<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

ممارسة الجنس عن طريق الفم : نصائح للرجال -- مبتدئين

الجمعة

اعطاء الخاص بك عاشق الشفوي سرور يعتبر واحدا من أجمل والعطاء من أنواع الجنس. غير أن هذا يمكن أن يكون ذلك فقط تقدم لديك كل شيء على النحو الصحيح مع والحب. هنا نحن نذهب الى ان نعطيكم بعض النصائح التي سوف تساعد بالتأكيد لكم لتجنب تكرار الأخطاء التي ارتكبها عشاق عديمي الخبرة.

نصيحة 1. تكون نظيفة

ضرورة اتخاذ الاستحمام قبل الذهاب إلى السرير أو إلى مكان آخر حيث انك لجعل الحب. حتى لو الخاص بك صديقة مجنونة عنك ويحبك أكثر من الحياة ، انها لن تكون سعيدة لوضع الخاص بك سيئة الشم القضيب في فمها. حتى اذا كنت لا تريد لها لالقيء -- سليم غسل الأعضاء التناسلية الخاصة بك. أنيق وحسن الشم الرجل هو حلم كل امرأة.

واحدة من صديقاته بلدي لا يمكن أن ننسى لها أول ممارسة الجنس عن طريق الفم. صديقها ، الذي كان اكبر سنا من بلدها ، لا يهمهم عن شريكه مشاعر. وهذا هو السبب في ممارسة الجنس عن طريق الفم أول تجربة قام خالد الانطباع على الفتاة. فتاة الفقراء! وقالت إنها لا تستطيع التنفس في حين لعق القضيب وقالت إنها تود أن كان هناك ربط بين الملابس لعقد أنفها!

هل يمكن ان نفترض ما الموقف من الجنس هذه الفتاة الآن؟

من فضلك ، لا يكون غاضب مع لي ، لكن لا بد لي أن أذكر بعض الرجال -- لا ننسى أبسط قواعد النظافة!

نصيحة 2. إعطاء النصائح

ويشكو كثير من الشباب عن البنات عديمي الخبرة الذين يجري حريصة على تقديم دعمها الأصدقاء يسرني أن تفعل كل شيء بجدية جدا. كما نتيجة لرجل لا خبرة أي متعة وكل فتاة وفتى إلى الحصول على احمق تماما الوضع. والحقيقة هي أن خشنة للغاية الاقتراحات قد يتسبب في إضعاف القضيب. بعض اللاعبين الحصول على العصبية في مثل هذه الحالة ، ويبدأ التفكير في أن هناك شيئا خاطئا مع الانتصاب. ربما ليس لدي أن أذكر أن هذه المخاوف هي من المرجح جدا لتدمير الحياة الجنسية للطفل.

ولذلك اسمحوا شريك حياتك وينبغي أن نعرف كيف نفعل ذلك : بلطف أو باستمرار ، أسرع أو ببطء ، أو قد يكون أكثر عمقا. ممارسة الجنس عن طريق الفم مثل السياسة الدولية ، تتطلب coaction. وإلا فلن يتم تحقيق نتائج جيدة.

نصيحة 3. نكون مبدعين

النكهة استخدام الواقي الذكري مع مختلف الأذواق ، والاستفادة من بعض لعب الاطفال والجنس -- مضحك عصابات على القضيب ، رسومات ، aromatized مواد التشحيم ، وما كل هذه الامور سوف تجعل ممارسة الجنس عن طريق الفم أكثر إثارة للاهتمام وغير عادية.

كثير من الأزواج في كثير من الأحيان استخدام بعض الأطعمة -- وضعوا العسل ، مربى الفاكهة ، كريم الكافيار أو حتى على القضيب لجعل الشفوي ألذ متعة. استكشاف الخاص بك الخيال!

نصيحة 4. تجربة!

ولا سيما النساء والفتيات ويخشى أو يخجل من التجارب. فتاة قد يكون الخوف كل الخوف هو أن تظهر لها جانب الخيال انها ستجعل من بلدها الحبيب صديقها أو زوجها اعتقد انها لديها الكثير من الرجال ، أو أنها هي أيضا منغمس في الملذات.

ماذا يجب ان تفعل كرجل؟ أن يكون أول لتمكينها من معرفة أنها أرحب في القيام بكل ما تريد. أنت بالتأكيد تدرك أنها يمكن أن تعطي لكم يسعدني لكم ولم يجرؤ حتى عن الحلم.

نصيحة 5. يكون ممتنا

لا أعتقد أن فقط يمكنك الحصول على متعة الشفوية. حب البنات ايضا ولكن في بعض الأحيان أنها ترفض ممارسة الجنس عن طريق الفم مخجل للغاية. يكون قليلا أكثر إصرارا ومنحها التمتع انها لم تكن قبل!

نصيحة 6. ممارسة الجنس عن طريق الفم ثلاث معا. لماذا لا؟
مما لا شك فيه أن اثنين من الفتيات يمكن أن يعطي الرجل أقوى من متعة فتاة واحدة. فعلى سبيل المثال ، بينما هو المنفذ فتاة ممارسة الجنس عن طريق الفم ، قد يكون آخر واحد المداعبة الرجل صدره ، قليلا أو عض الحلمات له ، أو تقبيل رقبته أو الانغماس حتى مؤخرته مع لعبة الجنس. حتى موهوب جدا سيرك أداء لا نستطيع أن نفعل كل هذه الأشياء في وقت واحد ، ولكن اثنين من الفتيات من المرجح جدا لإعطاء الرجل وهو يتذكر انه النشوة إلى الأبد.

نصيحة 7. لا ننسى سلامة

ممارسة الجنس عن طريق الفم لا يحيل الأمراض المنقولة جنسيا وكذلك عن طريق المهبل أو الشرج واحد ، ولكن لا أحد تقريبا يستخدم الواقي الذكري لهذا النشاط الجنس. أن نضع في اعتبارنا أن الواقي الذكري لكم حماية ضد الأمراض المنقولة جنسيا في أي حالة.! هل تعرف أن عدد الأشخاص الذين يصابون القوباء ، والسيلان والزهري وغيرها من الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي عن طريق ممارسة الجنس عن طريق الفم يتزايد باستمرار؟ لا يكون بسبب الإهمال ، خاصة إذا كانت هذه هي أول مرة الثانية أو رأيت هذه الفتاة!
لا هل ترغب في الطريق شريك حياتك الأعضاء التناسلية للبحث؟ هل ترى البقع الحمراء ، قرحة ، الذروة وهناك أمور أخرى غير سارة؟ هل كان لديك أفضل من رفض ممارسة الجنس دون شكوك. واسمحوا شريكك التفكير لكم كل ما تريد ، ولكن صحتك أهم من بضع دقائق من متعة لها.

نصيحة 8. بالاتصال الجنسي تكون القراءة والكتابة

صدق أو لا تصدق ، بعض الشباب ، وبخاصة الفتيات لا يزال في طرح هذه الأسئلة "هل يمكن ان احصل على الحوامل من خلال ممارسة الجنس عن طريق الفم؟"

لا ، هذا مستحيل. الحيوانات المنوية التي حصلت في الفم ، والحلق أو المعدة لا نستطيع ان كنت حامل!

تتمتع ممارسة الجنس عن طريق الفم وليس الكلام هراء!
posted by SaSha, 2:52 ص

0 Comments:

Add a comment