<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

ماذا لو اختفى له الرغبة الجنسية؟

الأربعاء



انخفاض الدافع الجنسي ونادرا ما يرتبط بها مع الرجال ، غير أن المزيد من النساء الإبلاغ عن زوجها عدم الاهتمام في الجنس. لماذا يرفض الرجل الخاص بك لممارسة الجنس وما يمكن عمله في هذه الحالة؟

عادة ، الجنس في مشاكل الرجال وعادة ما تكون ذات الصلة إلى شركائهن انخفاض الدافع الجنسي عندما يريد أكثر من يحصل. وإذا كان الوضع عكس ذلك تماما وامرأة واحدة هي لممارسة الجنس على التسول ، وهذا يبدو وكأنه علامة إنذار. في الواقع ، وفقدان الرغبة الجنسية في الرجال هو شائع جدا.

وأحد أسباب التي قد تكمن في التغيرات التي حدثت خلال السنوات القادمة. رجل اليوم هو نفس الشعور زيادة الضغط والنساء ، الذين ليسوا فقط الوظيفي التي تهدف إلى بناء ولكن أيضا بحاجة إلى الطيبة الآباء والأزواج. هذا ليس من المستغرب أن زيادة العبء كثيرا ما يؤدي إلى تقلبات الجنسي؟

وثمة سبب آخر هو سوء فهم شائع ان الرجال يريدون دائما ، ونحن على استعداد لممارسة الجنس والمرأة وحدها هي تميل إلى تقلبات مزاجية التي تؤثر على حياتهم الجنسية. ولكن الرجل مثل المرأة أيضا يشعر بالتعب بعد وشدد على العمل وعواطفهم أيضا العد عندما يتعلق الأمر الجنس.

كثير من النساء ، الذين يواجهون هذه المشكلة ، تميل إلى السعي لسبب في حد ذاتها ، أن التفكير في أنها لم تعد جذابة للشريك أو قد تظهر لديه هذه القضية. وفي هذه الحالة ، هو أفضل لتوضيح الوضع. الاتصالات هي جيدة إلا إذا كنت لا في محاولة لتجنب اللوم له. ربما ستحتاج إلى بدء واستفسرت منه عن ما قد تضايقه. ومن المهم القول أن من المهم لك أن تعرف لماذا وقعت هذه التغييرات واقول له بصدق عن مشاعرك.

ويجوز له كذلك ان تقلق بشأن هذه التغييرات ، التي يمكن أن تجعل الحالة أكثر صعوبة كما انه سيحاول تجنب الجنس بسبب القلق من الأداء.

أولا وقبل كل شيء التأكد من أن المشكلة ليست في حالة بدنية ذات الصلة مثل ضعف الانتصاب. ومن المعروف أن ما يقرب من نصف جميع الرجال سوف تواجه هذه المشكلة مرة واحدة على الأقل في حياتهم. قد يكون من الصعب عليه ان يقبل هذه الحقيقة لأنه قد تنظر في أنها علامة ضعف. وتكون داعمة لا أبالغ المشكلة. كما أنه ليس من الموصى به لتثبيت الوضع من خلال التركيز على الجنس.

فقدت الرغبة الجنسية قد يكون مجرد مرحلة عابرة وكما يؤكد تصبح أضعف ، هل يمكن أن تتمتع في الاوقات السعيدة مرة أخرى. أن نضع في اعتبارنا أن المشاكل الجنسية تحدث في كل أسرة في وقت أو آخر ، ولكن البقاء على قيد الحياة والزواج إذا كان كل من الشركاء على استعداد لحلها والحديث مع بعضها البعض.
posted by SaSha, 2:24 ص

0 Comments:

Add a comment