<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

خمس طرق لإحياء الجنس في الزواج

الثلاثاء



أنت قد لا تزال تذكر تلك الأوقات عندما تعليقك الأول كان الجنس الكامل من العاطفة والرغبة وأنك لا يمكن أن تأخذ يديك قبالة بعضها البعض. هل يمكن ممارسة الجنس في أي مكان ، في أي وقت ولكم لا يمكن ان يكون كافيا لل.

الآن ، عليك أن تسوى في الزواج ، حياتك الجنسية خضع لبعض التغييرات والجنس أصبح أقل الأزيز. وهل يعني ذلك أن الجنس سوف يختفي من حياتك؟

أولا وقبل كل شيء ، ومن الجدير بالذكر أن تقريبا كل زوجين سوف تواجه هذا الوضع عاجلا أو آجلا ، لكن ذلك لا يعني نهاية العلاقات الجنسية في الزواج. حقيقة أن لدينا جميعا الرغبة الجنسية المختلفة ، مع مختلف الأفضليات وتواتر من الجنس ليست دائما واضحة خلال مرحلة شهر العسل. ولكن عاجلا أو آجلا عندما رجل والمرأة على المدى الطويل العلاقات ، وخلافاتهم قد يؤدي إلى بعض الصراعات.

1. إيجاد حل وسط
وإذا كان شريك حياتك أعلى الرغبة الجنسية ستحتاج إضافية حفز على إيجاد أرضية مشتركة. أولا وقبل كل شيء ، ستحتاج لشرح هذا لشريك حياتك ومعرفة ما يحول لكم على معظم : رومانسية مساء ، يعد المداعبة ، وبعض الكلمات أو بعض التفاصيل الأخرى. يمكنك ان تلمح عن رغباتك لشريك حياتك حتى أن كل من يمكن لكم التمتع الجنس.

في حالة ما إذا كان شريك حياتك قد انخفاض الرغبة الجنسية ، قد تحتاج إلى أن تكون أكثر نشاطا وابتكارا لإثارة له أو لها. وتظهر اهتمامك في شريك حياتك رغبات ومشاعر وسيكون لكم بالامتنان لهذا الاهتمام.

2. الحق في اختيار دور
الآن أن أدوار الجنسين حتى لا تحدد لنا الحياة الجنسية لا تزال كثيرا ما تستند إلى الأدوار التقليدية. وبينما معظمنا للعب أدوار مختلفة ، فمن الأفضل ألا ننسى لهم مرة واحدة انك في غرفة النوم. كثير من النساء للغاية وتحول بها مشاعر من كونها الجنس الأضعف في علاقاتهن الجنسية ويغزونا أقوى الرجل. طالما أنك الاتفاق على الأدوار الخاصة بك ، الارتياح الخاص بك سوف تكون عالية جدا.

3. أن يكون أكثر الحسية
واحدة من أكثر السبل فعالية لعودة تلك الليالي الأزيز مرة في حياتك هو الحصول على منفصلة عن الجماع. على اتصال مع بعضهم البعض تحت تصرفكم ، واللسان ، والريش واستخدام وسائل أخرى لإثارة شريك حياتك جنسيا. نأخذ الأمور ببطء ويكون المريض أثناء هذه المداعبة. القاعدة الرئيسية لتجنب الجماع. هذا وسوف تحدث فرقا لعنكم الجنسي سيناريوهات والسماح للرغبة تراكمت. الحسية وينصب التركيز أيضا وسيلة جيدة لتصبح أقرب إلى بعضهما البعض.

4. تحسين علاقاتك
الجنس يرتبط ارتباطا وثيقا علاقات مع شريك حياتك ، وهذا هو السبب في كثير من الأزواج في نهاية المطاف على جوانب مختلفة من على سريره في نهاية اليوم. معارك متكررة ، وحالات سوء الفهم وعدم الاهتمام المشتركة هي الأسباب التي جعلت شريك حياتك قد رفض ممارسة الجنس. كثير من النساء في حاجة إلى الشعور بالتقدير ويحب ان يكون وأثار هذا يلعب دورا هاما جدا في العلاقات الطويلة الأجل. محاولة لمناقشة رغباتك والصراعات قبل الجنس واظهار اهتمامك نحو شريكك. وهذا يمكن أن يحدث ذلك فرقا كبيرا في حياتك الجنسية.

5. البقاء واقعية
لا نتوقع الجنس إلى الكمال كل يوم مع كل من لكم شعور بالارتياح في كل مرة تصنع فيها الحب. الجنس الحقيقي ليس في الحياة ما ترى في هوليوود وقصص انك لم على المرحلة. والأمر متروك لكم لجعل حياتك الجنسية أفضل وتحقيق السعادة في علاقاتك. أن نضع في اعتبارنا أن لكم وشريك حياتك كلمتك صعودا وهبوطا وليس اسمحوا خيبة الأمل التي يسيطر عليكم.
posted by SaSha, 2:20 ص

0 Comments:

Add a comment