<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://draft.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

انها لا تريد ان الجنس بعد الآن

السبت




مرات عندما كنت لا يمكن أن تأخذ يديك قبالة بعضهما البعض انتهت منذ فترة طويلة وأنها ربما لم تعد نحث الجنس لأنها تستخدم ل. هذا الوضع الشائع أن الأزواج بعد المرحلة الأولية من الجنون الجنسي هو أكثر. هل هو وضع طبيعي لامرأة تريد لأنها أقل الجنس مرة واحدة يستقر في علاقات مستقرة وما هي أسباب انخفاض الرغبة الجنسية؟

البدنية استنفاد
واحدة من المشاكل المشتركة التي تواجهها الأمهات صغيرات السن أو المرأة العاملة هو أن في نهاية المطاف على الرغبة الجنسية تماما تضاءلت بسبب وفرة اليومية المهام ، والرعاية عن لقاء جديد بين ولد رضيع ، والعمل والواجبات الأخرى . هل ذلك من المستغرب أن خمدت شعلة الحب تحت ضغط من الروتين اليومي.

ماذا نفعل

أسألها عن رحلتها في الدولة -- أنها يمكن أن أعترف لكم أن التعب جعلها تختفي الرغبة ، الذي يمنحك فرصة جيدة لتبادل واجباتكم وترك على الأقل بعض الوقت لنفسك فقط.

عدم وجود من الإثارة
الا يلوم تختفي رغبة من شريك حياتك إذا جنسك مرجع لم يتغير. معيار المداعبة والجماع قد تصبح أقل إثارة إذا تعرف المقبل سيناريو لها جيدا كما ايه بي سي.

ماذا نفعل

في هذه الحالة ، وحتى التغييرات الصغيرة يمكن أن تحمل هذه الإثارة التي العودة إلى علاقاتك. ليس التدليك ماهرة في الحسية؟ هل بسيطة تدليك القدم أو دغدغة لها مع الريش ، ولها حمام الاسترخاء الحارة مع رائحة الزيوت أو تهمس لها كلمات حلوة -- هذا يمكن أن يكون كافيا لإثارة الغرائز لها.

العلاقات مع التعاسة
وقالت إن عدم وجود الرغبة الجنسية قد يكون نتيجة للتوتر العلاقات والمشاكل التي لم تحل. وكثيرا ما رجل اعتقد انه ليس هناك خطأ في ممارسة الجنس مع امرأة مؤخرا انه إذا كان قتال معها. لهذا يمكن أن يكون لها غير مقبول لأن المرأة تميل إلى تأييد الجانب العاطفي للعلاقات مع المادية ، مما يدل على استياء بلدها من خلال رفض لتقاسم السرير مع شريك حياتها. مشاعر الاستياء ، والافتقار إلى المشاعر الايجابية في علاقاتك قد يؤدي إلى فقدان الرغبة الجنسية لها.

ماذا نفعل

محاولة حل جميع مشاكلك انك قبل الذهاب لممارسة الجنس. الحديث معها وأطلب ما يزعج لها ولكم كل ما يمكن القيام به لتحسين علاقاتك. لا بدوره الخاص بك إلى المحادثات الساخنة الحجج وشرح لها ما تحتاج في بطريقة هادئة.

أقول لكم أن الحب ليس لها إلا عندما تريد أو توقع الجنس. إضفاء قدر من الرومانسية ، التي لها تاريخ مع اثنين من لكم قضوا بعض الوقت في أجواء مريحة.

المرض ، والولادة
التقلبات الهرمونية التي تحدث بعد الولادة وأثناء الحمل ، ومشاكل صحية قد تؤثر أيضا على الرغبة الجنسية لها ، ترك لكم بالأسى. هذه المشاكل قد تكون مؤقتة أو طويلة الأجل تبعا للحالة.



ماذا نفعل

في محاولة ليكون المريض ومفتوحة مع بعضها البعض ، ومناقشة المشاكل. التعبير عن مشاعرك والسماح لها معرفة رغباتك. هل يمكن أن يقدم على الدخول في الجنسية الأخرى يلعب لتلبية احتياجاتك مثل اللعب منفردا أو مغر المحادثات ، قراءة أدب مكشوف أو دور اللعب. وهناك كسر بعيدا قد يكون من المفيد لتنوير أي علاقة. واذا كانت المشكلة أكثر تعقيدا ، ومن الأفضل السعي لمساعدة مهنية.

تواصل
posted by SaSha, 2:42 ص | link | 0 comments |

الجنس في الماء




الجنس في المياه غالبا ما تكون وسيلة للتغلب على غرفة نوم والضجر وإضافة بعض التوابل إلى الحياة الجنسية. ولكن ، ليس كل الماء في نهاية المطاف في المغامرات الجنسية لبليس الأزواج. الجنس في الحمام يمكن أن تكون خادعة يكفي ويجب أن يكون مستعدا لمواجهة بعض عدم الراحة.

البقاء الرطب
أولا وقبل كل شيء ، على الرغم من حقيقة أن لكم لن يكون لها عدم وجود رطوبة في الحمام ، سوف يكون جسمك جاف في معظم المناطق الحميمة. في الواقع ، بعيدا الماء يغسل كل تزييت الطبيعية ، مما يجعل اختراق أقل راحة. اللطيف من أنسجة المهبل يمكن أن تصبح اثار حفيظة وجنبا إلى جنب مع غيرها من المواد الكيميائية مثل فقاعة الحمام ، والصابون والزيوت أنها قد تسبب بعض الانزعاج وتجعلك أكثر عرضة للمرض القلاع.

لذا إذا كنت ترغب في البقاء مشحم خلال المياه المرح ، فمن الأفضل استخدام بعض مواد التشحيم أن ليس للذوبان في الماء مثل سيليكون مواد التشحيم.

جعله مكان آمن
حمام أنبوب يمكن أن يكون غير مناسب للمتعة الجنسية كما هو السطح تماما لأداء المياه الزلقة الجنس تماما مثل أفلام تظهر عليه.

تأكد لديكم بعض الدعم لممارسة الجنس مع شريكك. موقف شائع تماما في الحمام وإن كان قد تتطلب بعض المناورة. ممارسة الجنس في أسلوب هزلي التبشيرية والمواقف ويمكن أيضا ليس تماما على نحو سلس.

يمكنك ان تنظر في ممارسة الجنس عن طريق الفم كما في هذه الحالة ، هل سيكون أكثر في السيطرة على الوضع.

جعله أكثر المنحى بشكل حسي
وإذا كان الذين يمارسون الجنس في حمام ثبت أنه غير مريح ، يمكنك الاحتياطي حمامك لالمداعبة. يمكنك بلطف فرك الخاصة بك عاشق ظهره وصدره مع رغوة الصابون ، وإعطاء السكتات الدماغية الحسية والتمتع رائحة الزيوت لخلق مزاج جنسي.

وهي جيدة ايضا لبدء أي نوع الجنس يلعب في الحمام منذ تكونوا على ثقة من أن كلا من انك جديدة ونظيفة لتحقيق الأوهام شقي الخاصة بك في وقت لاحق في غرفة النوم.

التفكير في منع الحمل
كثير من الناس يعتقدون أنهم لا يستطيعون الحصول على الحوامل في المياه. هذا هو أسطورة. لا نعتقد أن درجة الحرارة ساخنة من المياه سوف تقتل الحيوانات المنوية أو منع الحيوانات المنوية من تخصيب البويضة. الجنس أيضا في المياه لا تمنع الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي. الواقي الذكري وسيلة فعالة لمنع الحمل ، ولكن استخدامه في المياه يمكن تماما للمشاكل لأنه يمكن خلع.

إذا لم تكن متأكدا عن ممارسة الجنس بطريقة أكثر أمانا في الماء ، فإنه من الأفضل للانتقال إلى غرفة النوم حيث يمكنك أن تكون أكثر ثقة في موثوق باستخدام وسائل منع الحمل.

تواصل
posted by SaSha, 2:22 ص | link | 0 comments |

لحس البظر

الجمعة




الثقافة الجنسية ,الرومنسية , العاطفية , الزوجيه , طرق الجماع , الحب , العشق انوع اللبس مملكـة الـــفــراوله للـثقـافه الجنسية - منتديات مملكة الفراوله - طريقة الجماع الوضع الجانبي للرجال بالصور ‏( موضوع متعدد الصفحات ... مركـــــــــــــز شهــــــــــــوة المرأه ( البظر ) بالصوره ‏( موضوع متعدد الصفحات
للزوجات الباردات جنسيا فقط .. مهم جدا - منتديات القمرة - وهذى طريقه عفا عليها الزمن ولم تعد مجديه فى وقتنا الحاظر اكيد اختي مص البظر اهم حاجة في الجنس وانا معك بكلامك مشكورة عالموضوع المميز. من مشاركات
للزوجات الباردات جنسيا فقط مهم جدا منتديات ود القلوب :: لاترغب الزوجه بسببه فى الجماع . . - نفسيه وهذي حالات كثيره بسبب زيجات غير متوافقه وينتج عن هذا نفور بين الزوجين وعدم الرغبه بممارسة الجنــــس صور طرق الجماع صور عارية عربية صور عربية جنسية لتحميل افلام جنس لحس البظر لعاب المطاعم للاطفال نيك بظر بنات · ال ?يلم سكس عربى صور مص ولحس ونيك تشغيل ال ?لم السكس ا ?لام جنس عربى · جماع رجل مع امراه
انواع الجماع الفرنسي مع تكتيك جديد الثقافة الجنسية ,الرومنسية , العاطفية , الزوجيه , طرق الجماع ... عندها قم بتقبيل ولحس منطقة الرقبه , ويد تداعب البظر , والاخرى مداعب الثديين
الجنس و النيك · سكس عربى · الصور الجنسية · مواقع سكس عربي · صور · افلام سكس عربي · فلم جنس · صور جنس ... قصص جنسيه للمحارم · صور تعليم الجنس ·
أنواع التفريش للمتزوجين فقط]أولاً: ما هو التفريش : هو حك البظر والأشفار والسطح الخارجي للمهبل بالقضيب استجلاباً ... 0 @ طـريـقـة مـثـيـره للـجـمـاع لـن تـنـسـاهـا الـزوجـة أبـداً نقاشات ومواضيع حول مايسمى بمص الذكر للزوجة ولحس البظر من قبل الزوج في الكتب التي تتكلم عن الجنس والشبق وقصص اللهو والغرام وتقوية الباه والتفنن في جماع
والحركات الرومانسيه وماراح تسمع منها الا كل خير
ستة حالة نموذجية كما الزنا القضيب عمة عمة. بلوق احصائيات مفصلة من جانب صبي -- حالة نموذجية هو حق من حقوق الإنسان تأخير الرغبة -- للدخول أسرع تحميل أحدث من الظل للكلمات هنا ، وأغنيس باري الغيتار الحبل -- الشمس معا.
فيديو حالة نموذجية : بلوق نتائج البحث : الفيديو (جوجل) :
الحجاب التوقيت الصيفي الباسفيكي (جوجل) أنا عارية صور الأول (جوجل) المدرسة العذرية. مع العلامة : فتاة الحالة النمطية ، الفيديو ، والفيديو الدنيئة قصة مثيرة شهوة : زوجة خطوة مع حالة نموذجية مع الصور الإباحية. محاولة رشيق الثدي الإناث : 100 حالة نموذجية بوابة المدرسة مع الأطفال الكلمات الرئيسية إعلانات الموقع آسف تجد أن لا يوجد حتى الآن على شبكة الإنترنت من فضلك محاكمة الكلمات الرئيسية الكلمات الرئيسية التالي : حالة نموذجية جنبا إلى جنب مع الأطفال ، حالة نموذجية ، المتأنق.

الرقم الحر مبتدئ الحكومة تاي الكلاب والخنازير حالة نموذجية من هذه العصابات هي قتل بلادي ستعمل البنك dit ، كيف تأتي ليلة معا الأسبوع المطاوعة المسألة ما أنا ما يجب فعله. حالة نموذجية مع والدي

بلوق نتائج البحث : معا حالة نموذجية في اليوم ، مايو مرحبا كنت تتوقع أن الاتصال الأول مل في xxxx يضمن حارس مرمى الأول الأول خاصة حارس مرمى ن عذراء ساعة ليلة بخير. ليلة طويلة في مجال الطيران ، أنا خلق قليلا على ما يبدو صعق كهنوتي التحرش الجنسي من النساء لمواضيع الأخبار -- حتى الشهود لعاهرة في التوبة. يقشر ق بلوق رقيقة ، وكان لي لاختصار هذه الفتاة البرية عاهرة فضيحة مدرسة جاكرتا ، اندونيسيا بوبي براون العانة تقع خارج حصة والإشارات المرجعية.

تواصل
posted by Dewi, 10:47 ص | link | 0 comments |

ممارسة الجنس عن طريق الفم : نصائح للرجال -- مبتدئين

اعطاء الخاص بك عاشق الشفوي سرور يعتبر واحدا من أجمل والعطاء من أنواع الجنس. غير أن هذا يمكن أن يكون ذلك فقط تقدم لديك كل شيء على النحو الصحيح مع والحب. هنا نحن نذهب الى ان نعطيكم بعض النصائح التي سوف تساعد بالتأكيد لكم لتجنب تكرار الأخطاء التي ارتكبها عشاق عديمي الخبرة.

نصيحة 1. تكون نظيفة

ضرورة اتخاذ الاستحمام قبل الذهاب إلى السرير أو إلى مكان آخر حيث انك لجعل الحب. حتى لو الخاص بك صديقة مجنونة عنك ويحبك أكثر من الحياة ، انها لن تكون سعيدة لوضع الخاص بك سيئة الشم القضيب في فمها. حتى اذا كنت لا تريد لها لالقيء -- سليم غسل الأعضاء التناسلية الخاصة بك. أنيق وحسن الشم الرجل هو حلم كل امرأة.

واحدة من صديقاته بلدي لا يمكن أن ننسى لها أول ممارسة الجنس عن طريق الفم. صديقها ، الذي كان اكبر سنا من بلدها ، لا يهمهم عن شريكه مشاعر. وهذا هو السبب في ممارسة الجنس عن طريق الفم أول تجربة قام خالد الانطباع على الفتاة. فتاة الفقراء! وقالت إنها لا تستطيع التنفس في حين لعق القضيب وقالت إنها تود أن كان هناك ربط بين الملابس لعقد أنفها!

هل يمكن ان نفترض ما الموقف من الجنس هذه الفتاة الآن؟

من فضلك ، لا يكون غاضب مع لي ، لكن لا بد لي أن أذكر بعض الرجال -- لا ننسى أبسط قواعد النظافة!

نصيحة 2. إعطاء النصائح

ويشكو كثير من الشباب عن البنات عديمي الخبرة الذين يجري حريصة على تقديم دعمها الأصدقاء يسرني أن تفعل كل شيء بجدية جدا. كما نتيجة لرجل لا خبرة أي متعة وكل فتاة وفتى إلى الحصول على احمق تماما الوضع. والحقيقة هي أن خشنة للغاية الاقتراحات قد يتسبب في إضعاف القضيب. بعض اللاعبين الحصول على العصبية في مثل هذه الحالة ، ويبدأ التفكير في أن هناك شيئا خاطئا مع الانتصاب. ربما ليس لدي أن أذكر أن هذه المخاوف هي من المرجح جدا لتدمير الحياة الجنسية للطفل.

ولذلك اسمحوا شريك حياتك وينبغي أن نعرف كيف نفعل ذلك : بلطف أو باستمرار ، أسرع أو ببطء ، أو قد يكون أكثر عمقا. ممارسة الجنس عن طريق الفم مثل السياسة الدولية ، تتطلب coaction. وإلا فلن يتم تحقيق نتائج جيدة.

نصيحة 3. نكون مبدعين

النكهة استخدام الواقي الذكري مع مختلف الأذواق ، والاستفادة من بعض لعب الاطفال والجنس -- مضحك عصابات على القضيب ، رسومات ، aromatized مواد التشحيم ، وما كل هذه الامور سوف تجعل ممارسة الجنس عن طريق الفم أكثر إثارة للاهتمام وغير عادية.

كثير من الأزواج في كثير من الأحيان استخدام بعض الأطعمة -- وضعوا العسل ، مربى الفاكهة ، كريم الكافيار أو حتى على القضيب لجعل الشفوي ألذ متعة. استكشاف الخاص بك الخيال!

نصيحة 4. تجربة!

ولا سيما النساء والفتيات ويخشى أو يخجل من التجارب. فتاة قد يكون الخوف كل الخوف هو أن تظهر لها جانب الخيال انها ستجعل من بلدها الحبيب صديقها أو زوجها اعتقد انها لديها الكثير من الرجال ، أو أنها هي أيضا منغمس في الملذات.

ماذا يجب ان تفعل كرجل؟ أن يكون أول لتمكينها من معرفة أنها أرحب في القيام بكل ما تريد. أنت بالتأكيد تدرك أنها يمكن أن تعطي لكم يسعدني لكم ولم يجرؤ حتى عن الحلم.

نصيحة 5. يكون ممتنا

لا أعتقد أن فقط يمكنك الحصول على متعة الشفوية. حب البنات ايضا ولكن في بعض الأحيان أنها ترفض ممارسة الجنس عن طريق الفم مخجل للغاية. يكون قليلا أكثر إصرارا ومنحها التمتع انها لم تكن قبل!

نصيحة 6. ممارسة الجنس عن طريق الفم ثلاث معا. لماذا لا؟
مما لا شك فيه أن اثنين من الفتيات يمكن أن يعطي الرجل أقوى من متعة فتاة واحدة. فعلى سبيل المثال ، بينما هو المنفذ فتاة ممارسة الجنس عن طريق الفم ، قد يكون آخر واحد المداعبة الرجل صدره ، قليلا أو عض الحلمات له ، أو تقبيل رقبته أو الانغماس حتى مؤخرته مع لعبة الجنس. حتى موهوب جدا سيرك أداء لا نستطيع أن نفعل كل هذه الأشياء في وقت واحد ، ولكن اثنين من الفتيات من المرجح جدا لإعطاء الرجل وهو يتذكر انه النشوة إلى الأبد.

نصيحة 7. لا ننسى سلامة

ممارسة الجنس عن طريق الفم لا يحيل الأمراض المنقولة جنسيا وكذلك عن طريق المهبل أو الشرج واحد ، ولكن لا أحد تقريبا يستخدم الواقي الذكري لهذا النشاط الجنس. أن نضع في اعتبارنا أن الواقي الذكري لكم حماية ضد الأمراض المنقولة جنسيا في أي حالة.! هل تعرف أن عدد الأشخاص الذين يصابون القوباء ، والسيلان والزهري وغيرها من الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي عن طريق ممارسة الجنس عن طريق الفم يتزايد باستمرار؟ لا يكون بسبب الإهمال ، خاصة إذا كانت هذه هي أول مرة الثانية أو رأيت هذه الفتاة!
لا هل ترغب في الطريق شريك حياتك الأعضاء التناسلية للبحث؟ هل ترى البقع الحمراء ، قرحة ، الذروة وهناك أمور أخرى غير سارة؟ هل كان لديك أفضل من رفض ممارسة الجنس دون شكوك. واسمحوا شريكك التفكير لكم كل ما تريد ، ولكن صحتك أهم من بضع دقائق من متعة لها.

نصيحة 8. بالاتصال الجنسي تكون القراءة والكتابة

صدق أو لا تصدق ، بعض الشباب ، وبخاصة الفتيات لا يزال في طرح هذه الأسئلة "هل يمكن ان احصل على الحوامل من خلال ممارسة الجنس عن طريق الفم؟"

لا ، هذا مستحيل. الحيوانات المنوية التي حصلت في الفم ، والحلق أو المعدة لا نستطيع ان كنت حامل!

تتمتع ممارسة الجنس عن طريق الفم وليس الكلام هراء!

تواصل
posted by SaSha, 2:52 ص | link | 0 comments |

احصل على اتصال مع وعيكم




واحدة من يشكو مشتركة على المدى الطويل يرتبط الأزواج إلى عدم وجود العاطفة والأحاسيس تتقلص تدريجيا مع الوقت.

إذا كنت تريد تحسين العلاقات الجنسية الخاصة بك وجلب المزيد من فسوق في حياتك الجنسية الأساسية الخاصة بك لمعرفة الهدف من ذلك هو التركيز على الأحاسيس الخاصة بك. هذا إذا كنت قد تساعد قلقون من أدائك أو انفجرت الجنس لفترة ما.


والخطوة الأولى هي تهدف الى التركيز على الأحاسيس الخاصة بك وجعلها أكثر كثافة. هل لأنها في شكل من أشكال الممارسة. تقرر من الذي ستكون شريكا ناشطا أو مجموعة سيادة تحويل أجزاء.
تسوية مريحة في الجو الحار وتأكد انك وحدها مع شريك حياتك حتى أن لا شيء يمكن أن يقاطع لكم. ويمكنك قاتمة الاضواء واستخدام ميسرة موسيقى خلفية. يمكنك أيضا على ترك بعض الملابس أو مع بداية يجري عاريا تماما.
الآن سوف تحتاج إلى الاسترخاء ، في حين شريك حياتك سوف يكون لكم اللمس ، وتجنب الأعضاء التناسلية والثدي المجالات. هل ينبغي أن تركز على الأحاسيس الخاصة بك ، عندما يتعارض مع شريك حياتك يديه فوق جسدك ومحاولة لإبقاء هذا الوعي من خلال الدورة. شريك حياتك مهمة لاستكشاف جسمك خطوة خطوة ، مثل مكان مجهول ويسهر على رد الفعل الخاص بك.
هذه العملية سوف يجلب لكم شعور الراحة والثقة ، ولكم في الحصول على اتصال مع الجانب الخاص بك البدنية والاسترخاء عقلك. وبعد عدة دورات ستحصل على أكثر راحة وحتى يمكن توجيه شريك حياتك كيف تريد أن يكون تطرق. لا التسرع في التقدم إلى الجماع حتى يتعرف كل منهم على جسد الآخر في هذه المرحلة.
وسيكون من المفيد التحدث مع شريك حياتك عن ما تتمتعون به من خبرة ورأى جيدة لكلا منكم.
يمكنك الآن الانتقال إلى مستوى أكثر حميمية ، سواء من حيث يمكنك اتصال الأعضاء التناسلية بعضها البعض. مرة أخرى ، تأخذ وقتك وإبقاء الأمور ببطء. نضع في اعتبارنا السابقة وممارسة لا نتجاهل وأجزاء أخرى من جسم شريك حياتك.
بلطف على اتصال الأعضاء التناسلية للشريك حياتك ، وتطبيق مختلف الضغط والسرعة والاحتكاك.
وعند هذه النقطة ، قد ترغب في المضي قدما إلى الجماع ، ولكن يجب عليك قضاء مزيد من الوقت مع التركيز على الأحاسيس الخاصة بك.
إذا كنت ترى ضرورة ، هل يجوز الاستمناء حتى في وجود شريك حياتك ، مما يعطي له أو لها الفرصة لمعرفة ما تأتيك إلى النشوة الجنسية على نحو أفضل. من إغلاقه على هذه المرحلة بقدر ما تستطيع أن تشعر بالراحة والاسترخاء.
بعد ان ذهبت من خلال المرحلتين الاولى والثانية من هيئة استكشاف ، يمكنك المضي قدما لاختراق. وإن كان ، كما هو الحال مع الممارسات السابقة سوف تحتاج لجعلها ببطء.
أولا ، شريكك تدرج القضيب في المهبل ، ولكن لم يتحرك أو الاتجاه. التركيز على الأحاسيس من تمام ونتذكر. وهو ممارسة جيدة لرجل يعانون من سرعة القذف.
بعد أن كنت قد محاولة لتشمل بعض الحركة ، مثل تناوب أو بطيئة وسريعة والجة. هل هي مهمة للعب وتجربة مختلف الأحاسيس في جو الاسترخاء التي يتفق عليها الطرفان.
عندما تعلم انك على التركيز على الأحاسيس الخاصة بك ، يمكنك ان نتفق على حد سواء للوصول إلى النشوة الجنسية بنفسك لتجنب قلق الأداء. هذا وسوف يعطيك المزيد من الوقت لفهم شريك حياتك الخاصة بك وجثة وردود الفعل ، يمكنك من lovemaking المزيد من متغير.

ويمكنك العودة في أي مرحلة من مراحل الاستكشاف والتمتع الحسية الإثارة الحقيقية الحميمة العذبة والأحاسيس في أي وقت تشعر أنك ضرورة لتجديد مشاعرك لبعضها البعض وتحسين علاقتك.

تواصل
posted by SaSha, 2:41 ص | link | 0 comments |

الشباب الشباب مشاهد جنسية

الخميس




الخدمة الذاتية ، يرجى تعهد الترجمة : نقدر أصغر سنا جارة انه هو السؤال الأصلي وكان السوق المدنية في جاكرتا سنين زئبقي الأم ، وفرحة للشهية ، والعطش أو الجنس ، أو الأم ، الأم ، والهوس ، والدة الشاب ، جنسي الأم ، الزوجة حالة نموذجية. عذرا صورة سيئة للغاية من الدول العربية أرشيف فيديو صفحة المنتدى صورة عارية الصينية فتاة عارية فتاة عارية ممتلئة الجسم قصص الاغتصاب والكبار.

المدنيين المهضوم ، الحيوانات والزوجة بالرغم من انها تقاوم البيسبول ، قائمة جميع الكلمات أحمق - ذلك ، يمكن عند اهل مقتل جيري ، عن فتاة أقل من بلادي ، من منزله ما هو الأول ، خاصة. أنج الفتاة الكلمات الكبيرة لالقاء كلمة امام تماما مثل التجديف ان هناك العديد من المدنيين "آمنة للأكل في معظمها مجرد مصادفة.

ساخط الثدي ممتلئ الجسم قصص الكبار العربية بلوق نوفمبر مساء أرملة هو القيادي السابق في 29 نوفمبر تشرين الثاني المدنيين ، معلومات / العلامات / بين أرملة وحيدة بين صورة للفتاة العربية ، وهو عاري. وقد أفلام صور عارية فتاة عارية -- صورة فتاة عارية حالة نموذجية ، استمناء العربية البنين فقط هو تصور الشر ، بلطجية ، الخ.

بصاصة الجنس على الشبكة العالمية الإنترنت ، بصاصة جديدة على الشبكة العالمية ، وجمع من ارشيف القصص الإباحية الفاحشة ما جمع من القصص ما الإباحية الفاحشة صديق سيئة رغم المشاغب عمة عمة غزلي حكة معا حالة نموذجية. الزوجة خطوة مع حالة نموذجية مع حالة نموذجية هي طرف من اربعة اشخاص لصالح السلس وبلدي الشقيقة الصغرى الأب والأم. موقع قصص الكبار ، قصص ، 17 عاما ، قصص ، اغاني ، قصص ، الاعلانات والمنتديات معلومات سعيد علم الفلك حكة معا حالة نموذجية بين عمة عمة بيريك الحرة

كوم فتاة من قصص الجنس العربية العربية رؤية عاريا. ونموذج الفنان عاريا عاريا العربية تلقيت عدة رسائل البريد الإلكتروني التي تطلب من الأطفال إلى المدارس عارية عارية أطفال المدارس أجهزة الكمبيوتر أطفال المدارس الذهاب 1 أجهزة الكمبيوتر للأطفال أطفال المدارس الذهاب أجهزة الكمبيوتر. ونموذج الفنان عاريا عاريا العربية : الأندية الطرف سارة ازهرى فيديو خلاعي إلى النغمة العربية فضيحة جرف خلاعي عارية العبيد.

زيارة سباق الجائزة الكبرى لصورة من الصور الاباحية في سن المراهقة عمة قصة ربما يمكن السيطرة عليها. ساندرا إلهة ، ، إلهة من الخوخ ، ميراه جميلة الصورة السيرة الذاتية للفنان الشمسي الأشعة ضرب تاجر أول المهنية في المدن مستعدة لتعميم من خلال القوائم البريدية وهذا الرقم يدل على أن المجتمع هو معروف ، عاريا من الصور. عاريا الفتيات عمة أنا أرملة bispak bisyar جميع عارية عارية.

جميع البالغ من العمر 17 عاما يعيش على الكبار الفيلم جمع - 01 إلى 17 عاما الساخن SPG (ترويج المبيعات فتاة) يي - 01. المرأة الجميلة قدم الآسيوية بين فتاة فتاة فتاة فتاة جنسي بين فتاة من الصور العربية الدول العربية الصديقة تانيجوشى الممثلة اليابانية جنسي جنسي الفتيات والفتيات والنساء جنسي مثير كونا الصحفي المشترك 11 - .

سيمون مجموعة الممتلكات ، لجنة التفاوض الحكومية الدولية ( "الشركة") (رمزها في بورصة نيويورك : جنسي صور النساء في الملابس الداخلية . المشترك لنا انقر على "العين" أيقونة المقبل لفنان أو أي اسم العلامة ، وتلقي تنبيهات رسائل البريد الإلكتروني عندما يتوفر لديها خبرة الإصدار الجديد. العربية جنسي صور المشاهير ، صور الفنانين العرب يتحدث معي الأردن على إقامة خدمات للنادي ولفرهامبتون لافاييت البقع مثير كوم 's: خاصة على دورية للفريق في الآونة الأخيرة.

. يوتيوب -- قالت سينجيولار مظلة مظلة فتاة فتاة الحرة الهاتف الخليوي ، ورق جدران ، فإننا نعرض الحرة الهاتف الخليوي نغمات خلفيات ، خلفيات متحركة ، المواضيع ، حرة الهواتف المحمولة والرسائل القصيرة مجانا يمكنك تحميلها الخاصة بك. المجلة الالكترونية : مظلة الفتيات من قصيدة فيليب ريمون مظلة الفتيات من قبل فيليب ريموند الشعر -- مارس عشرة ، أحد عشر ، اثنا عشر عاما الأطفال ، ولم تكد تمضي أطول من قامة حقيبة الغولف ، الذهاب إلى المدرسة ريدينج.

: مظلة الفتاة من أي شخص آخر في الحب مع الليلة ، مظلة من فتاة وقالت سينجيولار وتجارية / يقدمها لكم من قبل lxi7 ، التابعة للمستخدم . من جانب جيمي الركلة علامة : بنات جنسي ، جنسي الصورة ، جنسي الإناث الشكل السيارات مثير في الصور 04:15 الفنانين الفنان عاريا إلهة كلمة السر.

وعاريا في العربية والملابس شريفة الدانماركية الفاضلة مارسيا سونكار عاما -- الإنترنت -- نماذج صور عارية وعارية ونموذج الفنان عارية عارية صور عارية بيكيني الدورة التعليمية شبحي طيفي صورة تعليمي مكسيم نماذج عراة جنسي جنسي الصورة الفتيات ترويج المبيعات ، : : رأي في الموضوع -- نيس بلدان جزر المحيط الهادئ هنا صور عارية عارية نماذج ونماذج والفنانين.

عاري صور عاريات الدورة التعليمية البيكينيات شبحي طيفي صورة تعليمي مكسيم نماذج عراة جنسي جنسي الصورة الفتيات ترويج المبيعات ، . تريبيون اون لاين -- لتناول العشاء الليلة تشكل البظر عارية من الصور ، معرض الصور رمضاني وكالة الاستخبارات الوطنية ، وكالة الاستخبارات الوطنية صور أطفال عراة اميلي غطاء محرك السيارة سباق الجائزة الكبرى لأفلام إباحية الحرة جونيور الإعلانية خط الحرة. كوم / العلامات -- معرض للصور عارية الحرة. فيديو عاريا وهو سباق الجائزة الكبرى .







تواصل
posted by Dewi, 11:11 ص | link | 0 comments |

كيف لشريك حياتك تلميح إلى ما هو أفضل في السرير





الصمت هو عدو كل من العلاقات الجنسية ، ولكن ماذا لو كان شريكك لا تفعل لأنها حق لكم في السرير وكنت لا تريد ايذاء له / لها مشاعر. وهل يعني ذلك أن أقول لكم أن شريك حياتك الخاصة بك عن عدم الرضا أو أفضل أن تبقي الأمر سرا؟ وأود أن أقول أنه من الأفضل لفتح أكثر من اسمحوا علاقاتك يموت. شريك حياتك لن تعرف ما يكرهون ، إلا إذا كنت أقول عن ذلك ، ولكن ما هو المهم حقا -- كيف اقول لكم هذا.

إعطاء شريك حياتك المبادرة
هل تشعر مثل انت الوحيد الذي تبذل كل الجهود في السرير؟ وإذا كان شريك حياتك تماما وغير مستجيب لا يريد ان يعطي لكم للتغذية المرتدة ، ويمكن أن يكون هذا الوقت المناسب لتغيير الوضع.

أولا وقبل كل شيء اذا لاحظت أن شريك حياتك هو حراك والتوتر ، أو سؤالها له ما يزعج له / لها ، وما هي شريك حياتك أفكار ومشاعر. وإذا كان له / لها قلق بشأن ما يتحدث عنه. وإذا كان شريك حياتك ليست سوى تخفيف وغير راغبة في المقابل ، يمكنك أن تركز / اهتمامه على احتياجاتك من خلال وضع يد شريك حياتك التي تريد ان تهمس بلطف أو رغباتك في بلدها / أذنيه. الطريقة الأخرى لجعل شريك حياتك أكثر نشاطا هي لتغيير المواقف حتى أن شريك حياتك حتما اتخاذ المبادرة.

شرح احتياجاتك
كره لكم الطريق هو أو هي تقبيل لكم ولكنك لا تريد انتقاد لشريك حياتك؟ ليست هناك حاجة الى الحديث عن عدم الرضا الخاص بك مباشرة. الطريق اقول لكم شريك حياتك عن احتياجاتك تلعب دورا هاما لشريك حياتك رد فعل. في محاولة لتجنب التركيز على احتياجاتك فقط عندما شرح ما تحتاجه. هذا قد تتسبب في حدوث رد فعل دفاعي وتؤدي إلى الصراع. ومن الأفضل التركيز على الارتياح المتبادل ، طلب تراءى له ، وجعل شريك حياتك واحدة لتقرير كيف يمكن ان تجعلك تشعر أفضل على حد سواء.

بل لعله أكثر أوصت لشرح فوائد شريك حياتك من تجربة لك حد سواء يريدون. لا تجعل الخاص بك وتطلب من جانب واحد ومحاولة ليكون أكثر عطاء.

الدليل شريك حياتك جسديا وكلاميا
وإذا كان هناك شيء يبدو غير مريح لكم خلال الجنس ، ان افضل شيء نفعله هو لتغيير الوضع من خلال توجيه بلطف مع شريك حياتك / يديها. فهم حالته الوروك لمساعدة شريك حياتك أن تحذو الحركات تريد. يمكنك ان تبدأ مع شريك حياتك المداعبة بلطف قبل لكم مكان له / لها الأيدي التي تريد لها أن تكون.

تشجيع شريك حياتك مع يشتكي ، آهات وبعض الكلمات.
شريك حياتك نقدر الجهود التي تبذلها من جانب السماح لها / له لكم نود أن نعرف أكثر. وهذا سيجعل من شريك حياتك أكثر ثقة وأكثر استعدادا لتجعلك تشعر جيدة على حد سواء.

الحق في خلق مزاج
التفاعل الجنسي الخاص بك لا ينبغي أن يكون جميع خطيرة ومتوترة. أكثر الاسترخاء لكم كل من يشعر ، المزيد من الفرص بالنسبة لك لإيجاد لغة مشتركة مع شريك حياتك. الدخول في أداء الأدوار أو ببساطة بحث الخاص بك الأوهام والرغبات حتى أن كل من يتمتع الوقت المناسب وشرح ما تحتاج في المرح المناسب. هذه هي طريقة جيدة لاتصال هذا الموضوع في جو الاسترخاء دون الاضرار شريك حياتك.

تواصل
posted by SaSha, 2:38 ص | link | 0 comments |

تزوير النشوة الجنسية




ونحن نعلم جميعا أن النشوة الجنسية هي مثل تزوير الكذب على شريك حياتك ، وما هي النتائج المترتبة على مثل هذه كذبة؟

كثير من النساء سرا أن أعترف أنها مزورة وهو النشوة مرة واحدة على الأقل في حياتهم. وفي معظم الحالات يقولون أنهم فعلوا ذلك لتعزيز شريكاتها من احترام الذات. من ناحية يشعرون أكثر جنسية ، بدعوى الوصول إلى الذروة من متعة ، ومن ناحية أخرى على أنها محاولة لضمان شريك جهود لم تكن عديمة الجدوى. وبينما تعمل بعض يمكن تكون جيدة بما يكفي لابق الرومانسية تبدو جيدة على السطح ، وتكمن وغيرها من المشاكل عاجلا أو آجلا قد تظهر نتيجة للتزوير والنشوة الجنسية.

المشكلة الأكثر شيوعا التي يمكن أن تواجه واحدة عندما تزوير النشوة الجنسية هو جعل حياتك الجنسية المزيد والمزيد من عدم رضاهم. أولا وقبل كل شيء شريك حياتك سوف لا تعلم ما يشعر بالارتياح للكم وكيف يمكن تحسين هذا الوضع. وبدلا من ذلك ، انه سيكون ارضاء لكم في الطريق الخطأ ، وذلك اقتناعا من أدائه الممتاز. دون معرفة المشاعر الحقيقية الخاصة بك ، فإنه لن يتمكن من لتجعلك تشعر بأنك أفضل.

لا يعني أنه يجب عليك ببساطة تكمن هناك وتبين له عدم الاكتراث المطلق؟ وأفضل طريقة في هذه الحالة هو شرح لشريك حياتك ما كنت حقا تريد. لا يمكنك القول أنه مع الكلمات من قبل لا مع الإجراءات الخاصة بك ، وتوجه له مع يديك والإيماءات. في محاولة لتستجيب دائما ونشجعه عندما كنت حقا نقدر ما يقوم به.

كما لا ينبغي عليك أن تتوقع لتجربة النشوة الجنسية في كل مرة على ممارسة الجنس. أحيانا فيمكنك ببساطة دون يسعدني بالنيابة بين الأرض وتحطيم النشوة الجنسية. قد نقول لكم عن شريك حياتك سرور هل كان لديك معه وانه لن تكون ازعجت عن عدم الرضا.

تعلم التمتع لحظات سعيدة مع شريكك وليس التركيز على النشوة الجنسية. اذا حدث ذلك -- انها مجرد غرامة ، إذا لم يحب الجنس ولكم انها بخير جدا.

انت المسؤول عن سروره لجهودكم وشريكك يساعدك على الحصول على تجربة لا تنسى وإذا حدث خطأ ما تقدم له بعض الأدلة ، شيء مختلف في محاولة لتحقيق ذلك. تغييرات جيدة لأي العلاقات الجنسية ولكم على حد سواء ستكون مفتوحة لالأحاسيس الجديدة ، ما تتمتعون به من خبرة وسوف يكون دائما جديدة بغض النظر عن حقيقة وجود النشوة الجنسية أو لا.

تواصل
posted by SaSha, 2:36 ص | link | 0 comments |

الأكثر شيوعا الأساطير عن الخيانة



سعيد الأزواج لا تغش
ويعتقد معظم الناس أن رجل إذا المستعرة على زوجته انه غير سعيد الذين يعيشون في الزواج. وهذا غالبا ما يعني أن المرأة هي غالبا المسؤولة عن عدم رضا زوجها ، ويجري السبب في رجلها المستعرة. غير أن العديد من علماء النفس أن أقول إن العديد من الشركاء الذين رائعة الحياة الجنسية ونحب بعضنا ومع ذلك لا يرفض لها علاقة خارج نطاق الزوجية. للاهتمام بما فيه الكفاية ، وأكثر من 50 في المئة من الرجال في كثير من الأحيان عن المطالبة الذين يعيشون في الزواج السعيد.

وإذا كان لديك علاقة خارج نطاق الزوجية وهذا يعني انك لا شريك حياتك الحب
آخر خاطئ شائع عن الخيانة هي أنك قد تفكر إلا أن حقيقة أن شريك حياتك يحبك سوف انقاذ زواجك من خارج القضية. في الحقيقة ، إنها أكثر عن شريك حياتك قيمة النظام وله أو لها الطابع. وإذا كان شريك حياتك تستخدم لفي مجالات أخرى من مجالات الحياة ، لا يمكنك أن تكون على يقين من انه لن يخفي شيئا من لكم في العلاقات الحميمة.
بعض الناس ، على الرغم من الذين يعيشون في الزواج لا تزال غير موفقة لا يمكن كسر يتعهد إما لأنها لا يمكن ان يعيش حياة مزدوجة أو أنها لن تكون قادرة على كذبة.

الشؤون يعطيك ما لا يمكن ان يكون في الزواج
انها فكرة خاطئة ان يفكر في ان يمكنك أن تجد السعادة خارج الزواج بسبب شريك حياتك لا استطيع ان اعطيكم كل شيء. كما واقع الأمر ، كل هذا يتوقف على نفسك ورغبتكم في تغيير نفسك وتحسين علاقاتك ، بدلا من السعي لشخص ما لتحقيق احتياجاتك.
العديد من الرجال والنساء يبدأ شعور أكثر تقدير شريك جديد في مقارنة لفي الأجل الطويل شريكا لكم ليعلم الذين يعرفون شيئا عن هويتك. وبينما علاقة مع شخص آخر يجعلك تشعر أكثر ذكاء ، وجاذبية قوية في نظر شخص جديد ، قد لك اعتقد بطريق الخطأ أن زوجك أو الزوجة يجهل كل ما تبذلونه من الفضائل.

شريك حياتك يدفع لكم لخداع
في الواقع ، لا يمكن إلقاء اللوم شريك حياتك للشؤون الخاصة بك. ومن المرأة التي غالبا ما يلقى باللوم على زوجها الخيانة. الغش شركاء في محاولة لتبرير الأعمال التي تقوم بها قائلا انهم ليسوا سعداء في الزواج. ولكن ، في كثير من الحالات أنه عدم القدرة على التعامل مع المشاكل وعدم الرضا داخل العلاقة التي تصدر الغش شريك آخر من الفرار في العلاقات.
ما دام كل من الشركاء في محاولة حسم الامور ولحل مشاكلهم حتى فوات الأوان ، المزيد من الفرص لهم لتسعى للعزاء خارج الزواج.

خارج هذه القضية وسائل وضع حد لعلاقات
استيضاحه عن شريك حياتك وفاء الزوج يمكن إنكاره هو تجربة مؤلمة وسوف تحتاج الى عمل كبير واعادة بناء الثقة في علاقاتك. ولكن ، الرجل والمرأة تميل إلى النظر بشكل مختلف في الغش. في كثير من الأحيان ، أن أقول إن المرأة يمكن أن ننسى ليلة واحدة تقف إذا لم يكن هناك مشاركة عاطفية مع امرأة أخرى ، في حين يشعر الرجال أكثر اصابة زوجاتهم إذا كان الجنس مع رجل آخر. وأنهم أكثر عرضة للتعامل مع الزوجة ارتباطهم العاطفي لرجل آخر إذا لم يكن لديها علاقات جنسية معه.

الخيانة يعني انك قد الجماع الجنسي مع شريك آخر
في أيامنا هذه ، مع مجموعة متنوعة من الممارسات الجنسية والتقدم التقني بل لعله أكثر من الصعب تحديد ما يمكن اعتباره من الامور. هل ممارسة الجنس عن طريق الفم مع شريك آخر هو علامة على الكفر أم لا؟ العديد من الرجال والنساء الحصول على المزيد حتى تشعر بالألم عندما وجدوا أن ولي العهد كان شريك ممارسة الجنس عن طريق الفم مع شخص آخر ، لأنها تنظر فيه بوصفه أكثر حميمية الفعل.
أيضا ، قد تكون لديكم من الامور في شبكة الإنترنت ويكون عاطفيا تشارك في هذه العلاقات. بالطبع لشخص واحد هو الجنس عنصرا أساسيا ، والعاطفة لصالح شخص آخر يمكن أن تصبح على المدى الطويل مؤذ خبرة. الأمور الأساسية التي تحدد الخيانة هي آخر عن العلاقات السرية ، رغبة لتقاسم لحظات حميمة مع شخص آخر والجذب الجنسي.

تواصل
posted by SaSha, 2:35 ص | link | 0 comments |

كيفية التغلب على الخجل في السرير



وبالنسبة لكثير من الرجال والنساء متعة من المتع هي بظلالها على الخوف والقلق حول الأداء الجنسي. هناك الكثير من الأسباب المختلفة التي لا تجعل لنا مرتاحة عندما نكون مع شركائنا. وعادة ما هي مشكلة أكثر تعقيدا ، مرتبطة مع الصورة الذاتية ، خبرة سابقة أو من عدم الارتياح الذي تشعر مع شريكك.

الخجل وصورة الجسم
هل تنظر في تقديم الحب في الظلام فقط؟ وكثير من الرجال وخاصة النساء تشعر بالحرج للحصول على عاريا امام شريكه. صورة الجسم السلبية هو ما يمكن أن تجعل حياتك الجنسية أقل ممتعة. ويمكنك ان جسمك ليس جميل كما ان اولئك الذين ينظر اليهم في المجلات والأفلام ونتيجة لمقارنة نفسك مع بعض المثالي. وهذا يشكل عقبة خطيرة أمام التمتع بحياة جنسية أفضل عندما شركاء حصة الحميمة ويجب أن تكون مفتوحة على بعضها البعض.

الخطوة الأولى للتغلب على الخجل الخاصة بك المرتبطة هو صورة الجسم السلبية لتغيير الطريقة التي تفكر جسمك. هل ينبغي أن نفهم أن هناك من النساء من جميع الأحجام والأشكال والتي هي جسمك جدا الفردية. يمكنك تطوير أسلوب حياة أكثر صحة ، على سبيل المثال ولكن ممارسة ما هو أكثر أهمية -- إلى التصالح مع الهيئة الخاصة بك.

الخجل والتجربة
غير سارة حدث في الماضي ، قد يزيد من القلق إلى حسابك في الأداء الجنسي ، مما يجعل لكم أقل ثقة ونتيجة لأكثر سلبية. ربما الخاص بك السابقة شريك الحرجة جدا من أدائك وذلك كان كافيا للكم لتصبح أقرب مع شريك حياتك الآن. عدم وجود تجربة جنسية هو أيضا السبب لماذا قد يشعر محرجا جدا مع شريكك في السرير.

الحديث لشريك حياتك لديك مخاوف من حصة والعواطف لجعل له / لها فهم ما يجعلك تشعر بعدم الارتياح. ربما ، تحتاج إلى خلق المزيد من العلاقات الحميمة والمزيد من الثقة في شريك حياتك. شريك حياتك قد تساعدك في التغلب على تلك انعدام الأمن إذا كان هو أو أنها تفهم ما هي المشكلة. إذا كنت فشلت في إيجاد أرضية مشتركة وشريك حياتك لا يزال يتجاهل هذه المشكلة ، يجب عليك التفكير مرتين قبل تقاسم السرير مع له / لها.

الخجل وشريك حياتك
أنت قد تعتقد أن شريك حياتك هو أيضا من ذوي الخبرة والخوف من أن الشخص قد يكون بخيبة أمل بسبب أدائك. أو يمكن أن تكون هذه القضية عندما شريك حياتك الجنسية الأفضليات لا تتطابق مع لك. فعلى سبيل المثال ، قد تفضل أن يكون لك أكثر هيمنة في السرير ، بينما تستمد لكم يسعدني من تقبل ومذعن.

لو كان لديك مخاوف ترتبط مع نقص الخبرة ، هو أسهل طريقة لأسأل شريكك كيفية جعل له / لها يشعر حسن لتوجيه ولكم خلال مع الكلمات والأفعال. ومن الصعب التعامل مع الاختلاف في الميول الجنسية ولكن أصعب منه لتجد اثنين من الشركاء الذين تماما نفس الأذواق في السرير. وهكذا هو أكثر أهمية للتوصل إلى حل وسط من يشعر محرجا. في أية حالة ، فإنه من الأفضل لمناقشتها مع شريك حياتك وشرح لماذا تريد أو كره شيئا في السرير. وبعد المناقشة يمكنك ان تغير وجهات النظر حول بعض الممارسات أو إيجاد حل وسط.
وإذا كان من الصعب عليك أن تبدأ هذا الموضوع يمكنك استخدام بعض المساعدة في القراءة أو الجنس أو تصفح دليل موقع على شبكة الإنترنت معا. الأفكار التي تأتي عبر لكم سيدفع لكم ما ينبغي عمله المقبل.

تواصل
posted by SaSha, 2:34 ص | link | 0 comments |

الرجال أعظم المخاوف الجنس

الأربعاء



قد تبدو على ثقة من انه لا يقهر و، لا يزال لها الشعور بالتوتر تماما في السرير ، التي يمكن أن تجعل حياتك الجنسية أقل متعة. ما هي الأمور الأكثر شيوعا من الرجال يخشون في السرير؟

قلق الأداء
الخوف من عدم تمكنه من أداء جيد في السرير يمكن أن يجعله تجنب الجنسية الحميمة وجلب بعض التوتر في علاقاتك. وينطبق ذلك بصفة خاصة ، اذا كان لديه حالة محرجة في الماضي. وبمجرد أن يكون الموضوع ساخرا من انه ربما لم تعد تريد لبدء ممارسة الجنس مع شخص اخر.

إذا كنت تعتقد أن شريكك قد تعاني من قلق الأداء ، وأهم شيء هو أن يكون دقيق وليس من اجل دفع الامور. وتبين له ان لكم قيمة له بأنه شخص ومحاولة لخلق جو الاسترخاء والمرح بعد أن لعب بعض الأدوار. تكون البادئة الجنس وتؤدي اللعبة.

خوفا من تعرضهم للمقارنة مع رجل آخر
ليست هناك حاجة الى القول بأن ما تتمتعون به الرجل يريد ان يكون واحد فقط وبالمقارنة مع أي شخص آخر يجعله يشعر بانعدام الأمن. إذا كنت أذكر عن السابقين الخاص بك والخاص بك السابقة مغامرات الجنس ، وانه قد لا إرادية مقارنات مع رجل آخر ليس في صالحه. إذا كنت اقول كيف السيئة السابقة الخاصة بك الشركاء ، وهذا يمكن له ان كنت قد بحث في ادائه بنفس الطريقة مع الآخرين.

أفضل شيء هو شريك حياتك ما اقول لكم التمتع أمور في السرير معه ، مقارنة له أبدا لشخص آخر.

الخوف من غير جذابة
كنت قد اعتقد أن ذلك لا يبدو من المهم بالنسبة لرجل ، ولكن في الحقيقة انه قد يمضي ساعات في مركز رياضي فقط لمباراة مثالية من العضلات شاب. إما انه قد يفضلون ممارسة الجنس مع أضواء قبالة أو في مثل هذه المواقف حيث لن تتمكن من الحصول على مرأى ومسمع من جسده.

بالطبع ، واحدة من أكثر الطرق فعالية للتغلب على هذا الخوف هو لشريك حياتك اقول عن هذا الموضوع. ليست هناك حاجة الى كذبة ان لديه رائع الرياضية الهيئة إذا ليس صحيحا ، لكنه قد يكون أكثر جاذبية الكثير من التركيز على السمات. أقول له كيف تشعر أنك آمن في ذراعيه وكيف يجذب له بعقب وانه لم يعد يدعو للقلق صغيرة من عيوب.

الخوف من سرعة القذف
ويجوز له أن كثيرا ما أطلب منكم اذا كان لكم رأى النشوة الجنسية أو جيدة بما فيه الكفاية ، ويجري يخشى أن الجنس استمرت قصيرة للغاية. وهذا يرتبط إلى الخوف من أن المرأة قد لا تحصل على ما يكفي من الارتياح معه والتفكير في الوفاء لها رغبات مع شخص آخر. في الواقع ، تقريبا كل رجل واجه مشكلة سرعة القذف على الأقل مرة واحدة في العمر.

إذا كنت تريد له أن يشعر أقل قلقا سريع الجماع ، وأطلب منه لأطول المداعبة حتى انه سوف يشعر أكثر ثقة بنفسه وسيكون لكم ما يكفي من الوقت للحصول على اثار تماما.

الخوف من القضيب الصغيرة
ومن غير المجدي أن أقول إن حجم لا يهم لأن معظم الرجال مقتنعون بأن كبير القضيب يمكن القيام بالعمل بشكل صحيح. انه يستخدم لمقارنة له الرجولة أخرى لرجال penises في وقت مبكر من مرحلة المراهقة وهو متأكد من أن هذا هو مفتاح النجاح في العلاقات الجنسية. وبينما قد لا نفكر في حجم ، وهذا الخوف يمكن أن يتحول إلى هاجس إذا كنت لن تغير الوضع للأفضل.

عندما الكلمات ليست فعالة ، هو أفضل وسيلة لجعله يشعر بالفخر من الرجولة. اختيار مواقع لاختراق أعمق وأكثر صرامة (أسلوب ردئ ، على سبيل المثال) بحيث أنك سوف يشعر أوثق اتصال حميم.

تواصل
posted by SaSha, 2:32 ص | link | 0 comments |

الجنس في الأماكن العامة



ممارسة الجنس في الأماكن العامة هو شائع جدا من خيال الرجل والمرأة. أكثر مغامرة الأزواج على استعداد للمشاركة في لقاء مثير قذف في مطعم الحمام ، والخلفي للسيارة ، على مكتبي في المكاتب وأماكن أخرى حيث يصبح الجنس ممنوع والفواكه.

لماذا الجنس ويبدو أن الكثير المثيرة في الاماكن العامة؟ أكثر من أصدقائك الذين فعلت ذلك في الأماكن العامة من المحتمل أن أقول إن العلاقات الجنسية الروتينية في حثهم على السعي للخارج اطار اللجنة التي تضم غرفة نوم ومشهد. ويقول آخرون أن الفكر فقط من الوقوع ويضيف الكثير من الأحاسيس العذبة أنها تفتقر. إذا كنت واحدة من هؤلاء الناس الذين يجدون إثارة للغاية لممارسة الجنس في الأماكن العامة ، فإنك قد تحتاج الى بعض التوصيات.

اختر المكان المناسب
الأماكن المشتركة للرجال والنساء على ممارسة الجنس هي : الحدائق العامة والحمامات ، حمام الطائرة ، دور السينما ، والسيارات ، والغابات والحقول ، والمصاعد ، مكتب ، متجر مرحاض ، حوض سباحة ، شرفة ، سقف ، كشك الهاتف وغيرها.

قبل أن تقرر لممارسة الجنس في العام تزن كل المخاطر وأن نضع في اعتبارنا أن معظم الدول في ممارسة الجنس في العام يحظر لكم وربما الدخول في مشكلة خطيرة. إذا كنت تعتبر نفسك شجاعا بما فيه الكفاية ، أن اختيار المكان قد أدنى من المخاطر. فعلى سبيل المثال ، اذا كان لديك اشتعلت الذين يمارسون الجنس في المكتب ، أنه قد يؤثر على حياتك المهنية ، لذا ينبغي أن تقرر لنفسك إذا كان الأمر يستحق المحاولة.

خطة وقتك
بالطبع ، أفضل الجنس هو الجنس غير متوقعة ، ولكن أليس من الأفضل أن يكون مستعدا لجميع المفاجآت المحتملة مسبقا؟ وأغلب الظن أن الجنس في الأماكن العامة سيكون أقل سريعة ومريحة ثم دافئ في غرفة النوم الخاصة بك. إبقاء ذلك في الاعتبار والتأكد من كل من سوف تحصلون على أثار قبل تحصل في مكان عام. هذا قد يكون في شكل من أشكال التحفيز العقلي ، عندما تهمس لكم هذه الكلمات في المشاغب شريك حياتك أو آذان بعض تلميحات لا لبس فيه مثل المداعبة شريك حياتك 'sالركبتين. وهكذا عندما تحصل في أن "ممنوع" ، سيكون لكم أكثر عاطفي متسرع.

النظر في موقف الحق
التفكير في أن الموقف سيكون أكثر أو أقل راحة لكلا منكم. التفكير في بعض التفاصيل مثل حجم المكان الذي انت الذهاب للعب في جميع أنحاء. هل هناك أي دعم لشريك حياتك وما إذا كان يمكنك إعادة ترتيب ما (على سبيل المثال في سيارة) لجعلها أكثر متعة. الدائمة وردئ على غرار المواقف هي تلك الاكثر شعبية بين الزوجين محفوفة بالمخاطر ، في حين التبشيرية هو موقف مناسب في معظم الأماكن التي لديك الكثير من الغرفة.

التفكير في شكل من أشكال اللعب الجنسية
ممارسة الجنس في الأماكن العامة لا يعني دائما أن يقوم بفتح الجماع. في كثير من الأحيان ، وممارسة الجنس عن طريق الفم ، وهو مشبع بالبخار ملاطفة والاستمناء المتبادل قد تكون جيدة بما يكفي لجعل لكم إلى أعلى ذروة من متعة باعتبارها أكثر الإثارة تكمن في الحقيقة التي تقومين بها شيء محفوف بالمخاطر. كنت قد تبدأ مغامرة الخاصة بك في مكان ما من الجمهور ولكن الانغماس في الجماع في المنزل ، وبالتالي هل سيضيف الإثارة الجنسية في علاقاتك ونشعر بأننا أكثر أمنا.

تواصل
posted by SaSha, 2:29 ص | link | 0 comments |

استخدام الأصابع لارضاء لها



تنشيط حسابك الخاص لأجزاء امرأة يمكن أن تصبح أكثر حميمية وتجربة مدهشة لكلا منكم. ومع ذلك ، باستخدام أصابعك لارضاء النساء يمكن أن يكون مهمة صعبة جدا ، لا سيما إذا لم يكن لديك ما يكفي من الممارسة.

علاج بظرها بلطف
ربما الخطأ الأكثر شيوعا عند الرجال تحفيز المرأة البظر مع أصابعهم هو عندما تقليد على تنشيط القضيب. وعندما يتعلق الأمر بظرها ، أي حفز القاسية يمكن أن يفسد متعة لها. أولا وقبل كل شيء ، واستكشاف الأعضاء التناسلية لها ، وإيجاد بظرها ، لها الشفاه وفتح المهبل. لا تبدأ مع الحق clitoral التحفيز ، ومنحها بعض الوقت لانشاء الاستثارة. وعلاوة على ذلك ، فرك لها في المكان الخطأ يمكن أن يكون مزعج جدا وغير فعالة.

ادارة نصائح من أصابعك فوق الفخذين الداخلية لها ، تلعب معها العانة ، بلطف على اتصال لها الشفاه لجعل لها توقع سرور. ندف معها حتى انها سوف تلميح إليكم من ساقيها ينتشر على نطاق أوسع أو يدفع فخذيها إلى الأمام.

منعا للملل ،
ليست هناك حاجة إلى تركيز الاهتمام على كل ما تبذلونه من بظرها. في مرحلة ما انها قد ترغب في أصابعك لها داخل المهبل وبعد ذلك مرة أخرى على بظرها بين أن تكون صغيرة تقبلا لأنها تعطيك المفاتيح. إذا كان الجهاز الذي يمكن التنبؤ به تصبح تقنية ، قد عاجلا لم يعد لها أن تحقيق متعة أنها شهدت مرة واحدة. كما الشائكة أصابعك داخل المهبل لها من البداية ليست فكرة جيدة. إذا أنها ليست تماما أثارت ، أصابعك قد تصبح عديمة الفائدة. والأفضل هو استخدام أصابعك بشكل هزلي ، ولمس لها خارج وداخل ومواكبة احتياجاتها.

إبقاء لإيقاع مطرد
في كثير من الأحيان ، عندما تصبح المرأة أكثر وأكثر مما أثار شريكها انها تريد أن تبقي على نفس وتيرة وكثافة ، في حين أن الرجل قد ترغب في زيادة سرعة. بالطبع أنه من الأفضل أن أسأل شريكك ما تفضل حقا ، ومواصلة وتيرة الخاصة بك إلا إذا طلب منك لتجعل من الصعب أو أسرع.

استكشاف لها مجموعة الحال
ع الفور تحفيز يمكن أن يحقق لها مكثف جدا الأحاسيس وانها بالتأكيد نقدر اذا صح استخدام أصابعك لحفز خفية لها فى الحال. أصابعك في شكل "يأتي هذا الجانب" اقتراح وتدرج لها داخل المهبل. كنت قد يشعر تقريبي المنطقة التي تختلف عن غيرها من المياه السطحية والخاصة بك امرأة يمكن أن أعطيكم بعض الادلة اذا تم العثور على الحق في الحال. تبدأ ببطء ، بلطف مع انزلاق أصابعك داخل. ثم هل يمكن أن تنطبق بعض الضغط ع الفور وعادة ما تستجيب لمثل هذا التشويق. وقد أثارت المزيد من انها سوف تصبح ، أكثر كثافة انها قد تحتاج.

تعزيز لها متعة
وهناك العديد من سبل لجعل بلدها يشعر المتعددة الأحاسيس وإحضارها للأقوى النشوة الجنسية. أولا وقبل كل شيء ، يمكنك محاولة لتوجيه الاتهامات لها مع إعطاء لها ممارسة الجنس عن طريق الفم. هذا قد تحتاج بعض الممارسة ، ولكن النتائج يمكن أن تكون مذهلة. وإذا كان لديك بالفعل استكشاف المنطقة الخلفية وانها تتمتع أنها ، يمكنك تجربة مع ضعف تغلغل مع أصابعك ، وإدخال واحد أو اثنين أصابع لها داخل المهبل وغيرها من الاصبع في فتحة الشرج لها.

وقالت إنها يمكن أيضا أن النمل لتتجاوز الحدود واتخاذ كامل من ناحية. وهذا ينبغي أن يقوم بشيء من الحذر وإلا إذا كانت حقا تريد ذلك. استخدام إضافية تزييت وشكل أصابعك لجعل يدك ضئيلة تضاف إلى نصائح من أصابعك. يمكنك جعل طفيف في خارج أو اقتراح تناوب يدك ببطء.

تواصل
posted by SaSha, 2:27 ص | link | 0 comments |

ماذا لو اختفى له الرغبة الجنسية؟



انخفاض الدافع الجنسي ونادرا ما يرتبط بها مع الرجال ، غير أن المزيد من النساء الإبلاغ عن زوجها عدم الاهتمام في الجنس. لماذا يرفض الرجل الخاص بك لممارسة الجنس وما يمكن عمله في هذه الحالة؟

عادة ، الجنس في مشاكل الرجال وعادة ما تكون ذات الصلة إلى شركائهن انخفاض الدافع الجنسي عندما يريد أكثر من يحصل. وإذا كان الوضع عكس ذلك تماما وامرأة واحدة هي لممارسة الجنس على التسول ، وهذا يبدو وكأنه علامة إنذار. في الواقع ، وفقدان الرغبة الجنسية في الرجال هو شائع جدا.

وأحد أسباب التي قد تكمن في التغيرات التي حدثت خلال السنوات القادمة. رجل اليوم هو نفس الشعور زيادة الضغط والنساء ، الذين ليسوا فقط الوظيفي التي تهدف إلى بناء ولكن أيضا بحاجة إلى الطيبة الآباء والأزواج. هذا ليس من المستغرب أن زيادة العبء كثيرا ما يؤدي إلى تقلبات الجنسي؟

وثمة سبب آخر هو سوء فهم شائع ان الرجال يريدون دائما ، ونحن على استعداد لممارسة الجنس والمرأة وحدها هي تميل إلى تقلبات مزاجية التي تؤثر على حياتهم الجنسية. ولكن الرجل مثل المرأة أيضا يشعر بالتعب بعد وشدد على العمل وعواطفهم أيضا العد عندما يتعلق الأمر الجنس.

كثير من النساء ، الذين يواجهون هذه المشكلة ، تميل إلى السعي لسبب في حد ذاتها ، أن التفكير في أنها لم تعد جذابة للشريك أو قد تظهر لديه هذه القضية. وفي هذه الحالة ، هو أفضل لتوضيح الوضع. الاتصالات هي جيدة إلا إذا كنت لا في محاولة لتجنب اللوم له. ربما ستحتاج إلى بدء واستفسرت منه عن ما قد تضايقه. ومن المهم القول أن من المهم لك أن تعرف لماذا وقعت هذه التغييرات واقول له بصدق عن مشاعرك.

ويجوز له كذلك ان تقلق بشأن هذه التغييرات ، التي يمكن أن تجعل الحالة أكثر صعوبة كما انه سيحاول تجنب الجنس بسبب القلق من الأداء.

أولا وقبل كل شيء التأكد من أن المشكلة ليست في حالة بدنية ذات الصلة مثل ضعف الانتصاب. ومن المعروف أن ما يقرب من نصف جميع الرجال سوف تواجه هذه المشكلة مرة واحدة على الأقل في حياتهم. قد يكون من الصعب عليه ان يقبل هذه الحقيقة لأنه قد تنظر في أنها علامة ضعف. وتكون داعمة لا أبالغ المشكلة. كما أنه ليس من الموصى به لتثبيت الوضع من خلال التركيز على الجنس.

فقدت الرغبة الجنسية قد يكون مجرد مرحلة عابرة وكما يؤكد تصبح أضعف ، هل يمكن أن تتمتع في الاوقات السعيدة مرة أخرى. أن نضع في اعتبارنا أن المشاكل الجنسية تحدث في كل أسرة في وقت أو آخر ، ولكن البقاء على قيد الحياة والزواج إذا كان كل من الشركاء على استعداد لحلها والحديث مع بعضها البعض.

تواصل
posted by SaSha, 2:24 ص | link | 0 comments |

القضيب المشاكل والجنس

الثلاثاء



شكلة 1 : هو صغير جدا


إن لم تكن الحرب العالمية الثانية ، من شأنه أن يكون القضيب الصغيرة ودعا عدد من الكوارث واحدة للرجل. على الرغم من الأبحاث حول الموضوع واسع جدا ، بعض الرجال لا أعتقد أن لديها انها صغيرة جدا. وأغلب الظن أن غالبية الرجال لا يبدو أن لدينا اي مشاكل مع رجولتهم ؛ ينفقون كل حياتهم فقط لزيادة حجم القضيب بكل الوسائل. ورغم أن متوسط طول القضيب في حالة التدابير التي أقيمت من 5.5 إلى 6.5 بوصة ، وكثير من الرجال ما زلنا نعتقد أنه ينبغي أن يكون على الأقل حجم ديناصور لإقناع شريكاتها في كامل.

ألف سيئة الحل : راش لأقرب صيدلية وشراء كل ما يمكن من القضيب توسيع الحبوب ، وممارسة التأمل ، اقتراح ، شراء جهاز الجر أو مضخة القضيب. انه ليس كبيرا بما فيه الكفاية؟ وأنا أعلم جيدا الجراح.

حلا جيدا : هل ما زلت أعتقد أنه بعد قيامك الصغيرة قياس انه وجدت تلك 5-6 بوصة بما فيه الكفاية؟ هل أنت راض عن العلاقات الحميمة الخاصة بك؟ وإذا كان جميع الأسئلة الثلاثة هي نعم ، أكثر من هذا ليست مشكلة. هل تعلم أن معظم النساء أبدا الذهاب إلى غرفة نوم مع الحاكم (وأيضا ، اذا كانت لا ، لماذا لا يزال يرجع تاريخها؟)؟ صدق أو لا تصدق ، الخاص بك حجم القضيب لا علاقة جيدة مع الجنس. الاهم هو ان ننظر في الامر من وجهة نظر أخرى. "الزوايا" والنهج الصحيح لشريك حياتك يساعدك على الفوز فى السباق.


المشكلة 2 : وهو كبير جدا


وفي حين أن الرجال المذكورة أعلاه أعتقد أن هذه ليست مشكلة تماما ، ولكن أكثر مثل "حلم تحقق" ، وهناك بعض الرجال الذين يرون أنها عقبة في سبيل الحصول على علاقات مرضية عن طريق الاتصال الجنسي.

ألف سيئة الحل : لقاء مع صديقك الذي يعتقد ان لديه حجم القضيب الصغيرة والتأمل معا. يمكنك هتافات مثل "إنكمش من فضلك" وصديق لكم على خلاف ذلك نصلي من أجل "اكبر ، اكبر بكثير".

حلا جيدا : أنا صادق في التشكيك بأن ما تتمتعون به القضيب يمكن أن يكون ذلك كبيرة المسيل للدموع لشريك حياتك الأعضاء التناسلية ، ولكن اذا كانت حقا غير مرتاح خلال تغلغل يمكنك دائما رقش عنكم من تغلغل تقنية ، مثل جزئي أو يطلب إدخال شريك حياتك لحفز استخدام الدليل أو استخدام الجنس المساعدين ، مثل لوب لجعل اختراق أسهل.


مشكلة 3 : لا يحصل بنصب


عادة الرجال ، الذين شهدت مرة واحدة الفشل في تحقيق الانتصاب ، أن نبدأ في التفكير في اليوم الأخير قد حان. وغالبا ما تعاقب من الأفكار تماما حاسمة : "أنا فشلت في تحقيق الانتصاب. أنا العاجز. حياتي ذهبت". على الرغم من أن جميع البشر من مشاكل صحية خلال حياتهم ، لأننا اعتدنا على النداء إلى الحس السليم ولا ينتحر عندما يكون الام فى المعدة أو نزلة برد. النبأ السار هو ان كل رجل تقريبا شهدت صعوبة الحفاظ على الانتصاب. أسباب ليست سوى واسعة : القلق والخوف ، الكحول ، وحتى "حبا كثيرا وراء العواطف" تجاه شريك.

ألف سيئة الحل : ضع في القضيب الباردة أو الساخنة ، تأخذ الفياجرا أو مجرد قطرة المسألة وعدم النظر في نفسك.

حل جيد : بين الحين وعدم القدرة على تحقيق الانتصاب تماما وكثيرا ما اجتمع. أنت لا ينبغي أن دعوة الانضمام إلى سيارة الإسعاف وفريق دعم الوضع على حاله هو فقط أحيانا. فقط لا على دفع الامور. انها فكرة جيدة لوضع قبالة ليلة ساخنة والاسترخاء. على الرغم من أن يصبح الوضع عندما المتكررة ، أفضل مخرج لك هو أن تخضع لفحص طبي واضح كل شيء. وبالنظر إلى أن سبب ضعف الانتصاب الخاص بك يمكن أن يكون أي شيء ومجرد انك لم طبيب لحل هذه المشكلة ، فمن الافضل لطلب المشورة المهنية.

تواصل
posted by SaSha, 2:54 ص | link | 0 comments |

كيف تصبح جذابة جنسيا



اعتقد جنسي
الجنسية نداء يأتي من أذهاننا حتى أكثر من هيئتنا. إذا كنت في فستان جاذبية في الملابس الداخلية ، ولكن يخجل من جسدك وتظهر باستمرار في القلق بشأن رد فعل شريك حياتك -- أنك لن تتمتع الملذات الجنس. إذا كنت تعتقد أن تستخدم لممارسة الجنس هي سيئة أو ممارسة بعض أشكال الجنس هو محرج بعد ذلك رسالتك لجسمك ستكون هي نفسها.
مع بداية ايجابية في التفكير في جسمك والجنس باعتبارها جزءا كبيرا من علاقاتك أن يجلب لكم متعة ويجعل لكم أوثق مع شريكك.

اعرف جسمك
لا نتوقع شريك حياتك لمعرفة كل شيء عن ارضاء لكم. جسمك هو الفردية ، وكذلك ردود الفعل الخاصة بك. ما يكفي من الوقت لاستكشاف الأعضاء التناسلية الخاصة بك ؛ البظر ، والأشفار والمهبل. ومن المعروف أن المرأة ، التي الاستمناء ، لديهم فرص افضل لتجربة النشوة الجنسية. قضاء بعض الوقت وحدها لمعرفة ما يعطيك أكثر متعة وكيف تريد شريكك لتنشيط لكم.
كثير من النساء تتطلب الكثير من الوقت قبل تحقيق النشوة الجنسية ، ولا يعلم أحد لأنه على يقين حتى تجد وسيلة لتجربة النشوة الجنسية.

احصل على دراية جسمك عبارات
اعتقد كثير من النساء من مثالية لقاء جنسي واحد كما تظهر في الفيلم ، حيث كل شيء يبدو رومانسية جدا وليس هناك أي حرج الحالات. في الواقع ، أو الجنس قد لا تبدو مثالية لها الكثير من المد والجزر على حد سواء عندما كنت تعلم كيفية ارضاء كل منهما الآخر. كثير من النساء تخشى أن تفقد السيطرة خلال النشوة لأنها تخشى من أنها يمكن أن تعمل نوعا ما غير ملائمة ، مثل peeing أو صنع بأصوات غريبة. ولكن من أجل الحصول على أكثر من متعة الجنس ، عليك فلا تتردد في التعبير عن الارتياح الخاص بك. شريك حياتك لن نقدر لك آهات يشتكي وهذا ما سوف يجعله فخور مما يمنحك أقصى درجات المتعة.

يتمتع الجنس
ما هو شعورك بعد الجنس : حزين ، فارغة ، وحيدا أو الخلط؟ وإذا كان الجنس يجعلك تشعر سيئة -- حان الوقت لادخال بعض التغييرات الجذرية. إذا كنت سوف يستغرق بعض الوقت للتفكير في هذه المشكلة قد تجد أن أسباب بعض الذين يمارسون الجنس مع شخص قد يكون أبعد ما يكون عن سرور. لكم ببساطة قد يكون بدافع الرغبة في حب شخص ما يشعر أو كنت تريد أن تبقي هذا الشخص ، ولكن ذلك لن يؤدي الى تحسن العلاقات الجنسية الخاصة بك. إذا كنت تريد حقا أن تتمتع الجنسية الحميمة هي أفضل طريقة لتحفيز نفسك من جانب الرغبة في أن تصبح أقرب إلى شخص أو تعويض ، أو للاحتفال هام حتى الآن. هل سوف نرى أن نوعية الجنس هو أكثر أهمية في علاقاتك ، وبالتالي سوف يشعر بالارتياح والبحث وأكثر جاذبية.

أثني عليه
جعل شريكك يشعر جيدة مثل ديك يقولون له ما يحب حقا لكم وكيف تريد له الى ان نعطيكم رائعة تلك الأحاسيس مرارا وتكرارا. لا عقد العواطف والإثارة حصة الخاص بك مع شريكك. وهكذا سيكون لكم ليس فقط خلق الخاصة الحميمة مع شريك حياتك تقاسم أكثر سرية لحظات ومشاعر ولكن أيضا عن طريق الاتصال الجنسي أصبحت أكثر جاذبية بالنسبة له.

تواصل
posted by SaSha, 2:31 ص | link | 0 comments |

خمس طرق لإحياء الجنس في الزواج



أنت قد لا تزال تذكر تلك الأوقات عندما تعليقك الأول كان الجنس الكامل من العاطفة والرغبة وأنك لا يمكن أن تأخذ يديك قبالة بعضها البعض. هل يمكن ممارسة الجنس في أي مكان ، في أي وقت ولكم لا يمكن ان يكون كافيا لل.

الآن ، عليك أن تسوى في الزواج ، حياتك الجنسية خضع لبعض التغييرات والجنس أصبح أقل الأزيز. وهل يعني ذلك أن الجنس سوف يختفي من حياتك؟

أولا وقبل كل شيء ، ومن الجدير بالذكر أن تقريبا كل زوجين سوف تواجه هذا الوضع عاجلا أو آجلا ، لكن ذلك لا يعني نهاية العلاقات الجنسية في الزواج. حقيقة أن لدينا جميعا الرغبة الجنسية المختلفة ، مع مختلف الأفضليات وتواتر من الجنس ليست دائما واضحة خلال مرحلة شهر العسل. ولكن عاجلا أو آجلا عندما رجل والمرأة على المدى الطويل العلاقات ، وخلافاتهم قد يؤدي إلى بعض الصراعات.

1. إيجاد حل وسط
وإذا كان شريك حياتك أعلى الرغبة الجنسية ستحتاج إضافية حفز على إيجاد أرضية مشتركة. أولا وقبل كل شيء ، ستحتاج لشرح هذا لشريك حياتك ومعرفة ما يحول لكم على معظم : رومانسية مساء ، يعد المداعبة ، وبعض الكلمات أو بعض التفاصيل الأخرى. يمكنك ان تلمح عن رغباتك لشريك حياتك حتى أن كل من يمكن لكم التمتع الجنس.

في حالة ما إذا كان شريك حياتك قد انخفاض الرغبة الجنسية ، قد تحتاج إلى أن تكون أكثر نشاطا وابتكارا لإثارة له أو لها. وتظهر اهتمامك في شريك حياتك رغبات ومشاعر وسيكون لكم بالامتنان لهذا الاهتمام.

2. الحق في اختيار دور
الآن أن أدوار الجنسين حتى لا تحدد لنا الحياة الجنسية لا تزال كثيرا ما تستند إلى الأدوار التقليدية. وبينما معظمنا للعب أدوار مختلفة ، فمن الأفضل ألا ننسى لهم مرة واحدة انك في غرفة النوم. كثير من النساء للغاية وتحول بها مشاعر من كونها الجنس الأضعف في علاقاتهن الجنسية ويغزونا أقوى الرجل. طالما أنك الاتفاق على الأدوار الخاصة بك ، الارتياح الخاص بك سوف تكون عالية جدا.

3. أن يكون أكثر الحسية
واحدة من أكثر السبل فعالية لعودة تلك الليالي الأزيز مرة في حياتك هو الحصول على منفصلة عن الجماع. على اتصال مع بعضهم البعض تحت تصرفكم ، واللسان ، والريش واستخدام وسائل أخرى لإثارة شريك حياتك جنسيا. نأخذ الأمور ببطء ويكون المريض أثناء هذه المداعبة. القاعدة الرئيسية لتجنب الجماع. هذا وسوف تحدث فرقا لعنكم الجنسي سيناريوهات والسماح للرغبة تراكمت. الحسية وينصب التركيز أيضا وسيلة جيدة لتصبح أقرب إلى بعضهما البعض.

4. تحسين علاقاتك
الجنس يرتبط ارتباطا وثيقا علاقات مع شريك حياتك ، وهذا هو السبب في كثير من الأزواج في نهاية المطاف على جوانب مختلفة من على سريره في نهاية اليوم. معارك متكررة ، وحالات سوء الفهم وعدم الاهتمام المشتركة هي الأسباب التي جعلت شريك حياتك قد رفض ممارسة الجنس. كثير من النساء في حاجة إلى الشعور بالتقدير ويحب ان يكون وأثار هذا يلعب دورا هاما جدا في العلاقات الطويلة الأجل. محاولة لمناقشة رغباتك والصراعات قبل الجنس واظهار اهتمامك نحو شريكك. وهذا يمكن أن يحدث ذلك فرقا كبيرا في حياتك الجنسية.

5. البقاء واقعية
لا نتوقع الجنس إلى الكمال كل يوم مع كل من لكم شعور بالارتياح في كل مرة تصنع فيها الحب. الجنس الحقيقي ليس في الحياة ما ترى في هوليوود وقصص انك لم على المرحلة. والأمر متروك لكم لجعل حياتك الجنسية أفضل وتحقيق السعادة في علاقاتك. أن نضع في اعتبارنا أن لكم وشريك حياتك كلمتك صعودا وهبوطا وليس اسمحوا خيبة الأمل التي يسيطر عليكم.

تواصل
posted by SaSha, 2:20 ص | link | 0 comments |

كيفية الحفاظ على حيوية الجنسي



الثقة بالنفس
رجال الأداء الجنسي يتوقف على عوامل كثيرة وأحد أهم منها هو الثقة بالنفس. وكثير من الرجال بالقلق إزاء حجم القضيب ، مما يجعلها حريصة جدا وغير متأكد من أدائها في السرير. ونتيجة لذلك ، يجوز للرجل اعتقد أن حجم هو المسؤول عن فشله بينما في الواقع ، ومخاوفه كانت السبب. توصية واحدة يمكن أن يكون لجميع الرجال هي لوقف القلق بشأن حجم وتحسين مهاراتهم. ألف امرأة سوف نقدر دائما شريكا الذي يعرف كيف يجعلها تشعر كبيرا في السرير.

لا وجبة دسمة
وخلال الاستثارة والجماع ، تدفق الدم الى القضيب الخاص بك ، في حين أن الإفراط في الغذاء لن يسهم في تحسين الانتصاب. ومن الافضل لتشمل الخضروات ، مثل الطماطم والكرفس ، والمكسرات ، المأكولات البحرية ، وزيت الزيتون وغيرها من الأغذية الصحية في النظام الغذائي الخاص بك ، وخاصة إذا كنت تخطط ساخنة مساء. الوجبات السريعة والمشروبات الكحولية سوف تجعلك بطيئا في السرير أن لا ننظر جنسي لشريك حياتك.

يسرني أن إطالة أمد
سرعة القذف النقصان خلال الأحاسيس الخاصة بك النشوة الجنسية ، ولهذا السبب من المهم لمعالجة هذه المشكلة باستخدام الحيل الصغيرة. أولا وقبل كل شيء ، وقد تعلم لمدد قصيرة خلال اختراق. يمكنك القيام بذلك في حين أن تغيير المواقف الجنس خلال الجماع. الحق في اختيار الموقف قد يساعد أيضا على تقصير أو إطالة أمد الجماع. إذا كنت تريد أن تعد لممارسة الجنس قد تحتاج إلى محاولة التبشيرية الساقين مع موقف مفتوح على مصراعيه ، في حين أن تشديد قبضته في وضع يمكنها من الساقين عند المرأة هي أقرب هو أفضل لتحقيق النشوة الجنسية بشكل أسرع.

العناية الصحية الخاصة بك
الاتصال الجنسي غير المأمون مع الشركاء عارضة لن تجعلك أكثر خبرة ولكن إضافة المزيد من الاضطرابات الى حسابك في الصحة الجنسية. لإبقاء قواعد بسيطة ، مثل استخدام الواقي والحذر عند اختيار شريكك.

الحالة الصحية العامة ومن المهم أيضا كما أمراض وجراحة القلب ، والسكري ، وتصلب الشرايين ، الاضطرابات العصبية يمكن أن يؤدي إلى مشاكل في الانتصاب. انه من المهم لممارسة ، لإبقاء نظام غذائي متوازن والحفاظ على الصحة العقلية الخاصة بك لتحسين الحياة الجنسية.

ممارسة بانتظام
ووفقا لأحدث البحوث ، والرجال وسوف تقلل من خطر تعرضهم للالنامية يعانون من مشكلات في الانتصاب إذا كان لديهم الجماع على أساس منتظم. الامتناع يضعف الرجل الجنسية والأداء الجنسي يمكن أن يؤدي إلى مشكلات مثل ضعف الانتصاب. الذين يمارسون الجنس على الأقل سحب أو ثلاث مرات أسبوعيا لن يؤدي إلى تحسين حياتك الجنسية ولكن أيضا سيؤثر لكم الرفاه العام.

اليقظة
الرجال الذين يهتمون شريكاتها سرور هي أكثر جاذبية للنساء من المغرورين machos. تعلم كيفية يرجى الخاصة بك امرأة جنسيا ، والوفاء لها أعمق الأوهام. والإبداع ، وإدخال شيء جديد في علاقاتك. عفوية الجنس ويمكن أيضا إضافة بعض الهواء النقي إلى مرجع العادية الجنس.

تواصل
posted by SaSha, 2:18 ص | link | 0 comments |