<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

الثلاثة احر مواقع الجنس

الأربعاء



"احر" الجنس مواقع الجنس هي افضل المواقف ويسمح لك وللشريك لتجربة اكبر من دواعي سروري والتوصل الى هزة الجماع. ويبدو واضحا ، أليس كذلك؟ ولكن من المدهش انه على خلاف ما هو عدد الناس ذكية تماما تفوت هذه النقطه.
الرجل مذنبا في كثير من الاحيان بانهم يريدون ان أداء ذلك النوع من الرياضية والاجتماعية ، بهلواني ، وكثيرا ما يتغير "الجنس الموقف" اسلوب انهم لا يرون في الاتصال المفضلة لديهم الدعاره ويعتقد انه سيكون امرأة أعجب من جانب الطاقة والابداع ، في حين ان النساء غالبا ما تكون مذنبا الذهاب جنبا الى جنب مع الرجل ما تريد في انه يأمل في ان تؤخذ في الاعتبار على السرور ايضا.

المواقع الساخنه في مقابل ممارسة الجنس او الجنس او مواقف خاطءه

ومما يؤسف له ان هذا لا يحدث عادة. بعض الرجال تماما clueless واعتقد فقط من كيفية الوصول الى هزة الجماع الخاصة بها في اسرع وقت ممكن ، في حين يريد آخرون لارضاء شركائها خطأ ولكن اعتقد ان هذا يعني "اداء جيد" من جانب الحفاظ على الانتصاب عند الذهاب لاطول وقت ممكن.

لا تعمل جيدا لأن كل من نسي الذهبي مفتاح الجنس كبيرة -- وهذا عظيم الاتصالات. وانا لست الا الذهاب الى القاء اللوم على الرجل قدم هنا ، فان العديد من النساء لا تزال خجوله جدا وتحول دون ان اتكلم وأقول الرجل بالضبط ما يحتاجون اليه ليشعر بسرور والتوصل الى هزة الجماع اثناء الجماع ، في كثير من الأحيان لأنها لا تعرف حقيقة.

ومن هذا المنطلق دعنا نلقي نظرة في اعلى المناصب الثلاثة الجنس والنظر في الكيفيه التي يمكن بها تحقيق قدر أكبر من امرأة المتعه. الرجل اذا وجدت انه من الصعب ابق على تحقيق الانتصاب في حين ان على المراه ان هزة الجماع الاول ( `قضية الا اذا كنت في tantric الجنس ويعرف كيف هزة الجماع دون القذف انك لن يؤدي الى إحلال بلدها الى هزة الجماع عن طريق الاتصال بعد أن كنت قد واحد) من محاولة احلال هي على وشك التوصل الى هزة الجماع مع يدك او شفويا أولا قبل بداية الجماع.


`` امرأة على رأس الجنس الموقف

اذا كنت تقرأ المجلات الرجال مواقف المفضل في استطلاعات الرأي (بما في ذلك للنساء) هو "اسلوب الكلب" ، فيما مجلة المراه في كل من الرجل والمراه هو الموقف المفضل "امراة على القمة." بما ان اغلبيه كبيرة (60 -85 ٪ حسب الاستطلاع الذي تقرأ) من النساء لا هزة الجماع من السهل الاتصال القديمة وحدها انا ذاهب الى وضع الموقف الذي يضع المراه في المسؤول عن ما يجري أولا… ايها السيدات ولكم بالتأكيد حاجة الى زيادة الى بنت السلام وأعرف كيف يكون في مقعد القيادة واحد لهذا.

الصيغ المختلفة لمزيد من المتعه

بعض النساء لا أحب الى ان يكون "على رأس" لانهم يشعرون ان الرجل يحصل على اكثر مما ينبغي وكسلان فقط لوضع العودة ومشاهدة العرض. يمكنك تصحيح هذا الرجل من قبل وبعد اعتصام ضد الوسائد حتى انه من الاسهل بكثير قبله ويشعرون بانهم أكثر ويمكن للمرأة ان تشارك مع الرجل. هل المراه حقا الحاجة الى تحديد وتيرة هذا الموقف مع أنها منذ واحد مع أكبر مجموعة من الاقتراح ممكن. واذا احتاج clitoral تحفيز اكبر من هذا الموقف وقالت انها عادة ينبغي ان يعطي لها القوس إلى الأمام وبذل المزيد من طحن الاقتراح ان الجه حتى ان هذا سيتم فرك البظر حتى ضد الرجل عظم العانه. وحتى اذا كانت تحتاج المزيد من التحفيز وقالت أنها ينبغي أن تكون شجاعا واستخدام اصابع بلدها لحفز ايجاد نفسه في حين انه يعمل لايقاع لكم على حد سواء. الرجل يمكن أن تضيف المزيد من التحفيز عن طريق المداعبه الحساسة هي الجوانب السفلى من الارداف ، او التمسيد لها الباب الخلفي (للتأكد من انها جيدا مزيت) او حتى ادخال اصبع في فتحة الشرج لها (ولكن اطلب الاذن الاولى).


`` الكلب اسلوب الموقف الجنس

حب الرجل بسبب هذا الموقف ، ايضا ، لانها سهلة كما الفطيره ويتيح لنا نظرة في المراه الجنسي السباكه. بالنسبة لكثير من النساء it'sa المفضلة الموقف لانه يمكن ان تكون كبيرة ل"جي سبوت" التحفيز ، ولكن بالنسبة لكثير من النساء يمكن للرجل أيضا عمق الفحوي وفعلا بلغت المراه في عنق الرحم ، التي تتمتع بعض النساء ، ولكن كثيرا من ايجاد مؤلما للغاية .

الصيغ المختلفة لمزيد من المتعه

ان الطريق الى النجاح "الكلب اسلوب" الاتصال هو الاتصال مرة أخرى. كما ان رئيس قضيب الرجل هو الاكثر حساسيه ، خلال الثلث الاول من المهبل هو الأكثر حساسيه و "جي سبوت" ليست عميقة في اسفل الظهر ، وانه على الجبهة الجدار حوالى ثلث الطريق أسفل (على الرغم من انه يختلف امرأة الى امرأة (حتى أنت بحاجة الى التواصل مع محبي الخاص بك للعثور على الحق في الدفع انه يعمل لبلدها.

كذلك ، فان "جي سبوت" في كثير من الاحيان بحاجة الى الكثير من التحفيز قبل ان "تستيقظ" حتى انت بحاجة الى النزول اما عن اول امرأة شفويا والتأكد من انها اما ان كان بالفعل هزة الجماع ، او هي جميلة يا الاهي قريبة ، او انت بحاجة الى بلوغ يدك حولها ولها الكثير من التحفيز clitoral في نفس الوقت للتأكد من أنها تتمتع أمور الطريقة أنت.

مشكلة الرجل والمراه مع "الكلب اسلوب" التي تشعر انها شخصية جدا. لجعل لها صلة محاولة يشعرون بانهم أكثر زوجين الاختلافات حول موضوع مثل الدخول الى العمق بينما أنت على كل من الركبتين الخاص بك ، او الداءمه ، امام مرآة حتى ان هناك الكثير من العيون وانت الاتصال المرئي على حد سواء للحصول على التحفيز رؤية بالضبط ما الذي يحدث -- ورجال لا تكون كسوله ، ما لم يخبرك امرأة على خلاف ذلك ، تصل الى يدك حول لها وحفز البظر تحتاج اليه.


`` اسلوب التبشير الموقف الجنس

نعم ، المعيار القديم ما زال هو المفضل لكثير من الازواج لأنه واحد من اكثر حميميه ، ولكن مرة أخرى هذا الموقف لا تعمل الا لكلا الطرفين مع اتصالات جيدة.

الصيغ المختلفة لمزيد من المتعه

القط او الجماع المواءمه التقنيه هي وسيلة للتأكد من انك اصطف لها لحفز البظر تحتاج للحصول على اعماله الاخدود. للحصول على موقف الرجل الى الامام من شرائح عادية استراحه حتى ان المراه تتلقى تحفيز البظر من قاعدة قضيب الرجل ، كما أن بقية ساقيه على السطح الخارجي للسيقان لها بدلا من الداخل. بعد ذلك بدلا من استخدام مثل حركة الجة كنت عادة الدخول في المراه اكثر اللطيف بدء حركة التأرجح ، مع التأكد من البظر لها تتمثل فى حفز والاتصال التي تحتاج اليها. ما يجب ان يدفع الرجل الى أسفل برفق المضاده للمقاومه المراه لحركة تصاعديه.
posted by SaSha, 1:03 ص

0 Comments:

Add a comment