<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

انها لا تريد ان الجنس بعد الآن

السبت




مرات عندما كنت لا يمكن أن تأخذ يديك قبالة بعضهما البعض انتهت منذ فترة طويلة وأنها ربما لم تعد نحث الجنس لأنها تستخدم ل. هذا الوضع الشائع أن الأزواج بعد المرحلة الأولية من الجنون الجنسي هو أكثر. هل هو وضع طبيعي لامرأة تريد لأنها أقل الجنس مرة واحدة يستقر في علاقات مستقرة وما هي أسباب انخفاض الرغبة الجنسية؟

البدنية استنفاد
واحدة من المشاكل المشتركة التي تواجهها الأمهات صغيرات السن أو المرأة العاملة هو أن في نهاية المطاف على الرغبة الجنسية تماما تضاءلت بسبب وفرة اليومية المهام ، والرعاية عن لقاء جديد بين ولد رضيع ، والعمل والواجبات الأخرى . هل ذلك من المستغرب أن خمدت شعلة الحب تحت ضغط من الروتين اليومي.

ماذا نفعل

أسألها عن رحلتها في الدولة -- أنها يمكن أن أعترف لكم أن التعب جعلها تختفي الرغبة ، الذي يمنحك فرصة جيدة لتبادل واجباتكم وترك على الأقل بعض الوقت لنفسك فقط.

عدم وجود من الإثارة
الا يلوم تختفي رغبة من شريك حياتك إذا جنسك مرجع لم يتغير. معيار المداعبة والجماع قد تصبح أقل إثارة إذا تعرف المقبل سيناريو لها جيدا كما ايه بي سي.

ماذا نفعل

في هذه الحالة ، وحتى التغييرات الصغيرة يمكن أن تحمل هذه الإثارة التي العودة إلى علاقاتك. ليس التدليك ماهرة في الحسية؟ هل بسيطة تدليك القدم أو دغدغة لها مع الريش ، ولها حمام الاسترخاء الحارة مع رائحة الزيوت أو تهمس لها كلمات حلوة -- هذا يمكن أن يكون كافيا لإثارة الغرائز لها.

العلاقات مع التعاسة
وقالت إن عدم وجود الرغبة الجنسية قد يكون نتيجة للتوتر العلاقات والمشاكل التي لم تحل. وكثيرا ما رجل اعتقد انه ليس هناك خطأ في ممارسة الجنس مع امرأة مؤخرا انه إذا كان قتال معها. لهذا يمكن أن يكون لها غير مقبول لأن المرأة تميل إلى تأييد الجانب العاطفي للعلاقات مع المادية ، مما يدل على استياء بلدها من خلال رفض لتقاسم السرير مع شريك حياتها. مشاعر الاستياء ، والافتقار إلى المشاعر الايجابية في علاقاتك قد يؤدي إلى فقدان الرغبة الجنسية لها.

ماذا نفعل

محاولة حل جميع مشاكلك انك قبل الذهاب لممارسة الجنس. الحديث معها وأطلب ما يزعج لها ولكم كل ما يمكن القيام به لتحسين علاقاتك. لا بدوره الخاص بك إلى المحادثات الساخنة الحجج وشرح لها ما تحتاج في بطريقة هادئة.

أقول لكم أن الحب ليس لها إلا عندما تريد أو توقع الجنس. إضفاء قدر من الرومانسية ، التي لها تاريخ مع اثنين من لكم قضوا بعض الوقت في أجواء مريحة.

المرض ، والولادة
التقلبات الهرمونية التي تحدث بعد الولادة وأثناء الحمل ، ومشاكل صحية قد تؤثر أيضا على الرغبة الجنسية لها ، ترك لكم بالأسى. هذه المشاكل قد تكون مؤقتة أو طويلة الأجل تبعا للحالة.



ماذا نفعل

في محاولة ليكون المريض ومفتوحة مع بعضها البعض ، ومناقشة المشاكل. التعبير عن مشاعرك والسماح لها معرفة رغباتك. هل يمكن أن يقدم على الدخول في الجنسية الأخرى يلعب لتلبية احتياجاتك مثل اللعب منفردا أو مغر المحادثات ، قراءة أدب مكشوف أو دور اللعب. وهناك كسر بعيدا قد يكون من المفيد لتنوير أي علاقة. واذا كانت المشكلة أكثر تعقيدا ، ومن الأفضل السعي لمساعدة مهنية.
posted by SaSha, 2:42 ص

0 Comments:

Add a comment