<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

كيف يكون الجنس شرجي

السبت



سيصدره انها قالت ان اول الشرج `الجنس` ، وذلك لاعطائها حقها.

لقد حان الوقت لاستكشاف ما اعتبره الثانية الجنسي أكبر هدية يمكن للمرأة ان تعطى لك.
هذا القانون او هدية خاصة ليست مجرد انها تعطي هدية لكم ، ولكنها قالت انها هدية يمنح ايضا على نفسه. وأنا أشير هنا الى "قالت ان اول الشرج الجنس".

ما اذا كان تقريرها الاول الشرج او الجنس ، او مجرد الخاص بك اول مرة مع "لها" ، وهناك الجنس الشرج النصائح التي يمكن ان تساعد لكم كل من التوصل الى ان هذا الاسلوب هو اكثر ممتعه لبلدها. ثق بي ايها السادة ، اذا كانت ستكون سعيدة للغاية.

الا ان هذا لا يعني وجود الدليل او الجنس او الشرج ، سأحاول ان الدليل لك في اتجاه الجنسي يؤتي ثماره. أولا ، لا بد من التثبت مما اذا كان وقالت انها تريد ان تستكشف حتى الشرج او الجنس او اي موقف. وهذا يمكن ان تنشأ اثناء المداعبه او اللحس.

اما التقبيل في حين قالت لها او لعق الفرج ، واستكشاف لها فتحة الشرج مع طرف الاصبع الخاصة بك. انا احب السبابه لأنك أكثر التفافي. ويكون المحافظ للاستماع الى "مسموع" تأكيد.

وقالت انها وسيلة يحب الشكوى ، أصوات الألم أو الاستيلاء على يد وسائل التراجع.

بعد ان كنت قد انشأت اما شفهيا او جسديا وقالت انها تريد ان محاولة الشرج ثم تذكر انه من المهم جدا للذهاب بطيءه. لا مثل هذا النهج المهبل الجنس لأنه `ت. الجنس المهبلي الكثير عن ما هو البظر كما هو ثقب. الشرج هو كل شيء عن الجنس "ان تصل الى المكان" لتسقط العميق. قليلة هي "اتجاه واحد" لا تستخدم لتشغيل الخاص بك الكبير على النحو اذا كنت 'اعادة القيادة المسمار الاخير في حياتكم. حتى تأكد من جميع الأدوات الصحيحه لاللعب.

الواقيات الذكريه دائم للغاية الموصى بها هنا. لا استطيع ان الوعظ ممارسة الجنس المأمون بما فيه الكفايه. حتى اذا كنت مع شريك حياتك ، انت عرضة لمختلف الجراثيم التي يمكن ان يمكن أن تسبب التهابات المسالك البوليه المءلمه الحمايه اذا لم تستخدم. بل هناك الاسوأ من ذلك بكثير الامراض التناسليه هناك لذا تأكد من ان تكون لديك الواقيات الذكريه التي هي دائمة من شركة موثوقه.

`ر دون الحصول على" spermicide "الواقي الذكري لأنها يمكن ان اللدغه ولا يمكنك الحصول على المءخره الحامل لها على أي حال. مزيت شراء الواقي الذكري (مضلع لا!) والاهم من شراء مواد التشحيم جيدة. وهناك العديد من المتاجر التي تبيع مختلف المنتجات مواد التشحيم ، دون ان يكون `ر خجوله ، واذهب اسال البائع الذي هو اكثر مثل" هي "طبيعية السائل او الرطوبه.

تأكد من ان العصا هي فوق بقعة جولات قبل ان تدخلها.

بعض الفتيات الى فاضح جدا الشرج الجنس. رغم انه لا يوصي بها الاطباء الى "مزيج سوائل" ، وبعض النساء خلال هذا القانون (في حين أنها على أعلى) سوف حرفيا سحب القضيب في المهبل حرصا منهم على الفور والحق انها العصا في المءخره. هؤلاء الفتيات فاضح جدا ويعرف ما يريد ونريد حرفيا على الجلوس على انها قد لا بل واقول لك انها ذاهبه الى ذلك.

وثمة مثال آخر من الشرج فاضح جدا الجنس الفتاة عندما كنت حتى الان الشرج ألعاب مثيرة. هذه الشرج لعب الجنس يمكن أن يعلمك ما يحب وقالت انها فى نفس الوقت. اذا كان لها هي لعبة مزدوجة ويرأس لdildo المهبل والشرج ولكن فتحة الشرج واحد هو اصغر بكثير ، ثم ان فكرة هو انها لا تريد ان الجامعة مجموعة والمجموعة الكاملة لها في المءخره ، الا قليلا على قيادة بلدها مجنون. مثل بعض الفتيات تقوم به العجيزه (المءخره تقوم به (ولكن ليس الكامل في مهب الشرج الجنس.


صخرة الاعمار

بعض النساء ، او النساء الاكبر سنا عادة بالقرب من انقطاع الطمث ، وتعاني من جفاف المهبل. ويمكن ان يحدث هذا لأسباب مختلفة ، بل وجميع مواد التشحيم في العالم وفاز `ر مساعدة. جدران المهبل تجويف العطاء الاغشيه المخاطيه هي التي تحتاج الى "الطبيعيه" تزييت أو يمكن ان تنهار والشقوق وتسبب عدم الراحة اللاحقه.

لهذا السبب او الجنس او الشرج يمكن ان تكون البديل المنطقي. النساء الحوامل التجربه الحرفي قوس قزح من الأحاسيس العاطفية والماديه ، ومن المؤكد أن معظم الأشهر الثلاثة الماضية.

الجنس الشرج في بعض الاحيان قد تكون اكثر راحة لها اثناء الحمل ، والرجال في بعض الاحيان دون ر `اريد ان يكون الجنس المهبلي اثناء الحمل ، ونريد لها ضيق من اسفل.

الطرف الآخر من الطيف هي "المشهد في سن المراهقه". `ر دون ان يفاجأ كم عدد الفتيات الصغيرات قد استكشفت الجسم بالفعل اشته الشرج والجنس. وانا شخصيا وليس الى البنات في سن المراهقه ، ولكن فكرة ساخنه فتاة تبلغ من العمر 18 سنة من يحب في المءخره هل الاثاره الجنسيه السليمه ومثير. انني اوصي جدا لفحص شرجي تحديد الهوية بسبب ممارسة الجنس مع سن المراهقه لا يقتصر على الاغتصاب ، اللواط ، ولكن ايضا. تكون جيدة!

إذا كنت فتاة وقالت انها تعرف ما تفعل ، ثم قالت انها سوف تقود الطريق. أقول لها إن كنت تريد لديك وادوات جاهزه. وقالت انها عندما قالت انها على استعداد وسوف اقول لك وانت الدليل حرفيا عن طريق وضع نفسها في كلمتها المفضلة لممارسة الجنس الشرج الموقف واستخدام يديها الى دليل.

مثل معظم النساء من وراء عندما الشرج بعد الجنس. بعض النساء لوضع تماما مثل شقة على معدته واخرين مثل ان يكون على جميع الاربعات.

ثم يأتي الموقف الجنس التبشيريه الشرج. انها مسطحة على ظهرها ولها سيقان يتم سحبها الى الوراء والى جانب انتشار. الا حقيقية ويمكن ان تتخذ لصالح هذا الموقف لان الاب الكبير لديه القدرة على انها حملة العميق بهذه الطريقة.


شرجي recap

الاناث في مواد التشحيم ودية ودائمة الواقي الذكري بالقرب من السرير. احصل على بلدها في مزاج مع يديك. وتغطي لوب الوحدة وبعد ذلك برفق... بلطف جدا دفع غيض من القضيب بين منظمتها الخاصة بك الخدين ، ولكن دون 'ر اختراق لها.

وقالت انها من المحتمل ان اقول لكم في هذه المرحلة ما تريد) أبطأ وأعمق ، الخ). وقالت انها سوف تتخذ اكثر من المرجح ان القضيب الخاص بك في يدها والدليل انه في وتيرة في بلدها نفسه. قالت ببطء والسكته الدماغيه ، في الانزلاق وبصبر شديد وبطريقة منهجيه وقالت انها loosens حتى يبدأ العمل او حتى العمل معها الوروك. مرة واحدة وقالت انها اتخذت لك تماما وloosened قليلا حتى اتبع تؤدي اليها.

تذكر هذا هو لكم أكثر مما هو عليه بالنسبة لها (في العام) ، وبطبيعة الحال ما لم يكن لها أن تقوم بإجراء لها هزة الجماع. اذا كنت تستطيع اي فتاة قم هزة الجماع من الشرج الجنس ثم انت الملك.

تواصل
posted by SaSha, 1:27 ص | link | 0 comments |

هزة الجماع تقنيات الاناث

الجمعة



كيف اجعل مكثفة مع صديقه تذمر المتعه الجنسيه ، شأنها في ذلك شأن اي شيء من اي وقت مضى انها من ذوي الخبرة



اسرار النساء الى هزة الجماع


بوصفه عضوا من بين الجنسين وهذا هو المعروف باسم هنتر - جامع ، وانا على يقين من ان الشيء الوحيد الذي جعل اكثر متعة من امرأة تذمر هو جعل امرأتين تذمر من الاناث هزة الجماع (سنقوم للانقاذ ان الجزء الثاني).

امرأة من ينشج حين جعل الحب او لها او حتى هزة الجماع الجنسي أقذر ماراثون تعاني من السرور يجب ان يكون على مستوى واذا كان كل من المتعه والألم في وقت واحد يعيش في وئام في جميع انحاء جسدها وعقلها.

جسد الأنثى ، مثل الاناث هزة الجماع ، والرغبات الخبيثه التي تقع داخل ما لا يقل عن ذلك من الذكور المشتركة. كل الامور التي نريد القيام بها لانها ترغب بكل تاكيد ونحن كذلك. وعندما يحصل على الاناث لدرجة انها ينشج الاصوات الصغيرة التي تبدو غير مريحه ومرضية وفى الوقت نفسه قالت انها ومن الممكن جدا ان تكون قريبة من هزة الجماع ولا اقل واذا انت اللمس هي بالتأكيد السبيل الصحيح لتحمل على هذا الرنين الحلو هريره من حسابك.


اهتمامكم الاناث الى نقطة هزة الجماع

الاميره الحلوة الاحتياجات الخاصة بك لك انه رجل وتحمل المسؤولية هنا لأن معظم ينشج من البهجه هي في يد الرجل وليس العكس. جسدها هو معبد بأنكم العبادة مثل الآلهة ، وهذا لم يترك جزءا من هي دون مساس. يديك ، والاصابع والشفاه وسوف تستكشف الكثير من وقالت انها تشعر مثل انت تحاول ابتلاع لها تماما وأنت. الرجل هو الصياد وجامع وانه مخلوق يأكل فريسه اعماله.

للذكور واليدين والفم هي أدوات لأخذ لها هزة الجماع والاناث مما يجعلها لك : حورية مغوي والنشيج. لا تخافوا من هشاشه ونعومه لها ، ومن هناك عليك ان تعامل مع نفسك. أكتاف انثى مهياه وجاهزه لعض علي وعلى ممضوغ.

عنقها ومنطقة الكتف هو مجال حساس جدا لانها ستكون على اتصال وتلو وفى الوقت نفسه قالت انها لا تستطيع مقاومه لكم -- العض والبقاء ضمن مجموعة الرضيع. لا بجد لكم الاذى لها وقالت انها لفائف او بعيدا عنك ولكن الى حد ما حيث الميول والى انه لا يمكن السيطرة على انفجار ينشج ويشتكي منها الحنجره. وهذا هو عملك كما الرجل على اتخاذ هذا من وظيفتها.


هزة الجماع الاناث هي التي تم التوصل اليها عن طريق البظر وز - البقعه

لقد بدأ فقط لاستكشاف جسدها في منطقة الكتف والرقبه وعند رفع لها حلوى الاسلحة سوف تشاهد اللينه السفلى وهذا هو الاكثر حساسيه لالحاره فم الرضيع على بلدها. كل مجال من مجالات التعامل بهذه الطريقة مع فمك واليدين… حتى أنت بحاجة الى طعم لها.

لقد سبق ان حصل لها الشكوى والأنين مع كل من الرغبة وتحسبا لما يمكن ان يحدث بعد ذلك. الشريحه الخاصة بك عبر اصبع نصيحه لها البظر -- انه سيكون لطيف ورطب الآن. التدليك برفق على الخدمة الخاصة بك فقط مع اصبع لكم نصيحه القيادة على حد سواء الى مجنون لمزيد من المساس بها. وعندما يحدث ذلك الانزلاق اثنين (2) اصابع مرة واحدة في داخل بلدها ودفع عميق جدا اول مرة كنت اختراق لها. وقالت انها سيكون لطيف والرطبه ويكون قادرا على اتخاذ لكم وقالت انها سوف اسمحوا وضع الأنين ان يشعر كما لو انها تريد البكاء مع الفرح.

Tease لها مثل هذا لبعض الوقت ، والتمسيد في ذلك الا نادرا وقالت انها لا تستطيع لتعتاد على ذلك وتشعر انها جديدة وحديثة في كل مرة. اذهب لطيفة وعميقة وبحث مع اصبع النصائح الخاصة بك لتثير لها. لديك superhero على الرأس والآن حان الوقت لتجديد شباب نفسك بوضع فمك على بلدها ولعق لها.

إسلام أون لمجرد تلميح على اللسان اللين البظر ودفع لها على انها تراجع -- عندما تفكر وانت على وشك القيام بضربة وانها مع لسانك -- تمتص من الصعب على البظر لها (أي الاسنان) عميق بين الشفاه الخاص بك. وقالت انها سوف اسمحوا وضع الصرخه كما لو كانت قد فقدت للتو هي البكارة. انت في الطريق الى الوصول الى هزة الجماع الاناث.

أنت الآن هي البطل (والالغام) ولكن روما لم تبن في يوم واحد وانت لم تنته مع الحرص من احتياجاتها. وقالت انها يجب ان يعرف ما يعرض عليها من الان -- انت مع تحريك بالقوة البدنيه وقالت لها انها تعرف لعق لديك من الصعب الديك الشرسه الآن ويموت طعن لها بين الساقين معها -- الذي تحتاجه أنت أيضا.

تصل وانتشارها على نطاق واسع وعلى شفتيها برفق مجرد غيض من وضع داخل واترك على شفتيها -- هذا tease بلدها بجنون وتدفع لها تحسبا لمع مجنون. السماح لها الحصول على البلل الطبيعيه في جميع انحاء عندما كنت وأنت معها بقعة جدا -- تخفض عميق ممكن -- "الكره العميق".


استخدام اصابعك لاختراق القضيب ولها

الأنين فان التذمر من النشيج سيكون بالغ ايضا مع الركل رأسها الى الوراء وفمه مفتوح على نطاق واسع كما عقد هزة الجماع يأخذ من بلدها. الآن يجب عليك ان تبذل المزيد لبلدها -- والانسحاب دون انتشار حملة على شفتيها كل مراحل الانتاج بدءا من القمة الى كرات والعميق في الوقت نفسه من واد تلقفت الشعر من مؤخرة رأسها ضيق حقيقي واعطائها جيدا عندما سحب انت "تصل الى القاع".

وقالت انها تعرف الان انها وضعت بشكل ملكي للوصول الى كل الشكوى وقليلا من الطريق من خلال قصر.

في حين انه يقال ويفعل جميع -- superhero والرجل وراء الرأس وسوف تشعر هي مجموع الفرح عندما ينفجر عليه. عندما يعرضها الانين والتذمر من البداية الى النهاية من مداعبه لا اعتقد انها لن اللهيث بصوت عال عندما كنت في جميع انحاء النافورات.

تذكر ، للوصول الى هزة الجماع الاناث أنت الرجل وأنت لا تستطيع ان نخاف من ارضاء لها. وهي على انتخابكم اللفه لها وطحن قليل كنت على البظر وجعل لكم التغميس الرطب ويمكنك ان تتحقق من وظيفتها الاقتراحات والأصوات وقالت انها على وشك ان تأتي -- تصل الى جميع انحاء عند نقطة البداية هي هزات الجماع ببطء والشريحه الخاصة بك اصبعه في ظهرها الباب ودفع اكثر قليلا حتى انها لا يمكن ان اعتبر ان تتخذ لها… هناك لأنها تريد ان نرى الى اي مدى تستطيع العودة الى ما قبل الانفجار يبتلع لكم على حد سواء.

تواصل
posted by SaSha, 1:24 ص | link | 0 comments |

جعل إمرأة نائب الرئيس : أنثى هزة الجماع

الخميس



حتى لقد كتب العديد من القراء حول صديقه / حبيب بالمجلس ، من غير ان لذة الجماع لقد قررت ان تكرس خلال الاسبوعين المقبلين مقالات لهذا الموضوع. وفي حين ان الاناث نظرا لطبيعتها الراءعه قدرة هزات الجماع المتعددة) مع يكاد مقاوم في الفترة بين) ، كما أنها جعلت من الاناث هزة الجماع جدا في كثير من الاحيان وحشا. التحدي للمساعدة على اقناع من منطلق امرأة ليست من القلب الاغماء.





أنثى هزة الجماع وممارسة الجنس على نحو أفضل (افضل طريقة للجنس)
وكما هو الحال دائما ، فان اهم الرئيسية لايجاد حياة افضل او الجنس او امينا الاتصال بك وبين الحبيب. اذا كنت يمكن ان يكون حقيقيا ، محادثات صريحة حول هذا الموضوع بالاضافة الى ذلك الحين انت في طريقك الى ان نتمكن من حل المشكلة. اول شيء انت بحاجة الى معرفته هو ما هي حواجز الطرق التي تقف في طريق. وإليك بعض الاسءله التي تحتاج لأسألها :




1) وقالت انها يمكن احلال نفسها الى هزة الجماع على بلدها عن طريق الربا؟
2) هل يلزمها عن الجنس والمعتقدات التي تجعل لها يشعر القذره المشينه او المشاركة في معك؟

3) واعربت عن اتخاذ اي المضاده للاكتئاب؟ ومما يؤسف له انهم يمكن ان يكون لها تأثير موهن لا يصدق على كل شخص الغريزه الجنسيه والقدرة على هزة الجماع. حتى يمكن ان مجموعة متنوعة من المشاكل الطبية.

4) هو اي تاريخ الاعتداء الجنسي في الخلفية هي التي يمكن ان يعرضها لاغلاق الجنس فقط عند بدء تشغيل للوصول الى وثيقة؟

5) وقالت انها لا تفهم ان المراه تحتاج الى هزات الجماع والتمتع بقدر من الرجال ، وقالت انه اذا كان لا يزال عليها خلال فترة توليكم الجنس وقالت انها قد ينتهي شعور بالاستياء جدا وحتى البدء فى انشاء لاسباب لا يمارسون الجنس؟



أنثى هزة الجماع والاستمناء
1) ان من الاهميه بمكان انثى استمناء

اذا كانت المراه يمكن ان تحقق لنفسها عن طريق الاستمناء هزة الجماع انها بالفعل فاز نصف المعركه. نفهم ان الرجل لا "تعطي" هزات الجماع للمرأة ، وهي لا يمكن الا ان تساعدها على تحقيق لها. لهزة الجماع للمرأة على حد سواء الحق في ان يكون الاطار الفكري والحق في الحصول على التحفيز. اذا استطاعت ان يستمني الى هزة الجماع بنفسها انها وردت من كل من هذه الاجراءات ، والآن فقط وقالت انها تحتاج الى فتح وحصة كل ذلك مع لكم.

غير ان ذلك يمكن ان تكون اسهل من القيام به. العديد من النساء لا يزالون يشعرون استمناء ، وخصوصا بالنسبة للنساء ، لا يزال من المحرمات. واذا كان هذا هو مشكلة بالنسبة لمحبي الخاص بك انت بحاجة الى السماح لها أعرف انك لا تستطيع اكتشاف كيفية دفع كل الحق في "اجراس والصافرات &" اذا قالت انها لا يمكن ان اقول لك اين هي. انت رجل ، رجل عظيم ، ولكن انت لا مراعاه القارئ أ. كل امرأة هي فريدة من نوعها ، ذلك النوع من الاتصال ، والسكته الدماغيه والمداعبه ، وما الذي يدفع امرأة واحدة البرية يمكن ان تدفع مجنون آخر واحد -- مع الانزعاج!

وقالت انها من الناحية المثاليه ينبغي ان ممارسة استمناء على بلدها وبعد ذلك اطلاعكم على ما علمت انها -- وهذا ليس لأني اريد منكم ان يترك بها ، فالسبب هو ان نتعلم كيف هزة الجماع بالنسبة لبعض النساء يمكن ان يستغرق وقتا طويلا جدا! لكم ، ومع ذلك ، يمكن أن يلعب دورا رئيسيا في مساعدة لها في الحصول على هذا الحق "مثير" اطار فكري. تذكر ان الدماغ هو اكبر جهاز الجنس. يمكنك ان تساعد احصل على استعداد للحبيب السماح لها "اصابع تفعل المشي" مع مشبع بالبخار هاتفيا وقالت انها قبل ان يبدأ للتو ، او حتى اثناء. وقد صوت مثير صوتك قد يكون مجرد شيء لتحريك الامور في الاتجاه الصحيح. تأكد من أن يضع لمجاملات على سميك! اقول لها كيف تجد لها الجميل ، والمدهش كيف مثير فكرة انها تفعل ما هو لك. كما اود ان اعرف كيف لها وسيكون من المثير للتتمكن من مشاهدة شخص في بلدها ، كم كنت احب كل البصر ، والصوت ، والطعم والراءحه. وبهذه الطريقة سوف وقالت انها بداية للوصول الى استخدام فكرة "يبين" لك كيف تعمل كل لبلدها.

الرجاء ملاحظه هزات الجماع هي مثل العضلات ، إذا كنت لم تعلم كيفية استخدامها احاطوا awhile للحصول على الشرط. ان تفعل افضل ما لديكم من ان نتحلى بالصبر وداعمة لها من التقدم. مكافآت تكون قيمة!


2) التغلب على الخجل عن الجنس

اننا لا نزال نعيش في العالم معايير مزدوجة في ما يخص الرجال والنساء والجنس. إذا كنت من محبي وقد اثيرت على الاعتقاد الجنس خطيءه ثم انت فعلا بعض الاحاديث الخطيره التي تنتظركم. نرى ان بعض النساء انه بخير لممارسة الجنس طالما انهم "السلبي" عن ذلك ، طالما انها مجرد وليكن "تم" لها.

بالنسبة لبعض الرجال وهذا مجرد غرامة ، ولكن كما اشرت ، عندما تكون المراه لا تتمتع بحق الجنسيه (وتشمل عادة هزات الجماع لها ايضا) وقالت انها سوف تجد جميع أنواع من الأسباب في عدم المشاركة. ومن الناحية المثاليه التي تريد مشارك نشط من الاناث لن اترك لكم مع كل المسؤولية عن سرور الجميع. قد تبدو سلبية كان جيدا في البداية ، ولكن عاجلا أو آجلا كنت احصل على الذهاب الى بالملل.

واذا قالت انها لن ننظر اليها بامانة والمعتقدات وكيف انهم ايذاء جنسك الحياة معا ، قد ترغب في اعادة العلاقة. ولا اعني ان الصوت القاسيه ، ولكن بعض الناس فقط لن تتغير المعتقدات الدينية وانها قد قمت بكامل الارواح.


3) لو انها آخذة في المضاده للاكتئاب

المضاده للاكتئاب يمكن ان يكون تحديا كبيرا. وهي خطيرة جدا وغالبا ما يكون الدواء مقرف الآثار الجانبية. إذا كنت من محبي على مكافحة المسكن ويبدو لي أن السبب وقالت انها لا يمكن ان هزة الجماع (مثل القول ، انها تمكنت في الماضي لكنه لا يستطيع الآن) من انها بضعة خيارات -- ولكن لها الطبيب اشراك جميع .

وقالت انها بحاجة الى ان نكون صريحين مع الطبيب حول ما يحدث واسأل ما اذا كان أ) وقالت انها يمكن أن تستمر إلى أقل جرعة او (ب) ربما محاولة من النوع ان لا يكون مثل هذا الجنسي الخطيره والآثار الجانبية. مرة أخرى انت بحاجة الى ان نتحلى بالصبر لان معظم هذه الادوية لا يمكن وقفها الباردة تركيا وخطيرة في بعض الاحيان دون الاثار الجانبية الضاره. التعامل مع المضاده للاكتئاب ينبغي ان يكون دائما في التعاون مع طبيب.


4) هل هناك اساءة استعمال لها في الماضي؟

محزن ولكنه صحيح ان كثيرين منا لايذاء جنسي كما الاطفال. اذا كان هذا هو الحال مع حبيب الخاص بك وقالت انها تحتاج الى النظر بجدية في الحصول على المشوره المناسبه. طبعا يمكنك التحدث معها عن ذلك ، ولكن انت غير مؤهلة للعمل من خلال الصدمه لها معها. نفهم ان هذا هو أبعد من الصلاحيات الخاصة بك لكي تلتئم. وقالت انها بحاجة الى ان نرى المهنيه ، ولكن بالتأكيد محبتك وستكون هناك حاجة الى الدعم ايضا.


5) عن اعتقادها الاناث هزة الجماع

لا يزال هناك فكرة ان هناك هزات الجماع الاناث ليست ، ولا ينبغي ان تكون ، كما من المهم للمرأة كما للرجل. ان هذه الفكره قد أدت بنا الى سوء الاتصال لسنوات وسنوات واعداد هاءله من النساء مدعيا ان يكون لها الصداع بدلا من مواجهة ممارسة الجنس مع رجل. لا ، وامرأة لا تملك دائما الى هزة الجماع من الجنس ، ولكن بعد ذلك فلا رجل. وهناك اوقات يكون فيها ويمكن ان يكون لكم هائل من التجربه المثيرة مجرد ارضاء شريك حياتك ، أو ربما ، مجرد مداعبه من حيث ان ايا من الطرفين "من يحصل".

والنقطه المهمة هنا هي ان لكم أن كل من يعترف لها هزات الجماع لا تقل اهمية عن لك. صحيح محضة قد تستغرق وقتا أطول لتحقيق ، لكن ذلك لا يعني انها ينبغي ان تحصل على المدى القصير نهاية العصا بقدر ما

تواصل
posted by SaSha, 1:18 ص | link | 0 comments |

الحق في موقف الجنس

الأربعاء



ها هي الصفقة : ما دام الرجل مع هاجس الوصول الى الانتصاب والجماع مع امرأة في اسرع وقت ممكن ، في حين ان النساء هاجس ضعف النفس والصورة والهيءه خاءفه جدا ان نقول على الرجل الذي ما يحتاجون إلى أن يحدث من اجل دفعهم الى هزة الجماع ، وسيواصل كلا الجنسين الى حد كبير مع بعضها البعض بالإحباط والجنس في العام.
فيما يلى ذلك التحدي على المستوى الشخصي اود ان رمي نزولا الى كل قارئ الذكور. ويهمني ان اشير كل واحد منكم الى خطوة الى الخلف من حسابك مع هاجس الاتصال والطاقة بدلا من التركيز على ان تعلم كل يمكنك عن الاستجابة الجنسيه للأنثى صلبه ثلاثة اشهر.

بلدي التحدي لدينا الاناث القراء؟ مزدوج -- اولا اريدك ان تعلم كل يمكنك عن مجرد ما يلزم لتحصل على هزة الجماع ، في المقام الأول ، وبعد ذلك اريدكم ان نجد الشجاعه لتقاسم هذه المعلومات مع الرجل الذي كنت -- متينا لثلاثة اشهر.

اذا كان كل واحد منكم قراءة هذا العمود من شأنه فعلا ان التحدي خطير من شانه ان يعني انه بحلول ربيع كنا قد الالاف من الرجال والنساء اكثر بكثير عن طريق الاتصال الجنسي والشطاره على استعداد افضل للحياة الجنسيه من التمتع بحقوقهم. تخيل والسعاده والاجهاد الاغاثه! ولقد جعلت من السهل على اليكم من بعد شهر واحد على الاقل من قيمته افكار عظيمة لتحسين جنسك الحق في الحياة هنا على هذا الموقع (ان لم يكن اكثر).

ذلك ما ان تفعل هذا التحدي مع الحق في الجنسيه المواقف؟ كل شيء على الإطلاق. تذكر ان اغلبيه هاءله من النساء من الجماع هزة الجماع ابدا ، وهذه من القيام به ، قليلة جدا هي قادرة علي في كل مرة. هذه المعلومات ، بدلا من حث الجنسين الى الشروع في العمل بها الشكل وطريقة أفضل ، بدلا من ساعد على جعل انانيه الرجل اثناء ممارسة الجنس ، أكثر من التفكير الخاصة بها "الاداء وقوة الاحتمال" ليس على الشريك التمتع بها.

فكروا الرجل ، في كثير من الاحيان كيف تريد من شأنه ان الجماع اذا كان التالية عن كل حدث للتو في كل مرة تقوم فيها وشاركت فيه :




* كنت ابدأ من الوصول الى هزة الجماع.



* فقط عندما كنت بدأت أشعر بشيء شريك حياتك شعرت بالحاجه الى تويست الى منصب جديد ، او كان لها هزة الجماع الامور حتى جاء الى الصراخ والتوقف عن العمل.



* بدلا من شعور السرور الجماع من شريك حياتك اصر على المواقف التي ادلى الجماع غير مريحه او مؤلمة بالنسبة لك.

الاصوات الرهيبه جميلة اليس كذلك؟ مرحبا ، يا عزيزي الرجل ، الى كثير من النساء الجنسي العالم الذي يعيشون فيه الان وبطبيعة الحال انه ليس كل الرجال خطأ. لا. هذا كله تمثيليه المراه الكذب بشأن وجود هزة الجماع عندما لم تكن قد حصل لوقف برونتو. ينطلق ببراءه ، ما يكفي خوفا من ايذاء الرجل أنا ، وينتهي الى غاية هي التي تحافظ على شيء حقيقي يحدث من الجنسيه الصدد. هل ذلك ايضا عدد كبير من النساء عادة تلقائيا من وضع المسئولية عن هزات الجماع في أيدي شركائهن من الرجال -- حاسمة دون تقاسم المعلومات مع شركائها حول ما تحتاجه لجعلها يحدث.

الجميع ، وكنت أنظر ، هو المسؤول.

حتى الحق في العودة الى الموقف الجنسي ، وهذا يعني بالضبط ما. الحق في الجنسيه موقف واحد هو ان يسمح للمرأة مباشرة clitoral حفز يكفي للتوصل الى هزة الجماع في الوقت نفسه الرجل في حفظ ما يكفي من الراحة وحفز (ولكن ليس كثيرا) على الاستمرار في عملهم حتى يمكن ان يتحقق ذلك. وبما ان كل واحد منا الجميع فريدة من نوعها ، غير أن هناك isn'ta "سحريه" انه يعمل لموقف الجميع. ايضا ، من المهم الحصول على فكرة من رأسك ان استخدام اليدين لتحفيز clitoral هو الغش. بالنسبة لكثير من النساء فقط وليس هناك اي وسيلة اخرى -- ولكن الذي لاستخدام الايدي (طبعا) هو متروك لكم. شخصيا اعتقد انه حتى الخلط هو فكرة جيدة.

لجعل الحياة اسهل للغاية وانني أوصي الجميع (وخصوصا في البداية عندما كنت لا تزال تعلم ما يصلح) ان المراه سواء كان بالفعل هزة الجماع عن طريق الرسائل الشفويه الجنس قبل بدء الجماع ، او انها تكون قريبة جدا من المقبلة. الجنس عن طريق الرسائل الشفويه لماذا؟ لانه أنعم فان الطريقة. العمل من الرجل ليست لغتهم الذهاب الى قرحة يعرضها ، والتي لا تريدها مهما كان الثمن. أيضا ، فان العديد من النساء في حاجة الى حسن عشرين دقيقة او اكثر من قبل المباشره تحفيز تحقيق اول هزة الجماع ، ولكن هزة الجماع ثانية وعادة ما يحدث الآن بسرعة أكبر.

العديد من المناصب فقط في حاجة الى تغييرات طفيفة في واحد من اجل ان تصبح امرأة سوف تجد مرضية. وانا اعرف الكثير من الرجال هي هاجس "الكلب اسلوب" منذ it'sa الموقف أنهم لا يرون حتى في الدعاره في كثير من الاحيان لكن تذكر الرجال ، الدعاره ليست حقيقية الجنس -- انه تسلية. الكلب هو اسلوب وضع يمكنها من ان كل ما يهم لانه يسمح للترفيه المشاهد ان نرى قدر الامكان. وهذا الموقف لا تفعل الكثير لحفز خلال الثلث الاول من المهبل (الجزء الاكثر حساسيه) بالنسبة لمعظم النساء ، ومع ذلك ، ولكن اذا كان الرجل يحفز المراه البظر في الوقت نفسه استخدام ما يكون شيئا لان المراه لم ومن thrilled رجلها ، وبدلا من ان تصبح ممتعه للموقف على حد سواء.

ومع ذلك ، فإنني بحاجة الى ان أذكر ان اسلوب التهجم العميق ان "الكلب اسلوب" ما هو الا يسمح عميق جدا بالنسبة لكثير من النساء. انهم يشكون من التنافر والألم من القضيب على ضرب عنق الرحم (ملاحظه ، وهذه ليست جميع النساء ، حتى انت في حاجة الى ان تسأل) ، وانها تشعر وكانها "آلة الاستمناء" للشريك بسبب موقف عدم الالفه . واذا كان هذا هو ما كنت قد شعرت ، حبيب الخاص بك او شكوى ، لماذا لا نحاول صيغة مختلفة؟ لماذا لا نحاول الدخول الى امرأة من الخلف بينما أنت على كل من الركبتين الخاصة بك؟ البخار الى انه حتى يمكنك مواجهة مرآة كبيرة حتى يتسنى لك الحصول على حد سواء جيدة بالنظر الى ما يحدث بالضبط. وحتى يتسنى للرجل للحصول على الحق في الذهاب الى العمل والجة ان يبقي جهازه الانتصاب المراه قد تحتاج الى الهزيل إلى الأمام قليلا على المراه ، إلا ان هذا يعني ان الرجل لا يزال بين يدي حرة لتنشيط امرأة.

واهم شيء ان نأخذ في الاعتبار هو ان ذلك قد يستغرق awhile لايجاد موقف الحق في انه يعمل لكلا منكم. الكثير من النساء يشعرون ايضا انهم عندما تعرض على القمة ووضع الرجل المسطحه. أشياء تبدأ ينهار عندما تصبح المراه الذاتية واعية ، فلماذا لا يكون الرجل يجلس حتى ميل ضد كومة من الوسائد بحيث يكون من السهل على مواصلة التقبيل ، الهمس ، وما الى ذلك؟ ايضا ، اي حفز المداعبه أو ما يفعله مع يديه من اسفل الحوض مناطق هي الكلمه ستذهب الى المساعدة في بلدها بالاضافة الى الاثاره الجنسيه…

تواصل
posted by SaSha, 1:09 ص | link | 0 comments |

الثلاثة احر مواقع الجنس



"احر" الجنس مواقع الجنس هي افضل المواقف ويسمح لك وللشريك لتجربة اكبر من دواعي سروري والتوصل الى هزة الجماع. ويبدو واضحا ، أليس كذلك؟ ولكن من المدهش انه على خلاف ما هو عدد الناس ذكية تماما تفوت هذه النقطه.
الرجل مذنبا في كثير من الاحيان بانهم يريدون ان أداء ذلك النوع من الرياضية والاجتماعية ، بهلواني ، وكثيرا ما يتغير "الجنس الموقف" اسلوب انهم لا يرون في الاتصال المفضلة لديهم الدعاره ويعتقد انه سيكون امرأة أعجب من جانب الطاقة والابداع ، في حين ان النساء غالبا ما تكون مذنبا الذهاب جنبا الى جنب مع الرجل ما تريد في انه يأمل في ان تؤخذ في الاعتبار على السرور ايضا.

المواقع الساخنه في مقابل ممارسة الجنس او الجنس او مواقف خاطءه

ومما يؤسف له ان هذا لا يحدث عادة. بعض الرجال تماما clueless واعتقد فقط من كيفية الوصول الى هزة الجماع الخاصة بها في اسرع وقت ممكن ، في حين يريد آخرون لارضاء شركائها خطأ ولكن اعتقد ان هذا يعني "اداء جيد" من جانب الحفاظ على الانتصاب عند الذهاب لاطول وقت ممكن.

لا تعمل جيدا لأن كل من نسي الذهبي مفتاح الجنس كبيرة -- وهذا عظيم الاتصالات. وانا لست الا الذهاب الى القاء اللوم على الرجل قدم هنا ، فان العديد من النساء لا تزال خجوله جدا وتحول دون ان اتكلم وأقول الرجل بالضبط ما يحتاجون اليه ليشعر بسرور والتوصل الى هزة الجماع اثناء الجماع ، في كثير من الأحيان لأنها لا تعرف حقيقة.

ومن هذا المنطلق دعنا نلقي نظرة في اعلى المناصب الثلاثة الجنس والنظر في الكيفيه التي يمكن بها تحقيق قدر أكبر من امرأة المتعه. الرجل اذا وجدت انه من الصعب ابق على تحقيق الانتصاب في حين ان على المراه ان هزة الجماع الاول ( `قضية الا اذا كنت في tantric الجنس ويعرف كيف هزة الجماع دون القذف انك لن يؤدي الى إحلال بلدها الى هزة الجماع عن طريق الاتصال بعد أن كنت قد واحد) من محاولة احلال هي على وشك التوصل الى هزة الجماع مع يدك او شفويا أولا قبل بداية الجماع.


`` امرأة على رأس الجنس الموقف

اذا كنت تقرأ المجلات الرجال مواقف المفضل في استطلاعات الرأي (بما في ذلك للنساء) هو "اسلوب الكلب" ، فيما مجلة المراه في كل من الرجل والمراه هو الموقف المفضل "امراة على القمة." بما ان اغلبيه كبيرة (60 -85 ٪ حسب الاستطلاع الذي تقرأ) من النساء لا هزة الجماع من السهل الاتصال القديمة وحدها انا ذاهب الى وضع الموقف الذي يضع المراه في المسؤول عن ما يجري أولا… ايها السيدات ولكم بالتأكيد حاجة الى زيادة الى بنت السلام وأعرف كيف يكون في مقعد القيادة واحد لهذا.

الصيغ المختلفة لمزيد من المتعه

بعض النساء لا أحب الى ان يكون "على رأس" لانهم يشعرون ان الرجل يحصل على اكثر مما ينبغي وكسلان فقط لوضع العودة ومشاهدة العرض. يمكنك تصحيح هذا الرجل من قبل وبعد اعتصام ضد الوسائد حتى انه من الاسهل بكثير قبله ويشعرون بانهم أكثر ويمكن للمرأة ان تشارك مع الرجل. هل المراه حقا الحاجة الى تحديد وتيرة هذا الموقف مع أنها منذ واحد مع أكبر مجموعة من الاقتراح ممكن. واذا احتاج clitoral تحفيز اكبر من هذا الموقف وقالت انها عادة ينبغي ان يعطي لها القوس إلى الأمام وبذل المزيد من طحن الاقتراح ان الجه حتى ان هذا سيتم فرك البظر حتى ضد الرجل عظم العانه. وحتى اذا كانت تحتاج المزيد من التحفيز وقالت أنها ينبغي أن تكون شجاعا واستخدام اصابع بلدها لحفز ايجاد نفسه في حين انه يعمل لايقاع لكم على حد سواء. الرجل يمكن أن تضيف المزيد من التحفيز عن طريق المداعبه الحساسة هي الجوانب السفلى من الارداف ، او التمسيد لها الباب الخلفي (للتأكد من انها جيدا مزيت) او حتى ادخال اصبع في فتحة الشرج لها (ولكن اطلب الاذن الاولى).


`` الكلب اسلوب الموقف الجنس

حب الرجل بسبب هذا الموقف ، ايضا ، لانها سهلة كما الفطيره ويتيح لنا نظرة في المراه الجنسي السباكه. بالنسبة لكثير من النساء it'sa المفضلة الموقف لانه يمكن ان تكون كبيرة ل"جي سبوت" التحفيز ، ولكن بالنسبة لكثير من النساء يمكن للرجل أيضا عمق الفحوي وفعلا بلغت المراه في عنق الرحم ، التي تتمتع بعض النساء ، ولكن كثيرا من ايجاد مؤلما للغاية .

الصيغ المختلفة لمزيد من المتعه

ان الطريق الى النجاح "الكلب اسلوب" الاتصال هو الاتصال مرة أخرى. كما ان رئيس قضيب الرجل هو الاكثر حساسيه ، خلال الثلث الاول من المهبل هو الأكثر حساسيه و "جي سبوت" ليست عميقة في اسفل الظهر ، وانه على الجبهة الجدار حوالى ثلث الطريق أسفل (على الرغم من انه يختلف امرأة الى امرأة (حتى أنت بحاجة الى التواصل مع محبي الخاص بك للعثور على الحق في الدفع انه يعمل لبلدها.

كذلك ، فان "جي سبوت" في كثير من الاحيان بحاجة الى الكثير من التحفيز قبل ان "تستيقظ" حتى انت بحاجة الى النزول اما عن اول امرأة شفويا والتأكد من انها اما ان كان بالفعل هزة الجماع ، او هي جميلة يا الاهي قريبة ، او انت بحاجة الى بلوغ يدك حولها ولها الكثير من التحفيز clitoral في نفس الوقت للتأكد من أنها تتمتع أمور الطريقة أنت.

مشكلة الرجل والمراه مع "الكلب اسلوب" التي تشعر انها شخصية جدا. لجعل لها صلة محاولة يشعرون بانهم أكثر زوجين الاختلافات حول موضوع مثل الدخول الى العمق بينما أنت على كل من الركبتين الخاص بك ، او الداءمه ، امام مرآة حتى ان هناك الكثير من العيون وانت الاتصال المرئي على حد سواء للحصول على التحفيز رؤية بالضبط ما الذي يحدث -- ورجال لا تكون كسوله ، ما لم يخبرك امرأة على خلاف ذلك ، تصل الى يدك حول لها وحفز البظر تحتاج اليه.


`` اسلوب التبشير الموقف الجنس

نعم ، المعيار القديم ما زال هو المفضل لكثير من الازواج لأنه واحد من اكثر حميميه ، ولكن مرة أخرى هذا الموقف لا تعمل الا لكلا الطرفين مع اتصالات جيدة.

الصيغ المختلفة لمزيد من المتعه

القط او الجماع المواءمه التقنيه هي وسيلة للتأكد من انك اصطف لها لحفز البظر تحتاج للحصول على اعماله الاخدود. للحصول على موقف الرجل الى الامام من شرائح عادية استراحه حتى ان المراه تتلقى تحفيز البظر من قاعدة قضيب الرجل ، كما أن بقية ساقيه على السطح الخارجي للسيقان لها بدلا من الداخل. بعد ذلك بدلا من استخدام مثل حركة الجة كنت عادة الدخول في المراه اكثر اللطيف بدء حركة التأرجح ، مع التأكد من البظر لها تتمثل فى حفز والاتصال التي تحتاج اليها. ما يجب ان يدفع الرجل الى أسفل برفق المضاده للمقاومه المراه لحركة تصاعديه.

تواصل
posted by SaSha, 1:03 ص | link | 0 comments |