<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

الجنس في الماء

السبت




الجنس في المياه غالبا ما تكون وسيلة للتغلب على غرفة نوم والضجر وإضافة بعض التوابل إلى الحياة الجنسية. ولكن ، ليس كل الماء في نهاية المطاف في المغامرات الجنسية لبليس الأزواج. الجنس في الحمام يمكن أن تكون خادعة يكفي ويجب أن يكون مستعدا لمواجهة بعض عدم الراحة.

البقاء الرطب
أولا وقبل كل شيء ، على الرغم من حقيقة أن لكم لن يكون لها عدم وجود رطوبة في الحمام ، سوف يكون جسمك جاف في معظم المناطق الحميمة. في الواقع ، بعيدا الماء يغسل كل تزييت الطبيعية ، مما يجعل اختراق أقل راحة. اللطيف من أنسجة المهبل يمكن أن تصبح اثار حفيظة وجنبا إلى جنب مع غيرها من المواد الكيميائية مثل فقاعة الحمام ، والصابون والزيوت أنها قد تسبب بعض الانزعاج وتجعلك أكثر عرضة للمرض القلاع.

لذا إذا كنت ترغب في البقاء مشحم خلال المياه المرح ، فمن الأفضل استخدام بعض مواد التشحيم أن ليس للذوبان في الماء مثل سيليكون مواد التشحيم.

جعله مكان آمن
حمام أنبوب يمكن أن يكون غير مناسب للمتعة الجنسية كما هو السطح تماما لأداء المياه الزلقة الجنس تماما مثل أفلام تظهر عليه.

تأكد لديكم بعض الدعم لممارسة الجنس مع شريكك. موقف شائع تماما في الحمام وإن كان قد تتطلب بعض المناورة. ممارسة الجنس في أسلوب هزلي التبشيرية والمواقف ويمكن أيضا ليس تماما على نحو سلس.

يمكنك ان تنظر في ممارسة الجنس عن طريق الفم كما في هذه الحالة ، هل سيكون أكثر في السيطرة على الوضع.

جعله أكثر المنحى بشكل حسي
وإذا كان الذين يمارسون الجنس في حمام ثبت أنه غير مريح ، يمكنك الاحتياطي حمامك لالمداعبة. يمكنك بلطف فرك الخاصة بك عاشق ظهره وصدره مع رغوة الصابون ، وإعطاء السكتات الدماغية الحسية والتمتع رائحة الزيوت لخلق مزاج جنسي.

وهي جيدة ايضا لبدء أي نوع الجنس يلعب في الحمام منذ تكونوا على ثقة من أن كلا من انك جديدة ونظيفة لتحقيق الأوهام شقي الخاصة بك في وقت لاحق في غرفة النوم.

التفكير في منع الحمل
كثير من الناس يعتقدون أنهم لا يستطيعون الحصول على الحوامل في المياه. هذا هو أسطورة. لا نعتقد أن درجة الحرارة ساخنة من المياه سوف تقتل الحيوانات المنوية أو منع الحيوانات المنوية من تخصيب البويضة. الجنس أيضا في المياه لا تمنع الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي. الواقي الذكري وسيلة فعالة لمنع الحمل ، ولكن استخدامه في المياه يمكن تماما للمشاكل لأنه يمكن خلع.

إذا لم تكن متأكدا عن ممارسة الجنس بطريقة أكثر أمانا في الماء ، فإنه من الأفضل للانتقال إلى غرفة النوم حيث يمكنك أن تكون أكثر ثقة في موثوق باستخدام وسائل منع الحمل.
posted by SaSha, 2:22 ص

0 Comments:

Add a comment