<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

جعل إمرأة نائب الرئيس : أنثى هزة الجماع

الخميس



حتى لقد كتب العديد من القراء حول صديقه / حبيب بالمجلس ، من غير ان لذة الجماع لقد قررت ان تكرس خلال الاسبوعين المقبلين مقالات لهذا الموضوع. وفي حين ان الاناث نظرا لطبيعتها الراءعه قدرة هزات الجماع المتعددة) مع يكاد مقاوم في الفترة بين) ، كما أنها جعلت من الاناث هزة الجماع جدا في كثير من الاحيان وحشا. التحدي للمساعدة على اقناع من منطلق امرأة ليست من القلب الاغماء.





أنثى هزة الجماع وممارسة الجنس على نحو أفضل (افضل طريقة للجنس)
وكما هو الحال دائما ، فان اهم الرئيسية لايجاد حياة افضل او الجنس او امينا الاتصال بك وبين الحبيب. اذا كنت يمكن ان يكون حقيقيا ، محادثات صريحة حول هذا الموضوع بالاضافة الى ذلك الحين انت في طريقك الى ان نتمكن من حل المشكلة. اول شيء انت بحاجة الى معرفته هو ما هي حواجز الطرق التي تقف في طريق. وإليك بعض الاسءله التي تحتاج لأسألها :




1) وقالت انها يمكن احلال نفسها الى هزة الجماع على بلدها عن طريق الربا؟
2) هل يلزمها عن الجنس والمعتقدات التي تجعل لها يشعر القذره المشينه او المشاركة في معك؟

3) واعربت عن اتخاذ اي المضاده للاكتئاب؟ ومما يؤسف له انهم يمكن ان يكون لها تأثير موهن لا يصدق على كل شخص الغريزه الجنسيه والقدرة على هزة الجماع. حتى يمكن ان مجموعة متنوعة من المشاكل الطبية.

4) هو اي تاريخ الاعتداء الجنسي في الخلفية هي التي يمكن ان يعرضها لاغلاق الجنس فقط عند بدء تشغيل للوصول الى وثيقة؟

5) وقالت انها لا تفهم ان المراه تحتاج الى هزات الجماع والتمتع بقدر من الرجال ، وقالت انه اذا كان لا يزال عليها خلال فترة توليكم الجنس وقالت انها قد ينتهي شعور بالاستياء جدا وحتى البدء فى انشاء لاسباب لا يمارسون الجنس؟



أنثى هزة الجماع والاستمناء
1) ان من الاهميه بمكان انثى استمناء

اذا كانت المراه يمكن ان تحقق لنفسها عن طريق الاستمناء هزة الجماع انها بالفعل فاز نصف المعركه. نفهم ان الرجل لا "تعطي" هزات الجماع للمرأة ، وهي لا يمكن الا ان تساعدها على تحقيق لها. لهزة الجماع للمرأة على حد سواء الحق في ان يكون الاطار الفكري والحق في الحصول على التحفيز. اذا استطاعت ان يستمني الى هزة الجماع بنفسها انها وردت من كل من هذه الاجراءات ، والآن فقط وقالت انها تحتاج الى فتح وحصة كل ذلك مع لكم.

غير ان ذلك يمكن ان تكون اسهل من القيام به. العديد من النساء لا يزالون يشعرون استمناء ، وخصوصا بالنسبة للنساء ، لا يزال من المحرمات. واذا كان هذا هو مشكلة بالنسبة لمحبي الخاص بك انت بحاجة الى السماح لها أعرف انك لا تستطيع اكتشاف كيفية دفع كل الحق في "اجراس والصافرات &" اذا قالت انها لا يمكن ان اقول لك اين هي. انت رجل ، رجل عظيم ، ولكن انت لا مراعاه القارئ أ. كل امرأة هي فريدة من نوعها ، ذلك النوع من الاتصال ، والسكته الدماغيه والمداعبه ، وما الذي يدفع امرأة واحدة البرية يمكن ان تدفع مجنون آخر واحد -- مع الانزعاج!

وقالت انها من الناحية المثاليه ينبغي ان ممارسة استمناء على بلدها وبعد ذلك اطلاعكم على ما علمت انها -- وهذا ليس لأني اريد منكم ان يترك بها ، فالسبب هو ان نتعلم كيف هزة الجماع بالنسبة لبعض النساء يمكن ان يستغرق وقتا طويلا جدا! لكم ، ومع ذلك ، يمكن أن يلعب دورا رئيسيا في مساعدة لها في الحصول على هذا الحق "مثير" اطار فكري. تذكر ان الدماغ هو اكبر جهاز الجنس. يمكنك ان تساعد احصل على استعداد للحبيب السماح لها "اصابع تفعل المشي" مع مشبع بالبخار هاتفيا وقالت انها قبل ان يبدأ للتو ، او حتى اثناء. وقد صوت مثير صوتك قد يكون مجرد شيء لتحريك الامور في الاتجاه الصحيح. تأكد من أن يضع لمجاملات على سميك! اقول لها كيف تجد لها الجميل ، والمدهش كيف مثير فكرة انها تفعل ما هو لك. كما اود ان اعرف كيف لها وسيكون من المثير للتتمكن من مشاهدة شخص في بلدها ، كم كنت احب كل البصر ، والصوت ، والطعم والراءحه. وبهذه الطريقة سوف وقالت انها بداية للوصول الى استخدام فكرة "يبين" لك كيف تعمل كل لبلدها.

الرجاء ملاحظه هزات الجماع هي مثل العضلات ، إذا كنت لم تعلم كيفية استخدامها احاطوا awhile للحصول على الشرط. ان تفعل افضل ما لديكم من ان نتحلى بالصبر وداعمة لها من التقدم. مكافآت تكون قيمة!


2) التغلب على الخجل عن الجنس

اننا لا نزال نعيش في العالم معايير مزدوجة في ما يخص الرجال والنساء والجنس. إذا كنت من محبي وقد اثيرت على الاعتقاد الجنس خطيءه ثم انت فعلا بعض الاحاديث الخطيره التي تنتظركم. نرى ان بعض النساء انه بخير لممارسة الجنس طالما انهم "السلبي" عن ذلك ، طالما انها مجرد وليكن "تم" لها.

بالنسبة لبعض الرجال وهذا مجرد غرامة ، ولكن كما اشرت ، عندما تكون المراه لا تتمتع بحق الجنسيه (وتشمل عادة هزات الجماع لها ايضا) وقالت انها سوف تجد جميع أنواع من الأسباب في عدم المشاركة. ومن الناحية المثاليه التي تريد مشارك نشط من الاناث لن اترك لكم مع كل المسؤولية عن سرور الجميع. قد تبدو سلبية كان جيدا في البداية ، ولكن عاجلا أو آجلا كنت احصل على الذهاب الى بالملل.

واذا قالت انها لن ننظر اليها بامانة والمعتقدات وكيف انهم ايذاء جنسك الحياة معا ، قد ترغب في اعادة العلاقة. ولا اعني ان الصوت القاسيه ، ولكن بعض الناس فقط لن تتغير المعتقدات الدينية وانها قد قمت بكامل الارواح.


3) لو انها آخذة في المضاده للاكتئاب

المضاده للاكتئاب يمكن ان يكون تحديا كبيرا. وهي خطيرة جدا وغالبا ما يكون الدواء مقرف الآثار الجانبية. إذا كنت من محبي على مكافحة المسكن ويبدو لي أن السبب وقالت انها لا يمكن ان هزة الجماع (مثل القول ، انها تمكنت في الماضي لكنه لا يستطيع الآن) من انها بضعة خيارات -- ولكن لها الطبيب اشراك جميع .

وقالت انها بحاجة الى ان نكون صريحين مع الطبيب حول ما يحدث واسأل ما اذا كان أ) وقالت انها يمكن أن تستمر إلى أقل جرعة او (ب) ربما محاولة من النوع ان لا يكون مثل هذا الجنسي الخطيره والآثار الجانبية. مرة أخرى انت بحاجة الى ان نتحلى بالصبر لان معظم هذه الادوية لا يمكن وقفها الباردة تركيا وخطيرة في بعض الاحيان دون الاثار الجانبية الضاره. التعامل مع المضاده للاكتئاب ينبغي ان يكون دائما في التعاون مع طبيب.


4) هل هناك اساءة استعمال لها في الماضي؟

محزن ولكنه صحيح ان كثيرين منا لايذاء جنسي كما الاطفال. اذا كان هذا هو الحال مع حبيب الخاص بك وقالت انها تحتاج الى النظر بجدية في الحصول على المشوره المناسبه. طبعا يمكنك التحدث معها عن ذلك ، ولكن انت غير مؤهلة للعمل من خلال الصدمه لها معها. نفهم ان هذا هو أبعد من الصلاحيات الخاصة بك لكي تلتئم. وقالت انها بحاجة الى ان نرى المهنيه ، ولكن بالتأكيد محبتك وستكون هناك حاجة الى الدعم ايضا.


5) عن اعتقادها الاناث هزة الجماع

لا يزال هناك فكرة ان هناك هزات الجماع الاناث ليست ، ولا ينبغي ان تكون ، كما من المهم للمرأة كما للرجل. ان هذه الفكره قد أدت بنا الى سوء الاتصال لسنوات وسنوات واعداد هاءله من النساء مدعيا ان يكون لها الصداع بدلا من مواجهة ممارسة الجنس مع رجل. لا ، وامرأة لا تملك دائما الى هزة الجماع من الجنس ، ولكن بعد ذلك فلا رجل. وهناك اوقات يكون فيها ويمكن ان يكون لكم هائل من التجربه المثيرة مجرد ارضاء شريك حياتك ، أو ربما ، مجرد مداعبه من حيث ان ايا من الطرفين "من يحصل".

والنقطه المهمة هنا هي ان لكم أن كل من يعترف لها هزات الجماع لا تقل اهمية عن لك. صحيح محضة قد تستغرق وقتا أطول لتحقيق ، لكن ذلك لا يعني انها ينبغي ان تحصل على المدى القصير نهاية العصا بقدر ما
posted by SaSha, 1:18 ص

0 Comments:

Add a comment