<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

كيفية التغلب على الخجل في السرير

الخميس



وبالنسبة لكثير من الرجال والنساء متعة من المتع هي بظلالها على الخوف والقلق حول الأداء الجنسي. هناك الكثير من الأسباب المختلفة التي لا تجعل لنا مرتاحة عندما نكون مع شركائنا. وعادة ما هي مشكلة أكثر تعقيدا ، مرتبطة مع الصورة الذاتية ، خبرة سابقة أو من عدم الارتياح الذي تشعر مع شريكك.

الخجل وصورة الجسم
هل تنظر في تقديم الحب في الظلام فقط؟ وكثير من الرجال وخاصة النساء تشعر بالحرج للحصول على عاريا امام شريكه. صورة الجسم السلبية هو ما يمكن أن تجعل حياتك الجنسية أقل ممتعة. ويمكنك ان جسمك ليس جميل كما ان اولئك الذين ينظر اليهم في المجلات والأفلام ونتيجة لمقارنة نفسك مع بعض المثالي. وهذا يشكل عقبة خطيرة أمام التمتع بحياة جنسية أفضل عندما شركاء حصة الحميمة ويجب أن تكون مفتوحة على بعضها البعض.

الخطوة الأولى للتغلب على الخجل الخاصة بك المرتبطة هو صورة الجسم السلبية لتغيير الطريقة التي تفكر جسمك. هل ينبغي أن نفهم أن هناك من النساء من جميع الأحجام والأشكال والتي هي جسمك جدا الفردية. يمكنك تطوير أسلوب حياة أكثر صحة ، على سبيل المثال ولكن ممارسة ما هو أكثر أهمية -- إلى التصالح مع الهيئة الخاصة بك.

الخجل والتجربة
غير سارة حدث في الماضي ، قد يزيد من القلق إلى حسابك في الأداء الجنسي ، مما يجعل لكم أقل ثقة ونتيجة لأكثر سلبية. ربما الخاص بك السابقة شريك الحرجة جدا من أدائك وذلك كان كافيا للكم لتصبح أقرب مع شريك حياتك الآن. عدم وجود تجربة جنسية هو أيضا السبب لماذا قد يشعر محرجا جدا مع شريكك في السرير.

الحديث لشريك حياتك لديك مخاوف من حصة والعواطف لجعل له / لها فهم ما يجعلك تشعر بعدم الارتياح. ربما ، تحتاج إلى خلق المزيد من العلاقات الحميمة والمزيد من الثقة في شريك حياتك. شريك حياتك قد تساعدك في التغلب على تلك انعدام الأمن إذا كان هو أو أنها تفهم ما هي المشكلة. إذا كنت فشلت في إيجاد أرضية مشتركة وشريك حياتك لا يزال يتجاهل هذه المشكلة ، يجب عليك التفكير مرتين قبل تقاسم السرير مع له / لها.

الخجل وشريك حياتك
أنت قد تعتقد أن شريك حياتك هو أيضا من ذوي الخبرة والخوف من أن الشخص قد يكون بخيبة أمل بسبب أدائك. أو يمكن أن تكون هذه القضية عندما شريك حياتك الجنسية الأفضليات لا تتطابق مع لك. فعلى سبيل المثال ، قد تفضل أن يكون لك أكثر هيمنة في السرير ، بينما تستمد لكم يسعدني من تقبل ومذعن.

لو كان لديك مخاوف ترتبط مع نقص الخبرة ، هو أسهل طريقة لأسأل شريكك كيفية جعل له / لها يشعر حسن لتوجيه ولكم خلال مع الكلمات والأفعال. ومن الصعب التعامل مع الاختلاف في الميول الجنسية ولكن أصعب منه لتجد اثنين من الشركاء الذين تماما نفس الأذواق في السرير. وهكذا هو أكثر أهمية للتوصل إلى حل وسط من يشعر محرجا. في أية حالة ، فإنه من الأفضل لمناقشتها مع شريك حياتك وشرح لماذا تريد أو كره شيئا في السرير. وبعد المناقشة يمكنك ان تغير وجهات النظر حول بعض الممارسات أو إيجاد حل وسط.
وإذا كان من الصعب عليك أن تبدأ هذا الموضوع يمكنك استخدام بعض المساعدة في القراءة أو الجنس أو تصفح دليل موقع على شبكة الإنترنت معا. الأفكار التي تأتي عبر لكم سيدفع لكم ما ينبغي عمله المقبل.
posted by SaSha, 2:34 ص

0 Comments:

Add a comment