<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://draft.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

الجنس في الأماكن العامة

الأربعاء



ممارسة الجنس في الأماكن العامة هو شائع جدا من خيال الرجل والمرأة. أكثر مغامرة الأزواج على استعداد للمشاركة في لقاء مثير قذف في مطعم الحمام ، والخلفي للسيارة ، على مكتبي في المكاتب وأماكن أخرى حيث يصبح الجنس ممنوع والفواكه.

لماذا الجنس ويبدو أن الكثير المثيرة في الاماكن العامة؟ أكثر من أصدقائك الذين فعلت ذلك في الأماكن العامة من المحتمل أن أقول إن العلاقات الجنسية الروتينية في حثهم على السعي للخارج اطار اللجنة التي تضم غرفة نوم ومشهد. ويقول آخرون أن الفكر فقط من الوقوع ويضيف الكثير من الأحاسيس العذبة أنها تفتقر. إذا كنت واحدة من هؤلاء الناس الذين يجدون إثارة للغاية لممارسة الجنس في الأماكن العامة ، فإنك قد تحتاج الى بعض التوصيات.

اختر المكان المناسب
الأماكن المشتركة للرجال والنساء على ممارسة الجنس هي : الحدائق العامة والحمامات ، حمام الطائرة ، دور السينما ، والسيارات ، والغابات والحقول ، والمصاعد ، مكتب ، متجر مرحاض ، حوض سباحة ، شرفة ، سقف ، كشك الهاتف وغيرها.

قبل أن تقرر لممارسة الجنس في العام تزن كل المخاطر وأن نضع في اعتبارنا أن معظم الدول في ممارسة الجنس في العام يحظر لكم وربما الدخول في مشكلة خطيرة. إذا كنت تعتبر نفسك شجاعا بما فيه الكفاية ، أن اختيار المكان قد أدنى من المخاطر. فعلى سبيل المثال ، اذا كان لديك اشتعلت الذين يمارسون الجنس في المكتب ، أنه قد يؤثر على حياتك المهنية ، لذا ينبغي أن تقرر لنفسك إذا كان الأمر يستحق المحاولة.

خطة وقتك
بالطبع ، أفضل الجنس هو الجنس غير متوقعة ، ولكن أليس من الأفضل أن يكون مستعدا لجميع المفاجآت المحتملة مسبقا؟ وأغلب الظن أن الجنس في الأماكن العامة سيكون أقل سريعة ومريحة ثم دافئ في غرفة النوم الخاصة بك. إبقاء ذلك في الاعتبار والتأكد من كل من سوف تحصلون على أثار قبل تحصل في مكان عام. هذا قد يكون في شكل من أشكال التحفيز العقلي ، عندما تهمس لكم هذه الكلمات في المشاغب شريك حياتك أو آذان بعض تلميحات لا لبس فيه مثل المداعبة شريك حياتك 'sالركبتين. وهكذا عندما تحصل في أن "ممنوع" ، سيكون لكم أكثر عاطفي متسرع.

النظر في موقف الحق
التفكير في أن الموقف سيكون أكثر أو أقل راحة لكلا منكم. التفكير في بعض التفاصيل مثل حجم المكان الذي انت الذهاب للعب في جميع أنحاء. هل هناك أي دعم لشريك حياتك وما إذا كان يمكنك إعادة ترتيب ما (على سبيل المثال في سيارة) لجعلها أكثر متعة. الدائمة وردئ على غرار المواقف هي تلك الاكثر شعبية بين الزوجين محفوفة بالمخاطر ، في حين التبشيرية هو موقف مناسب في معظم الأماكن التي لديك الكثير من الغرفة.

التفكير في شكل من أشكال اللعب الجنسية
ممارسة الجنس في الأماكن العامة لا يعني دائما أن يقوم بفتح الجماع. في كثير من الأحيان ، وممارسة الجنس عن طريق الفم ، وهو مشبع بالبخار ملاطفة والاستمناء المتبادل قد تكون جيدة بما يكفي لجعل لكم إلى أعلى ذروة من متعة باعتبارها أكثر الإثارة تكمن في الحقيقة التي تقومين بها شيء محفوف بالمخاطر. كنت قد تبدأ مغامرة الخاصة بك في مكان ما من الجمهور ولكن الانغماس في الجماع في المنزل ، وبالتالي هل سيضيف الإثارة الجنسية في علاقاتك ونشعر بأننا أكثر أمنا.
posted by SaSha, 2:29 ص

0 Comments:

Add a comment