<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

استخدام الأصابع لارضاء لها

الأربعاء



تنشيط حسابك الخاص لأجزاء امرأة يمكن أن تصبح أكثر حميمية وتجربة مدهشة لكلا منكم. ومع ذلك ، باستخدام أصابعك لارضاء النساء يمكن أن يكون مهمة صعبة جدا ، لا سيما إذا لم يكن لديك ما يكفي من الممارسة.

علاج بظرها بلطف
ربما الخطأ الأكثر شيوعا عند الرجال تحفيز المرأة البظر مع أصابعهم هو عندما تقليد على تنشيط القضيب. وعندما يتعلق الأمر بظرها ، أي حفز القاسية يمكن أن يفسد متعة لها. أولا وقبل كل شيء ، واستكشاف الأعضاء التناسلية لها ، وإيجاد بظرها ، لها الشفاه وفتح المهبل. لا تبدأ مع الحق clitoral التحفيز ، ومنحها بعض الوقت لانشاء الاستثارة. وعلاوة على ذلك ، فرك لها في المكان الخطأ يمكن أن يكون مزعج جدا وغير فعالة.

ادارة نصائح من أصابعك فوق الفخذين الداخلية لها ، تلعب معها العانة ، بلطف على اتصال لها الشفاه لجعل لها توقع سرور. ندف معها حتى انها سوف تلميح إليكم من ساقيها ينتشر على نطاق أوسع أو يدفع فخذيها إلى الأمام.

منعا للملل ،
ليست هناك حاجة إلى تركيز الاهتمام على كل ما تبذلونه من بظرها. في مرحلة ما انها قد ترغب في أصابعك لها داخل المهبل وبعد ذلك مرة أخرى على بظرها بين أن تكون صغيرة تقبلا لأنها تعطيك المفاتيح. إذا كان الجهاز الذي يمكن التنبؤ به تصبح تقنية ، قد عاجلا لم يعد لها أن تحقيق متعة أنها شهدت مرة واحدة. كما الشائكة أصابعك داخل المهبل لها من البداية ليست فكرة جيدة. إذا أنها ليست تماما أثارت ، أصابعك قد تصبح عديمة الفائدة. والأفضل هو استخدام أصابعك بشكل هزلي ، ولمس لها خارج وداخل ومواكبة احتياجاتها.

إبقاء لإيقاع مطرد
في كثير من الأحيان ، عندما تصبح المرأة أكثر وأكثر مما أثار شريكها انها تريد أن تبقي على نفس وتيرة وكثافة ، في حين أن الرجل قد ترغب في زيادة سرعة. بالطبع أنه من الأفضل أن أسأل شريكك ما تفضل حقا ، ومواصلة وتيرة الخاصة بك إلا إذا طلب منك لتجعل من الصعب أو أسرع.

استكشاف لها مجموعة الحال
ع الفور تحفيز يمكن أن يحقق لها مكثف جدا الأحاسيس وانها بالتأكيد نقدر اذا صح استخدام أصابعك لحفز خفية لها فى الحال. أصابعك في شكل "يأتي هذا الجانب" اقتراح وتدرج لها داخل المهبل. كنت قد يشعر تقريبي المنطقة التي تختلف عن غيرها من المياه السطحية والخاصة بك امرأة يمكن أن أعطيكم بعض الادلة اذا تم العثور على الحق في الحال. تبدأ ببطء ، بلطف مع انزلاق أصابعك داخل. ثم هل يمكن أن تنطبق بعض الضغط ع الفور وعادة ما تستجيب لمثل هذا التشويق. وقد أثارت المزيد من انها سوف تصبح ، أكثر كثافة انها قد تحتاج.

تعزيز لها متعة
وهناك العديد من سبل لجعل بلدها يشعر المتعددة الأحاسيس وإحضارها للأقوى النشوة الجنسية. أولا وقبل كل شيء ، يمكنك محاولة لتوجيه الاتهامات لها مع إعطاء لها ممارسة الجنس عن طريق الفم. هذا قد تحتاج بعض الممارسة ، ولكن النتائج يمكن أن تكون مذهلة. وإذا كان لديك بالفعل استكشاف المنطقة الخلفية وانها تتمتع أنها ، يمكنك تجربة مع ضعف تغلغل مع أصابعك ، وإدخال واحد أو اثنين أصابع لها داخل المهبل وغيرها من الاصبع في فتحة الشرج لها.

وقالت إنها يمكن أيضا أن النمل لتتجاوز الحدود واتخاذ كامل من ناحية. وهذا ينبغي أن يقوم بشيء من الحذر وإلا إذا كانت حقا تريد ذلك. استخدام إضافية تزييت وشكل أصابعك لجعل يدك ضئيلة تضاف إلى نصائح من أصابعك. يمكنك جعل طفيف في خارج أو اقتراح تناوب يدك ببطء.
posted by SaSha, 2:27 ص

0 Comments:

Add a comment