<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

تقبيل

الاثنين

تقبيل هي حساسة والفن ويجب أن تؤخذ ببطء مع شريك جديد. يمكن ان يكون جزءا من المداعبة / الجنس -- أو مجرد عمل من أعمال لا يصدق ممتعة والرومانسية الحميمة في حد ذاتها.

وخير kisser يعرف كيف وتيرة أنفسهم ، وقد نشط الخيال ، وتفهم ما يحب شريك أو قد لا نتوقع ، ولكن سوف تتمتع. عندما تقبيل ، نتذكر ما يلي : حن أبدا ، لا حدق ، وليس محاولة لتجشأ ، ودائما مع إيلاء الاهتمام الخاص بك الحواس غير البصرية (الاتصال ، الاستماع ، وما إلى ذلك) ، وليس هناك شيء اسمه بطيئة للغاية.

وإذا كنت غير راضين عن قبلة بعد ذلك فرص هي شريك حياتك سوف يشعر بنفس الطريقة. أفضل شيء يمكن عمله هو الاسترخاء ، وليس فقط في جسدك ، ولكن وجهك ، الشفاه ، الرقبة ، في كل مكان. خففت واثق من أن يكون مع كيف قبلة. واسمحوا نفسك الذهاب مع تدفق من تذوق كل لحظة وثانية من أنها. في حين انك تقبيل ، تذكر لاستخدام يديك ، الأنف ، والتنفس لإغراء شريك حياتك 'sالحواس. ويتمتع الجميع يجري وتطرق مداعب بينما يجري القبلات. استخدام يديك برفق لعناق الخد ، بالضغط بشدة ، الجزء الخلفي ، الأسلحة ، والترقوة. وهناك طيف من زفير الهواء (أن نتذكر أن النظافة الجيدة في الفم هو المهم) ، يمكن أن توفر للغاية مع شريك حياتك ضوء ، والمشاعر الدافئة على وجوههم ، والفم والرقبة تماما أن إثارة.

أبدا "هجوم" شخص عندما قبلة لهم ، ما لم يكن مثل هذا النوع من الشيء -- ومعظم الناس لا. علاج شفاههم وكأنك مخلوق خطر. بطء في التحرك والتحضير للقبلة. ينبغي أن يكون الاتصال الأولي الشفتين فقط ، شركة ، بعد اللطيف. كيفية الرد على شريك حياتك هو تقبيل. إذا تسريع ، تسريع معهم. إذا إبطاء ، أن تحذو حذوها. في محاولة لتزامن إجراءاتك مع بعضها البعض ودائما إيلاء الاهتمام للغة الجسد.

وفيما يلي قائمة من بعض تقنيات بسيطة لالتوابل حتى قبلة :

Triumverat
قبلة بين عينيه ، على طرف الانف ، وبعد ذلك على الشفتين.

أعلى وأسفل
قبلة في شفته العليا ، ثم أسفل شفة ، ثم على حد سواء.

Lickable الشفاه
ادارة معلومات سرية من لسانك على طول شريك حياتك لسان.

Earlobecstacy
بلطف قبلة ، عض ، وأمتص على شحمة الأذن.

خطوط الوجه
تعقب الرقبة وبالضغط بشدة الخاص بك مع الشفتين واللسان.

الكبيرة نفش
ولكن في كل مكان قبلة الشفتين ، حتى تسحب لك شريك حياتك لشفاههم.

مداعب الشفاه
فرك اصبعك بلطف عبر شفاههم وبعد ذلك في الذهاب للقبلة.

الشهوانية
ننظر في أعينهم وتهمس تريد قبلة لهم. الصحافة الخاصة بك الشفتين بلطف للهم '، تربيت مع شفاههم لك وبعد ذلك يعطيها / متحمسة له قبلة.

لعوب
فرشاة الخدين بلطف مع شريك حياتك.

الإسكيمو كيس
فرك بلطف فإن النصائح الخاصة بك أنوف معا.

فراشة
فرشاة الرموش مع شريكك. تقديم اقتراح من التصفيق من جانب رمش بسرعة افتتاح واختتام العين.

وارتفعت الأوراق التويجية
جعل صغير "سين" مع الشفاه الخاص بك. الصحافة الخاصة بك الشفتين ضد شريك حياتك جلد وأمتص بهدوء. رفع الخاصة بك قبالة الشفاه قليلا ، وتحرك أكثر قليلا ، وتكرار.

رهينة كيس
تغطية الشفاه الخاص بك مع الشريط والحصول على اهتمام شريك حياتك. عندما يأتون قرب ، مثل الضوضاء جعل لكم نحاول أن نقول لهم شيئا واقتراح ما إذا لم تتمكن من الحصول على الشريط قبالة. وبمجرد إزالة الشريط لكم من الاستماع إلى ما كنت تحاول أن أقول ، أقول لهم ، "لقد تم إنقاذ بلادي الشفاه طوال اليوم فقط لك!" ثم قبلة لهم بحماس.

الفراولة السري
مكان فراولة في فمك دون معرفة شريك حياتك. سحق الفراولة في فمك وإطعام بعض لشريك حياتك بينما أنت قبلة.

الباردة كما الثلج
وضع قطعة من الثلج في فمك دون معرفة شريك حياتك. قبلة لهم على الرقبة وترك الثلج بهدوء اتصال بشرتهم.

العودة القبل
تحاضن حتى وراء شريك حياتك والمضي قدما لتغطية الظهر قليلا مع القبلات.

قدم القبل
عندما الخاص بك عاشق يأتي إلى منزله من العمل ، أو في أي مكان ، ويغسل اقدامهم ومنحهم التدليك. بينما كنت أعطيهم التدليك ، وأكثر من العجاف لا يقدم إلا القليل من القبلات على أقدامهم.

'sكيس هيرشي
في محاولة لتقبيل لا شريك حياتك كل يوم. طوال اليوم إجازة هيرشي 'sالقبلات أو نوعا من الرومانسية الحلوى في الأماكن التي لأنهم يعلمون أنه بالنسبة لهم. في وقت لاحق اليوم تبدأ وتلاحظ مع ترك الشعر أو يستشهد على تقبيل لهم. وبعد ذلك ، ترك رسالة تصف كيفية حب اردت ان قبلة لهم والارتياح أنه يجلب لكم. مرة كنت تظن ان كان لديهم ما يكفي من إغاظة ، تنفق ما مكافأة لهم مع الكثير من تقبيل! هذا هو مكافأة لنفسك أيضا ، منذ كنت قد تم التفكير في تقبيل لهم كل يوم أيضا.

الضوء الأحمر قبلة
عندما في السيارة مع شريك حياتك ، في كل مرة تتوقف عند الاشارة الضوئية الحمراء ، وأكثر من العجاف قبلة لهم حتى ضوء أخضر غني.

سجل كيس
سجل الصوت تهب نفسك للقبلة. بعد ذلك إما البريد الإلكتروني لأنه شريك حياتك أو إجازة مذكرة مكان ما مع تعليمات لتلعب الصحافة.

فيديو قبلة
سجل على شريط فيديو أو الإنترنت كام القبلات تهب نفسك لشريكك ونقول لهم كم يفوتك لهم.

البريد الإلكتروني كيس
أو تنشيط وضع زوج من تقبيل الشفاه. ثم أرسله إلى حبيب الخاص بك.

قبلة المفقودة
بحث حول شريك حياتك ، تبحث في إطار الأمور وتظهر مثل كنت تبحث عن شيء. وردا على سؤال حول ما تبحث عنه ، ويقول "لقد بحثت عن قبلة كل يوم ولكن لم اجد واحدة في أي مكان. أوه الانتظار ، وجدت". ثم إعطاء شريك حياتك قبلة.

قبلة تستيقظ
وقبل أن يصحو شريكك ، وأكثر من العجاف قبلة على خده. ثم إعطاء ميسرة القبلات عبر خده حتى تصل إلى شفاههم.

تشكل القبلات
وفي نهاية اليوم ، والجلوس مع شريك حياتك وكيف نطلب منهم حالته ذهب في اليوم. صمت تتبع كل الأشياء السيئة التي حدثت خلال اليوم. عندما / انها انتهت ، ولهم قبلة لكل واحد. وردا على سؤال حول ما تقومون به ، ويقول انك مساعدة للتعويض عن كل تلك الأشياء السيئة.

ما بعد أنها قبلة
جعل ما بعد أنه درب علما أن يؤدي إلى حسابك في الشفتين. على كل علما ترك قبلة أحمر الشفاه والسهم أو دليل لايجاد القادم علما. مكان آخر أكثر علما أو بالقرب من الشفاه الخاص بك.

الانهيار الكامل لهيئة
وفي حين أن شريك حياتك هو وضع ، أكثر من زلة للهم وبدء تشغيل لسانك ، بلطف جدا ، حتى الساقين ، والأسلحة ، والتوصل إلى شفاههم نعطيهم كامل متحمسة قبلة.

وقد نفش
بهدوء البعيد أصابعك عبر شريك حياتك الشفتين ، وإغراء لهم في لتقبيل لكم ، ولكن قبل لكم قبلة ، وسحب بعد ذلك الذهاب بعيدا في لقبلة ، ثم سحب بعيدا مرة أخرى ، الخ ، الخ.
posted by SaSha, 3:07 ص

0 Comments:

Add a comment