<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

متوسط حجم القضيب

الأربعاء


السؤال القديم ، "هل أنا معلقة جيدا؟" حسنا ، قبل ان يتوجه الى حيث كنت انظر موقف ، أو ينبغي أن نقول شنق ، أن نتذكر أن الحجم ليس كل شيء. معظم النساء يفضلن الرجل مع أقل من متوسط القضيب وكبيرة في اللحس ، لرجل مع أكبر القضيب وليس المهارات. وعلاوة على ذلك ، هل ينبغي أبدا أن تقلق بشأن حجم الخاصة بك ؛ لن يؤدي إلا إلى القلق ويحتمل أن مجموعة متنوعة من أوجه الخلل الجنسي.

إذا كنت تتسابق إلى الأمام لمعرفة ما هو متوسط حجم القضيب لمعرفة ما اذا كنت موافق ، وقف. قراءة الفقرة الأولى مرة أخرى. والغرض من هذه المادة ليست من ذلك أن الرجل لا يمكن أن يتحقق وانظر إذا كانت "كبيرة بما يكفي" ، والغرض هو لتلبية فضول ، وأكرر لجميع الذكور خارج النفس واعية أن هناك حجم ليست كل شيء.

وأحد أسباب ذلك أن الرجال الذاتي واعية عن هذا له علاقة مع الأوهام. عند الرجال في غرفة خلع الملابس ، فإنها لا يسعها إلا أن نظرة حول الغرفة لمعرفة كيفية قياس. وللأسف لا يوجد زاوية مختلفة جدا لا تبالي من عبر الغرفة ، حتى يصبح الرجل مريض بجنون العظمة التي هي صغيرة جدا. أيضا ، رجل من ارض الملعب في حجم قليلة جدا إشارة إلى بناء مصنع للحجم. وعلاوة على ذلك ، معظم الرجال البدء بجنون العظمة عن أنها قد انتهت قبل أن تنامي.

أن يقال (نأمل أن لا تتجاهل) حجم القضيب ويتألف من عنصرين هما ، وطول محيط الدائرة. على الرغم من أن معظم الدراسات في هذا المجال تختلف قليلا في النتائج ، فإن متوسط طول القضيب هو بناء مصنع لل5.5 إلى 6.5 بوصة ، ومتوسط دائرة يبلغ 4.5 إلى 5 بوصات.

طول القضيب
طول الانتصاب الخاص بك هو الذي يعرف بأنه المسافة خطي طول ظهري (أعلى) من جانب بناء مصنع للقضيب ، من مونس veneris إلى معلومات سرية للحشفة. في بلغة غير الطبية ، الخاصة بك القضيب يقاس على التوالي في ، أو لبعض مقوس الظهر ، خط على ظهر المركب من بناء مصنع للقضيب ، من حيث الخاص بك البطن يفي رمح إلى طرف القضيب الخاص بك. اتخاذ متعددة القياسات خلال بضعة أيام وبعد ذلك متوسط قيم. منذ الخاصة بك الإنتصاب يمكن أن تختلف قليلا تبعا لمستوى الاستثارة الخاصة بك ، مزاج ، درجة حرارة الغرفة ، وحتى الخاصة بك منذ مدة الماضي لقاء جنسي ، في المتوسط من أصل بضعة القياسات سوف تتيح لك الحصول على قراءة أكثر دقة.

القضيب المحيط
القضيب دائرة يعرف بأنه خطي مسافة نحو أوسع جزء من بناء مصنع للقضيب. ما إذا كنت استخدام قطعة من النسيج سلسلة أو حاكم ، يجب عليك ألفه حول أوسع جزء من القضيب الخاص بك ، مرة واحدة. إذا باستخدام سلسلة ، والتأكد من أنها ليست للبسط ، واحتفال في سلسلة تصحيح الحال وبعد ذلك قياس مع جزء حاكم. وكما هو الحال في طول القضيب ، وينبغي أن يتم ذلك خلال بضعة أيام والنتيجة متوسط.

هل يهم الحجم؟
الثانية الاكثر شهرة هذه المسألة ؛ "هل حجم السفينة ، أو اقتراح من المحيط؟"... وكلاهما صحيح ، ذلك نعم ، لا حجم المسألة. أي شخص يقول لكم لا يجري بشكل مختلف تماما صادقة. وكما في فروع أخرى ، فإن غالبية من المرأة هي النهايات العصبية في أول زوجين بوصة من المهبل لها ، وذلك بالضبط كم هو حجم المسائل المثيرة للجدل في الموضوع. ومعظم النساء نتفق على أن متوسط حجم القضيب ، إلى جانب فهم لها المناطق التناسلية وسوف ننجز هذه المهمة. في الواقع ، انهم يفضلون أن لقضيب كبير لأنها يمكن أن تأتي مع الكثير من الألم لأول بضع مرات لهما معا. لالحالمين ل+ 8 بوصة قضيب ، فقط تذكر أنها لا تأتي دائما كما في متناول يدي كما تظن. وجود اعداد كبيرة من القضيب النقصان فرصك من شريك حياتك يجري على استعداد لالشرج ، وكذلك في أعماق الحلق.

تواصل
posted by SaSha, 3:13 ص | link | 1 comments |

الحيمن

الاثنين


الحيوانات المنوية هي السباحة ، والقتال أجزاء من عملية معقدة الاستنساخ أن يولد المزيد والمزيد منا كل يوم. حتى كيف تحدث هذه العملية؟ كل شيء يبدأ من لبنات بناء الحياة وتكوين المني.

تكوين الحيوانات المنوية
فإن الحيوانات المنوية لديه بضع العناصر المختلفة ، مع كل "الجيدة" التي يجري تخزينها في رأسه. مع هذا الملف المعلومات (الحمض النووي) يسمى نواة وأنها في نهاية المطاف سوف يكون الشيء الوحيد الذي دمج مع الأنثى البيض. المخططات لهذه الحياة موجودة في أكثر من المساحات الصغيرة ؛ الترميز التي سوف تحدد في نهاية المطاف الكثير من الحياة المادية التي نتمتع بها.

والطريقة الوحيدة لهذا الترميز للحصول على الحياة حيث انها تحتاج الى الذهاب ، هو "السباحة". هذا العمل فعلا على الحركة ويشير إلى ، الأمر الذي يعني أنها يمكن ان تتحرك بنفسها. لخلق تحرك المني لها ذيل هو أن تصطف مع الميتوكوندريا ، التي تدفع السباحة اقتراح من الحيوانات المنوية. الميتوكوندريا هي الفرعي الخلوية ، مما يعني أنها أصغر من الخلايا التي يسكنوها ، ووظيفتها هي أن تتخذ أنواع مختلفة من المواد المغذية الموجودة في الجسم وتحويلها إلى طاقة ، مما يسمح لهم لأداء كل أنواع المهام مفيدة -- مثل الحد من آثار يخيم الخاصة بك.

دورة الحياة للحيوانات المنوية
وقد فهم للالأساسية المكياج من الحيوانات المنوية المادية للهيكل ، يمكننا الآن النظر في كيفية خلق الحيوانات المنوية ، وإنفاق حياتهم والمشاركة في ولادة حياة جديدة.

انتاج الحيوانات المنوية أو
ثلاثة عشر عاما للرجال (وقليلا بالنسبة للنساء الأصغر سنا) يمثل بداية سن البلوغ وبدء انتاج الحيوانات المنوية في مالي. ويمكن أن يستغرق ما بين 64 إلى 72 يوما لجيل جديد من الحيوانات المنوية الخلية.

الرجال يجب أن يكون باستمرار صنع الحيوانات المنوية الجديدة ، وتداخل السريع في جداول الإنتاج ، بسبب قذف انه خلال كل تطرد نحو ربع بليون المني. هذا هو جدول زمني دقيق للغاية للحفاظ على هيئة ل، حتى حفظ نظام صحي هو في غاية الأهمية. للحصول على معلومات عن كيفية الحفاظ على جميع بيستونز إطلاق النار على النحو الصحيح ، يرجى الرجوع إلى أقل من عدد الحيوانات المنوية.

فإن الحيوانات المنوية تبدأ حياتهم في اثنين من الغدد تقع في كيس كيس الصفن (الخصية) ، مباشرة تحت القضيب. في البداية المني عبور rete الخصية وناقل بسرعة لتمرير أنابيب في حيث يتم تخزين. الحيوانات المنوية يقيم في فرد (أو رئيس) ، ثم جسم (أو هيئة) وأخيرا في (أو الذيل) من . كما انتقل إلى الحيوانات المنوية تغيير كبير لأنها تصبح متحرك ، والخضوع لتغيير شكل التغييرات المادية. مرة واحدة تقع في انهم البقاء والنمو إلى مرحلة النضج حتى انهم على استعداد للخروج من المستشفى ثم تختلط مع السائل المنوي و"الافراج".

وخلال هذه المرحلة من النمو في المستقبل والتسميد "المحاربين" ، وهو الغدة المعروفة سابقة تنتج هرمونات الغدة النخامية التي وضعت على الشعر للرجال الصدر (FSH) وصوت رجولي في الحلق (LH) ، وكذلك جميع تلك الخصائص الأخرى التي تجعل التمييز بين الرجال أكثر من النساء.

الحيوانات المنوية التسليم
وبمجرد أن المني على استعداد للخروج إلى العالم ، فإنها تتحرك إلى عربات deferens وبعد ذلك احتجز مع مجرى البول. على طول الطريق إلى الأصيلة السائل (أن يخدم كوسيلة للحيوانات المنوية) أنها تحصل على بعض العناصر الرئيسية التي أضيفت إليه. الأصيلة حويصلات إضافة سكر الفاكهة (السكر) إلى الحيوانات المنوية ؛ معا التي تمكنهم من تعزيز وتنظيم صحة الحيوانات المنوية بينما تمر بمرحلة انتقالية. البروستات يخفي غير السوائل الحمضية التي تعطي المني ونه ، وكاوبر 'sغلاند تنتج مخاط يشبه السائل أن أعمال كمادة للتشحيم.

مالي فإن الهيئة أيضا نظام لتحييد أي إمكانية للحموضة البول التي قد تبقى في مجرى البول. جميع هذه الحيوانات المنوية والسوائل المختلفة تشكل ما يعرف السائل المنوي ، الذي هو مقذوف من الهيئة من خلال سلسلة من حركات العضلات الناعمة التي بدأت أثناء الاستثارة والتحفيز لاحقة. بوصفه الهيئة النهج حالة من النشوة الجنسية ، بمناسبة الافراج عن الحيوانات المنوية في السائل المنوي ، والعضلات التي تتحكم في البروستات ، والإحليل والخصيتين جميع العقد. وهي رفع الصفن وجميع الحيوانات المنوية فإن قوة العضلات من خلال مجرى البول في حوالي 45 كلم / ساعة. هذه العملية كلها تستغرق نحو 3 إلى 10 ثوان ، على الرغم من هذا المبلغ من الوقت تميل إلى الانخفاض أكثر من الرجل مدى الحياة.

نظريات تشير أيضا إلى أن انكماش المرتبطة الإناث هزات الجماع سحب الحيوانات المنوية من المهبل إلى عنق الرحم ، حيث انها في وضع أفضل للوصول الى البيضة. الحيوانات المنوية ، في المهبل ، لا يمكن إلا أن البقاء على قيد الحياة نحو ست ساعات بسبب الافرازات المهبلية الحامضية. فإن هذا مخاط عنق الرحم عند الإباضة هو القريب ، هو أكثر قلوية وأكثر مضياف إلى الحيوانات المنوية. البيضة بيضاء الاتساق من مخاط عنق الرحم يساعد الحيوانات المنوية التحرك بسهولة أكبر عن طريق المهبل إلى عنق الرحم ، مما يزيد من فرصة أن الحيوانات المنوية سيكون في الموقع الصحيح لالتسميد لتحدث...

المحطة الاخيرة
كيف حتى الحيوانات المنوية لإدارة التفاوض في طريقهم من خلال المهبل من الكهوف العميقة المرأة في عنق الرحم ، وأنابيب بيضة الانثى؟

والحقيقة هي ، أن مثل "العثة إلى الشعلة" أو "السمك لإغراء" ، وجسد الأنثى وتنتج "رائحة" هو إما أن ينتجها البيض نفسها أو ربما أكثر عموما المرأة التناسلي. وهذه العملية المعروفة باسم "" ، ويجعل الحيوانات المنوية تسبح بقوة ؛ تحميل نحو مصيره ، واليانصيب من الإنجاب.

ولدى وصولهما في البيضة ، والحيوانات المنوية تماما انه المظروف الخارجي قذيفة (المعروف باسم اضافية الخليوي معطف).

بعد رسو السفن ، والبيض يخضع لبعض التغيرات الأساسية التي تسمح للحيوانات المنوية واحدة لكسر الحماية من خلال معطف من البيض ودمج ، الصمامات واحد.

أحيانا الحيوانات المنوية التي خضعت لتغيير هذه المادة الكيميائية يمكن أن المعرض زيادة على الحركة أو فرط النشاط ، ومع القليل من يهز اضافية في خطوة تواصل على نحو النواة.

فإن الحيوانات المنوية تتحرك الآن من خلال الغشاء الخارجي.

من هذه النقطة على اثنين من دمج نواة ، ويحتمل أن خلق من جديد ، وبدقة فريدة الكائن.

تواصل
posted by SaSha, 3:23 ص | link | 0 comments |

مالي الشكل البياني

الأحد


قضيب
ألف متعددة الأغراض الجهاز المسؤول عن المتعة الجنسية ، والاستنساخ ، ومرور كل من البول والمني نهاية القضيب يسمى حشفة التي تتضمن افتتاح إحليلي أن يسمح البول والمني لينتقل من الهيئة في غير المختونين من الذكور فإن حشفة مشمولة طبقة إضافية من الجلد ودعا القلفة ؛ الجزء الرئيسي دعا رمح ؛ وأثار ريدج التي تفصل رمح من حشفة يسمى الاكليل.


كيس الصفن
وثمة الفضفاض الحقيبة من الجلد مغطاة العانة الذي يحتوي على الخصيتين.


الخصيتين (أو الخصيتين)
ويشار إلى الغدد التناسلية والغدد التناسلية ؛ انتاج الحيوانات المنوية والهرمونات الجنسية ، ولا سيما هرمون تستوستيرون.

غدة البروستاتا
البروستات تقع على أعلى من المثانة ويخفي أ حليبي أن السائل هو جزء من قذف المني.

الأصيلة حويصلات
زوج من الغدد الصغيرة التي تقع فوق البروستاتا التي تنتج نحو 70 ٪ من السوائل الأصيلة ، مع ما تبقى التي تنتجها البروستاتا ؛ الأصيلة تجمع السوائل مع الحيوانات المنوية.

حشفة رئيس / القضيب
المنطقة الأكثر حساسية من القضيب. على الرغم من مكان عظيم لحفز ، يمكن حساسة للغاية ، لذا قد يحسن بك أن تبدأ بطيئة مع أنه حتى تعلمون ما يحب.

تواصل
posted by SaSha, 3:22 ص | link | 0 comments |