<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

الجماع المهبلي

الأربعاء


الجماع المهبلي هي أكثر شيوعا المعروفة باسم الجنس أو جماع في اللاتينية. انه فعل إدخال القضيب في المهبل ، واحدة من أكثر اللذة التي يمكن أن يشترك شخصان. هذه المادة لا يغطي سوى أساسيات في ما تحتاج إلى معرفته ، تأكد لزيارة ما تبقى من الموقع لأكثر التقنيات تطورا.

أول مرة
أول مرة بعد الجماع الجنسي ، بالنسبة لكثير من الناس ، هو ما نتوقع أبدا. كما انها ليست ابدا على الوفاء أو جميل أو كما يتوهم عن النظر في وسائل الإعلام. الخاص بك مرة الأولى يمكن أن يكون تجربة حميمة للغاية إذا اتخذت ببطء ، ولكن لا نتوقع ان يكون الجنس أفضل من أي وقت مضى وسوف يكون لكم. بالنسبة للمرأة ، أول زوجين من الأوقات سوف تكون مؤلمة والرجل بحاجة إلى اتخاذ اضافية رعاية خاصة في الذهاب الى بطء والاستماع إلى احتياجاتها. من وجهة نظر أخرى ، فإن العديد من الرجال يعانون من القلق على الأداء مرة الأولى نتيجة لجميع هذه الضغوط لضرب لها قبالة أحذية. وإذا حدث ذلك ، العودة الى المداعبة ، لا تسمح لها عناء أو وقف لكم أن من الطبيعي. وعندما يحين الوقت ، كل شيء سوف يحدث ، حتى تكون داعمة لبعضها البعض.

أول مرة وعادة ما تكون اللقاءات الجنسية التحسس ، وخبرات التعلم ، حيث كل الناس الا مجرد بداية لفهم شركاء الهيئة وكيفية جعل هذا الشخص راضيا عن طريق الاتصال الجنسي. لمعلومات أكثر تفصيلا عن الخاص بك أول مرة ، للتأكد من إجراء فحص لأول مرة لها ومرة الأولى له لهذه المواد.

حركة
الجنس هو كل شيء عن محاولة لتحفيز المناطق الحساسة من القضيب والمهبل ، وكيف ينبغي أن يعتمد على التحرك خياراتك وموقف. ويتمتع بعض الناس ببطء هزاز معا ، وأخرى تتمتع سريعة ضحلة السكتات الدماغية ، وأخرى بعد الحب لا شيء بعد ذلك المتعة أكثر من اختراق عميق. لا يوجد خطأ ام على صواب الطريق ، ما دام كل الناس تتمتع الخبرة.

ثمة مفهوم خاطئ شائع هو أن أفضل وسيلة أسرع والجة الجنس. على الرغم من أن معظم الناس سوف تتمتع حقا من الصعب قبل ذروة الحق ، هذه النقطة يجب أن يكون النهج الذي تم التوصل إليه قبل أن يشعر بالارتياح. يجب عليك دائما محاولة أشياء جديدة ، حتى أنها تبقي خلط متفاوتة الخاص بك عن طريق سرعة وعمق وأنتم بناء نحو ذروتها.

العثور على إيقاع قد يستغرق بعض الوقت ، وكذلك الحصول وتقاسم المنافع الخاصة بك ، الساقين والذراعين والظهر في شكل. ورغم أن معظم وظائف لا تتطلب قدرا كبيرا من القوة ، وهي جميعا تتطلب التحمل ، حتى تعزيز الخاص بك العضلات هو مكان جيد للبدء.
posted by SaSha, 3:10 ص

0 Comments:

Add a comment