<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

كيف تصبح جذابة جنسيا

الثلاثاء



اعتقد جنسي
الجنسية نداء يأتي من أذهاننا حتى أكثر من هيئتنا. إذا كنت في فستان جاذبية في الملابس الداخلية ، ولكن يخجل من جسدك وتظهر باستمرار في القلق بشأن رد فعل شريك حياتك -- أنك لن تتمتع الملذات الجنس. إذا كنت تعتقد أن تستخدم لممارسة الجنس هي سيئة أو ممارسة بعض أشكال الجنس هو محرج بعد ذلك رسالتك لجسمك ستكون هي نفسها.
مع بداية ايجابية في التفكير في جسمك والجنس باعتبارها جزءا كبيرا من علاقاتك أن يجلب لكم متعة ويجعل لكم أوثق مع شريكك.

اعرف جسمك
لا نتوقع شريك حياتك لمعرفة كل شيء عن ارضاء لكم. جسمك هو الفردية ، وكذلك ردود الفعل الخاصة بك. ما يكفي من الوقت لاستكشاف الأعضاء التناسلية الخاصة بك ؛ البظر ، والأشفار والمهبل. ومن المعروف أن المرأة ، التي الاستمناء ، لديهم فرص افضل لتجربة النشوة الجنسية. قضاء بعض الوقت وحدها لمعرفة ما يعطيك أكثر متعة وكيف تريد شريكك لتنشيط لكم.
كثير من النساء تتطلب الكثير من الوقت قبل تحقيق النشوة الجنسية ، ولا يعلم أحد لأنه على يقين حتى تجد وسيلة لتجربة النشوة الجنسية.

احصل على دراية جسمك عبارات
اعتقد كثير من النساء من مثالية لقاء جنسي واحد كما تظهر في الفيلم ، حيث كل شيء يبدو رومانسية جدا وليس هناك أي حرج الحالات. في الواقع ، أو الجنس قد لا تبدو مثالية لها الكثير من المد والجزر على حد سواء عندما كنت تعلم كيفية ارضاء كل منهما الآخر. كثير من النساء تخشى أن تفقد السيطرة خلال النشوة لأنها تخشى من أنها يمكن أن تعمل نوعا ما غير ملائمة ، مثل peeing أو صنع بأصوات غريبة. ولكن من أجل الحصول على أكثر من متعة الجنس ، عليك فلا تتردد في التعبير عن الارتياح الخاص بك. شريك حياتك لن نقدر لك آهات يشتكي وهذا ما سوف يجعله فخور مما يمنحك أقصى درجات المتعة.

يتمتع الجنس
ما هو شعورك بعد الجنس : حزين ، فارغة ، وحيدا أو الخلط؟ وإذا كان الجنس يجعلك تشعر سيئة -- حان الوقت لادخال بعض التغييرات الجذرية. إذا كنت سوف يستغرق بعض الوقت للتفكير في هذه المشكلة قد تجد أن أسباب بعض الذين يمارسون الجنس مع شخص قد يكون أبعد ما يكون عن سرور. لكم ببساطة قد يكون بدافع الرغبة في حب شخص ما يشعر أو كنت تريد أن تبقي هذا الشخص ، ولكن ذلك لن يؤدي الى تحسن العلاقات الجنسية الخاصة بك. إذا كنت تريد حقا أن تتمتع الجنسية الحميمة هي أفضل طريقة لتحفيز نفسك من جانب الرغبة في أن تصبح أقرب إلى شخص أو تعويض ، أو للاحتفال هام حتى الآن. هل سوف نرى أن نوعية الجنس هو أكثر أهمية في علاقاتك ، وبالتالي سوف يشعر بالارتياح والبحث وأكثر جاذبية.

أثني عليه
جعل شريكك يشعر جيدة مثل ديك يقولون له ما يحب حقا لكم وكيف تريد له الى ان نعطيكم رائعة تلك الأحاسيس مرارا وتكرارا. لا عقد العواطف والإثارة حصة الخاص بك مع شريكك. وهكذا سيكون لكم ليس فقط خلق الخاصة الحميمة مع شريك حياتك تقاسم أكثر سرية لحظات ومشاعر ولكن أيضا عن طريق الاتصال الجنسي أصبحت أكثر جاذبية بالنسبة له.
posted by SaSha, 2:31 ص

0 Comments:

Add a comment