<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

كيفية الحفاظ على حيوية الجنسي

الثلاثاء



الثقة بالنفس
رجال الأداء الجنسي يتوقف على عوامل كثيرة وأحد أهم منها هو الثقة بالنفس. وكثير من الرجال بالقلق إزاء حجم القضيب ، مما يجعلها حريصة جدا وغير متأكد من أدائها في السرير. ونتيجة لذلك ، يجوز للرجل اعتقد أن حجم هو المسؤول عن فشله بينما في الواقع ، ومخاوفه كانت السبب. توصية واحدة يمكن أن يكون لجميع الرجال هي لوقف القلق بشأن حجم وتحسين مهاراتهم. ألف امرأة سوف نقدر دائما شريكا الذي يعرف كيف يجعلها تشعر كبيرا في السرير.

لا وجبة دسمة
وخلال الاستثارة والجماع ، تدفق الدم الى القضيب الخاص بك ، في حين أن الإفراط في الغذاء لن يسهم في تحسين الانتصاب. ومن الافضل لتشمل الخضروات ، مثل الطماطم والكرفس ، والمكسرات ، المأكولات البحرية ، وزيت الزيتون وغيرها من الأغذية الصحية في النظام الغذائي الخاص بك ، وخاصة إذا كنت تخطط ساخنة مساء. الوجبات السريعة والمشروبات الكحولية سوف تجعلك بطيئا في السرير أن لا ننظر جنسي لشريك حياتك.

يسرني أن إطالة أمد
سرعة القذف النقصان خلال الأحاسيس الخاصة بك النشوة الجنسية ، ولهذا السبب من المهم لمعالجة هذه المشكلة باستخدام الحيل الصغيرة. أولا وقبل كل شيء ، وقد تعلم لمدد قصيرة خلال اختراق. يمكنك القيام بذلك في حين أن تغيير المواقف الجنس خلال الجماع. الحق في اختيار الموقف قد يساعد أيضا على تقصير أو إطالة أمد الجماع. إذا كنت تريد أن تعد لممارسة الجنس قد تحتاج إلى محاولة التبشيرية الساقين مع موقف مفتوح على مصراعيه ، في حين أن تشديد قبضته في وضع يمكنها من الساقين عند المرأة هي أقرب هو أفضل لتحقيق النشوة الجنسية بشكل أسرع.

العناية الصحية الخاصة بك
الاتصال الجنسي غير المأمون مع الشركاء عارضة لن تجعلك أكثر خبرة ولكن إضافة المزيد من الاضطرابات الى حسابك في الصحة الجنسية. لإبقاء قواعد بسيطة ، مثل استخدام الواقي والحذر عند اختيار شريكك.

الحالة الصحية العامة ومن المهم أيضا كما أمراض وجراحة القلب ، والسكري ، وتصلب الشرايين ، الاضطرابات العصبية يمكن أن يؤدي إلى مشاكل في الانتصاب. انه من المهم لممارسة ، لإبقاء نظام غذائي متوازن والحفاظ على الصحة العقلية الخاصة بك لتحسين الحياة الجنسية.

ممارسة بانتظام
ووفقا لأحدث البحوث ، والرجال وسوف تقلل من خطر تعرضهم للالنامية يعانون من مشكلات في الانتصاب إذا كان لديهم الجماع على أساس منتظم. الامتناع يضعف الرجل الجنسية والأداء الجنسي يمكن أن يؤدي إلى مشكلات مثل ضعف الانتصاب. الذين يمارسون الجنس على الأقل سحب أو ثلاث مرات أسبوعيا لن يؤدي إلى تحسين حياتك الجنسية ولكن أيضا سيؤثر لكم الرفاه العام.

اليقظة
الرجال الذين يهتمون شريكاتها سرور هي أكثر جاذبية للنساء من المغرورين machos. تعلم كيفية يرجى الخاصة بك امرأة جنسيا ، والوفاء لها أعمق الأوهام. والإبداع ، وإدخال شيء جديد في علاقاتك. عفوية الجنس ويمكن أيضا إضافة بعض الهواء النقي إلى مرجع العادية الجنس.
posted by SaSha, 2:18 ص

0 Comments:

Add a comment