<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

الحق في موقف الجنس

الأربعاء



ها هي الصفقة : ما دام الرجل مع هاجس الوصول الى الانتصاب والجماع مع امرأة في اسرع وقت ممكن ، في حين ان النساء هاجس ضعف النفس والصورة والهيءه خاءفه جدا ان نقول على الرجل الذي ما يحتاجون إلى أن يحدث من اجل دفعهم الى هزة الجماع ، وسيواصل كلا الجنسين الى حد كبير مع بعضها البعض بالإحباط والجنس في العام.
فيما يلى ذلك التحدي على المستوى الشخصي اود ان رمي نزولا الى كل قارئ الذكور. ويهمني ان اشير كل واحد منكم الى خطوة الى الخلف من حسابك مع هاجس الاتصال والطاقة بدلا من التركيز على ان تعلم كل يمكنك عن الاستجابة الجنسيه للأنثى صلبه ثلاثة اشهر.

بلدي التحدي لدينا الاناث القراء؟ مزدوج -- اولا اريدك ان تعلم كل يمكنك عن مجرد ما يلزم لتحصل على هزة الجماع ، في المقام الأول ، وبعد ذلك اريدكم ان نجد الشجاعه لتقاسم هذه المعلومات مع الرجل الذي كنت -- متينا لثلاثة اشهر.

اذا كان كل واحد منكم قراءة هذا العمود من شأنه فعلا ان التحدي خطير من شانه ان يعني انه بحلول ربيع كنا قد الالاف من الرجال والنساء اكثر بكثير عن طريق الاتصال الجنسي والشطاره على استعداد افضل للحياة الجنسيه من التمتع بحقوقهم. تخيل والسعاده والاجهاد الاغاثه! ولقد جعلت من السهل على اليكم من بعد شهر واحد على الاقل من قيمته افكار عظيمة لتحسين جنسك الحق في الحياة هنا على هذا الموقع (ان لم يكن اكثر).

ذلك ما ان تفعل هذا التحدي مع الحق في الجنسيه المواقف؟ كل شيء على الإطلاق. تذكر ان اغلبيه هاءله من النساء من الجماع هزة الجماع ابدا ، وهذه من القيام به ، قليلة جدا هي قادرة علي في كل مرة. هذه المعلومات ، بدلا من حث الجنسين الى الشروع في العمل بها الشكل وطريقة أفضل ، بدلا من ساعد على جعل انانيه الرجل اثناء ممارسة الجنس ، أكثر من التفكير الخاصة بها "الاداء وقوة الاحتمال" ليس على الشريك التمتع بها.

فكروا الرجل ، في كثير من الاحيان كيف تريد من شأنه ان الجماع اذا كان التالية عن كل حدث للتو في كل مرة تقوم فيها وشاركت فيه :




* كنت ابدأ من الوصول الى هزة الجماع.



* فقط عندما كنت بدأت أشعر بشيء شريك حياتك شعرت بالحاجه الى تويست الى منصب جديد ، او كان لها هزة الجماع الامور حتى جاء الى الصراخ والتوقف عن العمل.



* بدلا من شعور السرور الجماع من شريك حياتك اصر على المواقف التي ادلى الجماع غير مريحه او مؤلمة بالنسبة لك.

الاصوات الرهيبه جميلة اليس كذلك؟ مرحبا ، يا عزيزي الرجل ، الى كثير من النساء الجنسي العالم الذي يعيشون فيه الان وبطبيعة الحال انه ليس كل الرجال خطأ. لا. هذا كله تمثيليه المراه الكذب بشأن وجود هزة الجماع عندما لم تكن قد حصل لوقف برونتو. ينطلق ببراءه ، ما يكفي خوفا من ايذاء الرجل أنا ، وينتهي الى غاية هي التي تحافظ على شيء حقيقي يحدث من الجنسيه الصدد. هل ذلك ايضا عدد كبير من النساء عادة تلقائيا من وضع المسئولية عن هزات الجماع في أيدي شركائهن من الرجال -- حاسمة دون تقاسم المعلومات مع شركائها حول ما تحتاجه لجعلها يحدث.

الجميع ، وكنت أنظر ، هو المسؤول.

حتى الحق في العودة الى الموقف الجنسي ، وهذا يعني بالضبط ما. الحق في الجنسيه موقف واحد هو ان يسمح للمرأة مباشرة clitoral حفز يكفي للتوصل الى هزة الجماع في الوقت نفسه الرجل في حفظ ما يكفي من الراحة وحفز (ولكن ليس كثيرا) على الاستمرار في عملهم حتى يمكن ان يتحقق ذلك. وبما ان كل واحد منا الجميع فريدة من نوعها ، غير أن هناك isn'ta "سحريه" انه يعمل لموقف الجميع. ايضا ، من المهم الحصول على فكرة من رأسك ان استخدام اليدين لتحفيز clitoral هو الغش. بالنسبة لكثير من النساء فقط وليس هناك اي وسيلة اخرى -- ولكن الذي لاستخدام الايدي (طبعا) هو متروك لكم. شخصيا اعتقد انه حتى الخلط هو فكرة جيدة.

لجعل الحياة اسهل للغاية وانني أوصي الجميع (وخصوصا في البداية عندما كنت لا تزال تعلم ما يصلح) ان المراه سواء كان بالفعل هزة الجماع عن طريق الرسائل الشفويه الجنس قبل بدء الجماع ، او انها تكون قريبة جدا من المقبلة. الجنس عن طريق الرسائل الشفويه لماذا؟ لانه أنعم فان الطريقة. العمل من الرجل ليست لغتهم الذهاب الى قرحة يعرضها ، والتي لا تريدها مهما كان الثمن. أيضا ، فان العديد من النساء في حاجة الى حسن عشرين دقيقة او اكثر من قبل المباشره تحفيز تحقيق اول هزة الجماع ، ولكن هزة الجماع ثانية وعادة ما يحدث الآن بسرعة أكبر.

العديد من المناصب فقط في حاجة الى تغييرات طفيفة في واحد من اجل ان تصبح امرأة سوف تجد مرضية. وانا اعرف الكثير من الرجال هي هاجس "الكلب اسلوب" منذ it'sa الموقف أنهم لا يرون حتى في الدعاره في كثير من الاحيان لكن تذكر الرجال ، الدعاره ليست حقيقية الجنس -- انه تسلية. الكلب هو اسلوب وضع يمكنها من ان كل ما يهم لانه يسمح للترفيه المشاهد ان نرى قدر الامكان. وهذا الموقف لا تفعل الكثير لحفز خلال الثلث الاول من المهبل (الجزء الاكثر حساسيه) بالنسبة لمعظم النساء ، ومع ذلك ، ولكن اذا كان الرجل يحفز المراه البظر في الوقت نفسه استخدام ما يكون شيئا لان المراه لم ومن thrilled رجلها ، وبدلا من ان تصبح ممتعه للموقف على حد سواء.

ومع ذلك ، فإنني بحاجة الى ان أذكر ان اسلوب التهجم العميق ان "الكلب اسلوب" ما هو الا يسمح عميق جدا بالنسبة لكثير من النساء. انهم يشكون من التنافر والألم من القضيب على ضرب عنق الرحم (ملاحظه ، وهذه ليست جميع النساء ، حتى انت في حاجة الى ان تسأل) ، وانها تشعر وكانها "آلة الاستمناء" للشريك بسبب موقف عدم الالفه . واذا كان هذا هو ما كنت قد شعرت ، حبيب الخاص بك او شكوى ، لماذا لا نحاول صيغة مختلفة؟ لماذا لا نحاول الدخول الى امرأة من الخلف بينما أنت على كل من الركبتين الخاصة بك؟ البخار الى انه حتى يمكنك مواجهة مرآة كبيرة حتى يتسنى لك الحصول على حد سواء جيدة بالنظر الى ما يحدث بالضبط. وحتى يتسنى للرجل للحصول على الحق في الذهاب الى العمل والجة ان يبقي جهازه الانتصاب المراه قد تحتاج الى الهزيل إلى الأمام قليلا على المراه ، إلا ان هذا يعني ان الرجل لا يزال بين يدي حرة لتنشيط امرأة.

واهم شيء ان نأخذ في الاعتبار هو ان ذلك قد يستغرق awhile لايجاد موقف الحق في انه يعمل لكلا منكم. الكثير من النساء يشعرون ايضا انهم عندما تعرض على القمة ووضع الرجل المسطحه. أشياء تبدأ ينهار عندما تصبح المراه الذاتية واعية ، فلماذا لا يكون الرجل يجلس حتى ميل ضد كومة من الوسائد بحيث يكون من السهل على مواصلة التقبيل ، الهمس ، وما الى ذلك؟ ايضا ، اي حفز المداعبه أو ما يفعله مع يديه من اسفل الحوض مناطق هي الكلمه ستذهب الى المساعدة في بلدها بالاضافة الى الاثاره الجنسيه…
posted by SaSha, 1:09 ص

0 Comments:

Add a comment