<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

نصائح الجنس عشرة ليلة الزفاف السحرية

الأربعاء

هناك أسطورة وطنية عامة عن ليلة وليلة الزفاف ؛ يفترض أن كل العروس والعريس والجنس الأكثر حميمية ورائعة من حياتهم ليلة زفافهما. في الواقع ، في حين الخاصة بك ليلة الزفاف قد تكون مختلفة قليلا ، انها لحظة حميمة ، وفرصة. وهنا عشر نصائح يمكن أن تساعد على جعل لديك واحدة ليلة الزفاف من أفضل أمسيات من حياتك.


نأخذ الأمور ببطء

تذوق هذه اللحظة. في حين قد يكون قليلا متعب جدا لجعل الجنس اكثر من ممتاز من الناحية الفنية من حياتكم ، هذا ومن المرجح أن يكون بين خبراتكم الجنسي الأكثر رومانسية وحميمة.


انخفاض توقعاتك

حتى هذا قد لا يكون الجنس أكثر من المدهش كنت من أي وقت مضى. ماذا في ذلك؟ محاولة للاستمتاع فقط مهما حدث.


قراءة بعض الكتب الجنسقضاء بعض

الوقت في الاسترخاء ، ويتحدث عن حفل الزفاف ، وحول حبك لبعضها البعض. دع الأمور الحصول على الرومانسية وأخضر. وسوف يكون الجنس الذي يتبع حميمة ومدهشة.


الحديث مع بعضها البعض

قضاء بعض الوقت في الاسترخاء ، ويتحدث عن حفل الزفاف ، وحول حبك لبعضها البعض. دع الأمور الحصول على الرومانسية وأخضر. وسوف يكون الجنس الذي يتبع حميمة ومدهشة.


توسيع الخاص فكرة "ليلة الزفاف"

إذا كنت متعبا للغاية بالنسبة لالمداعبة ، ان الجنس هو لن تكون كبيرة جدا. لا يمكن أن يكون من الأفضل الانتظار حتى الصباح؟


مغازلة مع بعضهم البعض خلال حفل زفاف

ويمكن أن يكون سهلا لقضاء عرس كله تحية العمة سالي وبوب ابن العم ، وقطع الكعكة ، وحضور لألف تفاصيل أخرى. لا ننسى لوقف يحدق في عيون بعضنا البعض ، وتبادل القبلات وقليلة اضافية ، ومغازلة مع بعضها البعض. وسوف تساعد أيضا في بناء الإثارة على وقتك وحدها في وقت لاحق.


لا يمارسون الجنس مع بعضهم البعض لبضعة أسابيع قبل الزفاف

كثير من الأزواج في محاولة لجعل هذا الجنس ليلة الزفاف الطازجة والجديدة مرة أخرى. ويذهب آخرون إلى أبعد من ذلك عن طريق التخلي عن ممارسة الجنس أشهر قبل الزفاف بحيث انها قد تكون مثل العذراء في ليلة الزفاف.


جرب شيئا جديدا

ربما كان هناك شيء ما كنت ترغب في محاولة؟ يمكن الخاصة بك ليلة الزفاف أن ليلة متعة التجربة ،


ارتداء شيء خاص

الملابس الداخلية ليلة الزفاف يمكن أن تساعد حقا المزاج. اختيار شيء مختلف قليلا من ما ترتديه عادة لإثارة شريك حياتك. تأكد من أنك تشعر بالثقة فيه ، كعاشق ثقة يكاد يكون دائما أفضل عاشق.


مهدت الطريق

تعليمات الحصول على أنفسكم في المزاج من خلال تحديد المرحلة. ضوء بعض الشموع ، وجلب بعض الأقراص المدمجة وراديو ، أو القيام بكل ما يساعدك في الحصول على المزاج. ولا تخافوا لركلة الأهل والأصدقاء في وقت مبكر. في حين أنها قد ندف لكم قليلا ، وأنها سوف يفهم بالتأكيد!

تواصل
posted by Dewi, 10:39 م | link | 0 comments |

أفضل النصائح الجنس من أي وقت مضى!

الثلاثاء

يمكن المرضى من متمنيا لكم تصبح أفضل عاشق؟

إبطاء، الشاب. محرك الأقراص الخاص بك حبيب البرية مع هذه الخطوات البسيطة. عليك أن تكون رجل الماراثون في غرفة النوم.



محاولة عقد القضيب الخاص بك وغمس في والخروج من مدخل المهبل. هذا هو وسيلة رائعة لتأخير القذف إذا كنت تريد واللعب في المياه الضحلة سيضمن العملاء بالارتياح الذي سوف يأتي دائما يعود لأكثر.

اتخاذ اكرع من الشمبانيا قبل أن تذهب إلى أسفل، ويبقيه في فمك من خلال إنشاء الختم مع الشفاه الخاص بك، ثم استخدم اللسان لدوامة فقاعات حول البظر.

الآن جاء دور لها أن تفعل الشيء نفسه على رأس القضيب الخاص بك. النهايات العصبية لرد على فقاعات ، ويزيد الإحساس.

بت اختيار المفضلة لديها من هذه المادة ، وأسألها ما تعتقد. إنها طريقة خفية ولكنها فعالة لبدء مناقشات صريحة حول نزواتك.

الذهاب أعمق وأطول. إذا كان شريك حياتك ونزول، والوقوف في حين تركع أو يجلس على السرير.

هذه الزاوية يتيح لها اتخاذ المزيد من منكم، ويعطي لها سيطرة أفضل وأقل متعب (كل ما وجها لالتمايل يمكن أن حصيلة أعمالها) -- وهذا يعني انها يمكن ان تستمر لفترة أطول.

إذا، ومع ذلك، فمن جولة لسانك من واجب، وهذه محاولة : هل كذب سيدة محظوظة مع ثني ساقيها والاسترخاء على شكل الرقم 'الماس'، يركع على جنبها الأيمن والنزول على بلدها مع قمة رأسك تواجه قدميها.

زلة ثم يدك اليمنى تحت بوم لها لتحفيز لها (المنطقة الحساسة بين المهبل والشرج) مع الإبهام.
نعتقد لنا، فإنه لن يمضي وقت طويل قبل حان دورك لتكون على الطرف المتلقي مرة أخرى.

الحصول على موحية. اقتراح، بدلا من الطلب مباشرة، هو خدعة ماكرة لكنها فعالة للحصول على ما تريد في السرير.
محاولة إضاءة شمعة وتقديم ليعطيها فرك الظهر مع بعض التدليك النفط. وستكون تلك التنهدات بدوره قريبا في ليشتكي.

أنت لا يمكن أبدا استخدام زيوت التشحيم الكثير اذا كنت تريد الذهاب الشرج. سواء كان ساكنا، دسار أو القضيب الخاص بك ، وصفعة على عصير قبل محاولة أي شيء إدراج.

ليس فقط أنها لا تجعل من اختراق بكثير ، أسهل بكثير ومريحة، فإنه يشعر أيضا الكثير أكثر جنسية.

الشريحة. اجبارها على الركوع على نهاية السرير مع صدرها العلوي لمس المراتب، بينما أنت تقف خلفها.
وهذا يخلق زاوية حادة لظهرها ويستطيل برميل المهبلية.

انه يجعلها تشعر أكثر إحكاما، وتحصل على منظر رائع وقالت انها سوف تتمتع بعد ثديها حفز بلطف فرك على فراش. الجميع الفائز.

تواصل
posted by Dewi, 10:16 م | link | 2 comments |

ستة أخطاء الرجال جعل الجنس

الاثنين

مهلا، تعتقد أنك تعرف كل شيء هناك لتعرف عن وجود الجنس مع النساء؟ وهذا قد الموسوعة المثيرة التي تحملها في رأسك تحتوي على الكثير من الأخطاء الأساسية والامتناع عن النشاط الجنسي للمرأة -- الأخطاء التي يمكن أن تؤدي إلى أخطاء الجنس.ذلك لأن -- بعد تعلم حقائق الحياة -- يتم ترك معظمنا لمعرفة الجنس لأنفسنا. الرجال يميلون إلى اتخاذ الكثير من العظة من أفلام الكبار، ونحن نعرف جميعا كيف الحقيقية لحياة أولئك هم. قد تواجهك مساعدة، لكن العديد من النساء يمكن أن يكون خجولا عندما نتحدث عن ما يحلو لهم.
خطأ الجنس، وعدد واحد :
كنت تعرف ما تريد الرجال غالبا ما تجعل للافتراضات حول ما يريد تستند امرأة على ما فعلوه مع نساء أخريات. ولكن المرأة ليست كلها واحدة.

"يمكنك تطوير مرجع كما كنت ناضجة جنسيا، ولكن يجب ألا نفترض أن ما يعمل لحساب شخص آخر هو الذهاب إلى العمل لهذا الشخص".

هذا لا ينطبق فقط على الميول الجنسية ، ولكن أيضا على العلاقات، كما تقول. وقال "هناك هم من النساء اللواتي لا يمكن أن يكون الجنس سلاسل المرفقة، والنساء اللواتي يمكن ان تحصل تعلق بسهولة جدا، والجميع في ذلك الحين بين".
الجنس خطأ رقم اثنين :لديك كل ما تحتاجويمكن لبعض النساء لم يكن لديك هزة الجماع مع أقل من 3،000 دورة في الدقيقة. لا يمكن لاللسان البشري أو الأصابع توليد هذا النوع من الاهتزاز. لكن الرجال يعتقدون عادة هناك شيئا خطأ إذا كانت المرأة بحاجة إلى هزاز.واضاف "اذا الطريقة الوحيدة التي يمكن للمرأة أن تحقيق النشوة الجنسية هو مع هزاز، ليست هي كسر".التفكير في هزاز مساعدا، وليس بديلا الخاص. كثير من الأزواج استخدام الهزاز معا. "بينما كنت تفعل شيئا واحدا، أو الأمرين، لا يمكن للهزاز أن تفعل شيئا آخر".
الجنس خطأ رقم ثلاثة :
الجنس يشعر نفسه للرجال والنساء باغيت تقول انه يميل الى ان يكون "قطع كبيرة" بين الرجال والنساء في الطرق التي الجنس يشعر بالارتياح.
وقال "عندما جامع الرجل مع امرأة، وقضيبه يذهب الى جسدها، أن ذلك هو الإحساس من المخططات بالنسبة لمعظم الرجال، فإنها لا تستطيع ان تتخيل أنه لا يشعر بنفس الطريقة بالنسبة لها،" باغيت يقول. "ولا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة."
داخل المهبل وربما أقل حساسية من الأجزاء الخارجي بالنسبة لمعظم النساء. أيضا، والجة عميق قد لا يشعر حتى لطيف على الطرف المتلقي. إذا كان القضيب طويل جدا، "بدا الامر وكأننا تحصل لكم لكم في المعدة"، يقول باجيت. "وهذا ما يجعلك تشعر بالغثيان."
الجنس خطأ رقم أربعة :
كنت تعرف طريقك حول تشريح المرأة معظم الرجال يعرفون ما هو البظر عموما وأين يمكن العثور عليه. هذا لا يعني أنهم يفهمون حقا.
أكثر من 30 سنة مضت ، في بداية "الثورة الجنسية" ، ودعا كتاب مبيعا فرحة الجنس حصلت الورك الأميركيين إلى أهمية النشوة البظر. لكن الاعتقاد بأن المرأة يجب أن تكون قادرة على اختراق المهبل من النشوة استمرت بعناد.
"وبالنسبة لغالبية النساء ، فإنه لن يحدث بهذه الطريقة" ، يقول باجيت.
الرجال أيضا نقص المعلومات حول كيفية لمس حساسة ، وكيف هو.
قد لمس هذا النعيم لامرأة واحدة يشعر وكأنه شيء خاص ، أو حتى قد تكون مؤلمة لشخص آخر. البعض يفضل التحفيز غير المباشر.
كيف يمكنك معرفة كيف أنها تحب أن يكون لمست؟ حاول الطلب لها.

الجنس خطأ رقم خمسة :
الرطب = تشغيل الرجال في بعض الأحيان الحصول على التعلق إذا كانت المرأة لا تحصل على ما يكفي لاختراق سهل الزلقة. لا تقلق.
واضاف "اعتقد ان هناك أسطورة أن إذا كنت قمت بتشغيل ، وكنت الرطب". ليس بالضرورة.
بعض النساء تميل إلى الحصول على أكثر رطوبة من غيرها ، وكم امرأة تزييت الطبيعية ويمكن أن تتغير من يوم لآخر. وهو يختلف بحسب المرحلة من دورة الحيض ، وانها تخضع لتأثيرات مثل الإجهاد والأدوية.

الجنس خطأ رقم ستة :
السكوت من ذهب وهناك الكثير من الرجال يعتقدون أنهم ينبغي أن تكون صامتة أثناء ممارسة الجنس ، ولكن ما لم يتكلم ، شريك حياتك لتخمين ما الذي يفعل ذلك بالنسبة لك وما هو ليس كذلك.
إذا كنت تحترم عن ذلك ، فإن المرأة التي يريد ارضاء نقدر لكم ربما بعض الاتجاهات.
"انا لا اقول دفع رأسها في حضنك". واضاف "اعتقد ان' هذه هي الطريقة التي أحب ذلك ، 'هو محادثة مفيدة للغاية لديهم."

تواصل
posted by Dewi, 9:59 م | link | 0 comments |

أعلى عشرة نصائح الجنس للرجال

الأحد

في أي يعطى الثاني ، 4000 الناس يمارسون الجنس في العالم. حتى 'طرق' هو الأكثر يحدث أو 'تعصف' شيء في العالم. الجنس ليس كل شيء عن القيام بذلك في السرير. سمات الثلاث التي يمكن أن تساعدك في بناء علاقة فعالة مع النساء تشمل -- طبيعتك رعاية ، ومهارات الاتصال وموقفك واثقة. يمكن 'شهواني نقاش' أثناء ممارسة الجنس يساعد على تحفيز النساء حتى أكثر من ذلك. مازحها ويجعلها تشعر مرغوب فيه وكنت متأكدا من أن تعطي النشوة الجنسية ، حتى لو كانت لديك الأداء دون المستوى.

- إذا كنت العرق أثناء ممارسة الجنس لا تقلق -- التستوستيرون التعرق طين الرجال وأنه هو بدوره البيولوجية على المرأة.

- أثناء ممارسة الجنس إبقاء غرفة دافئة بدلا من البرد. ذلك بدوره ربما قبالة مكيفات هواء إذا لزم الأمر أو تشغيله منخفضة. الحرارة يؤدي توسع الأوعية الدموية وأكثر من تورم في القضيب والمهبل واحمرار في الجلد. الحرارة يجعلك 'تدفق أثناء ممارسة الجنس.'

- إذا أردت فتاتك أن تصبح حاملا تأكد من يعطيها النشوة الكبرى. يزيد من فرص الحمل بسبب تقلص عضلات الحوض أثناء هزة الجماع يساعد الحيوانات المنوية نقل ما يصل إلى قناة المهبل وتخصيب البيض.
- إذا كنت فتاة لديه صداع وليس لديك حبوب منع الحمل المتاحة يعطيها النشوة الجنسية الكبرى ، وهذا يمكن تخفيف الصداع لها. ودعا هو معروف لعلاج الصداع الجنس نتيجة لإطلاق مثل المورفين المواد قاتل الألم في الدماغ الاندورفين.

- كبيرة النشوة يتطلب أيضا كنت لتنغمس في بعض المداعبة. لمس بلطف ، والتمسيد ، ولعق مص الحلمات لديكم من شركاء والفخذين والمهبل والبظر في بعض الأحيان ما يكفي لبدء النشوة. إبقاء قانون كبير للنهاية.

- حفز البظر لها مع أصابعك بلطف بواسطة مداعبة مع المنطقة. تذكر الألياف العصبية الحسية لهما أعلى تركيز حول البظر تليها الصغيرين ، والثالث الخارجي من المهبل.

- تجد لها مجموعة بقعة -- يمكن مجموعة بقعة التحفيز يعطي امرأة كبيرة النشوة الجنسية. عادة ما تقع في القسم الأمامي من جدار المهبل بين فتح لها طريق المهبل وعنق الرحم. استخدام إصبع إلى جزء في المخ الأمامية من المهبل أثناء الجماع وأفضل وسيلة لتحفيز لها مجموعة بقعة هو إدخال القضيب من الخلف. إذا كان الجميع الفور والبظر والمحاكاة في وقت واحد للنساء من المرجح أن يكون 'جحيم واحد من النشوة' انها من غير المرجح أن ننسى.

- الجنس في وقت مبكر صباح اليوم أيضا خيار كبير إذا كنت متعبا في الليل. يمكنك الحصول على مساعدة اضافية من موجة من هرمون تستوستيرون في الصباح. مستويات الدم من هرمون التستوستيرون أعلى مستوياتها قبل الفجر و40 ٪ أعلى مما كانت عليه في المساء.

- تبقي لكم 'ولكن' في الشكل -- الارداف من رجل هي الاكثر اثارة للاعجاب جزء من جسم الرجل من قبل النساء.

- السن ليس عاملا لممارسة الجنس ، بقدر ما هو للمرأة. وتشير الدراسات إلى أنه حتى لو كنت أكثر من 70 سنة من فرص قوية من وجودكم هو أكثر من 73 ٪. الممثل أنطوني كوين أنجب طفلا يبلغ من العمر 81 عاما.

تواصل
posted by Dewi, 9:52 م | link | 0 comments |