<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

كيف لشريك حياتك تلميح إلى ما هو أفضل في السرير

الخميس





الصمت هو عدو كل من العلاقات الجنسية ، ولكن ماذا لو كان شريكك لا تفعل لأنها حق لكم في السرير وكنت لا تريد ايذاء له / لها مشاعر. وهل يعني ذلك أن أقول لكم أن شريك حياتك الخاصة بك عن عدم الرضا أو أفضل أن تبقي الأمر سرا؟ وأود أن أقول أنه من الأفضل لفتح أكثر من اسمحوا علاقاتك يموت. شريك حياتك لن تعرف ما يكرهون ، إلا إذا كنت أقول عن ذلك ، ولكن ما هو المهم حقا -- كيف اقول لكم هذا.

إعطاء شريك حياتك المبادرة
هل تشعر مثل انت الوحيد الذي تبذل كل الجهود في السرير؟ وإذا كان شريك حياتك تماما وغير مستجيب لا يريد ان يعطي لكم للتغذية المرتدة ، ويمكن أن يكون هذا الوقت المناسب لتغيير الوضع.

أولا وقبل كل شيء اذا لاحظت أن شريك حياتك هو حراك والتوتر ، أو سؤالها له ما يزعج له / لها ، وما هي شريك حياتك أفكار ومشاعر. وإذا كان له / لها قلق بشأن ما يتحدث عنه. وإذا كان شريك حياتك ليست سوى تخفيف وغير راغبة في المقابل ، يمكنك أن تركز / اهتمامه على احتياجاتك من خلال وضع يد شريك حياتك التي تريد ان تهمس بلطف أو رغباتك في بلدها / أذنيه. الطريقة الأخرى لجعل شريك حياتك أكثر نشاطا هي لتغيير المواقف حتى أن شريك حياتك حتما اتخاذ المبادرة.

شرح احتياجاتك
كره لكم الطريق هو أو هي تقبيل لكم ولكنك لا تريد انتقاد لشريك حياتك؟ ليست هناك حاجة الى الحديث عن عدم الرضا الخاص بك مباشرة. الطريق اقول لكم شريك حياتك عن احتياجاتك تلعب دورا هاما لشريك حياتك رد فعل. في محاولة لتجنب التركيز على احتياجاتك فقط عندما شرح ما تحتاجه. هذا قد تتسبب في حدوث رد فعل دفاعي وتؤدي إلى الصراع. ومن الأفضل التركيز على الارتياح المتبادل ، طلب تراءى له ، وجعل شريك حياتك واحدة لتقرير كيف يمكن ان تجعلك تشعر أفضل على حد سواء.

بل لعله أكثر أوصت لشرح فوائد شريك حياتك من تجربة لك حد سواء يريدون. لا تجعل الخاص بك وتطلب من جانب واحد ومحاولة ليكون أكثر عطاء.

الدليل شريك حياتك جسديا وكلاميا
وإذا كان هناك شيء يبدو غير مريح لكم خلال الجنس ، ان افضل شيء نفعله هو لتغيير الوضع من خلال توجيه بلطف مع شريك حياتك / يديها. فهم حالته الوروك لمساعدة شريك حياتك أن تحذو الحركات تريد. يمكنك ان تبدأ مع شريك حياتك المداعبة بلطف قبل لكم مكان له / لها الأيدي التي تريد لها أن تكون.

تشجيع شريك حياتك مع يشتكي ، آهات وبعض الكلمات.
شريك حياتك نقدر الجهود التي تبذلها من جانب السماح لها / له لكم نود أن نعرف أكثر. وهذا سيجعل من شريك حياتك أكثر ثقة وأكثر استعدادا لتجعلك تشعر جيدة على حد سواء.

الحق في خلق مزاج
التفاعل الجنسي الخاص بك لا ينبغي أن يكون جميع خطيرة ومتوترة. أكثر الاسترخاء لكم كل من يشعر ، المزيد من الفرص بالنسبة لك لإيجاد لغة مشتركة مع شريك حياتك. الدخول في أداء الأدوار أو ببساطة بحث الخاص بك الأوهام والرغبات حتى أن كل من يتمتع الوقت المناسب وشرح ما تحتاج في المرح المناسب. هذه هي طريقة جيدة لاتصال هذا الموضوع في جو الاسترخاء دون الاضرار شريك حياتك.
posted by SaSha, 2:38 ص

0 Comments:

Add a comment