<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

هيمنة وتقديم أداء الأدوار

الخميس

واحدة من أكثر إثارة لعب الأدوار في فن الحب هو صنع فكرة كونه شريك واحد الغالب (الماجستير) وغيرها من واحد وهو مذعن (السلافية). وبالنسبة لكثير من الشركاء الوحيد الذي يعتقد بأنه عاجز أو غير ذلك هي واحدة في السلطة يمكن أن يحقق لهم النشوة الجنسية قبل لكم حتى الاقتراب منها.



كيف تبدأ :


مجموعة القواعد


قبل بدء اللعب ، كنت في حاجة الى الاتفاق على الامور التي هي مقبولة لكم وشريك حياتك. ومن المهم ضمان أن يتمتع شريكك حقا ما تقومون به أو آخر يمكن أن تخسره شريك حياتك ثقة. فعلى سبيل المثال قد لا شريك حياتك إذا كنت مثل الكفل وله أو لها في هذه الحالة سيكون من المعقول أن يطلب مقدما عن شريك حياتك الأفضليات.

الثقة هي مفتاح النجاح في الهيمنة وتقديم اللعب. من أجل إعطاء شريك حياتك السيطرة الكاملة لكم بحاجة الى التأكد من ان يمكنك ثقة شريكك. هذا يمكن أن يحقق في الحقيقية في علاقتك الحميمة واستكشاف العالم من مجهولين المشاعر والأحاسيس.

الأدوار -- الأكثر شيوعا خيال الرجل الجنسي هو "العشيقة والسلافية" عندما يمكن أن تكون سلبية وامرأة أن تأخذ بزمام المبادرة. يمكنك أيضا اختيار دور المعلم ، بوس ، وهو طبيب أو أي شخص آخر يمكن السيطرة والهيمنة على شريك مذعن.
لا تخافوا لتحويل أجزاء لجعل لكم كل تجربة ما تعنيه ان تكون مهيمنة أو مذعن.

عبارة آمنة لازمة لنعرف أين لوقف اللعبة ووضع حدود. الاتفاق على كلمة أو عبارة أن كلا من منكم يعرف نهاية المسرحية. في محاولة لاستخدام لفظة محايدة مثل أرقام أو الألوان وتجنب عبارات مثل "توقف" ، و "كافية" لأنها يمكن أن تعتبر جزءا من المسرحية.



الأدوار الأفكار :


اسأل شريكك على الركوع أمام لكم.

كثير من الناس من التمتع بها وتقديم راكع تعرب عن شريك حياتك في نهاية المطاف الى رغبة في إعطاء الأوامر والمتابعة الخاصة بك. الشعور بالعجز والضعف الجنسي يمكن أن يكون مثيرا لشريك حياتك.

اختيار الزي

بالطبع ، يمكنك القيام به دون والجلود والملابس ولعب الاطفال الجنس أو تلعب لعبة. ومع ذلك ، باستخدام جنسي الملابس (مثل بكعب عال والأحذية والملابس السوداء) وأدوات مثل حبل ، أو اليدين blindfolder يمكن أن تلعب البحث الخاصة بك أكثر واقعية ولكم سيكون مصدر إلهام لأكثر الأدوار. وإذا كان شريك حياتك يلعب دور مذعن ، قد يلعب عاريا حتى ليشعر أكثر حيلة.

تقييد شريك حياتك

باستخدام تقنيات مثل عصب العينين لحرمان شريك حياتك من رؤية ما سيفعل له برنامج المرأة والتكنولوجيا سوف تجعل جميع الأحاسيس أكثر حدة ومكثفة.
من أجل شريك حياتك لتقييد تحركات يمكنك استخدام أيدي لربط يديه ورجليه ، وبالتالي لضمان أن لديك السيطرة الكاملة.

والمعاقبة عليه وإصفع

ليست هناك حاجة الى شريك حياتك التعذيب لاستخلاص المتعة الجنسية من الردف. هذا ويمكن لينة الردف على شريك حياتك 'sالأرداف البصرية لأكثر من لحفز الألم. يمكنك استخدام يدك أو أدوات مثل floggers والمحاصيل لإضافة الإثارة.

استخدام السلطة من الكلمات

الحديث مع شريك حياتك هو أقوى بدوره على اساس. واذا لعبت الدور المهيمن ستحتاج إلى أكثر القيادة السليمة السماح لشريك حياتك نعرف من هو في السيطرة. استخدام نقطة بيضاء قصيرة وجمل لإصدار أوامر : "إسجد أمامي" ، و "لا تتحرك" ، و "بلادي اللعقة بعقب" ومثل لفرض إرادتكم في هذه المسرحية.
وهذه ليست سوى رأس جبل الجليد للفي الهيمنة وتقديم أداء الأدوار في حين أن الذين يهتمون اهتماما حقيقيا في دإ / م يمكن أن تنغمس في أكثر خبرة مكثفة. ولكن إذا كنت تتمتع الهيمنة وتقديمها في شكل من أشكال اللعب العرضي ، ونظرا لبعض التلميحات هنا يمكن أن يكون مفيدا لإعطاء رحلة مجانية إلى حسابك في الخيال الجنسي وأداء الجنسي السيناريو الخاصة بك.
posted by SaSha, 2:57 ص

0 Comments:

Add a comment