<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

وقالت إن المناطق مثير للشهوة الجنسية

الخميس


جسد المرأة هو تغطية في المناطق الساخنة تقريبا من الرأس حتى القدمين... ورغم أن كل امرأة تحب مختلفة مزيج بدرجات متفاوتة ، هنا هي قائمة من أكثر النقاط الساخنة المفضلة!

رقبتها
رقبتها يجب أن يكون من أكثر البؤر اشتعالا على جسد المرأة. ونحن في لم وجد طريقة أكثر فعالية من قبلات ساخنة متحمسة على الرقبة لتحويل جيدة ليلة قبلة للدعوة إلى وجبة فطور وغداء. وهناك عدة أمور أن نأخذ في الاعتبار هنا... ولكن الأهم من ذلك ، السيطرة على نفسك! قد تكون كبيرة الشيء عندما كنت أصغر سنا ، ولكن معظم النساء الكراهية لهم ، وخاصة عندما يتعين عليهم ارتداء turtlenecks لمدة أسبوع! إذا كنت يجب أن مص الدم ل، يبقي إلى الأماكن التي عادة ما تغطيها الملابس. في محاولة لرطبة الفم ، ولكن لا سال لعابه! وتغطي مناطق مختلفة من رقبتها القبلات مع العطاء ، وذلك باستخدام المناطق الخاضعة ل/ خلف الأذنين لحفز اضافية. ضوء القضم وتشيد عادة العمل بشكل جيد أيضا. تبدأ لينة ورقيقة لأنها تحصل فيه ، ببطء وصعوبة الذهاب إلى ضوء وايلدر أن النار من شغف داخل بلدها.

أذنيها
حزمة من النهايات العصبية هي في وحول الأذنين ، مما يجعلها بالغة الحساسية إلى حسابك في اتصال. استخدام منصات الخاص بك من السبابة والإبهام لتدليك الخارجي للآذان مع بطء ، شركة الحركات. بلطف ضغط earlobes. استكشاف المنطقة وراء الأذن الخاص بك مع الشفتين واللسان ، وبعد ذلك أرسل زفرة عميقة ولكن بلطف بينما تبقي لكم القضم. لا نخجل عن صنع الضوضاء في حين أنك باقية هناك ، الصوت الخاص بك من التنفس ويشتكي ضخم هو بدوره على اساس لمعظم النساء. تأكد من أن نتذكر أن هناك خط رفيع بين الحسية والأذن واللعب "نرفزة الرطبة". عدد قليل جدا من النساء في التمتع على لسان شخص التشويش بانخفاض آذانهم!

شفتيها
عدد اللاعبين خطأ واحد (خصوصا المتزوجات أو في العلاقات على المدى الطويل) خلال جعل الجنس؟ لا يكفي تقبيل. الحب لتقبيل النساء ، والعديد منهم يشكون من ان الرجال لا تنفق ما يكفي من الوقت على ذلك. ولكن لا مجرد قبلة أكثر ، كما تفعله على نحو أفضل. محاولة كثافة متفاوتة (قبلة لها بهدوء ، ثم الحماس أكثر ، ثم انخفض مرة أخرى أنها بطيئة). وعند انتهائك من ذلك مع شفتيها ، تحرك على لبلدها الخدين ، الأجفان ، الجبين ، الأنف ، الرقبة ، أو earlobes (مشددا على الرقبة وآذان). لا يحصلون على مملة تفعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا ؛ تأكد لخلط طريقتك. إذا كنت تحرك يديك بشكل عام في جميع أنحاء جسدها عندما قبلة (الذي ، بالمناسبة ، هو حقا جيدة) ، ومحاولة تقبيل بلدها لعدة دقائق دون السماح للتجول بين ايديكم (تركيز جميع لكم العاطفة على قبلة) ، والسماح لها تشير عندما انها على استعداد للتحرك.

لها فروة الرأس
لقد لاحظنا أن الكثير من النساء اللعب مع الشعر؟ انها ليست مجرد عادة عصبية ؛ وهي تفعل ذلك لأنها ترى جيدة. هي احتمالات متمنيا لكم انها ستلعب مع أنها ، أيضا. الفروة يمكن حساسة جدا لتنشيط ، وربما لأنها لا تتوقع للكم وافر من الاهتمام على أي أنها ، مفاجأة لها. وقد شعرها يمكن تجاهل للغاية تجربة الحسية. أو البعيد من خلال أصابعك كما كنت تقبيل لها ، أو ، ببساطة تربيت لها بلطف مع فروة الرأس يدك. احصل على بعض النقاط لمكافأة أو ضربة بين الغسيل والتجفيف ، مجرد إجازة التصميم الفعلي لها -- عليك أبدا أن الحصول على شيء الانفجارات معها للعمل على حق. وعلى الجانب الآخر ، بعض النساء أنواع الكراهية عندما يتعلق الأمر لهم وتطرق رئيس ؛ تبدأ بطيئة حتى شريك حياتك لديه فرصة لوقف لكم إذا كانت واحدة من تلك.

ثدييها
الثديين إقليم مألوفة بالنسبة لمعظم الرجال وانهم المرح ، حتى انه من غير المحتمل عليك أقل من المتبقي منها. الخطأ الذي كنت على الأرجح هو أن منحهم أكثر مما ينبغي (أو قوية جدا) الاهتمام قبل انها مستعدة. الإفراط في تحفيز الثدي يمكن الذهول أو مؤلمة للمرأة خلال بعض أجزاء من دورة الطمث. محاولة اتخاذ الأقل هو بين نهج أكثر. اتصال صدرها بهدوء ، ثم رفع يدك بعيدا للحظة ، وتواصل بعد ذلك. تسمح لها أن تكون لحظة مهمة للتحسبا ل. عصا غير المباشرة لتحفيز من الحلمات الى ان تصبح أثار (الصعب) وليس فقط التركيز على إصابةالهدف دقيقة ؛ المفهوم نفسه كما كان الحال من قبل -- وتوقعا.

كامل الثدي غنية في النهايات العصبية وجميع الثديين لديها نفس العدد من النهايات العصبية. وهكذا ، فإن المرأة مع أصغر الثدي قد زادت خبرة الأحاسيس لكل اتصال. نتائج من هذا المبلغ مكثف من النهايات العصبية. جميع ثدييها يستجيب مع الوقت ؛ العشاق ، تذهب بطيئة ، وتأخذ وقتك ببطء وربت الثدي. المناطق الحساسة وخاصة التي هي على اتصال لتشمل الحلمة وareola (وردي المنطقة التي تحيط مباشرة الحلمة). واحدة من أكثر المواقع حساسية ، والتي كثيرا ما تلقى التجاهل ، هو الجانب السفلي من صدرها. وعندما لمس وتقبيل ثدييها ، بدءا من محاولة نحو الخارج والداخل تتحرك مع بطء الدوائر. وقالت إنها قد دفع فمك مباشرة أو من ناحية لها الحلمات ، ولكن لا يسمح لها القيام بذلك ، فقط مواصلة تتحرك ببطء نحو الحلمة لها. خذ وقتك ؛ انها لن أذهب إلى أي مكان ، حتى نفش لها. هذه العملية كلها ينبغي أن تتخذ على الأقل بضع دقائق. المقبل ، الرطب طرف اصبعك وعلى اتصال اندرول خفيفة لها حول الحلمة. بعد ذلك ، خفيفة جدا ، باستخدام يديك ، وضغط على الحلمة بينهما وعندما تكون لطيفة والصعب ، تحقيق فمك فيها ملاحظة : بعض تتمتع المرأة عورة القضم واللعب ، في حين أن البعض الآخر حقا الحساسة ويفضل ضوء لينة اللمس. معرفة خياراته المفضلة وطلب أو مشاهدة لها ردود فعل.

وقالت إن عجان
وقد عجان هو المنطقة الواقعة بين المهبل والشرج ، هي حساسة جدا للالكثير من النساء وأنه كثيرا ما يذهب غير مستكشفة. انها مصنوعة من أنسجة مماثلة لالمهبلي الشفتين ذلك هناك الكثير من النهايات العصبية هناك. كما أنها عنصر من عناصر العلاقة الحميمة التي يمكن لها بدورها على. بعض الفتيات خائفون من بالاشمئزاز أو الشرج اللعب ، حتى إذا كان هذا هو الحال ، وسهولة رأيها قبل أن يطمئن لها انك لن تفعل أي شيء لأنها ضد. انها ليست جزءا من الهيئة التي تتعرض عادة ، ذلك أنها سوف يشعرون انها لكم إعطاء امتيازات خاصة ، والتي يمكن مثيرة. هذا المجال هو مثل اي منطقة اخرى لكم المواجهة الأولى التي تعتبر حساسة ، عصا لمسة خفيفة في صد أول وحتى انها كانت أثارت لبعض الوقت. لتجربة أكثر سلاسة ، جرب استخدام مواد التشحيم قليلا.

بظرها
وهي تقع في أعلى المنعطف لها من داخل المهبل الشفتين ، عقدة صغيرة من اللحم اللون من القرنفل. المرأة مثل كميات مختلفة من التحفيز مباشرة على البظر. بعض النساء سوف نعبد أنه إذا كنت أمتص من الصعب على تتعرض البظر ، وغيرها من شأنه أن زعق في الألم. قد تعترضك امرأة تماما غير قادر على اتخاذ مباشرة حفز البظر لها ؛ هدف لا تزال هي هي ، ولكن سيكون لديك لتنشيط أنها غير مباشر ، مثل ، عبر الشفاه. في كثير من الأحيان ، ما هو غير مقبول الخام في البداية بعد دفع غرامة قد يكون مسرورا جدا لانها (أي الرطب جدا). والحقيقة هي أن معظم النساء في حاجة الى حسن قليلا من الإثارة قبل لهم البظر المستهدفة ، ولكن بعد أن يكونوا قد وصلت الى تلك النقطة ، حيث ان العديد من النساء تريد أن تكرس لكم اهتمامكم. الرجوع إلى الرسوم البيانية وإذا لم تكن متأكدا من حيث البظر يقع.

وقالت إن البقع الأخرى لينة
هنا حيث يمكنك أن تكون خلاقة حقا. برقة محاولة تقبيل أو المداعبة ظهر من ركبتيها ، الدواخل من ذراعيها ، لها داخل الفخذين ، أو النخيل. المرأة المحبة لهذه بلطف المناطق القوية ، والقبلات ، ملعوق ، أو في مهب عليها (يكون لطيف على هذه المجالات ، انها مصنوعة من أنسجة لينة جدا). تنشيط اللطيف عادة ما يكون أكثر إثارة من الصعب أن الضغط أو الخام. اصطياد لها على حين غرة يمكن أن يكون نصف المتعة. وهناك الكثير من الناس لا يدركون أن وجود اللسان تزيد على ذراع الداخلية ستكون جنس. مرة أخرى ، يجب أن نؤكد أن الجلد هو أكبر جهاز ؛ هناك الكثير لاستكشاف ، حتى الحصول على!

وقالت إن الأرداف
مستعدة لمعرفة حقيقة الامور؟ وهناك الكثير من النساء على مثل الأرداف وحضر ل، ومع أكثر من قوة وأعتقد انكم قد. يمكنك استخدام الضغط على بعقب أنك لن تستخدم على الثدي. انها ليست حساسة الطريقة الحلمة أو البظر هو حتى تتمكن من دلك لهم والضغط عليهم. الكثير من النساء عن النفس واعية عن المؤخرة ، وذلك الانفاق الوقت هنا سوف تظهر لها أن هل ترغب في ذلك ، ونأمل أن تسمح لها أن تكون أكثر راحة مع نفسها ولكم.

الصغيرة من ظهرها
لا نقع في خطأ من صنع ثدييها الوحيد الذي وقف في طريق عودتك الى الحدث الرئيسي. هذا ما انها تتوقع. مفاجأة لها بأن يطلب لها على الاستلقاء على بطنها وتدليك أسفل ظهرها. إلى جانب كونها غنية في النهايات العصبية ، والصغيرة من الخلف وقد ضغط يمكن أن أشدد على نقطة حيث تتراكم. تدليك هناك قد لا تحويل لها على نفس الطريق في أن مص الحلمة على بلدها أو فرك بظرها ، ولكن سوف يشعر جيدة والمساعدة فى الافراج عن الإجهاد. ما هو أكثر ، حتى أنها يمكن أن تساعد الإثارة ، من خلال زيادة تدفق الدم والالتهام في منطقة الحوض. تبدأ بتطبيق مطرد ولكن مع الضغط المعتدل بين يديك وإذا كانت تحب ذلك ، عمل ما يصل إلى أعمق التدليك. الا ان ذلك لم يسىء إلى رمي في عدد قليل من القبلات هناك كذلك. أسلوب واحد تعلمنا عادة يعمل بشكل جيد مع التدليك هو ؛ في حين انك تدليك لها ، ويستغرق ذلك دقيقة أو حتى لتقبيل رقبتها ، ثم البعيد جدا لسانك بهدوء بانخفاض العمود الفقري لها. بعد ذلك يمكنك الاستمرار مع تدليك أو "الذهاب لتناول الغداء!"

أصابعها وأصابع القدمين
قليلا الإبداع يمكن أن تقطع شوطا طويلا عندما تشارك الجنس. وإليك معلومة : حاول امتصاص على أصابعها أو أصابع القدمين أثناء المداعبة أو الجماع. (ومن المسلم به ، إلا إذا كنت بهلوان ، تو الشيء قد يكون خشنة بعض الشيء أثناء الجماع ، ولكن يمكنك عادة العثور على أصابعها.) انهم كثيرا أكثر حساسية من أعتقد انكم قد ولأي سبب كان ، وهو منطقة كبيرة نسبيا في المخ يتلقى ضجة كبيرة بالنسبة لهم. تقبيل خفيفة أو مص لهم بحماس ، ولا سيما الجمع بين الأحاسيس أنت مما تسبب لها في الأعضاء التناسلية ، ويمكن بشكل لا يصدق جنس.
posted by SaSha, 3:17 ص

0 Comments:

Add a comment