<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

كيف يكون الجنس شرجي

السبت



سيصدره انها قالت ان اول الشرج `الجنس` ، وذلك لاعطائها حقها.

لقد حان الوقت لاستكشاف ما اعتبره الثانية الجنسي أكبر هدية يمكن للمرأة ان تعطى لك.
هذا القانون او هدية خاصة ليست مجرد انها تعطي هدية لكم ، ولكنها قالت انها هدية يمنح ايضا على نفسه. وأنا أشير هنا الى "قالت ان اول الشرج الجنس".

ما اذا كان تقريرها الاول الشرج او الجنس ، او مجرد الخاص بك اول مرة مع "لها" ، وهناك الجنس الشرج النصائح التي يمكن ان تساعد لكم كل من التوصل الى ان هذا الاسلوب هو اكثر ممتعه لبلدها. ثق بي ايها السادة ، اذا كانت ستكون سعيدة للغاية.

الا ان هذا لا يعني وجود الدليل او الجنس او الشرج ، سأحاول ان الدليل لك في اتجاه الجنسي يؤتي ثماره. أولا ، لا بد من التثبت مما اذا كان وقالت انها تريد ان تستكشف حتى الشرج او الجنس او اي موقف. وهذا يمكن ان تنشأ اثناء المداعبه او اللحس.

اما التقبيل في حين قالت لها او لعق الفرج ، واستكشاف لها فتحة الشرج مع طرف الاصبع الخاصة بك. انا احب السبابه لأنك أكثر التفافي. ويكون المحافظ للاستماع الى "مسموع" تأكيد.

وقالت انها وسيلة يحب الشكوى ، أصوات الألم أو الاستيلاء على يد وسائل التراجع.

بعد ان كنت قد انشأت اما شفهيا او جسديا وقالت انها تريد ان محاولة الشرج ثم تذكر انه من المهم جدا للذهاب بطيءه. لا مثل هذا النهج المهبل الجنس لأنه `ت. الجنس المهبلي الكثير عن ما هو البظر كما هو ثقب. الشرج هو كل شيء عن الجنس "ان تصل الى المكان" لتسقط العميق. قليلة هي "اتجاه واحد" لا تستخدم لتشغيل الخاص بك الكبير على النحو اذا كنت 'اعادة القيادة المسمار الاخير في حياتكم. حتى تأكد من جميع الأدوات الصحيحه لاللعب.

الواقيات الذكريه دائم للغاية الموصى بها هنا. لا استطيع ان الوعظ ممارسة الجنس المأمون بما فيه الكفايه. حتى اذا كنت مع شريك حياتك ، انت عرضة لمختلف الجراثيم التي يمكن ان يمكن أن تسبب التهابات المسالك البوليه المءلمه الحمايه اذا لم تستخدم. بل هناك الاسوأ من ذلك بكثير الامراض التناسليه هناك لذا تأكد من ان تكون لديك الواقيات الذكريه التي هي دائمة من شركة موثوقه.

`ر دون الحصول على" spermicide "الواقي الذكري لأنها يمكن ان اللدغه ولا يمكنك الحصول على المءخره الحامل لها على أي حال. مزيت شراء الواقي الذكري (مضلع لا!) والاهم من شراء مواد التشحيم جيدة. وهناك العديد من المتاجر التي تبيع مختلف المنتجات مواد التشحيم ، دون ان يكون `ر خجوله ، واذهب اسال البائع الذي هو اكثر مثل" هي "طبيعية السائل او الرطوبه.

تأكد من ان العصا هي فوق بقعة جولات قبل ان تدخلها.

بعض الفتيات الى فاضح جدا الشرج الجنس. رغم انه لا يوصي بها الاطباء الى "مزيج سوائل" ، وبعض النساء خلال هذا القانون (في حين أنها على أعلى) سوف حرفيا سحب القضيب في المهبل حرصا منهم على الفور والحق انها العصا في المءخره. هؤلاء الفتيات فاضح جدا ويعرف ما يريد ونريد حرفيا على الجلوس على انها قد لا بل واقول لك انها ذاهبه الى ذلك.

وثمة مثال آخر من الشرج فاضح جدا الجنس الفتاة عندما كنت حتى الان الشرج ألعاب مثيرة. هذه الشرج لعب الجنس يمكن أن يعلمك ما يحب وقالت انها فى نفس الوقت. اذا كان لها هي لعبة مزدوجة ويرأس لdildo المهبل والشرج ولكن فتحة الشرج واحد هو اصغر بكثير ، ثم ان فكرة هو انها لا تريد ان الجامعة مجموعة والمجموعة الكاملة لها في المءخره ، الا قليلا على قيادة بلدها مجنون. مثل بعض الفتيات تقوم به العجيزه (المءخره تقوم به (ولكن ليس الكامل في مهب الشرج الجنس.


صخرة الاعمار

بعض النساء ، او النساء الاكبر سنا عادة بالقرب من انقطاع الطمث ، وتعاني من جفاف المهبل. ويمكن ان يحدث هذا لأسباب مختلفة ، بل وجميع مواد التشحيم في العالم وفاز `ر مساعدة. جدران المهبل تجويف العطاء الاغشيه المخاطيه هي التي تحتاج الى "الطبيعيه" تزييت أو يمكن ان تنهار والشقوق وتسبب عدم الراحة اللاحقه.

لهذا السبب او الجنس او الشرج يمكن ان تكون البديل المنطقي. النساء الحوامل التجربه الحرفي قوس قزح من الأحاسيس العاطفية والماديه ، ومن المؤكد أن معظم الأشهر الثلاثة الماضية.

الجنس الشرج في بعض الاحيان قد تكون اكثر راحة لها اثناء الحمل ، والرجال في بعض الاحيان دون ر `اريد ان يكون الجنس المهبلي اثناء الحمل ، ونريد لها ضيق من اسفل.

الطرف الآخر من الطيف هي "المشهد في سن المراهقه". `ر دون ان يفاجأ كم عدد الفتيات الصغيرات قد استكشفت الجسم بالفعل اشته الشرج والجنس. وانا شخصيا وليس الى البنات في سن المراهقه ، ولكن فكرة ساخنه فتاة تبلغ من العمر 18 سنة من يحب في المءخره هل الاثاره الجنسيه السليمه ومثير. انني اوصي جدا لفحص شرجي تحديد الهوية بسبب ممارسة الجنس مع سن المراهقه لا يقتصر على الاغتصاب ، اللواط ، ولكن ايضا. تكون جيدة!

إذا كنت فتاة وقالت انها تعرف ما تفعل ، ثم قالت انها سوف تقود الطريق. أقول لها إن كنت تريد لديك وادوات جاهزه. وقالت انها عندما قالت انها على استعداد وسوف اقول لك وانت الدليل حرفيا عن طريق وضع نفسها في كلمتها المفضلة لممارسة الجنس الشرج الموقف واستخدام يديها الى دليل.

مثل معظم النساء من وراء عندما الشرج بعد الجنس. بعض النساء لوضع تماما مثل شقة على معدته واخرين مثل ان يكون على جميع الاربعات.

ثم يأتي الموقف الجنس التبشيريه الشرج. انها مسطحة على ظهرها ولها سيقان يتم سحبها الى الوراء والى جانب انتشار. الا حقيقية ويمكن ان تتخذ لصالح هذا الموقف لان الاب الكبير لديه القدرة على انها حملة العميق بهذه الطريقة.


شرجي recap

الاناث في مواد التشحيم ودية ودائمة الواقي الذكري بالقرب من السرير. احصل على بلدها في مزاج مع يديك. وتغطي لوب الوحدة وبعد ذلك برفق... بلطف جدا دفع غيض من القضيب بين منظمتها الخاصة بك الخدين ، ولكن دون 'ر اختراق لها.

وقالت انها من المحتمل ان اقول لكم في هذه المرحلة ما تريد) أبطأ وأعمق ، الخ). وقالت انها سوف تتخذ اكثر من المرجح ان القضيب الخاص بك في يدها والدليل انه في وتيرة في بلدها نفسه. قالت ببطء والسكته الدماغيه ، في الانزلاق وبصبر شديد وبطريقة منهجيه وقالت انها loosens حتى يبدأ العمل او حتى العمل معها الوروك. مرة واحدة وقالت انها اتخذت لك تماما وloosened قليلا حتى اتبع تؤدي اليها.

تذكر هذا هو لكم أكثر مما هو عليه بالنسبة لها (في العام) ، وبطبيعة الحال ما لم يكن لها أن تقوم بإجراء لها هزة الجماع. اذا كنت تستطيع اي فتاة قم هزة الجماع من الشرج الجنس ثم انت الملك.
posted by SaSha, 1:27 ص

0 Comments:

Add a comment