<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

تزوير النشوة الجنسية

الخميس




ونحن نعلم جميعا أن النشوة الجنسية هي مثل تزوير الكذب على شريك حياتك ، وما هي النتائج المترتبة على مثل هذه كذبة؟

كثير من النساء سرا أن أعترف أنها مزورة وهو النشوة مرة واحدة على الأقل في حياتهم. وفي معظم الحالات يقولون أنهم فعلوا ذلك لتعزيز شريكاتها من احترام الذات. من ناحية يشعرون أكثر جنسية ، بدعوى الوصول إلى الذروة من متعة ، ومن ناحية أخرى على أنها محاولة لضمان شريك جهود لم تكن عديمة الجدوى. وبينما تعمل بعض يمكن تكون جيدة بما يكفي لابق الرومانسية تبدو جيدة على السطح ، وتكمن وغيرها من المشاكل عاجلا أو آجلا قد تظهر نتيجة للتزوير والنشوة الجنسية.

المشكلة الأكثر شيوعا التي يمكن أن تواجه واحدة عندما تزوير النشوة الجنسية هو جعل حياتك الجنسية المزيد والمزيد من عدم رضاهم. أولا وقبل كل شيء شريك حياتك سوف لا تعلم ما يشعر بالارتياح للكم وكيف يمكن تحسين هذا الوضع. وبدلا من ذلك ، انه سيكون ارضاء لكم في الطريق الخطأ ، وذلك اقتناعا من أدائه الممتاز. دون معرفة المشاعر الحقيقية الخاصة بك ، فإنه لن يتمكن من لتجعلك تشعر بأنك أفضل.

لا يعني أنه يجب عليك ببساطة تكمن هناك وتبين له عدم الاكتراث المطلق؟ وأفضل طريقة في هذه الحالة هو شرح لشريك حياتك ما كنت حقا تريد. لا يمكنك القول أنه مع الكلمات من قبل لا مع الإجراءات الخاصة بك ، وتوجه له مع يديك والإيماءات. في محاولة لتستجيب دائما ونشجعه عندما كنت حقا نقدر ما يقوم به.

كما لا ينبغي عليك أن تتوقع لتجربة النشوة الجنسية في كل مرة على ممارسة الجنس. أحيانا فيمكنك ببساطة دون يسعدني بالنيابة بين الأرض وتحطيم النشوة الجنسية. قد نقول لكم عن شريك حياتك سرور هل كان لديك معه وانه لن تكون ازعجت عن عدم الرضا.

تعلم التمتع لحظات سعيدة مع شريكك وليس التركيز على النشوة الجنسية. اذا حدث ذلك -- انها مجرد غرامة ، إذا لم يحب الجنس ولكم انها بخير جدا.

انت المسؤول عن سروره لجهودكم وشريكك يساعدك على الحصول على تجربة لا تنسى وإذا حدث خطأ ما تقدم له بعض الأدلة ، شيء مختلف في محاولة لتحقيق ذلك. تغييرات جيدة لأي العلاقات الجنسية ولكم على حد سواء ستكون مفتوحة لالأحاسيس الجديدة ، ما تتمتعون به من خبرة وسوف يكون دائما جديدة بغض النظر عن حقيقة وجود النشوة الجنسية أو لا.
posted by SaSha, 2:36 ص

0 Comments:

Add a comment