<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

وقال إن المناطق مثير للشهوة الجنسية

السبت


أذنيه
حزمة من النهايات العصبية هي في وحول الأذنين ، مما يجعلها حساسة جدا لاتصال الخاصة بك. استخدام منصات الخاص بك من السبابة والإبهام لتدليك الخارجي للآذان مع بطء ، شركة الحركات. بلطف ضغط earlobes. استكشاف المنطقة وراء الأذن الخاص بك مع الشفتين واللسان ، وبعد ذلك ضربة خفيفة. لا نخجل عن صنع الضوضاء في حين أنك باقية هناك -- الصوت الخاص بك من التنفس ويشتكي ضخم هو بدوره على اساس لمعظم الرجال.

شفتيه
ومن غير المرجح أن الرجل لن يتمتع تقبيل شريكه. كلما كان ذلك أفضل قبلة. الشفاه هي حساسة وبالنسبة للرجال ومن السهل الحصول عليه فقط من اثار تقبيل. تقبيل يسمح له أن يعرف أن هناك (ربما) أكثر "الاشياء الجيدة" وقبل أن يبدأ عقله التخيل.

رقبته
الرقبة هي دائما كبيرة لتحويل مكان على شريك حياتك. وهناك عدة أمور أن نأخذ في الاعتبار هنا ، والأهم من السيطرة على نفسك. قد تكون كبيرة الشيء عندما كنت أصغر سنا ، ولكن معظم الرجال يكرهون لهم ، وخاصة عندما يتعين عليهم ارتداء turtlenecks لمدة أسبوع! (إذا كنت يجب أن لامتصاص الدم ، وإبقاء إلى الأماكن التي عادة ما تغطيها الملابس). في محاولة لرطبة الفم ، ولكن لا سال لعابه! وتغطي مناطق مختلفة من رقبته مع العطاء القبلات ، وذلك باستخدام المناطق الخاضعة ل/ خلف الأذنين لحفز اضافية. ضوء القضم وتشيد عادة العمل بشكل جيد أيضا. تبدأ لينة ورقيقة ؛ كما حصل في الامر ، ببطء وصعوبة الذهاب وايلدر لاطلاق سراح الوحش داخل بلده.

فروة رأسه
الفروة يمكن حساسة جدا لتنشيط ، وأنه ربما كنت لا تتوقع ان يعطي اي اهتمام لأنها ، مفاجأة له. مثل الكثير من الرجال ليكون لطيف رئيس التدليك أو الخدش ، حتى إذا كان لديك مسامير ، بلطف البعيد يديك من خلال شعره في التعميم بينما خفيفة الخدش الاقتراحات فروة رأسه.

صدره
لكثير من الرجال ، والصدر هو واحد من المفضلة لديهم أجزاء الجسم. لأنه نقدر تقديرا لرجل. تدليك وأحيانا تهمس لكم عن مدى الحب مدى صعوبة هو (لا سيما إذا كان الرجل يعمل خارج الخاص بك). الحلمات هي حساسة للغاية وينبغي أن يكون امتص وعلى مقضوم. فقط تذكر لتبدأ أبطأ قليلا والعمل بجد حتى التقنيات. مشاهدة لعدم الراحة ، وبعض الشركاء ، ألم يقل لديهم عتبة ثم من الآخرين ، مرة أخرى ، والتواصل.

صاحب الفخذين الداخلية
الفخذين الداخلية هي دائما مكان عظيم لتحويل شريك حياتك على ، كما لم يحصلوا على تناول الكثير من خلال الحياة اليومية. ما إذا كان اللمس ، التقبيل ، لعق ، أو القضم ، تقريبا كل شيء لديك حول هذا المجال سوف يشعر جيدة.

وقال رئيس حشفة
وهذا هو قمة التحفيز للرجل. وقد حشفة رئيس هو الأرجواني ، فطر على شكل كتلة في أعلى من الرجل القضيب. وهذا هو الجزء الاكثر حساسية في جسمه والتركيز على أنه هو أسهل طريقة للحصول عليه قبالة. الرجال مع القلفة لها أكثر حساسية حشفة الرأس وأحيانا تحتاج إلى التعامل معها بلطف أكثر.

وقال عجان
وقد عجان هو المنطقة الواقعة بين وعاء الخصيتين وفتحة الشرج. هناك الكثير من النهايات العصبية وهناك هو تماما أنها تستجيب لطيف التحبب. لتجربة أكثر سلاسة ، جرب استخدام مواد التشحيم مصطنعة قليلا أو تدليك النفط. قد ترغب بقوة في محاولة لتلفيق فقط عجان فإن قبل النشوة الجنسية ؛ هذا يعطي الكثير من الرجال الاندفاع للمتعة.

مؤخرته
الشرج لديها عدد كبير من النهايات العصبية المحيطة به وحساس للغاية. الصحيح لتنشيط هذا المجال يمكن أن يزيد من متعة الرجل.

وقال كيس الصفن
الصفن هو أن يحمل كيس الخصيتين. هذه هي حساسة جدا وهشة للغاية جزءا من جثة الرجل. تطبيق الكثير من الضغط على الخصيتين سوف تسبب كميات هائلة من الألم. وهذا لا يعني الابتعاد عنها ، بل مجرد وسيلة ليكون لطيف جدا. حقا لرجل احصل على الذهاب ، ربت بلطف في خصيتيه ناحية. جنس وأكثر حتى الآن أكثر هو عن تقديره لامتصاص أو لعق خفيفة الصفن (في محاولة الحصول على واحد أو كلا الخصيتين في فمك وأزيز).

تواصل
posted by SaSha, 3:20 ص | link | 0 comments |

الإناث الشكل البياني

الجمعة


الإناث الجنسي الأجهزة الداخلية والخارجية على السواء. البظر ، مونس العانة ، الداخلي والخارجي الشفتين ، وفتح هي المهبلية الخارجية ، ومعا هي المعروفة باسم فرج.

البظر
مثل القضيب ، ويتضمن حساسية النهايات العصبية وتصبح إقامة ومليئة الدم خلال تحفيز ؛ لا وظيفة الإنجاب.


مجموعة سبوت
الموقع الدقيق الشرر نقاش كبير. لم يكن هناك توافق في الآراء بشأن الأماكن التي يمكن العثور عليه. غير أن العديد من الباحثين يقولون ان ذلك فإن غدي الأنسجة حول الإحليل (الإناث وراء العثور على عظام العانة ، عن اثنين بوصة داخل الجبهة من المهبل).

مونس العانة
وقد مونس العانة هي مقربة من منصة الأنسجة التي تقع على أعلى من عظم العانة ومغطى العانة.

المبايض
المبايض هي تقريبا حجم اللوز ؛ الجلوس على كل جانب من الرحم ؛ انتاج البيض والإناث الهرمونات الجنسية ، هرمون الاستروجين و.

الإحليل
ومن حوالي 1 ونصف بوصة طويلة ، وهذا يؤدي من المثانة إلى الخارج ، وهو المرور عبر البول الذي هو القضاء. ومن عادل امام من المهبل.

الرحم
انها تبدو وكأنها تحولت رأسا على عقب والكمثرى هو عن حجم قبضة الخاص بك ؛ هو الوظيفة الرئيسية لعقد وتغذية الجنين النامي ؛ عنق الرحم هو دونات صغيرة على شكل عنق الرحم التي تقع في الجزء العلوي من المهبل وهو من جانب مسحة المهبل وهو مأخوذ من ؛ الداخلية طبقة من الرحم ودعا بطانة الرحم ، وهو ما طرحت أثناء الطمث.

المهبل
وهناك ممر نحو 3 الى 4 بوصة (8 إلى 10 سنتيمترا) طويلة ؛ تبدأ مع افتتاح المهبلي في أسفل ، ويربط لعنق الرحم في أعلى. المعروف أيضا باسم قناة الولادة.

تواصل
posted by SaSha, 3:14 ص | link | 0 comments |

سر المرأة الثدي

الخميس

من الصعب بدوره عينيك من حسابك في صدره زوج ، أو المريض عدم لمس.
ولكن قبل أن تفكر في كيفية مزدحمة ، بعض سرية بعد أن كنت بحاجة إلى معرفة وبعض الحيل.
هل جيدا ، وحفاظة الأطفال سوف تقودك الى اتصال... المزيد... ومرة أخرى...


هذه هي المرة الأولى التي تحتاج لمعرفته عن الإناث الثدي هو كيف ننظر صدرها الخاصة بها. مثلي الاعلى دائما تمثال نصفي في نظر كل رجل ودائما يكون التقييم أن معظم النساء لا تشعر بالراحة مع صدرهاالخاصة بها. عيون غالبا ما مالي على هيئة جزء شنق امرأة جميلة في صدره ، وأتساءل عما إذا كان غالبا ما تكون النساء بالانزعاج في بلدكم نظرة بذيء -- وغيرها من الرجال -- وهو الاتجاه إلى صدرها.

وعلى الجانب الآخر ، وهذا أيضا يجعل هاجس معظم النساء لأكبر الثديين ، أو على الأقل أكثر من جميلة صدرها الآن. ليس كل النساء محظوظا للحصول على الثدي لخلق شكل من أشكال مثيرة وسريعة على قلب رجل. الثدي من النساء في مختلف الأشكال والأحجام. وهذا هو ما يجعل صاحب يحمل وصمة العار معينة. النساء الذين كبير الثدي غالبا ما تعتبر كبيرة في السرير ، بينما المرأة مع الثدي الصغيرة تعتبر أقل "الساخنة".

كنت قد يشعر الصغيرة والكبيرة الثدي هي المشكلة التي يجب أن يتحملها المالك ، في حين لكم مقدما الأطفال فقط حرية اختيار شكل زوج من الثدي التي تريد. ولكن ليس كل الرجال كما تظن باميلا أندرسون هي أكثر امرأة مثيرة في العالم. وكثير من الرجال ما زالوا قادرين على تقدير شكل وحجم الثدي من الإناث ، هو (أو قليلا) من أي نوع.

ولذلك ، تحتاج إلى فهم سر ما يتم تخزين وراء زوج من الإناث الثدي. لماذا هذه اثنين من الصدر لجعل لكم وعلى وجه التحديد اللعاب. والأهم : ما الذي يمكن أن تفعله على الثدي من النساء لجعل المرأة تشعر قيمتها. وأرى أن علينا جمع من خبراء الجنس وسعنا. بعد هذا ، شريكك سوف توفر حرية الوصول إلى لكم ، في كل مرة تريد اتصال.

إظهار التقدير الخاص بك إلى صدرها أمر صعب نسبيا ويكدح. إذا كنت ترغب في الحصول على النتائج النهائية للابتسامة حلوة وقليلا مطيع ، وليس ضربة خطيرة على خده ، وهناك 3 قواعد لكم حاجة إلى المتابعة.

1. نظرة عامة للرأي
"المرأة سيكون مثل عندما كنت انظر فقط في لمحة في اتجاه صدرها ، لا أكثر من نصف ثانية."
"وهذا يدل على أن لكم عن تقديرنا للحفاضات وتدرك حفاضة وقد جميل الثدي ، ولكنك أيضا مهتمة في حفاضة بين ليس فقط على اساس تمسك صدرها. صدرها حدق يعد سيجعلك بوصفها الجنس الهوس... وسوف تنضم مع مئات من الرجال الذين تعرضوا لل يخطئ مثل هذا. "

2. كلمة مبتذلة
Dadanyaa أن أقول إنه يبدو "رائعة" بدلا من أن أقول شيئا هو مفصل للغاية ، إذ أن "جولة للغاية". تفاصيل عن خطاب صدرها لكم ، ولكم بسهولة أكبر. "وصفا لشكل محدد من أشكال الثدي حفاضة أيضا سوف يجعله يشعر حتى المتشككين ، حفاظة الأطفال يمكن التساؤل فيما إذا كان يمكن أن نتوقع مزيدا من صدرها مثل منطاد بدلا من شنق مثل ثمرة كمثرى". كما اشاد الثدي لا يمكن أن يجعله يشعر بالارتياح. ولذلك ، لا محاولة لغاية محددة وحفاظة الأطفال لن بجنون العظمة الاستماع إلى تحية الخاص بك.

3. تجنب حجم
وبمجرد حفاظة الأطفال قد صدرها لكم ، لا لكم الثناء ، الثناء ، وتأكد لكم التأكد من التعامل مع ما كنت تظن ان ذلك انظر الثدي. فعلى سبيل المثال ، "لينة الثدي تشعر أنها" ستجعل من متعة تقول ، "كبير الثدي مرة واحدة."
ما من امرأة الذوق وكثيرا ما صدرها مزيج من الفخر ومايندر. "وفي حين أن معظم الرجال أعتقد أن هذا هو إيجابي ، ومعنى الذاتي واعية بما فيه الكفاية مع حجم ، ولكن التعليقات حول الثدي يمكن أن يبدو شديد الموج والهجوم النساء".

تواصل
posted by Dewi, 8:43 ص | link | 0 comments |

وقالت إن المناطق مثير للشهوة الجنسية


جسد المرأة هو تغطية في المناطق الساخنة تقريبا من الرأس حتى القدمين... ورغم أن كل امرأة تحب مختلفة مزيج بدرجات متفاوتة ، هنا هي قائمة من أكثر النقاط الساخنة المفضلة!

رقبتها
رقبتها يجب أن يكون من أكثر البؤر اشتعالا على جسد المرأة. ونحن في لم وجد طريقة أكثر فعالية من قبلات ساخنة متحمسة على الرقبة لتحويل جيدة ليلة قبلة للدعوة إلى وجبة فطور وغداء. وهناك عدة أمور أن نأخذ في الاعتبار هنا... ولكن الأهم من ذلك ، السيطرة على نفسك! قد تكون كبيرة الشيء عندما كنت أصغر سنا ، ولكن معظم النساء الكراهية لهم ، وخاصة عندما يتعين عليهم ارتداء turtlenecks لمدة أسبوع! إذا كنت يجب أن مص الدم ل، يبقي إلى الأماكن التي عادة ما تغطيها الملابس. في محاولة لرطبة الفم ، ولكن لا سال لعابه! وتغطي مناطق مختلفة من رقبتها القبلات مع العطاء ، وذلك باستخدام المناطق الخاضعة ل/ خلف الأذنين لحفز اضافية. ضوء القضم وتشيد عادة العمل بشكل جيد أيضا. تبدأ لينة ورقيقة لأنها تحصل فيه ، ببطء وصعوبة الذهاب إلى ضوء وايلدر أن النار من شغف داخل بلدها.

أذنيها
حزمة من النهايات العصبية هي في وحول الأذنين ، مما يجعلها بالغة الحساسية إلى حسابك في اتصال. استخدام منصات الخاص بك من السبابة والإبهام لتدليك الخارجي للآذان مع بطء ، شركة الحركات. بلطف ضغط earlobes. استكشاف المنطقة وراء الأذن الخاص بك مع الشفتين واللسان ، وبعد ذلك أرسل زفرة عميقة ولكن بلطف بينما تبقي لكم القضم. لا نخجل عن صنع الضوضاء في حين أنك باقية هناك ، الصوت الخاص بك من التنفس ويشتكي ضخم هو بدوره على اساس لمعظم النساء. تأكد من أن نتذكر أن هناك خط رفيع بين الحسية والأذن واللعب "نرفزة الرطبة". عدد قليل جدا من النساء في التمتع على لسان شخص التشويش بانخفاض آذانهم!

شفتيها
عدد اللاعبين خطأ واحد (خصوصا المتزوجات أو في العلاقات على المدى الطويل) خلال جعل الجنس؟ لا يكفي تقبيل. الحب لتقبيل النساء ، والعديد منهم يشكون من ان الرجال لا تنفق ما يكفي من الوقت على ذلك. ولكن لا مجرد قبلة أكثر ، كما تفعله على نحو أفضل. محاولة كثافة متفاوتة (قبلة لها بهدوء ، ثم الحماس أكثر ، ثم انخفض مرة أخرى أنها بطيئة). وعند انتهائك من ذلك مع شفتيها ، تحرك على لبلدها الخدين ، الأجفان ، الجبين ، الأنف ، الرقبة ، أو earlobes (مشددا على الرقبة وآذان). لا يحصلون على مملة تفعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا ؛ تأكد لخلط طريقتك. إذا كنت تحرك يديك بشكل عام في جميع أنحاء جسدها عندما قبلة (الذي ، بالمناسبة ، هو حقا جيدة) ، ومحاولة تقبيل بلدها لعدة دقائق دون السماح للتجول بين ايديكم (تركيز جميع لكم العاطفة على قبلة) ، والسماح لها تشير عندما انها على استعداد للتحرك.

لها فروة الرأس
لقد لاحظنا أن الكثير من النساء اللعب مع الشعر؟ انها ليست مجرد عادة عصبية ؛ وهي تفعل ذلك لأنها ترى جيدة. هي احتمالات متمنيا لكم انها ستلعب مع أنها ، أيضا. الفروة يمكن حساسة جدا لتنشيط ، وربما لأنها لا تتوقع للكم وافر من الاهتمام على أي أنها ، مفاجأة لها. وقد شعرها يمكن تجاهل للغاية تجربة الحسية. أو البعيد من خلال أصابعك كما كنت تقبيل لها ، أو ، ببساطة تربيت لها بلطف مع فروة الرأس يدك. احصل على بعض النقاط لمكافأة أو ضربة بين الغسيل والتجفيف ، مجرد إجازة التصميم الفعلي لها -- عليك أبدا أن الحصول على شيء الانفجارات معها للعمل على حق. وعلى الجانب الآخر ، بعض النساء أنواع الكراهية عندما يتعلق الأمر لهم وتطرق رئيس ؛ تبدأ بطيئة حتى شريك حياتك لديه فرصة لوقف لكم إذا كانت واحدة من تلك.

ثدييها
الثديين إقليم مألوفة بالنسبة لمعظم الرجال وانهم المرح ، حتى انه من غير المحتمل عليك أقل من المتبقي منها. الخطأ الذي كنت على الأرجح هو أن منحهم أكثر مما ينبغي (أو قوية جدا) الاهتمام قبل انها مستعدة. الإفراط في تحفيز الثدي يمكن الذهول أو مؤلمة للمرأة خلال بعض أجزاء من دورة الطمث. محاولة اتخاذ الأقل هو بين نهج أكثر. اتصال صدرها بهدوء ، ثم رفع يدك بعيدا للحظة ، وتواصل بعد ذلك. تسمح لها أن تكون لحظة مهمة للتحسبا ل. عصا غير المباشرة لتحفيز من الحلمات الى ان تصبح أثار (الصعب) وليس فقط التركيز على إصابةالهدف دقيقة ؛ المفهوم نفسه كما كان الحال من قبل -- وتوقعا.

كامل الثدي غنية في النهايات العصبية وجميع الثديين لديها نفس العدد من النهايات العصبية. وهكذا ، فإن المرأة مع أصغر الثدي قد زادت خبرة الأحاسيس لكل اتصال. نتائج من هذا المبلغ مكثف من النهايات العصبية. جميع ثدييها يستجيب مع الوقت ؛ العشاق ، تذهب بطيئة ، وتأخذ وقتك ببطء وربت الثدي. المناطق الحساسة وخاصة التي هي على اتصال لتشمل الحلمة وareola (وردي المنطقة التي تحيط مباشرة الحلمة). واحدة من أكثر المواقع حساسية ، والتي كثيرا ما تلقى التجاهل ، هو الجانب السفلي من صدرها. وعندما لمس وتقبيل ثدييها ، بدءا من محاولة نحو الخارج والداخل تتحرك مع بطء الدوائر. وقالت إنها قد دفع فمك مباشرة أو من ناحية لها الحلمات ، ولكن لا يسمح لها القيام بذلك ، فقط مواصلة تتحرك ببطء نحو الحلمة لها. خذ وقتك ؛ انها لن أذهب إلى أي مكان ، حتى نفش لها. هذه العملية كلها ينبغي أن تتخذ على الأقل بضع دقائق. المقبل ، الرطب طرف اصبعك وعلى اتصال اندرول خفيفة لها حول الحلمة. بعد ذلك ، خفيفة جدا ، باستخدام يديك ، وضغط على الحلمة بينهما وعندما تكون لطيفة والصعب ، تحقيق فمك فيها ملاحظة : بعض تتمتع المرأة عورة القضم واللعب ، في حين أن البعض الآخر حقا الحساسة ويفضل ضوء لينة اللمس. معرفة خياراته المفضلة وطلب أو مشاهدة لها ردود فعل.

وقالت إن عجان
وقد عجان هو المنطقة الواقعة بين المهبل والشرج ، هي حساسة جدا للالكثير من النساء وأنه كثيرا ما يذهب غير مستكشفة. انها مصنوعة من أنسجة مماثلة لالمهبلي الشفتين ذلك هناك الكثير من النهايات العصبية هناك. كما أنها عنصر من عناصر العلاقة الحميمة التي يمكن لها بدورها على. بعض الفتيات خائفون من بالاشمئزاز أو الشرج اللعب ، حتى إذا كان هذا هو الحال ، وسهولة رأيها قبل أن يطمئن لها انك لن تفعل أي شيء لأنها ضد. انها ليست جزءا من الهيئة التي تتعرض عادة ، ذلك أنها سوف يشعرون انها لكم إعطاء امتيازات خاصة ، والتي يمكن مثيرة. هذا المجال هو مثل اي منطقة اخرى لكم المواجهة الأولى التي تعتبر حساسة ، عصا لمسة خفيفة في صد أول وحتى انها كانت أثارت لبعض الوقت. لتجربة أكثر سلاسة ، جرب استخدام مواد التشحيم قليلا.

بظرها
وهي تقع في أعلى المنعطف لها من داخل المهبل الشفتين ، عقدة صغيرة من اللحم اللون من القرنفل. المرأة مثل كميات مختلفة من التحفيز مباشرة على البظر. بعض النساء سوف نعبد أنه إذا كنت أمتص من الصعب على تتعرض البظر ، وغيرها من شأنه أن زعق في الألم. قد تعترضك امرأة تماما غير قادر على اتخاذ مباشرة حفز البظر لها ؛ هدف لا تزال هي هي ، ولكن سيكون لديك لتنشيط أنها غير مباشر ، مثل ، عبر الشفاه. في كثير من الأحيان ، ما هو غير مقبول الخام في البداية بعد دفع غرامة قد يكون مسرورا جدا لانها (أي الرطب جدا). والحقيقة هي أن معظم النساء في حاجة الى حسن قليلا من الإثارة قبل لهم البظر المستهدفة ، ولكن بعد أن يكونوا قد وصلت الى تلك النقطة ، حيث ان العديد من النساء تريد أن تكرس لكم اهتمامكم. الرجوع إلى الرسوم البيانية وإذا لم تكن متأكدا من حيث البظر يقع.

وقالت إن البقع الأخرى لينة
هنا حيث يمكنك أن تكون خلاقة حقا. برقة محاولة تقبيل أو المداعبة ظهر من ركبتيها ، الدواخل من ذراعيها ، لها داخل الفخذين ، أو النخيل. المرأة المحبة لهذه بلطف المناطق القوية ، والقبلات ، ملعوق ، أو في مهب عليها (يكون لطيف على هذه المجالات ، انها مصنوعة من أنسجة لينة جدا). تنشيط اللطيف عادة ما يكون أكثر إثارة من الصعب أن الضغط أو الخام. اصطياد لها على حين غرة يمكن أن يكون نصف المتعة. وهناك الكثير من الناس لا يدركون أن وجود اللسان تزيد على ذراع الداخلية ستكون جنس. مرة أخرى ، يجب أن نؤكد أن الجلد هو أكبر جهاز ؛ هناك الكثير لاستكشاف ، حتى الحصول على!

وقالت إن الأرداف
مستعدة لمعرفة حقيقة الامور؟ وهناك الكثير من النساء على مثل الأرداف وحضر ل، ومع أكثر من قوة وأعتقد انكم قد. يمكنك استخدام الضغط على بعقب أنك لن تستخدم على الثدي. انها ليست حساسة الطريقة الحلمة أو البظر هو حتى تتمكن من دلك لهم والضغط عليهم. الكثير من النساء عن النفس واعية عن المؤخرة ، وذلك الانفاق الوقت هنا سوف تظهر لها أن هل ترغب في ذلك ، ونأمل أن تسمح لها أن تكون أكثر راحة مع نفسها ولكم.

الصغيرة من ظهرها
لا نقع في خطأ من صنع ثدييها الوحيد الذي وقف في طريق عودتك الى الحدث الرئيسي. هذا ما انها تتوقع. مفاجأة لها بأن يطلب لها على الاستلقاء على بطنها وتدليك أسفل ظهرها. إلى جانب كونها غنية في النهايات العصبية ، والصغيرة من الخلف وقد ضغط يمكن أن أشدد على نقطة حيث تتراكم. تدليك هناك قد لا تحويل لها على نفس الطريق في أن مص الحلمة على بلدها أو فرك بظرها ، ولكن سوف يشعر جيدة والمساعدة فى الافراج عن الإجهاد. ما هو أكثر ، حتى أنها يمكن أن تساعد الإثارة ، من خلال زيادة تدفق الدم والالتهام في منطقة الحوض. تبدأ بتطبيق مطرد ولكن مع الضغط المعتدل بين يديك وإذا كانت تحب ذلك ، عمل ما يصل إلى أعمق التدليك. الا ان ذلك لم يسىء إلى رمي في عدد قليل من القبلات هناك كذلك. أسلوب واحد تعلمنا عادة يعمل بشكل جيد مع التدليك هو ؛ في حين انك تدليك لها ، ويستغرق ذلك دقيقة أو حتى لتقبيل رقبتها ، ثم البعيد جدا لسانك بهدوء بانخفاض العمود الفقري لها. بعد ذلك يمكنك الاستمرار مع تدليك أو "الذهاب لتناول الغداء!"

أصابعها وأصابع القدمين
قليلا الإبداع يمكن أن تقطع شوطا طويلا عندما تشارك الجنس. وإليك معلومة : حاول امتصاص على أصابعها أو أصابع القدمين أثناء المداعبة أو الجماع. (ومن المسلم به ، إلا إذا كنت بهلوان ، تو الشيء قد يكون خشنة بعض الشيء أثناء الجماع ، ولكن يمكنك عادة العثور على أصابعها.) انهم كثيرا أكثر حساسية من أعتقد انكم قد ولأي سبب كان ، وهو منطقة كبيرة نسبيا في المخ يتلقى ضجة كبيرة بالنسبة لهم. تقبيل خفيفة أو مص لهم بحماس ، ولا سيما الجمع بين الأحاسيس أنت مما تسبب لها في الأعضاء التناسلية ، ويمكن بشكل لا يصدق جنس.

تواصل
posted by SaSha, 3:17 ص | link | 0 comments |

الجماع المهبلي

الأربعاء


الجماع المهبلي هي أكثر شيوعا المعروفة باسم الجنس أو جماع في اللاتينية. انه فعل إدخال القضيب في المهبل ، واحدة من أكثر اللذة التي يمكن أن يشترك شخصان. هذه المادة لا يغطي سوى أساسيات في ما تحتاج إلى معرفته ، تأكد لزيارة ما تبقى من الموقع لأكثر التقنيات تطورا.

أول مرة
أول مرة بعد الجماع الجنسي ، بالنسبة لكثير من الناس ، هو ما نتوقع أبدا. كما انها ليست ابدا على الوفاء أو جميل أو كما يتوهم عن النظر في وسائل الإعلام. الخاص بك مرة الأولى يمكن أن يكون تجربة حميمة للغاية إذا اتخذت ببطء ، ولكن لا نتوقع ان يكون الجنس أفضل من أي وقت مضى وسوف يكون لكم. بالنسبة للمرأة ، أول زوجين من الأوقات سوف تكون مؤلمة والرجل بحاجة إلى اتخاذ اضافية رعاية خاصة في الذهاب الى بطء والاستماع إلى احتياجاتها. من وجهة نظر أخرى ، فإن العديد من الرجال يعانون من القلق على الأداء مرة الأولى نتيجة لجميع هذه الضغوط لضرب لها قبالة أحذية. وإذا حدث ذلك ، العودة الى المداعبة ، لا تسمح لها عناء أو وقف لكم أن من الطبيعي. وعندما يحين الوقت ، كل شيء سوف يحدث ، حتى تكون داعمة لبعضها البعض.

أول مرة وعادة ما تكون اللقاءات الجنسية التحسس ، وخبرات التعلم ، حيث كل الناس الا مجرد بداية لفهم شركاء الهيئة وكيفية جعل هذا الشخص راضيا عن طريق الاتصال الجنسي. لمعلومات أكثر تفصيلا عن الخاص بك أول مرة ، للتأكد من إجراء فحص لأول مرة لها ومرة الأولى له لهذه المواد.

حركة
الجنس هو كل شيء عن محاولة لتحفيز المناطق الحساسة من القضيب والمهبل ، وكيف ينبغي أن يعتمد على التحرك خياراتك وموقف. ويتمتع بعض الناس ببطء هزاز معا ، وأخرى تتمتع سريعة ضحلة السكتات الدماغية ، وأخرى بعد الحب لا شيء بعد ذلك المتعة أكثر من اختراق عميق. لا يوجد خطأ ام على صواب الطريق ، ما دام كل الناس تتمتع الخبرة.

ثمة مفهوم خاطئ شائع هو أن أفضل وسيلة أسرع والجة الجنس. على الرغم من أن معظم الناس سوف تتمتع حقا من الصعب قبل ذروة الحق ، هذه النقطة يجب أن يكون النهج الذي تم التوصل إليه قبل أن يشعر بالارتياح. يجب عليك دائما محاولة أشياء جديدة ، حتى أنها تبقي خلط متفاوتة الخاص بك عن طريق سرعة وعمق وأنتم بناء نحو ذروتها.

العثور على إيقاع قد يستغرق بعض الوقت ، وكذلك الحصول وتقاسم المنافع الخاصة بك ، الساقين والذراعين والظهر في شكل. ورغم أن معظم وظائف لا تتطلب قدرا كبيرا من القوة ، وهي جميعا تتطلب التحمل ، حتى تعزيز الخاص بك العضلات هو مكان جيد للبدء.

تواصل
posted by SaSha, 3:10 ص | link | 0 comments |

النطاق العريض على النساء

الثلاثاء

النطاق العريض على المرأة ، ومعظم الرجال لا يفهمون ذروة هذه الحالة. عندما تصل المرأة الى قمة السرور ، وهو الهيئة ستكون ردة فعل في نفس الطريق بغض النظر عن المنطقة التي تمس.

وخلال النطاق العريض ، سوف يشعر النساء الإثارة في البظر ، وسمع دوي القلب بسرعة وزيادة ضغط الدم ، وبرامج العمل الوطنية للتكيف يكون متشنج ، وزيادة حدة التوتر في الحوض ، وبين اتصال على كامل عضلات الجسم ، وخاصة المهبل والرحم والمستقيم والحوض وتنتهي مع بطء التوتر تتزامن مع نهاية النطاق العريض.

المرأة عدة أنواع من النطاق العريض ، ويقول خبراء ان هناك واحد ، اثنين وحتى ثلاثة ، وهي تحت البظر ، المهبل ، ومزيج من الاثنين.

ومع ذلك ، هناك امرأتان من الساحة عندما كان حافزا نظرا لإمكانية تحقيق قدر أكبر من الارتياح في إطار ما يلي :

البظر
البظر هو الوظيفة الرئيسية لإعطاء فرحة لامرأة حتى الباحثون لا يمكن إيجاد أسباب أخرى لوجود من البظر. البظر هو جزء من المهبل هو أكثر سهولة ووجد معظم النساء هي التي تم التوصل إليها بسهولة أكبر في إطار حافز البظر.

المهبل
في المهبل ، هناك نقطة المعروفة باسم مجموعة ال الفور. مركز للمرأة ، وهناك الإثارة أمام الجدار الحق في وسط المهبل. ووفقا لنظرية ، ومجموعة ال بقعة مرتبطة الاعصاب التي تأتي من البظر أو الغدة التي تنتج السائل.
كثير من النساء أن نعترف التي تم التوصل إليها في إطار أكثر صعوبة من خلال اختراق من خلال استفزاز البظر. عندما الاستفزاز مكان أينما في المهبل ، ومعظم النساء نتفق على أن الاصبع هو أداة أكثر أخدود.

أي نوع ، والاستفزاز الجنسي قد يؤدي الى المرأة التي تم التوصل إليها في إطار. تدليك ، جده ، حافزا مباشرة ، وحتى الدردشة يمكن أن تقدم المرأة الذي تم التوصل إليه في إطار. ومع ذلك ، فإن الحافز المباشر لغتهم ، أو حتى إصبع اتصال القضيب في البظر هو الطريق معظم النساء التي تم التوصل إليها في إطار بسهولة.

تواصل
posted by Dewi, 10:46 ص | link | 0 comments |

تسعة أخطاء الرجل في السرير


لماذا هي الزوجة صعبة في بعض الأحيان لجعل دعت! أسباب مختلفة وكثيرا ما تصبح سببا لتجنب يظهر. نحو ما هو السبب؟ ما هو الصحيح لأن بعض الأعمال التي هي واعية أو لا ، وكثيرا ما يتم ذلك من قبل الزوج؟

في الواقع أنها لم تكن ، كنت تريد معرفة المزيد؟ معرفة الإجابات على ذوقك غريبة.

1. لا مجموعة الغلاف الجوي
مجموعة ذات الصلة الحميمة الجو ليس المطلوب من مصمم. ولكن للمحكمة والأطراف سيسهل لكم لو إعطاء الرجال وتوفر جو مريح. جعل السرير ، مصباح الظلام مع الموسيقى الناعمة انعكاس للمساعدة فى خلق جو رومانسي جدا.

2. توقف فجأة جده
المداعبة جزء هام من العلاقة الحميمة. ولكن بعض الرجال غالبا ما تعتبر مضيعة للوقت وجده على عجل تريد جعل العلاقات الحميمة. المداعبة الغذائية مثل افتتاح عامة شريك حاجة قبل الطبق الرئيسي. ولذلك ، لا أمور بسيطة مثل السكتة الدماغية ، قبلة ، همسا عبارات الباب إلى الباب حساسة للمس وسوف يشعر مختلفة جدا وسوف لن تنسى أبدا.

3. التحرك بسرعة اكثر من اللازم
القبض على الرغبة في التعلم في السرير سوف تشعل المزيد من شريك حياتك ، جعل شريكك تريد أكثر من ذلك ذروتها في احتداما من الجنسية لا تطاق. دراسة لأنفسهم ويتمتع كل لحظة دون إغفال. ستشعر الحد الأقصى للتمتع.

4. تجاهل لغة الجسد
ورغم أن النساء في البداية بحرج شديد لانه فعلا ما تريد في السرير ، جسدها سوف تصبح لغة الدليل. ولذلك ، علما أن بوادر توجيه جسمه حتى انه شعر بالراحة يكفي القول الشفهي. في محاولة لشريك حياتك ملاحظة كيف يستجيب لاتصال هو رد فعل ونفذت. إذا كنت انظر إلى بداية متوترة جسمه عندما تطرق ، اتصال الثعلب حتى أن فرحة فيه راحتي. على العكس من ذلك ، إذا لم تتأثر ، وهذا هو الوقت المناسب لزيادة حجم للاتصال.

5. حرية التعبير
معظم النساء لديها مغامرة وتريد محاولة أشياء جديدة في السرير. في محاولة لإدخال وظيفة جديدة وخيال ببطء ولكن بثبات ، بداية أطلب غرامة ، وزيادة إلى مستوى أعلى من الراحة والثقة لفي صلب العلاقة.

6. بغض النظر عن شريك
النساء عموما لا نريد أن نتجاهل في السرير (الذي من شأنه؟) لأن ذلك سوف يخلق شعورا بعدم الارتياح ، بل والغاضبين. ويتم هذا عادة عندما وصلت خطيرة رجل مجنون. لا تترك مثل هذا ، معاملة شريك حياتك كما منتصف المغازل ، ورائحة عناق حتى يمكن أن الدفء لا يزال طعم لها.

7. يتصرف مثل الملك
العلاقة الحميمة هو تحقيق المتعة والحرية ليست التوتر وعدم الراحة. ولذلك ، من المهم جدا الاتصال. في محاولة ليطلب من لينة الصوت ، لينقل الرغبة في اجتذاب العين أو هيئة مريحة لموقف ورؤية رد فعل. وهذا النهج سوف تقدم نتائج مفيدة بالمقارنة مع نهج القيادة.

8. ننسى المنطقة الحساسة
الوضع قد يكون أكثر اهتماما في الرجال مباشرة إلى المنطقة الوسطى من حساسة وتميل النساء إلى أن ننسى أن هيئة من امرأة امتلأ المناطق الحساسة. بعد ذلك ، عندما كنت في السرير ، في محاولة قبلة منطقة الظهر حيث يجتمع الكتف الرقبة ، وامسح على طول العمود الفقري لفخذه. لينة لا طعم له ضجة استثنائي.

9. اختتام شريك بالارتياح
فقط لأنك وصلت إلى الذروة من الارتياح لا يعني ان شريك حياتك راضية. تذكر أن هناك أشخاص آخرين إلى جانب محاولة لجعله متعة ويعطي الأزواج نفس الشيء.

تواصل
posted by Dewi, 8:32 ص | link | 0 comments |

سبع علامات شريك حياتك راضيا

وإذا كان كل فرصة في الإقران يمكنك الوصول إلى إطار ، قد لا يكون كثير من صداع الخاص بك إذا شريكك الذي تم التوصل إليه أو لم يرتبط بها من الارتياح بعد الحميمة. لكن لا تقلق ، وفيما يلي بعض علامات شريك حياتك راضية عن لعبة لكم أن توفر ما يلي :

حلمة تصلب شريك حياتك
مهما كانت الظروف ، ما إذا كان زوج المتوسطة عصبية أو الباردة ، علما انها الثدي الحلمة. وعندما قشرة تكمل علامات أخرى مثل برامج العمل الوطنية للتكيف صعودا وهبوطا وإزالة كلمات مثل "نعم! نعم! تواصل مستمر...... "وما إلى ذلك يعني ان شريك حياتك يجوز الحصول على الارتياح.

عاطفي
وهناك عدة طرق للكشف عن الارتياح للمرأة ، مثل البكاء. ووفقا لكثير من النساء ، في بعض الأحيان في إطار تحقيق بعض موجات عاطفية ويمكن انتهت بها يبكون ، على سبيل المثال. إذا كنت تجد زوجا لك مثل هذا ، فلا تقلق ، شريك حياتك قد يكون شعور من الغبطة والارتياح.

نائم
وهناك المرأة التي تشعر بتعب شديد مع إطار الحاجة إلى الراحة حتى عندما الظروف لاستعادة ظهره. اذا كنت تجربة هذا ، وليس سلسا ، جيد ، وفعل الشيء نفسه معا.

مدلل في حسابك
ورغم أن هذا لا يضمن دائما أن شريك حياتك الذي تم التوصل إليه في إطار ، وتسعى إلى تبني وثيقة ويشعر في يديك المحيطة بها قد يكون دليلا على انه كان يتمتع فقط على استعداد لتجربة ممتعة.

لا تستطيع المشي
عندما يتم الجمع بين صعبة وحتى لا يمكن المشي لأن قدميه يهتز بعد كثير من العلاقة الحميمة مع لكم ، أن تطمئن إلى أن هذا هو واحد توقع ان يكون لديكم مهمة مع كل من الرجل.

لا يعود الحديث قوي
إذا ، بعد أن كنت على اتصال الخاص بك هو شريك حميم لم يتم العثور على موقف قوي لديك المزيد من الحديث ، ضجة كبيرة أن يشعر شريك حياتك ، أو انه مجرد كلام غير واضح عبارة نفسه. هذا هاجس ان لديه ذوق ضجة كبيرة من الأسلحة الخاصة بك.

ابتسم وقال غريب
هل بالفعل أن نعرف ما المقصود. وهناك أيام عندما يكون لديكم شريك الذي لا ابتسامة من العادات المعتادة ، وخاصة عندما تكون مجرد متعة وتجربة كاملة ، وقال إنه يود أن أشكركم على ما وصل معلما من الارتياح.

تواصل
posted by Dewi, 8:18 ص | link | 0 comments |

الجنس الآمن


عندما تقترب من موضوع ممارسة الجنس المأمون ، النمطية أول رد هو شيء على غرار "لا علاقات جنسية قبل الزواج!" أو "إذا كنت جعل الحب ، حيث القفازات". في باختصار ، هذه هي جوهر معظم المناقشات على الممارسات الجنسية المأمونة.

ورغم أن العديد من المجتمعات المحلية عن القواعد عندما يكون الشخص ولا يسمح لممارسة الجنس ، وقواعد لديها اتجاه لجعل المشاكل أسوأ ينظر بعد ذلك أنها لو تركت وحدها... لا غرابة في ذلك ، انها لا تعمل بشكل جيد. على الرغم من أننا لا يمكن أن نختلف مع حقيقة أن الامتناع ومن المرجح أن الطريقة الوحيدة لتجنب الحمل غير المرغوب فيه والأمراض المنقولة جنسيا ، والاجتماعية أنشئت بناء على الأقل في العالم الغربي ليست في تناغم مع تلك الفلسفة.

وبدلا من ذلك على مسكن عندما يكون الوقت هو حق للجميع ، ونحن نود فقط أن أذكر الجميع البقاء في تناغم مع الهيئات الخاصة بها ، والبقاء مخلصين لأنفسهم قدر الإمكان. إذا كان الشخص مع انك لا ترغب في الانتظار لتكون مستعدة للكم ، ثم يمكنك ملء هذا الجزء في نفسك...

ومع ذلك ، عندما تكون مستعدا لممارسة الجنس ، هل سوف نعرف بالفعل ان ممارسة الجنس المأمون هو مسؤولية تقع على عاتق جميع الأطراف المعنية ، وعلى أن المعرفة والممارسة ، هي أفضل أدوات لصنع متعة الجنس ، إيجابية وآمنة. استخدام الواقي الذكري ، في كل مرة ، لأي سبب من الأسباب ، ولكم سيكون أقل بكثير من المرجح أن يكون لهذه المشكلة.

SexInfo101.com / رسائل تذكير للمطاط
المنفذ ممارسة الجنس المأمون هو الذي أوصت كلما كان ذلك ممكنا ، ولكننا لا نستطيع أن نؤكد على أهمية كافية للاستخدام عندما مع شريك جديد.

كلما كان ذلك ممكنا ، استخدام الواقي الذكري اللثي أكثر من غيرها من المواد.

أي منذ الولادة هو رصاصة السيطرة على طريقة الإثبات ، والواقي هو احتياطية كبيرة.

الواقيات الذكرية هي طريقة رائعة للعب النظيف لإبقاء متعدد ثقب اختراق.

استخدام القفازات لاللثي الاصبع يمنع اختراق تخفيضات من أظافر اليدين.

طب الأسنان باستخدام السدود لمنع ممارسة الجنس عن طريق الفم يمكن نقل السوائل من قطع شفة أو الصمغ.

فقط استخدام المياه على أساس مواد التشحيم مع اللثي المنتجات القائمة على النفط وتدميرها.

واحد في الولايات المتحدة مؤخرا دراسة عن واحدة * نصف من ذوي الخبرة عن طريق الاتصال الجنسي للمراهقين قد فشلت لاستخدام الواقي آخر مرة كانت الجماع. حتى بالنسبة لجميع الأطفال ، الاهتزاز وطحن ونسيان لتحقيق هذا ، هذا هو الجزء التالي من الذوق واقع يمكن أن يكون من السهل نسيان حتى يحدث لكم.

الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي
حسنا ، ان كان لنا عرض مثير للشفقة ، ونأمل لكم حصلت على هذه النقطة. قليلا "الاصبع الذي يهز" لدينا الأم أن أقول ، والآن تأتي الاحصائيات. وهذه هي مهمة ، ذلك الاهتمام. وهي توفر الأساس لالإجابة وكثيرا ما طلب من 'ما هي خلاف ذلك سوف المصيد شيئا هذه المرة؟' المسألة ، وينبغي اقناع لكم ان هذه هي القضية الخطيرة التي تؤثر على الأقل 40 مليون شخص حول العالم كل عام.


الإيدز / فيروس نقص المناعة البشرية
سوف نبدأ بإلقاء نظرة على وباء الإيدز. وفي عام 1997 كانت 2.3 مليون نسمة وتشير التقديرات إلى أن توفي في جميع أنحاء العالم من هذا المرض. على الرغم من أن العدد قد يكون المقبلة في الدول الغربية ، فإن عدد الأشخاص التعاقد المرض بالتأكيد. وعلى مدى السنوات العشرين أو حتى سنوات ما يزيد على نصف مليون شخص لقوا حتفهم في الولايات المتحدة عن الإيدز ، وأنها لا تزال سجلات كما القاتل الرئيسي للاشخاص الذين تتراوح أعمارهم 25-44. ما هو مخيف أكثر جزء من هذا الوباء في أمريكا الشمالية هو حقيقة أن عددا من فيروس نقص المناعة البشرية (بالفيروس المسبب لمرض الايدز) إيجابية المراهقين يتضاعف كل 14 شهرا.

س : ما هي هذه القيادة التي تبدو خارج نطاق السيطرة أعداد؟

ج : تصل إلى 80 ٪ من المصابين الامريكيين لا نعرف أنها تحمل الفيروس.

وفي محاولة لالملعب حتى لقد تضمنت وصفا موجزا للما فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز وكيفية انتشاره. فيروس نقص المناعة البشرية هو الفيروس المسبب لمرض الايدز وعندما ينتشر المني ، السوائل المهبلية أو الدم يمر من فيروس نقص المناعة البشرية إيجابية شخص إلى مجرى الدم من شخص آخر. لدخول مجرى الدم ، ويجب أن دخول الفيروس من خلال قطع في الجلد أو الأنسجة في الفم ، المهبل أو المستقيم ، أو ، تدخل طرف القضيب. الفيروس ثم ينهار النظام المناعي لنا أن محاربة العدوى وأمراض أخرى. يميل الناس إلى حد ما غير ضارة العقد البكتيرية أو العدوى الفيروسية ، التي تحت ظروف التشغيل العادية في مأمن من شأنه أن يبقي لكم ببساطة في السرير لبضعة أيام ، ولكن عندما يكون الجهاز المناعي لا يعمل حتى نزلات البرد يمكن أن تكون قاتلة.

وتقول منظمة الصحة العالمية أن في السنوات الخمس الأولى من القرن الجديد ، من نصف جميع الإصابات الجديدة على نطاق العالم سوف تحدث بين سن 15-19 ، والأسرع نموا في معدلات الإصابة بين الشابات. وهذا يعني أن هذه المسألة هي الأكثر إلحاحا لشبابنا. لم يعد بوسعنا لأنه ليس الحديث عن ، أو لا تثقيف أطفالنا عن الجنس ومسؤولياتها.

'sغيرها من الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي
حقيقة أن فيروس نقص المناعة البشرية (الإيدز) ودرجة خطيرة لا ينبغي الحد من قلقنا إزاء أنواع أخرى من الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي 's). تركت دون علاج ، والأمراض المنقولة جنسيا يمكن أن تسبب العقم والسرطان والعيوب الخلقية والاجهاض -- حتى الموت. هذا يقال ، مع كمية من العلاجات المتاحة ويسهل الوصول إليها ، الامريكيين لا يزالون يعانون من 10 إلى 50 مرة أكثر الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي من الناس في البلدان المتقدمة النمو الأخرى. وهذا يبرز العجز مزعجة من المعارف داخل عامة السكان والحاجة إلى مزيد من نشر الوعي وأساليب وقائية من المخاطر.

لمزيد من دراسة هذه المشكلة في الولايات المتحدة وكندا ومن المذهل أن الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي ويجري تشخيص 12 مليون مرة في السنة في الولايات المتحدة -- بما فيها 3 ملايين من الحالات بين المراهقين. في ضوء هائلة من الأدلة التجريبية تشير إلى أن هناك ربما قد يكون مشكلة ، وتنفق الولايات المتحدة 1 دولار فقط لمنع الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي مقابل كل دولار ينفق 43 معاملتهم. السيلان الضربات 150 مرات لكل 100000 الاميركيين ، مقابل ثلاث مرات فقط لكل 100000 شخص في السويد و 18 لكل 100000 في كندا.

وهناك أدلة قوية على أن الأمراض المنقولة جنسيا تزيد بشكل كبير خطر انتقال فيروس نقص المناعة البشرية الجنسي ، وبالتالي لا شيء لاستبعاد أي من مناقشة الممارسات الجنسية المأمونة.

انقر لمعرفة المزيد عن غيرها من الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي.

وماذا عن ممارسة الجنس عن طريق الفم؟
ممارسة الجنس عن طريق الفم هي آمنة؟ حسنا ، نعم و لا. وهذا بالتأكيد لا يعني أنه لا توجد مخاطر ، على الرغم من وقاية ممارسة الجنس عن طريق الفم هو عموما أقل مخاطرة غير المحمية بعد ذلك ممارسة الجنس عن طريق المهبل أو الشرج. منذ بطانة الفم هو أقل نفاذية من البطانة من أدنى للفتحات ، وثمة أقل احتمالا للحصول على فرصة صغيرة المسيل للدموع من النشاط. ومع ذلك ، إذا قطعت بالفعل هناك (مثل قطع أثناء التنظيف) ، وبعد ذلك يمكن على نفس القدر من الخطورة.


لتقليل المخاطر الخاصة بك بينما الانخراط في ممارسة الجنس عن طريق الفم متابعة بعض الاقتراحات لتجريب على الأقل شركاء جدد :


استخدام الواقي الذكري أو طب الأسنان والسدود وكلما كان ذلك ممكنا

إذا قررت للفة الزهر على الحافة الأولى ، وتجنب القذف في فم شخص

إذا رأيت شيئا المشبوهة ، ووضع الخيال حين عقد طبيب يمهد لها

فرشاة والخيط بانتظام -- ولكن ليس الحق قبل ممارسة الجنس عن طريق الفم

وفوق كل شيء ، الحصول على اختبار ومعرفة الوضع الخاص بك ، بحيث يمكنك المساعدة في حماية الآخرين

تذكر أن نأخذ الأمور ببطء ، وأنه وراء كل الحمل غير المرغوب فيه أو عدوى الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي ، هو شخص يفكر انها لن يحدث لهم.

تواصل
posted by SaSha, 3:08 ص | link | 0 comments |

تقبيل

الاثنين

تقبيل هي حساسة والفن ويجب أن تؤخذ ببطء مع شريك جديد. يمكن ان يكون جزءا من المداعبة / الجنس -- أو مجرد عمل من أعمال لا يصدق ممتعة والرومانسية الحميمة في حد ذاتها.

وخير kisser يعرف كيف وتيرة أنفسهم ، وقد نشط الخيال ، وتفهم ما يحب شريك أو قد لا نتوقع ، ولكن سوف تتمتع. عندما تقبيل ، نتذكر ما يلي : حن أبدا ، لا حدق ، وليس محاولة لتجشأ ، ودائما مع إيلاء الاهتمام الخاص بك الحواس غير البصرية (الاتصال ، الاستماع ، وما إلى ذلك) ، وليس هناك شيء اسمه بطيئة للغاية.

وإذا كنت غير راضين عن قبلة بعد ذلك فرص هي شريك حياتك سوف يشعر بنفس الطريقة. أفضل شيء يمكن عمله هو الاسترخاء ، وليس فقط في جسدك ، ولكن وجهك ، الشفاه ، الرقبة ، في كل مكان. خففت واثق من أن يكون مع كيف قبلة. واسمحوا نفسك الذهاب مع تدفق من تذوق كل لحظة وثانية من أنها. في حين انك تقبيل ، تذكر لاستخدام يديك ، الأنف ، والتنفس لإغراء شريك حياتك 'sالحواس. ويتمتع الجميع يجري وتطرق مداعب بينما يجري القبلات. استخدام يديك برفق لعناق الخد ، بالضغط بشدة ، الجزء الخلفي ، الأسلحة ، والترقوة. وهناك طيف من زفير الهواء (أن نتذكر أن النظافة الجيدة في الفم هو المهم) ، يمكن أن توفر للغاية مع شريك حياتك ضوء ، والمشاعر الدافئة على وجوههم ، والفم والرقبة تماما أن إثارة.

أبدا "هجوم" شخص عندما قبلة لهم ، ما لم يكن مثل هذا النوع من الشيء -- ومعظم الناس لا. علاج شفاههم وكأنك مخلوق خطر. بطء في التحرك والتحضير للقبلة. ينبغي أن يكون الاتصال الأولي الشفتين فقط ، شركة ، بعد اللطيف. كيفية الرد على شريك حياتك هو تقبيل. إذا تسريع ، تسريع معهم. إذا إبطاء ، أن تحذو حذوها. في محاولة لتزامن إجراءاتك مع بعضها البعض ودائما إيلاء الاهتمام للغة الجسد.

وفيما يلي قائمة من بعض تقنيات بسيطة لالتوابل حتى قبلة :

Triumverat
قبلة بين عينيه ، على طرف الانف ، وبعد ذلك على الشفتين.

أعلى وأسفل
قبلة في شفته العليا ، ثم أسفل شفة ، ثم على حد سواء.

Lickable الشفاه
ادارة معلومات سرية من لسانك على طول شريك حياتك لسان.

Earlobecstacy
بلطف قبلة ، عض ، وأمتص على شحمة الأذن.

خطوط الوجه
تعقب الرقبة وبالضغط بشدة الخاص بك مع الشفتين واللسان.

الكبيرة نفش
ولكن في كل مكان قبلة الشفتين ، حتى تسحب لك شريك حياتك لشفاههم.

مداعب الشفاه
فرك اصبعك بلطف عبر شفاههم وبعد ذلك في الذهاب للقبلة.

الشهوانية
ننظر في أعينهم وتهمس تريد قبلة لهم. الصحافة الخاصة بك الشفتين بلطف للهم '، تربيت مع شفاههم لك وبعد ذلك يعطيها / متحمسة له قبلة.

لعوب
فرشاة الخدين بلطف مع شريك حياتك.

الإسكيمو كيس
فرك بلطف فإن النصائح الخاصة بك أنوف معا.

فراشة
فرشاة الرموش مع شريكك. تقديم اقتراح من التصفيق من جانب رمش بسرعة افتتاح واختتام العين.

وارتفعت الأوراق التويجية
جعل صغير "سين" مع الشفاه الخاص بك. الصحافة الخاصة بك الشفتين ضد شريك حياتك جلد وأمتص بهدوء. رفع الخاصة بك قبالة الشفاه قليلا ، وتحرك أكثر قليلا ، وتكرار.

رهينة كيس
تغطية الشفاه الخاص بك مع الشريط والحصول على اهتمام شريك حياتك. عندما يأتون قرب ، مثل الضوضاء جعل لكم نحاول أن نقول لهم شيئا واقتراح ما إذا لم تتمكن من الحصول على الشريط قبالة. وبمجرد إزالة الشريط لكم من الاستماع إلى ما كنت تحاول أن أقول ، أقول لهم ، "لقد تم إنقاذ بلادي الشفاه طوال اليوم فقط لك!" ثم قبلة لهم بحماس.

الفراولة السري
مكان فراولة في فمك دون معرفة شريك حياتك. سحق الفراولة في فمك وإطعام بعض لشريك حياتك بينما أنت قبلة.

الباردة كما الثلج
وضع قطعة من الثلج في فمك دون معرفة شريك حياتك. قبلة لهم على الرقبة وترك الثلج بهدوء اتصال بشرتهم.

العودة القبل
تحاضن حتى وراء شريك حياتك والمضي قدما لتغطية الظهر قليلا مع القبلات.

قدم القبل
عندما الخاص بك عاشق يأتي إلى منزله من العمل ، أو في أي مكان ، ويغسل اقدامهم ومنحهم التدليك. بينما كنت أعطيهم التدليك ، وأكثر من العجاف لا يقدم إلا القليل من القبلات على أقدامهم.

'sكيس هيرشي
في محاولة لتقبيل لا شريك حياتك كل يوم. طوال اليوم إجازة هيرشي 'sالقبلات أو نوعا من الرومانسية الحلوى في الأماكن التي لأنهم يعلمون أنه بالنسبة لهم. في وقت لاحق اليوم تبدأ وتلاحظ مع ترك الشعر أو يستشهد على تقبيل لهم. وبعد ذلك ، ترك رسالة تصف كيفية حب اردت ان قبلة لهم والارتياح أنه يجلب لكم. مرة كنت تظن ان كان لديهم ما يكفي من إغاظة ، تنفق ما مكافأة لهم مع الكثير من تقبيل! هذا هو مكافأة لنفسك أيضا ، منذ كنت قد تم التفكير في تقبيل لهم كل يوم أيضا.

الضوء الأحمر قبلة
عندما في السيارة مع شريك حياتك ، في كل مرة تتوقف عند الاشارة الضوئية الحمراء ، وأكثر من العجاف قبلة لهم حتى ضوء أخضر غني.

سجل كيس
سجل الصوت تهب نفسك للقبلة. بعد ذلك إما البريد الإلكتروني لأنه شريك حياتك أو إجازة مذكرة مكان ما مع تعليمات لتلعب الصحافة.

فيديو قبلة
سجل على شريط فيديو أو الإنترنت كام القبلات تهب نفسك لشريكك ونقول لهم كم يفوتك لهم.

البريد الإلكتروني كيس
أو تنشيط وضع زوج من تقبيل الشفاه. ثم أرسله إلى حبيب الخاص بك.

قبلة المفقودة
بحث حول شريك حياتك ، تبحث في إطار الأمور وتظهر مثل كنت تبحث عن شيء. وردا على سؤال حول ما تبحث عنه ، ويقول "لقد بحثت عن قبلة كل يوم ولكن لم اجد واحدة في أي مكان. أوه الانتظار ، وجدت". ثم إعطاء شريك حياتك قبلة.

قبلة تستيقظ
وقبل أن يصحو شريكك ، وأكثر من العجاف قبلة على خده. ثم إعطاء ميسرة القبلات عبر خده حتى تصل إلى شفاههم.

تشكل القبلات
وفي نهاية اليوم ، والجلوس مع شريك حياتك وكيف نطلب منهم حالته ذهب في اليوم. صمت تتبع كل الأشياء السيئة التي حدثت خلال اليوم. عندما / انها انتهت ، ولهم قبلة لكل واحد. وردا على سؤال حول ما تقومون به ، ويقول انك مساعدة للتعويض عن كل تلك الأشياء السيئة.

ما بعد أنها قبلة
جعل ما بعد أنه درب علما أن يؤدي إلى حسابك في الشفتين. على كل علما ترك قبلة أحمر الشفاه والسهم أو دليل لايجاد القادم علما. مكان آخر أكثر علما أو بالقرب من الشفاه الخاص بك.

الانهيار الكامل لهيئة
وفي حين أن شريك حياتك هو وضع ، أكثر من زلة للهم وبدء تشغيل لسانك ، بلطف جدا ، حتى الساقين ، والأسلحة ، والتوصل إلى شفاههم نعطيهم كامل متحمسة قبلة.

وقد نفش
بهدوء البعيد أصابعك عبر شريك حياتك الشفتين ، وإغراء لهم في لتقبيل لكم ، ولكن قبل لكم قبلة ، وسحب بعد ذلك الذهاب بعيدا في لقبلة ، ثم سحب بعيدا مرة أخرى ، الخ ، الخ.

تواصل
posted by SaSha, 3:07 ص | link | 0 comments |

وقالت إن أول مرة

الأحد

ومعظم النساء هي بطبيعة الحال قليلا يخشى من الذين يمارسون الجنس مرة الأولى. أنا سوف يتمتع بها؟ سوف تشعر بالألم؟ وسوف يلبي لي أنا رجل؟ هل هو حق واحد؟ كل هذه الأسئلة أن معظم النساء قبل أن نفكر في المرة الأولى. والحقيقة هي أن أول الخاص بك عدة مرات ممارسة الجنس لن يكون لكم نتذكر الجنس أفضل من أي وقت مضى. نتفق على أن معظم النساء المرة الأولى التي كثيرا ما يسىء قليلا ، هي غير مريحة ، وكثيرا ما يكون ذلك الخرقاء. وبمجرد الحصول على أول مرور بضع مرات ، هل سوف تبدأ يتمتع جميع الملذات أن هذا النوع من العلاقة الحميمة وقد لهذا العرض.

ويجري جاهز
أول شيء هو النظر الى الشخص انك مع. تريد الخاص بك لأول مرة يكون مع شخص ما لكم حقا لرعاية وأن يهتم حقا لك في العودة. وبما أن الجنس من المرجح أن لا تكون كبيرة أول بضع مرات ، كنت مع شخص ما عليك ان تتذكره. كثير من النساء في كثير من الأحيان إلى ممارسة الجنس قبل الذروة انهم على استعداد لأن أصدقائهم تقوم بذلك أو لأن صديقها تتوقع. أيا من هذه ينبغي أن يكون جزءا من السبب الخاص بك ، لا يوجد المبلغ الصحيح للوقت الانتظار ؛ كنت ترغب فقط في التأكد من أنك لن نأسف للقرار في وقت لاحق.

وهناك بعض الأسئلة هل يمكن أن اسأل نفسك : هل أنا واثق من بلدي مع شريك حياتي؟ هل أستطيع رؤية نفسي لها علاقة طويلة مع هذا الشخص؟ هل هو ضغط على لي؟ هي الذين يمارسون الجنس بالنسبة لي ، أو لشخص آخر؟

ورغم أن الجميع قد الهموم ، إذا كنت لا تشعر بأنك مستعد تماما ، الانتظار. وإذا كان الرجل مع انك حقا يهتم بما فيه الكفاية للكم ، انه سوف نفهم أن هذا هو قرار كبير ، وكنت لا تريد التسرع. انت لا تريد التخلي عنه إلى الشخص الذي يشعر بالقلق المزيد عن مكانته مع أصدقائه ثم مشاعرك.

نصائح

اختر المكان الذي كنت تشعر آمنة ومريحة ، غرفة النوم الخاصة بك قد يكون أفضل مكان.


اختر آمنة الوقت عندما غرفهم / الوالدين / أصدقاء لن تأتي التخبط فيها.


اكتساب بعض الخبرة في وقت مبكر. تريد لاستكشاف المداعبة للاسف جدا لكم قبل قام بعمل حاسم. وقد فهم جيد للكيفية الخاصة بك وجسده ويعمل كذلك على لعب معا بعيدا سوف تأخذ الكثير من التوتر. تأكد من أن تشعر أنك 100 ٪ مريح في عارية مع الانوار ، والذين يمارسون الجنس ستكون اكثر حميمة بعد ذلك ينظر في كل منهما الآخر.


الاتصال هو أهم شيء في علاقة جنسية. تأكد من الحديث عن القيام بذلك قبل الموعد المحدد للتأكد من انك على حد سواء التفكير نفس الشيء. للوصول إلى هذا الموضوع في العراء يسمح لك لتصبح أكثر سلاسة مع هذا الموضوع.


ومعظم النساء يشعرون الألم أثناء الجماع الأول عدة مرات لأنها لا تستخدم لاختراق لها وجوه لهم. هذا يمكن تقليله بدرجة كبيرة من خلال الإشارة بالإصبع. ما إذا كنت الاصبع نفسك أو شريكك أصابع لكم ، تمتد خارج المهبل الخاص بك فتح بالتأكيد تحسين الخبرة.


لا تتردد في القول توقف عندما تريد من أي وقت مضى ، ما إذا كنت لم تبدأ ، بدأت ، أو جارية على قدم وساق. قد يكون لأنك الباردة الحصول على قدميه ، أو شيئا عن الحالة يشعر الخطأ ، ويمكن أيا كان السبب الذي تريد ، فقط تأكد من انك مع شخص سوف شرف تمنياتكم.


المفرط للجفاف المهبل يمكن أن يكون مشكلة ، لا سيما عندما عصبية للمرة الأولى تجربة الجماع. ورغم أن مواد التشحيم لن توقف كل الألم ، من المؤكد أنها الانخفاض إلى حد ما. KY جيلي هو أكثر كثيرا ما أوصى ، وأنه يمكن شراء على الانترنت في متجر.


وهناك عدد قليل من المواقف التي هي حقا جيدة للبدء من جديد ، اعتمادا على مخاوفكم. اذا اردت ان تكون في السيطرة ، ثم نقترح وجود شريك حياتك الاستلقاء على ظهره ، ويمكنك امتطى له "البقرة فتاة أسلوب". إذا كنت سوف يكون بدلا من ذلك على القاع ، هو موقف التبشيرية ولعل أفضل طريقة للبدء.


وإذا كان شريك حياتك وقد صعوبات الانتصاب ، أو يقذف قبل الأوان -- إما من الذي يحدث في كثير من الأحيان القليلة الأولى من الأوقات -- أن تكون داعمة. هذا يمكن أن يكون من أكثر الأمور المحرجة التي يمكن أن تحدث لشاب ، وإذا لم تعالج على النحو الصحيح ، يمكن أن تؤدي إلى المشاكل المستمرة. وإذا كان لا يحدث مشاكل الانتصاب ، في محاولة لحفز له قليلا ، ويستغرق بعض الوقت قبل محاولة لوضعها في مرة أخرى.


أهم شيء تحتاج لمعرفته هو لممارسة الجنس الآمن باستخدام حماية. سواء كان ذلك لحمايتك من الحمل ، أو لمنع بالأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي ، التي تريد حماية نفسك إلى أقصى حد. وقد تم حتى مع شريكك للتأكد من الحصول على الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي ، ولكم هي الأخرى على تحديد النسل ، لا يوجد أي مبرر لعدم استخدام حماية. فقط لأنه لا يوجد عذر لعدم استخدامها لا يعني أن الرجال سوف تفعل كل ما بوسعها لالابتعاد عن منها ، وتكون على استعداد لسماع كل شيء من أن يجعل لي الذهاب من ارض الملعب ، لأنه يأخذ بعيدا عن السرور ، لأنها قد نفدت. يمكنك شراء الواقي الذكري في معظم الصيدليات ، أو من أجل نشرها على صفحات الإنترنت على الشبكة من متجر.

تذكر ، هذه التجربة ينبغي أن تكون للغاية خاصة وحميمة من الوقت لكلا الشريكين. حظا سعيدا ، وتذكر ، فإن أفضل ممارسة الجنس مع شخص يحدث لكم إلى حد كبير عن الرعاية.

تواصل
posted by SaSha, 3:05 ص | link | 0 comments |