<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

كيفية العودة إلى الغريزة الجنسية الخاصة بك

الثلاثاء


الذين يعتقدون أن الجنس هو كل شيء عن الاختراق والمداعبة بمثابة بداية مايو قريبا حتى لا تجد الجنس مذهلة كما كان في البداية. الأزواج الذين لبدء الشعور بأن حياتهما الجنسية قليلا وأصبح أكثر قابلية للتنبؤ بها ، من شأنه أن يكون أفضل معلومات لوضع الجماع جانبا والانغماس في متعة الحسية.



الاستثارة والسماح للبناء


وإذا تحولت إلى lovemaking روتينية للكم ، تعلمون ما سيحدث في اليوم التالي في غرفة النوم الخاصة بك ، لقد حان الوقت لكسر لها وترك كل منكم يشعر بعض المجاعة لبعضهم البعض.

الامتناع عن الجماع لبعض الوقت وتراكم اسمحوا رغباتك بما فيه الكفاية. بالطبع ، ليست هناك حاجة إلى القيام بذلك إذا كنت لا تستطيع التعامل مع الامتناع ، لكنه قد يبدو معقولة جدا إذا كنت تريد إعادة البريق الخاص بك في غرفة النوم الخاصة بك.



استخدام وعيكم


وفي الواقع لا يوجد حاجة لبذل كل لقاء جنسي مع نهاية الجماع. إطالة أمد شريك حياتك الخاصة بك وسرور ، ببساطة تتمتع الحسية ليلة. كل السكتة الدماغية الأخرى ، وإعطاء كل منهما للاخر تدليك الجسم كله ، عناق ولعب ولكم قريبا نفهم أن فاتح الشهية قد يكون أفضل حتى من الطبق الرئيسي.

هناك الكثير من الحيل لجعل الامور أكثر توابلا وممتعة حتى لو لم يكن هناك الفعلية "ركوب".



مزيد تقبيل


كثير من الأزواج أن ننسى فن التقبيل بعد سنوات من العيش معا. ومع ذلك ، قد الحسية تقبيل العمل ويتساءل لحياتك الجنسية إذا كنت تعلم ليراها يسعدني في حد ذاته. الشفاه الخاص بك هي أداة جيدة لاستخدامها جانبا من الجماع وتثير شريك حياتك. قبلة عاشق الخاص بك بشكل غير متوقع



متعة متبادلة


الاستمناء المتبادل أو ممارسة الجنس عن طريق الفم يمكن أن تكون حميمة جدا كما يتطلب الكثير من الثقة بين اثنين من لكم. استخدام اليدين والفم أو لبعضهم البعض لتحقيق النشوة الجنسية. هذا سوف أعطيكم معرفة جيدة عن شريك حياتك الجنسية الذاتية وأيضا جعل لكم على حد سواء نشعر بأننا أقرب إلى بعضهما البعض.



من الحديث مع بعضها البعض


اكبر الجنسي الجهاز هو الدماغ ، وحتى استخدام مساعيكم الخيال لتحويل كل على الأخرى. وتكشف أعمق الرغبات الخاصة بك والحديث صراحة لشريك حياتك دون التحيز. ذكرا كان أم أنثى الأوهام قد تبدو غريبة أو غريبة ، مثيرة وترهيب ، ولكن لا القاضي لهم المنحرفة. أولا وقبل كل شيء ، لا يعني دائما بأن ما تتمتعون به محب فعلا تريد تحقيق هذا الخيال. ولكن الشيء أنه أو أنها تشاطر معك يروي عن الثقة الحقيقية والحميمة بين اثنين من لكم.
posted by SaSha, 2:47 ص

0 Comments:

Add a comment