<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

القضيب المشاكل والجنس

الثلاثاء



شكلة 1 : هو صغير جدا


إن لم تكن الحرب العالمية الثانية ، من شأنه أن يكون القضيب الصغيرة ودعا عدد من الكوارث واحدة للرجل. على الرغم من الأبحاث حول الموضوع واسع جدا ، بعض الرجال لا أعتقد أن لديها انها صغيرة جدا. وأغلب الظن أن غالبية الرجال لا يبدو أن لدينا اي مشاكل مع رجولتهم ؛ ينفقون كل حياتهم فقط لزيادة حجم القضيب بكل الوسائل. ورغم أن متوسط طول القضيب في حالة التدابير التي أقيمت من 5.5 إلى 6.5 بوصة ، وكثير من الرجال ما زلنا نعتقد أنه ينبغي أن يكون على الأقل حجم ديناصور لإقناع شريكاتها في كامل.

ألف سيئة الحل : راش لأقرب صيدلية وشراء كل ما يمكن من القضيب توسيع الحبوب ، وممارسة التأمل ، اقتراح ، شراء جهاز الجر أو مضخة القضيب. انه ليس كبيرا بما فيه الكفاية؟ وأنا أعلم جيدا الجراح.

حلا جيدا : هل ما زلت أعتقد أنه بعد قيامك الصغيرة قياس انه وجدت تلك 5-6 بوصة بما فيه الكفاية؟ هل أنت راض عن العلاقات الحميمة الخاصة بك؟ وإذا كان جميع الأسئلة الثلاثة هي نعم ، أكثر من هذا ليست مشكلة. هل تعلم أن معظم النساء أبدا الذهاب إلى غرفة نوم مع الحاكم (وأيضا ، اذا كانت لا ، لماذا لا يزال يرجع تاريخها؟)؟ صدق أو لا تصدق ، الخاص بك حجم القضيب لا علاقة جيدة مع الجنس. الاهم هو ان ننظر في الامر من وجهة نظر أخرى. "الزوايا" والنهج الصحيح لشريك حياتك يساعدك على الفوز فى السباق.


المشكلة 2 : وهو كبير جدا


وفي حين أن الرجال المذكورة أعلاه أعتقد أن هذه ليست مشكلة تماما ، ولكن أكثر مثل "حلم تحقق" ، وهناك بعض الرجال الذين يرون أنها عقبة في سبيل الحصول على علاقات مرضية عن طريق الاتصال الجنسي.

ألف سيئة الحل : لقاء مع صديقك الذي يعتقد ان لديه حجم القضيب الصغيرة والتأمل معا. يمكنك هتافات مثل "إنكمش من فضلك" وصديق لكم على خلاف ذلك نصلي من أجل "اكبر ، اكبر بكثير".

حلا جيدا : أنا صادق في التشكيك بأن ما تتمتعون به القضيب يمكن أن يكون ذلك كبيرة المسيل للدموع لشريك حياتك الأعضاء التناسلية ، ولكن اذا كانت حقا غير مرتاح خلال تغلغل يمكنك دائما رقش عنكم من تغلغل تقنية ، مثل جزئي أو يطلب إدخال شريك حياتك لحفز استخدام الدليل أو استخدام الجنس المساعدين ، مثل لوب لجعل اختراق أسهل.


مشكلة 3 : لا يحصل بنصب


عادة الرجال ، الذين شهدت مرة واحدة الفشل في تحقيق الانتصاب ، أن نبدأ في التفكير في اليوم الأخير قد حان. وغالبا ما تعاقب من الأفكار تماما حاسمة : "أنا فشلت في تحقيق الانتصاب. أنا العاجز. حياتي ذهبت". على الرغم من أن جميع البشر من مشاكل صحية خلال حياتهم ، لأننا اعتدنا على النداء إلى الحس السليم ولا ينتحر عندما يكون الام فى المعدة أو نزلة برد. النبأ السار هو ان كل رجل تقريبا شهدت صعوبة الحفاظ على الانتصاب. أسباب ليست سوى واسعة : القلق والخوف ، الكحول ، وحتى "حبا كثيرا وراء العواطف" تجاه شريك.

ألف سيئة الحل : ضع في القضيب الباردة أو الساخنة ، تأخذ الفياجرا أو مجرد قطرة المسألة وعدم النظر في نفسك.

حل جيد : بين الحين وعدم القدرة على تحقيق الانتصاب تماما وكثيرا ما اجتمع. أنت لا ينبغي أن دعوة الانضمام إلى سيارة الإسعاف وفريق دعم الوضع على حاله هو فقط أحيانا. فقط لا على دفع الامور. انها فكرة جيدة لوضع قبالة ليلة ساخنة والاسترخاء. على الرغم من أن يصبح الوضع عندما المتكررة ، أفضل مخرج لك هو أن تخضع لفحص طبي واضح كل شيء. وبالنظر إلى أن سبب ضعف الانتصاب الخاص بك يمكن أن يكون أي شيء ومجرد انك لم طبيب لحل هذه المشكلة ، فمن الافضل لطلب المشورة المهنية.
posted by SaSha, 2:54 ص

0 Comments:

Add a comment