نجاح المداعبة. ويرى كثيرون أن تعري يزيد من الإثارة الجنسية -- تنشيط وتكثيف الشعور.

وخلال المداعبة ، الذهاب بطيئة ؛ تبدأ القبلات والمداعبة. قبلة هو عادة أول المادية للتعبير عن الحب والرغبة ، ولكنه أيضا كثيرا ما ننسى أثناء الجماع. أثناء الجماع ، تقبيل أجزاء مختلفة من جسم شريك حياتك ، ولا يكون مقصورا على الفم. ويشكو كثير من النساء أن لا شريك قبلة طويلة بما فيه الكفاية واندفاع الحركة مباشرة إلى منطقة الأعضاء التناسلية. لا تكون خجولة لتجربة على كل جزء من الجسم (على سبيل المثال ، تتمتع العديد من النساء وخاصة تقبيل والقضم الانتباه إلى العنق والكتفين) -- وتذكر لإطالة المداعبة مع المزيد من تقبيل والمداعبة.

وثمة سبب آخر مهم هو المداعبة لتجربة التعلم. المداعبة هو الوقت المناسب تماما لقضاء بعض الوقت فهم شريك حياتك ما يحب لانه من دون ذلك ، أنك لن تفهم على حقيقتها تحتاج إلى حفز تماما. لا تخجل ؛ أطلب التغذية المرتدة وأيضا إعطاء الخاصة بك. كل من كسب شركاء من خلال الاتصالات الجيدة المداعبة وlovemaking. إذا كنت لا الكلمات ، إما إظهارا للشريك أو وجودكم في الاتجاه الذي تريد ، وتشجيعهم على أن تفعل الشيء نفسه.

إلا أن نتذكر أن الاتصال يمكن أن نفهم ما هو مطلوب لتحسين -- وهذه الممارسة تجعل من الكمال!

تواصل
posted by SaSha, 3:04 ص | link | 0 comments |

الشرج

الجمعة

هناك طرق عديدة للتمتع جنسي مثير فتحة الشرج. ويتمتع بعض الناس ضجة من أصابع إدخالها على فتح الشرج بلطف وبالتناوب. قد تجد الآخرين ادراج لعبة من نوع الجنس أو القضيب جدا إثارة وتحفيز. هذا القسم يحتوي على جميع مبادئ توجيهية أساسية لتتمتع الشرج.

الابتداء
بعض الناس ليست مفتوحة كثيرا إلى التجريب مع هذه الهيئة ، كما أنهم خائفون أن ذلك سيكون سببا في كميات كبيرة من الألم ، أو كامل من الفكر ومن المجاميع الإجمالية بها. في أي حال ، للتأكد من التواصل مع شريك حياتك لتجنب ردود فعل سيئة. وإذا كان شريك حياتك يرفض ، لا في محاولة لاجبار لهم ، سيكون من تجربة رهيبة بالنسبة لهم (ولكم في نهاية المطاف ل) إذا لم تكن مريحة مع هذه الفكرة.

إذا كنت تحاول اقناع شريكك لاستكشاف هذا العالم ، باستخدام شيء كبير مثل القضيب وهو بالتأكيد ليست الطريقة للبدء. هل ينبغي أن تبدأ عن طريق الحصول على مريحة لهم وتطرق يجري في المنطقة ، ثم تنتقل إلى استخدام الاصبع أو اثنين ، وبعد ذلك ، عندما استعداد ، وأخيرا تتحرك حتى الجماع. يرجى الرجوع إلى الشرج يرجى الإشارة بالإصبع إلى المرأة ، أو لتحفيز البروستات يرجى الرجال الفروع لمعرفة المزيد عن اللعب الشرج ، بالإضافة إلى استخدام الجنس ولعب اطفال والشرج وanalingus. حتى شريك حياتك هو على استعداد لتلقي ، على خلافاتهم سيتسبب الشرج على العضلة المصرة لتشديد ، وتحاول من خلال دفع سيكون مؤلمة للغاية ، حتى يكون المريض!

نظافة ضروري مع تقريبا جميع أشكال هذا النوع من اللعب. حمام أو دش هو كبير التمهيدي ، ويمكن ببدء الاحتفالات. مرة الخاص بك القضيب أو الجنس لعبة تم داخل المستقيم ، لا وضعها داخل أي مكان آخر لديك حتى غسلها. لا مبالاة في هذا الصدد يمكن أن تسبب التهاب خطير جدا. تأكد لاستخدام مبالغ طائلة من جيدة التشحيم ، وتبدأ ببطء ممكن القليلة الأولى مرات.

أكبر من المفاهيم الخاطئة الشرج
ويعتقد معظم الناس أن يسىء الى الشرج ، وأنه هو دائما تجربة غير مريحة. هذا هو ببساطة غير صحيحة. وكما هو الحال في أي شكل من أشكال الجماع ، فتحة الشرج ، مثل المهبل ، ويجب أن تصبح المستخدمة لهذا النشاط. أي امرأة لها يتذكر الذين يمارسون الجنس مرة الأولى ربما تشير تجربة مؤلمة. وفي الواقع ، فإن أول زوجين من الأوقات ربما كانت مؤلمة وليس أن ممتعة. لم يتوقفوا عن ممارسة الجنس؟ وفي جميع الحالات تقريبا ، لا. الشرج يندرج في إطار نفس المبادئ التوجيهية لكلا الجنسين ؛ لأنه يأخذ في ممارسة والتعود على النشاط. الألم عادة ما يكون علامة على أن شيئا ما يجري أداؤها غير صحيحة ، لا أن الفعل هو خطأ. وفي معظم الحالات الألم ويرجع ذلك إلى أسباب عدة : الاستقبال متوترة جدا وإحكام ، وتخول يدفع من الصعب جدا ، ليس هناك ما يكفي من مواد التشحيم ، أو أن القضيب أو لعبة ما زالت كبيرة جدا لوضع (على أساس الحالي تجربة المستويات). وباستخدام الأصابع الأصغر ولعب اطفال هي أفضل طريقة للحصول على استخدامها لشعور ، وأنها نصحت لكم أن زيادة حجم قليلا في كل مرة. مرة واحدة لديك تصبح مريحة مع فكرة ومفاهيم لكم ربما تجد ممتعة جدا.

5 في المبادئ التوجيهية الرئيسية
دائما استخدام مواد التشحيم. وخلافا للالمهبل ، وكمية صغيرة من مخاط أ المستقيم وتنتج هي غير كافية تماما لالشرج. ولذلك الشرج اختراق ينبغي أن يكون مشفوعا دائما مع عدد كبير من مواد التشحيم. المياه القائمة على مواد التشحيم اللثي متوافقة ويوصى بشدة.

توقف فورا اذا طلب منك شريك حياتك لوقف. وإذا كان شريك حياتك هو متوتر جدا لهذه التجربة ، وجميع أشكال اختراق الشرج تسبب الكثير من الآلام. نحن لا نقول ان تكف عن محاولة تماما ، فقط لا تدفع نفسك onto شريك حياتك ، لأن ذلك لن يؤدي إلا إلى تجربة سيئة بالنسبة لهم ، وجعلها أقل استعدادا لإعادة المحاولة مرة أخرى.

أعتبر بطيئة. عندما تجارب الشرج الجنس لأول بضع مرات ، الذهاب بطيئة. لا يوجد الذروة وإذا كنت تأخذ وقتك هل من المحتمل أن يتمتع كل تجربة. لا ينبغي أن يكون هناك قدر كبير من إجبار المطلوب. وإذا كان مشحم على النحو الصحيح ، وينبغي أن الجسم في الانزلاق إلى حد ما بسهولة. ونحن نوصي باستخدام أصابعك قبل الموعد المحدد لتخفيف عنهم الأولى لأول بضع مرات.

ما يكفي من الرغبة وحدها لا تضمن ممتعة الشرج الجنس. قراءة أخرى أربع نقاط.

دائما التواصل مع شريك حياتك. وكما هو الحال في أي نشاط جنسي ، والاتصالات أمر ضروري. الحديث عن ما تريد القيام به قبل مناقشة رغباتك ، أخبر شريك حياتك ومثل ما لكم لا أحب الدخول في حين الشرج. أساسا ، أن تكون مفتوحة عن خياراتك ومشاعر ، و، متقبلا لرغبتهم.

فهم الشرج والمستقيم
وهناك أقلية من الرجال والنساء مع الاستجابة لهزات الجماع مباشرة دون الشرج الجنس تحفيز الأعضاء التناسلية. المرأة ربما تفعل ذلك من خلال انكماش عضلات الحوض -- وأقلية صغيرة من خلال مجرد الإثارة من اختراق شرجيا. وبالنسبة للرجال ، والنشوة الذي قد تتعرض له بسبب الضغوط التي مورست لغدة البروستاتا. وهي لا شك في الاستجابة المباشرة لتحفيز القضيب للمبة. هزات الجماع من الشرج تنشيط الأرجح أن تحدث عندما تصبح شاملة استيعاب المشاركين في الأحاسيس والخيال.

وتتمثل المهمة الرئيسية للالمستقيم هو بمثابة ممر لالبراز ، ولكن البراز لا تخزن عادة في المستقيم إلا قبل لحركة الامعاء. وقد تبقى هناك مقادير صغيرة في المستقيم. هذا هو أحد أسباب ذلك هو أن أوصت لاستخدام الواقي الذكري خلال الشرج.

المستقيم ليس على التوالى -- انظر التناسلية والرسوم البيانية. بعد قصيرة الشرج القناة التي تربط فتح الشرج إلى المستقيم المستقيم يميل نحو الجبهة من الجسم ، وأحيانا بقدر 90 درجة. ثم ، بعد بضعة بوصات ، مداهمات شملت نحو الجبهة مرة أخرى من الجسم. ألف شخص يمكن معرفة شكل ممارسته أو المستقيم من جانب بلطف بإدراج موضوع ميسرة ، وتحاول هيئة زوايا مختلفة والمواقف والتركيز على كيفية شعورها. تأكد من وجوه لديها قاعدة اندلع حتى اذا خسرت قبضة ، وانها لن تنزلق إلى المستقيم وأصبح مؤقتا غير قابل للاسترجاع.

إذا كنت تضاف أصابع حوالي نصف بوصة إلى حسابك في فتحة الشرج والصحافة الخاصة بك طرف الإصبع ضد الجانب ، يمكنك بوضوح يشعر البلدين العضلات العاصرة العضلة العاصرة. وهناك أقل من ربع بوصة بينهما. العضلة المصرة الخارجية هي التي يسيطر عليها الجهاز العصبي المركزي (الطوعية) ، الذي يعني أنك يمكن أن التوتر والاسترخاء هذه العضلة المصرة متى تشاء أنت. العضلة المصرة الداخلية مختلفة تماما. هذه العضلة هو الاستقلال الذاتي التي يسيطر عليها الجهاز العصبي (اللاإرادي). العضلة المصرة الداخلية ويعكس ويستجيب إلى الخوف والقلق. ذلك يمكن أن يتسبب في فتحة الشرج لالمتوترة تلقائيا حتى ولو كان الشخص يحاول الاسترخاء.

تواصل
posted by SaSha, 3:01 ص | link | 0 comments |

هيمنة وتقديم أداء الأدوار

الخميس

واحدة من أكثر إثارة لعب الأدوار في فن الحب هو صنع فكرة كونه شريك واحد الغالب (الماجستير) وغيرها من واحد وهو مذعن (السلافية). وبالنسبة لكثير من الشركاء الوحيد الذي يعتقد بأنه عاجز أو غير ذلك هي واحدة في السلطة يمكن أن يحقق لهم النشوة الجنسية قبل لكم حتى الاقتراب منها.



كيف تبدأ :


مجموعة القواعد


قبل بدء اللعب ، كنت في حاجة الى الاتفاق على الامور التي هي مقبولة لكم وشريك حياتك. ومن المهم ضمان أن يتمتع شريكك حقا ما تقومون به أو آخر يمكن أن تخسره شريك حياتك ثقة. فعلى سبيل المثال قد لا شريك حياتك إذا كنت مثل الكفل وله أو لها في هذه الحالة سيكون من المعقول أن يطلب مقدما عن شريك حياتك الأفضليات.

الثقة هي مفتاح النجاح في الهيمنة وتقديم اللعب. من أجل إعطاء شريك حياتك السيطرة الكاملة لكم بحاجة الى التأكد من ان يمكنك ثقة شريكك. هذا يمكن أن يحقق في الحقيقية في علاقتك الحميمة واستكشاف العالم من مجهولين المشاعر والأحاسيس.

الأدوار -- الأكثر شيوعا خيال الرجل الجنسي هو "العشيقة والسلافية" عندما يمكن أن تكون سلبية وامرأة أن تأخذ بزمام المبادرة. يمكنك أيضا اختيار دور المعلم ، بوس ، وهو طبيب أو أي شخص آخر يمكن السيطرة والهيمنة على شريك مذعن.
لا تخافوا لتحويل أجزاء لجعل لكم كل تجربة ما تعنيه ان تكون مهيمنة أو مذعن.

عبارة آمنة لازمة لنعرف أين لوقف اللعبة ووضع حدود. الاتفاق على كلمة أو عبارة أن كلا من منكم يعرف نهاية المسرحية. في محاولة لاستخدام لفظة محايدة مثل أرقام أو الألوان وتجنب عبارات مثل "توقف" ، و "كافية" لأنها يمكن أن تعتبر جزءا من المسرحية.



الأدوار الأفكار :


اسأل شريكك على الركوع أمام لكم.

كثير من الناس من التمتع بها وتقديم راكع تعرب عن شريك حياتك في نهاية المطاف الى رغبة في إعطاء الأوامر والمتابعة الخاصة بك. الشعور بالعجز والضعف الجنسي يمكن أن يكون مثيرا لشريك حياتك.

اختيار الزي

بالطبع ، يمكنك القيام به دون والجلود والملابس ولعب الاطفال الجنس أو تلعب لعبة. ومع ذلك ، باستخدام جنسي الملابس (مثل بكعب عال والأحذية والملابس السوداء) وأدوات مثل حبل ، أو اليدين blindfolder يمكن أن تلعب البحث الخاصة بك أكثر واقعية ولكم سيكون مصدر إلهام لأكثر الأدوار. وإذا كان شريك حياتك يلعب دور مذعن ، قد يلعب عاريا حتى ليشعر أكثر حيلة.

تقييد شريك حياتك

باستخدام تقنيات مثل عصب العينين لحرمان شريك حياتك من رؤية ما سيفعل له برنامج المرأة والتكنولوجيا سوف تجعل جميع الأحاسيس أكثر حدة ومكثفة.
من أجل شريك حياتك لتقييد تحركات يمكنك استخدام أيدي لربط يديه ورجليه ، وبالتالي لضمان أن لديك السيطرة الكاملة.

والمعاقبة عليه وإصفع

ليست هناك حاجة الى شريك حياتك التعذيب لاستخلاص المتعة الجنسية من الردف. هذا ويمكن لينة الردف على شريك حياتك 'sالأرداف البصرية لأكثر من لحفز الألم. يمكنك استخدام يدك أو أدوات مثل floggers والمحاصيل لإضافة الإثارة.

استخدام السلطة من الكلمات

الحديث مع شريك حياتك هو أقوى بدوره على اساس. واذا لعبت الدور المهيمن ستحتاج إلى أكثر القيادة السليمة السماح لشريك حياتك نعرف من هو في السيطرة. استخدام نقطة بيضاء قصيرة وجمل لإصدار أوامر : "إسجد أمامي" ، و "لا تتحرك" ، و "بلادي اللعقة بعقب" ومثل لفرض إرادتكم في هذه المسرحية.
وهذه ليست سوى رأس جبل الجليد للفي الهيمنة وتقديم أداء الأدوار في حين أن الذين يهتمون اهتماما حقيقيا في دإ / م يمكن أن تنغمس في أكثر خبرة مكثفة. ولكن إذا كنت تتمتع الهيمنة وتقديمها في شكل من أشكال اللعب العرضي ، ونظرا لبعض التلميحات هنا يمكن أن يكون مفيدا لإعطاء رحلة مجانية إلى حسابك في الخيال الجنسي وأداء الجنسي السيناريو الخاصة بك.

تواصل
posted by SaSha, 2:57 ص | link | 0 comments |

جعل لها النشوة الجنسية

الأربعاء

. تثقيف نفسك
ويمكنك أن تنظر في نفسك لتكون أكبر عاشق الجنس والخبراء ، ولكن يجب أن نعرف أنه "لم يفت الاوان بعد لمعرفة" واكتشاف أشياء جديدة. حتى لا يكون كسول الى قراءة جيدة جنس دليل ، على الأقل كنت قد يكتشف شيئا للاهتمام. ونضع في اعتبارنا : علمك هو أداة عظيمة ، لكنه ليس الحل النهائي لرائعة الجنس. ونحن على جميع الأفراد وذلك لنا الأزرار الساخنة.

2. الكحول ، والمخدرات ، والاشياء هي الطريقة الخاطئة
إذا كنت قلقا جدا لإدارة حسابك مع مشاعر الإثارة ، يمكنك البحث لمتابعة الطريق من أقل قدر من المقاومة وايجاد "علاج الاسترخاء" في الكحول أو المخدرات. بيد أنه قد يبدو مغريا ، ونحن نوصي بقوة إجراء مسح شامل للفكرة. بحوث عديدة تبين أن حالة سكر لا يسهم في الشهوة الجنسية. كل من الرجل والمرأة هي أقل حساسية لجنس تنشيط يجري في حالة سكر وإذا كان الجماع ستجعل هذا يعد انه لا يضمن أي الارتياح.

3. وقالت إنها هي واحدة
أحيانا امرأة يمكن أن يشعر التوتر خلال الحميمة لعب لها بسبب انخفاض احترام الذات أو حرج مشاعر نحو جسدها. إن أفضل طريقة لتخفيف قلق لها هو ليدفع لها جيدا تحولت المجاملة على مثوله. لا تطرف ميسرة التملق. فإننا نعني ان ان "اليوم كنت تبحث كبيرا" (في حين أن من الواضح أنها تبحث دائما رائعة) أو "أذنيك هي مذهلة" (ليس لها جاذبية في جزء من جسدها؟) ليس حقا ما امرأة حريصة على يسمع.

4. العثور على الحق في زاوية
ولقد قيل ان الجنس هو جيد عن جميع الزوايا. وهناك بالفعل اتفاق من الحقيقة في ذلك. وفي حين أن معظم النساء تحقيق النشوة الجنسية أسهل بكثير وأحيانا فقط مع clitoral أو مجموعة تنشيط الحال ، أكثر تقليدية التبشيرية الموقف ليس دائما افضل خيار لها. واحدة من أكثر "النشوة" الصديقة للمواقف في هذا الصدد هو "امرأة على رأس" ، حيث أنها أفضل في السيطرة على جسدها والردود "كلب صغير على غرار" الموقف عندما تخترق شريك امرأة من الخلف. أهم رغم سيكون مرح النهج الخاص بك إلى lovemaking ، حيث لا يشعر المرأة نفسها كونها جزءا من خطتكم للتجربة متطورة.

5. تنشيط Clitoral
ومن المعروف أن نحو 70 ٪ من النساء لا يمكن أن النشوة المهبلية من تغلغل وحدها. وفي هذا الصدد ، وقد البظر قوي يؤدي في قائمة الاكثر حرارة النشوة تستعد المناطق. حتى تحفيز البظر ، إما يدويا أو شفويا أن تفعل عملا عظيما لشريك حياتك.

6. تغيير مشهد
لمزيد من المغامرة المرأة ، ومحفوفة بالمخاطر الجنس في الأماكن العامة الإضافية الأدرينالين في الدم. فكر فقط من التعرض للاذى يمكن أن يجعلها سعيدة حتى أنك قد نتوقع تماما لبركان انفجر. فقط عدد قليل من التعديلات في هذه الخطة : معظم النساء لا تزال تفضل دافئ غرفة نوم لتحديد نوع الجنس على ارتفاع نظرة.

7. يسرني أن إطالة أمد
في محاولة لتذوق جسمها مثل ثلاثة أثناء وجبة. ومعظم النساء الحصول على غضب عندما شريك هو في عجلة من امرها كما لو كان هو من ضغط الوقت أو مشغول جدا لقضاء وقتهم في المداعبة. تعلم تقنيات جديدة للسيطرة على القذف. هذا سيساعدك لتنغمس جسدها وإيجاد مجالات جديدة غير مستكشفة.

تواصل
posted by SaSha, 2:55 ص | link | 0 comments |

كيفية العودة إلى الغريزة الجنسية الخاصة بك

الثلاثاء


الذين يعتقدون أن الجنس هو كل شيء عن الاختراق والمداعبة بمثابة بداية مايو قريبا حتى لا تجد الجنس مذهلة كما كان في البداية. الأزواج الذين لبدء الشعور بأن حياتهما الجنسية قليلا وأصبح أكثر قابلية للتنبؤ بها ، من شأنه أن يكون أفضل معلومات لوضع الجماع جانبا والانغماس في متعة الحسية.



الاستثارة والسماح للبناء


وإذا تحولت إلى lovemaking روتينية للكم ، تعلمون ما سيحدث في اليوم التالي في غرفة النوم الخاصة بك ، لقد حان الوقت لكسر لها وترك كل منكم يشعر بعض المجاعة لبعضهم البعض.

الامتناع عن الجماع لبعض الوقت وتراكم اسمحوا رغباتك بما فيه الكفاية. بالطبع ، ليست هناك حاجة إلى القيام بذلك إذا كنت لا تستطيع التعامل مع الامتناع ، لكنه قد يبدو معقولة جدا إذا كنت تريد إعادة البريق الخاص بك في غرفة النوم الخاصة بك.



استخدام وعيكم


وفي الواقع لا يوجد حاجة لبذل كل لقاء جنسي مع نهاية الجماع. إطالة أمد شريك حياتك الخاصة بك وسرور ، ببساطة تتمتع الحسية ليلة. كل السكتة الدماغية الأخرى ، وإعطاء كل منهما للاخر تدليك الجسم كله ، عناق ولعب ولكم قريبا نفهم أن فاتح الشهية قد يكون أفضل حتى من الطبق الرئيسي.

هناك الكثير من الحيل لجعل الامور أكثر توابلا وممتعة حتى لو لم يكن هناك الفعلية "ركوب".



مزيد تقبيل


كثير من الأزواج أن ننسى فن التقبيل بعد سنوات من العيش معا. ومع ذلك ، قد الحسية تقبيل العمل ويتساءل لحياتك الجنسية إذا كنت تعلم ليراها يسعدني في حد ذاته. الشفاه الخاص بك هي أداة جيدة لاستخدامها جانبا من الجماع وتثير شريك حياتك. قبلة عاشق الخاص بك بشكل غير متوقع



متعة متبادلة


الاستمناء المتبادل أو ممارسة الجنس عن طريق الفم يمكن أن تكون حميمة جدا كما يتطلب الكثير من الثقة بين اثنين من لكم. استخدام اليدين والفم أو لبعضهم البعض لتحقيق النشوة الجنسية. هذا سوف أعطيكم معرفة جيدة عن شريك حياتك الجنسية الذاتية وأيضا جعل لكم على حد سواء نشعر بأننا أقرب إلى بعضهما البعض.



من الحديث مع بعضها البعض


اكبر الجنسي الجهاز هو الدماغ ، وحتى استخدام مساعيكم الخيال لتحويل كل على الأخرى. وتكشف أعمق الرغبات الخاصة بك والحديث صراحة لشريك حياتك دون التحيز. ذكرا كان أم أنثى الأوهام قد تبدو غريبة أو غريبة ، مثيرة وترهيب ، ولكن لا القاضي لهم المنحرفة. أولا وقبل كل شيء ، لا يعني دائما بأن ما تتمتعون به محب فعلا تريد تحقيق هذا الخيال. ولكن الشيء أنه أو أنها تشاطر معك يروي عن الثقة الحقيقية والحميمة بين اثنين من لكم.

تواصل
posted by SaSha, 2:47 ص | link | 0 comments |

المداعبة للرومانسية المزاج

الاثنين




الجيدة المداعبة للمرأة هي نصف أو حتى أكثر من متعة وتذكر انها من صنع الحب.

أساسا ، أي شيء إلى أن عائدات الجماع يمكن وصفه المداعبة ، والتي يمكن في شكل من أشكال جنس التدليك ، محادثات الحسية ، وممارسة الجنس عن طريق الفم ، وأداء ادوار. هل هناك أي قواعد لحسن المداعبة وكيفية تعلم فن إثارة الخاصة بك المرأة الحسية الجانب؟


قبلة لها بشكل حسي

قبلات طويلة لن تكون أبدا على الطراز القديم حتى لو كنت تسوى نفسك في علاقة طويلة الأجل. هل الماضي عندما قبلت عملها الطويلة ، لطيف وعميق؟ ما هو الخاص بك مثل قبلة؟ نسيان "قبلة لها وداعا بين" أسلوب ومنحها معاملة معظم الحسية.

عقد لها في أيدي كما لو كنت وحماية من إغلاقه على شفتيها. يشعر رطبة ونعومة بينما التصفيق لسانك على الرغم من شفتيها ، ذاق منها مع الشفاه الخاص بك ، تسير رويدا داخل فمها. لسانك لا ينبغي أن تكون بمثابة الدخيل ولكن أكثر مثل فاتن فتح لها لرغبتكم في خطوة خطوة.

الابتعاد عن المناطق الرئيسية لها

إبطاء ، رجال ، ليس هذا هو الوقت للسرعة والحمى. تثير لها عقليا بقدر ما بدنيا قبل بدء اللعب. ما لم الخاص بك هو امرأة أثارت بالفعل ، عليك أن تبدأ ببطء.

الأكثر شيوعا خطأ الرجل بينما كان يحاول إثارة امرأة هرعت الى الاماكن الاكثر دفئا في بلدها : البظر ، المهبل ، إلخ الحلمات عندما انها ليست مستعدة لذلك. حسن المداعبة ويشمل كامل الجسم لها ، وليس فقط بعض المواقع التي قمت المستفادة مرة واحدة على اعادتها مرارا وتكرارا.

بإعطاء عملها الطويلة ومزلق السكتات الدماغية في جميع أنحاء الجسم ، وجهها هو مثل القول إن كنت حقا تريد لها أن يشعر جيدة ويوجد لها بقدر ما تريد. لا يمكن أن يكون هناك الكثير من الامور التي تثير لها جانبا من فرك المعروفة مثير للشهوة الجنسية مناطق يكتب عن كل كتاب.

المذاق الشعور

لا يوجد حكم لفترة طويلة كيف يجب أن تستمر على المناطق الساخنة لها قبل أن تنتقل إلى الجماع. ولكن اذا كنت تريد فعلا رغبة امرأة تحترق الخاص بك ، تحتاج إلى إعطاء نفس القدر من الاهتمام لمتعة لها لأنها تريد المجالات.

يشعر رائحة جسدها ، من نعومة بشرتها ، معجبون منحنيات من ثدييها والوروك ، واللعب على اتصال مع لسانك والأصابع. هل لأنها كما لو ان تستمتع انه عملية وتريد لها أن يشعر جيدة.

مشط لها

تقريبا متأكد من طريقة لجعل لها تنهيدة مع رغبة هو مضايقة واللعب. ينخفض؟ خذ وقتك تقبيل حول "الشيء الرئيسي" ، لعق بطنها ، الوروك الداخلية لها. قريبا سوف يكون تتلوى ليشعر مزلق من السكتات الدماغية على لسانك لها العاديين. يكون المريض ومشط لها لفترة من الوقت ، حتى ترى انها لا تستطيع الانتظار أكثر من ذلك. عندما تقدم لها ممارسة الجنس عن طريق الفم ، في محاولة ليكون أكثر إبداعا في البداية ، لعق بظرها ، الشفاه ، والحفاظ على فتح المهبل لإيقاع مطرد بعد أن تحصل على حفز أثارت تماما. يمكنك الصمود لدعم لها العاطفة وإحضارها للأعلى دولة من الجنسية سروره.

تواصل
posted by SaSha, 2:49 ص | link | 0 comments |

سر التمتع بحياة جنسية أفضل




تجربة
املأ حياتك الجنسية مع الألوان وجعلها متنوعة ممكن. لا تخافوا لمحاولة شيء جديد ويتجاوز حدود ما دام كل من وافقتم. لا توجد وسيلة أخرى لمعرفة ما هو أفضل لك من تجربة. تكون غريبة عن شريك حياتك احتياجات ومساعدة له أو لها على اكتشاف مراكز للمتعة. يمكنك تغيير المكان ، وتنغمس في أداء الأدوار ، ومحاولة بعض وظائف جديدة وتحقيق الأوهام الخاصة بك سرية لممارسة الجنس في إبقاء الأمور جديدة ومثيرة للاهتمام.

لا تدع الخاص بك عدم الرضا تنمو
العلاقات الجنسية لا يموت واحد في اليوم. وفي معظم الحالات ، مشاكل الجنس ، وقليلا من سوء الفهم وعدم الرضا تنمو مع الوقت ويؤدي في النهاية هذه لخلاف تام. جميع الأزواج ويعاني بعض الصعوبات لديها رؤية للحياة مثالية الجنس. سر من الأزواج الذين تمكنوا من الحصول على أفضل نوع الجنس في الحياة هو القدرة على مناقشة كل المشاكل التي صراحة لا يضر شركائها.

سريع الغضب كثير من الحالات لا مفر منها والنزاهة والاحتياجات والرغبات الخاصة بك هي واحدة من أفضل السبل لأؤكد لم يغادر غرفة نوم واحدة شعور مرير.

الشروع في الجنس
وإذا كان أحد الشركاء دائما يأخذ مكان الصدارة في الحياة الجنسية والآخر سلبي ، فمن المحتمل أن يكون شريكا فعالا قد تتعب. عندما تأخذ بزمام المبادرة أنها لا تظهر إلا على اهتمامك ولكن أيضا إعطاء شريك حياتك فرصة للاسترخاء ومتعة في التمتع الكامل. وكثيرا ما دور الشركاء في إقامة بعض الأنماط مع الوقت. ومن المهم لكسر القواعد في بعض الأحيان وتقديم سيناريو جديد تماما.

حصة الظهور
إنها فكرة جيدة لتبادل الظهور مع شريك حياتك بعد الجنس دورات ، مما يعطي كل فرصة أخرى لمعرفة ما هو جيد وحيث يمكنك تحسين أدائك. لا نخجل من القول عن رأيك على ممارسة جديدة لكم على حد سواء وقد حاولت وما يمكن القيام به لجعله أفضل.
مثل هذه المحادثات يجلب لكم أقرب إلى بعضهم البعض وخلق العلاقة الحميمة الخاصة.

زيادة علمك
لا أعتقد أن تعرف كل شيء عن الجنس. قراءة الكتب والمواد الإعلامية التي يمكن أن توسع معلوماتك عن الجنس سليمة ومرضية في الحياة. الأكثر تعليما جنسيا لكم سيكون ، على الأرجح لأنه هو لكم لدينا تجربة مفيدة ومتنوعة مع شريكك. ومن المفيد أيضا لكلا الشريكين أن أتعلم شيئا جديدا عن الجنس وتقاسم المعرفة مع بعضها البعض.

أن تكون مرنة
كنت قد يكون من الخطأ تماما ، إذا كنت تعتقد أن جميع القواعد التالية من جيدة الجنس ستجعل حياتك الجنسية على نحو سلس ومثيرة طوال الوقت. سيكون هناك أوقات عندما كنت لا تريد لممارسة الجنس أو الجنس لن تشبه تلألأ ليلة ساخنة ، وإنما هي مشتركة روتينية. كل علاقة جنسية تخضع صعودا وهبوطا ، لهذا السبب من المهم أن يكون مرنا في أي حالة ولها مرح لنهج قاصر عذرا.

تكمل بعضها البعض
ولا يخفى على أحد أن يتمتع الرجال والنساء ويكمل شريك حياتك ليست استثناء. وإذا كان من ملابس جديدة -- التأكد من انك لاحظت وتقديره. شريك حياتك دائما اقول لكم ما نود أن أفضل عن أدائه وأعرب عن الإثارة الخاصة بك. كما نكون متنبهين لجميع الأفكار الجديدة والتفاصيل الصغيرة يدخل شريك حياتك.

ممارسة الجنس للمتعة
تجنب ممارسة الجنس عندما كنت لا تريد فعلا. تواتر من الجنس هو كل فرد لشريك والجنس ليس إلزاميا. ممارسة الجنس عندما كنت في مزاج لا لأنها لن تفعل أي شيء طيب لكلا منكم. اذا لم تكن مهيأة لممارسة الجنس ، وتهيئة المناخ اللازم أو الانتظار حتى تأتي اللحظة المناسبة. ولكن ، إذا كنت يكرهون ممارسة الجنس مع شريك حياتك أكثر من مرة ، وينبغي أن يكون هذا سببا لاجراء محادثات مع شريك حياتك بصدق.

تواصل
posted by SaSha, 2:46 ص | link | 0 comments |

خمس بؤر التوتر في وقت واحد للوصول إلى النشوة الجنسية

الأحد




النشوة الجنسية في وقت واحد ما هو كثير من الأزواج لتحقيق الحلم ، على الرغم من العديد من تجد من الصعوبة بمكان نظرا لاختلاف الفترة الزمنية اللازمة للرجل والمرأة للوصول إلى سين كبيرة ومن الممكن لكلا الشريكين لجعل الأرض تتحرك في الوقت نفسه إذا كانت كل من تعلم كيفية السيطرة على أدائك.

كيس الصفن -- هدم


كيس الصفن هو ليس فقط المنطقة الحساسة لكنه مؤشر جيد للرجل استعداد لقذف المني.

ما لا يقل عن 75 في المئة من الرجال في قذف المني بعد دقيقتين من بداية الجماع. القذف المبكر هو العقبة الأولى لك في وقت واحد لتحقيق النشوة الجنسية.

واحدة من العلامات المبكرة المقبلة القذف هو عندما يحصل الرجل الصفن أقرب إلى انه رمح القضيب. القليل هنا هو حيلة لهدم الصفن قليلا لتأخير القذف.

عجان -- الصحافة


آخر الحال أن لديها القدرة على تأخير النشوة الجنسية للرجل هو عجان الواقعة بين فتحة الشرج والصفن. وهذا يساعد على الاحتفاظ قذف المني ويساعد على إطالة أمد السرور. على الرغم من توخي الحذر في حين تضغط على الفور ولا تفعل ذلك وقتا طويلا لأنها قد تكون ضارة لصحتك.

الكمبيوتر الشخصي العضلات -- العصرة


وإذا كان أي من هذه الحيل لعمل لكم ، قد تحتاج إلى القيام ببعض التمارين ، مثل العضلات بالضغط على جهاز كمبيوتر. الكمبيوتر الشخصي العضلات يمكن لمس عند محاولة لوقف تبول. الضغط على عضلات الكمبيوتر الشخصي على الأقل 25 مرات في اليوم الواحد يتعلم لكم للسيطرة على القذف أكثر كثافة مما يؤدي إلى النشوة الجنسية.

بالنسبة للمرأة الكمبيوتر العضلات التي تمارس ليس فقط تعزيز لها عضلات المهبل ولكن أيضا يكثف لها الأحاسيس. يمكنك ضغط العضلات باستخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك الأصابع ، ولعب الجنس أو الرجل حول القضيب.

البظر -- اللمس


لا الاندفاع لاداء الجماع وإغلاقه على المداعبة مع امرأة الخاص بك. وبالنسبة لكثير من النساء البظر أكثر حساسية من المهبل وبالتالي تولي اهتماما كافيا للحب تبرعم مع مساعدة من ممارسة الجنس عن طريق الفم أو يديك ستسرع لها الاستثارة. هذا وسوف نتأكد من أنك يمكن أن تذوب في لذة الجماع بليس في وقت واحد.

يمكنك أيضا محاولة لتحفيز بظرها أثناء الجماع أو أطلب إليها أن لا تتردد في القيام بذلك بنفسها.

ع الفور -- استكشف


عندما مجموعة اكتشفت في الموقع ، والنشوة المهبلية وأصبح من الأسهل لتحقيق الكثير من النساء. ع الحال أن يقع على واجهة الجدار من المهبل عن اثنين بوصة في عمق. هذه هي حساسة جدا في الموقع الذي يطلق قوي النشوة الجنسية في النساء.

الرجال أيضا ما يسمى ف الفورية بين الذكور من الإناث ما يعادل ال الحال أن يمكن العثور عليها في فتحة الشرج ما بين فتحة الشرج والخصيتين. ومن الكامل من النهايات العصبية التي تسهم في ارتفاع الاستثارة.

تواصل
posted by SaSha, 2:44 ص | link | 0 comments |