<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

سر المرأة الثدي

الخميس

من الصعب بدوره عينيك من حسابك في صدره زوج ، أو المريض عدم لمس.
ولكن قبل أن تفكر في كيفية مزدحمة ، بعض سرية بعد أن كنت بحاجة إلى معرفة وبعض الحيل.
هل جيدا ، وحفاظة الأطفال سوف تقودك الى اتصال... المزيد... ومرة أخرى...


هذه هي المرة الأولى التي تحتاج لمعرفته عن الإناث الثدي هو كيف ننظر صدرها الخاصة بها. مثلي الاعلى دائما تمثال نصفي في نظر كل رجل ودائما يكون التقييم أن معظم النساء لا تشعر بالراحة مع صدرهاالخاصة بها. عيون غالبا ما مالي على هيئة جزء شنق امرأة جميلة في صدره ، وأتساءل عما إذا كان غالبا ما تكون النساء بالانزعاج في بلدكم نظرة بذيء -- وغيرها من الرجال -- وهو الاتجاه إلى صدرها.

وعلى الجانب الآخر ، وهذا أيضا يجعل هاجس معظم النساء لأكبر الثديين ، أو على الأقل أكثر من جميلة صدرها الآن. ليس كل النساء محظوظا للحصول على الثدي لخلق شكل من أشكال مثيرة وسريعة على قلب رجل. الثدي من النساء في مختلف الأشكال والأحجام. وهذا هو ما يجعل صاحب يحمل وصمة العار معينة. النساء الذين كبير الثدي غالبا ما تعتبر كبيرة في السرير ، بينما المرأة مع الثدي الصغيرة تعتبر أقل "الساخنة".

كنت قد يشعر الصغيرة والكبيرة الثدي هي المشكلة التي يجب أن يتحملها المالك ، في حين لكم مقدما الأطفال فقط حرية اختيار شكل زوج من الثدي التي تريد. ولكن ليس كل الرجال كما تظن باميلا أندرسون هي أكثر امرأة مثيرة في العالم. وكثير من الرجال ما زالوا قادرين على تقدير شكل وحجم الثدي من الإناث ، هو (أو قليلا) من أي نوع.

ولذلك ، تحتاج إلى فهم سر ما يتم تخزين وراء زوج من الإناث الثدي. لماذا هذه اثنين من الصدر لجعل لكم وعلى وجه التحديد اللعاب. والأهم : ما الذي يمكن أن تفعله على الثدي من النساء لجعل المرأة تشعر قيمتها. وأرى أن علينا جمع من خبراء الجنس وسعنا. بعد هذا ، شريكك سوف توفر حرية الوصول إلى لكم ، في كل مرة تريد اتصال.

إظهار التقدير الخاص بك إلى صدرها أمر صعب نسبيا ويكدح. إذا كنت ترغب في الحصول على النتائج النهائية للابتسامة حلوة وقليلا مطيع ، وليس ضربة خطيرة على خده ، وهناك 3 قواعد لكم حاجة إلى المتابعة.

1. نظرة عامة للرأي
"المرأة سيكون مثل عندما كنت انظر فقط في لمحة في اتجاه صدرها ، لا أكثر من نصف ثانية."
"وهذا يدل على أن لكم عن تقديرنا للحفاضات وتدرك حفاضة وقد جميل الثدي ، ولكنك أيضا مهتمة في حفاضة بين ليس فقط على اساس تمسك صدرها. صدرها حدق يعد سيجعلك بوصفها الجنس الهوس... وسوف تنضم مع مئات من الرجال الذين تعرضوا لل يخطئ مثل هذا. "

2. كلمة مبتذلة
Dadanyaa أن أقول إنه يبدو "رائعة" بدلا من أن أقول شيئا هو مفصل للغاية ، إذ أن "جولة للغاية". تفاصيل عن خطاب صدرها لكم ، ولكم بسهولة أكبر. "وصفا لشكل محدد من أشكال الثدي حفاضة أيضا سوف يجعله يشعر حتى المتشككين ، حفاظة الأطفال يمكن التساؤل فيما إذا كان يمكن أن نتوقع مزيدا من صدرها مثل منطاد بدلا من شنق مثل ثمرة كمثرى". كما اشاد الثدي لا يمكن أن يجعله يشعر بالارتياح. ولذلك ، لا محاولة لغاية محددة وحفاظة الأطفال لن بجنون العظمة الاستماع إلى تحية الخاص بك.

3. تجنب حجم
وبمجرد حفاظة الأطفال قد صدرها لكم ، لا لكم الثناء ، الثناء ، وتأكد لكم التأكد من التعامل مع ما كنت تظن ان ذلك انظر الثدي. فعلى سبيل المثال ، "لينة الثدي تشعر أنها" ستجعل من متعة تقول ، "كبير الثدي مرة واحدة."
ما من امرأة الذوق وكثيرا ما صدرها مزيج من الفخر ومايندر. "وفي حين أن معظم الرجال أعتقد أن هذا هو إيجابي ، ومعنى الذاتي واعية بما فيه الكفاية مع حجم ، ولكن التعليقات حول الثدي يمكن أن يبدو شديد الموج والهجوم النساء".
posted by Dewi, 8:43 ص

0 Comments:

Add a comment