<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

احصل على اتصال مع وعيكم

الجمعة




واحدة من يشكو مشتركة على المدى الطويل يرتبط الأزواج إلى عدم وجود العاطفة والأحاسيس تتقلص تدريجيا مع الوقت.

إذا كنت تريد تحسين العلاقات الجنسية الخاصة بك وجلب المزيد من فسوق في حياتك الجنسية الأساسية الخاصة بك لمعرفة الهدف من ذلك هو التركيز على الأحاسيس الخاصة بك. هذا إذا كنت قد تساعد قلقون من أدائك أو انفجرت الجنس لفترة ما.


والخطوة الأولى هي تهدف الى التركيز على الأحاسيس الخاصة بك وجعلها أكثر كثافة. هل لأنها في شكل من أشكال الممارسة. تقرر من الذي ستكون شريكا ناشطا أو مجموعة سيادة تحويل أجزاء.
تسوية مريحة في الجو الحار وتأكد انك وحدها مع شريك حياتك حتى أن لا شيء يمكن أن يقاطع لكم. ويمكنك قاتمة الاضواء واستخدام ميسرة موسيقى خلفية. يمكنك أيضا على ترك بعض الملابس أو مع بداية يجري عاريا تماما.
الآن سوف تحتاج إلى الاسترخاء ، في حين شريك حياتك سوف يكون لكم اللمس ، وتجنب الأعضاء التناسلية والثدي المجالات. هل ينبغي أن تركز على الأحاسيس الخاصة بك ، عندما يتعارض مع شريك حياتك يديه فوق جسدك ومحاولة لإبقاء هذا الوعي من خلال الدورة. شريك حياتك مهمة لاستكشاف جسمك خطوة خطوة ، مثل مكان مجهول ويسهر على رد الفعل الخاص بك.
هذه العملية سوف يجلب لكم شعور الراحة والثقة ، ولكم في الحصول على اتصال مع الجانب الخاص بك البدنية والاسترخاء عقلك. وبعد عدة دورات ستحصل على أكثر راحة وحتى يمكن توجيه شريك حياتك كيف تريد أن يكون تطرق. لا التسرع في التقدم إلى الجماع حتى يتعرف كل منهم على جسد الآخر في هذه المرحلة.
وسيكون من المفيد التحدث مع شريك حياتك عن ما تتمتعون به من خبرة ورأى جيدة لكلا منكم.
يمكنك الآن الانتقال إلى مستوى أكثر حميمية ، سواء من حيث يمكنك اتصال الأعضاء التناسلية بعضها البعض. مرة أخرى ، تأخذ وقتك وإبقاء الأمور ببطء. نضع في اعتبارنا السابقة وممارسة لا نتجاهل وأجزاء أخرى من جسم شريك حياتك.
بلطف على اتصال الأعضاء التناسلية للشريك حياتك ، وتطبيق مختلف الضغط والسرعة والاحتكاك.
وعند هذه النقطة ، قد ترغب في المضي قدما إلى الجماع ، ولكن يجب عليك قضاء مزيد من الوقت مع التركيز على الأحاسيس الخاصة بك.
إذا كنت ترى ضرورة ، هل يجوز الاستمناء حتى في وجود شريك حياتك ، مما يعطي له أو لها الفرصة لمعرفة ما تأتيك إلى النشوة الجنسية على نحو أفضل. من إغلاقه على هذه المرحلة بقدر ما تستطيع أن تشعر بالراحة والاسترخاء.
بعد ان ذهبت من خلال المرحلتين الاولى والثانية من هيئة استكشاف ، يمكنك المضي قدما لاختراق. وإن كان ، كما هو الحال مع الممارسات السابقة سوف تحتاج لجعلها ببطء.
أولا ، شريكك تدرج القضيب في المهبل ، ولكن لم يتحرك أو الاتجاه. التركيز على الأحاسيس من تمام ونتذكر. وهو ممارسة جيدة لرجل يعانون من سرعة القذف.
بعد أن كنت قد محاولة لتشمل بعض الحركة ، مثل تناوب أو بطيئة وسريعة والجة. هل هي مهمة للعب وتجربة مختلف الأحاسيس في جو الاسترخاء التي يتفق عليها الطرفان.
عندما تعلم انك على التركيز على الأحاسيس الخاصة بك ، يمكنك ان نتفق على حد سواء للوصول إلى النشوة الجنسية بنفسك لتجنب قلق الأداء. هذا وسوف يعطيك المزيد من الوقت لفهم شريك حياتك الخاصة بك وجثة وردود الفعل ، يمكنك من lovemaking المزيد من متغير.

ويمكنك العودة في أي مرحلة من مراحل الاستكشاف والتمتع الحسية الإثارة الحقيقية الحميمة العذبة والأحاسيس في أي وقت تشعر أنك ضرورة لتجديد مشاعرك لبعضها البعض وتحسين علاقتك.
posted by SaSha, 2:41 ص

0 Comments:

Add a comment