<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

الرجال أعظم المخاوف الجنس

الأربعاء



قد تبدو على ثقة من انه لا يقهر و، لا يزال لها الشعور بالتوتر تماما في السرير ، التي يمكن أن تجعل حياتك الجنسية أقل متعة. ما هي الأمور الأكثر شيوعا من الرجال يخشون في السرير؟

قلق الأداء
الخوف من عدم تمكنه من أداء جيد في السرير يمكن أن يجعله تجنب الجنسية الحميمة وجلب بعض التوتر في علاقاتك. وينطبق ذلك بصفة خاصة ، اذا كان لديه حالة محرجة في الماضي. وبمجرد أن يكون الموضوع ساخرا من انه ربما لم تعد تريد لبدء ممارسة الجنس مع شخص اخر.

إذا كنت تعتقد أن شريكك قد تعاني من قلق الأداء ، وأهم شيء هو أن يكون دقيق وليس من اجل دفع الامور. وتبين له ان لكم قيمة له بأنه شخص ومحاولة لخلق جو الاسترخاء والمرح بعد أن لعب بعض الأدوار. تكون البادئة الجنس وتؤدي اللعبة.

خوفا من تعرضهم للمقارنة مع رجل آخر
ليست هناك حاجة الى القول بأن ما تتمتعون به الرجل يريد ان يكون واحد فقط وبالمقارنة مع أي شخص آخر يجعله يشعر بانعدام الأمن. إذا كنت أذكر عن السابقين الخاص بك والخاص بك السابقة مغامرات الجنس ، وانه قد لا إرادية مقارنات مع رجل آخر ليس في صالحه. إذا كنت اقول كيف السيئة السابقة الخاصة بك الشركاء ، وهذا يمكن له ان كنت قد بحث في ادائه بنفس الطريقة مع الآخرين.

أفضل شيء هو شريك حياتك ما اقول لكم التمتع أمور في السرير معه ، مقارنة له أبدا لشخص آخر.

الخوف من غير جذابة
كنت قد اعتقد أن ذلك لا يبدو من المهم بالنسبة لرجل ، ولكن في الحقيقة انه قد يمضي ساعات في مركز رياضي فقط لمباراة مثالية من العضلات شاب. إما انه قد يفضلون ممارسة الجنس مع أضواء قبالة أو في مثل هذه المواقف حيث لن تتمكن من الحصول على مرأى ومسمع من جسده.

بالطبع ، واحدة من أكثر الطرق فعالية للتغلب على هذا الخوف هو لشريك حياتك اقول عن هذا الموضوع. ليست هناك حاجة الى كذبة ان لديه رائع الرياضية الهيئة إذا ليس صحيحا ، لكنه قد يكون أكثر جاذبية الكثير من التركيز على السمات. أقول له كيف تشعر أنك آمن في ذراعيه وكيف يجذب له بعقب وانه لم يعد يدعو للقلق صغيرة من عيوب.

الخوف من سرعة القذف
ويجوز له أن كثيرا ما أطلب منكم اذا كان لكم رأى النشوة الجنسية أو جيدة بما فيه الكفاية ، ويجري يخشى أن الجنس استمرت قصيرة للغاية. وهذا يرتبط إلى الخوف من أن المرأة قد لا تحصل على ما يكفي من الارتياح معه والتفكير في الوفاء لها رغبات مع شخص آخر. في الواقع ، تقريبا كل رجل واجه مشكلة سرعة القذف على الأقل مرة واحدة في العمر.

إذا كنت تريد له أن يشعر أقل قلقا سريع الجماع ، وأطلب منه لأطول المداعبة حتى انه سوف يشعر أكثر ثقة بنفسه وسيكون لكم ما يكفي من الوقت للحصول على اثار تماما.

الخوف من القضيب الصغيرة
ومن غير المجدي أن أقول إن حجم لا يهم لأن معظم الرجال مقتنعون بأن كبير القضيب يمكن القيام بالعمل بشكل صحيح. انه يستخدم لمقارنة له الرجولة أخرى لرجال penises في وقت مبكر من مرحلة المراهقة وهو متأكد من أن هذا هو مفتاح النجاح في العلاقات الجنسية. وبينما قد لا نفكر في حجم ، وهذا الخوف يمكن أن يتحول إلى هاجس إذا كنت لن تغير الوضع للأفضل.

عندما الكلمات ليست فعالة ، هو أفضل وسيلة لجعله يشعر بالفخر من الرجولة. اختيار مواقع لاختراق أعمق وأكثر صرامة (أسلوب ردئ ، على سبيل المثال) بحيث أنك سوف يشعر أوثق اتصال حميم.
posted by SaSha, 2:32 ص

0 Comments:

Add a comment