<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

سر التمتع بحياة جنسية أفضل

الاثنين




تجربة
املأ حياتك الجنسية مع الألوان وجعلها متنوعة ممكن. لا تخافوا لمحاولة شيء جديد ويتجاوز حدود ما دام كل من وافقتم. لا توجد وسيلة أخرى لمعرفة ما هو أفضل لك من تجربة. تكون غريبة عن شريك حياتك احتياجات ومساعدة له أو لها على اكتشاف مراكز للمتعة. يمكنك تغيير المكان ، وتنغمس في أداء الأدوار ، ومحاولة بعض وظائف جديدة وتحقيق الأوهام الخاصة بك سرية لممارسة الجنس في إبقاء الأمور جديدة ومثيرة للاهتمام.

لا تدع الخاص بك عدم الرضا تنمو
العلاقات الجنسية لا يموت واحد في اليوم. وفي معظم الحالات ، مشاكل الجنس ، وقليلا من سوء الفهم وعدم الرضا تنمو مع الوقت ويؤدي في النهاية هذه لخلاف تام. جميع الأزواج ويعاني بعض الصعوبات لديها رؤية للحياة مثالية الجنس. سر من الأزواج الذين تمكنوا من الحصول على أفضل نوع الجنس في الحياة هو القدرة على مناقشة كل المشاكل التي صراحة لا يضر شركائها.

سريع الغضب كثير من الحالات لا مفر منها والنزاهة والاحتياجات والرغبات الخاصة بك هي واحدة من أفضل السبل لأؤكد لم يغادر غرفة نوم واحدة شعور مرير.

الشروع في الجنس
وإذا كان أحد الشركاء دائما يأخذ مكان الصدارة في الحياة الجنسية والآخر سلبي ، فمن المحتمل أن يكون شريكا فعالا قد تتعب. عندما تأخذ بزمام المبادرة أنها لا تظهر إلا على اهتمامك ولكن أيضا إعطاء شريك حياتك فرصة للاسترخاء ومتعة في التمتع الكامل. وكثيرا ما دور الشركاء في إقامة بعض الأنماط مع الوقت. ومن المهم لكسر القواعد في بعض الأحيان وتقديم سيناريو جديد تماما.

حصة الظهور
إنها فكرة جيدة لتبادل الظهور مع شريك حياتك بعد الجنس دورات ، مما يعطي كل فرصة أخرى لمعرفة ما هو جيد وحيث يمكنك تحسين أدائك. لا نخجل من القول عن رأيك على ممارسة جديدة لكم على حد سواء وقد حاولت وما يمكن القيام به لجعله أفضل.
مثل هذه المحادثات يجلب لكم أقرب إلى بعضهم البعض وخلق العلاقة الحميمة الخاصة.

زيادة علمك
لا أعتقد أن تعرف كل شيء عن الجنس. قراءة الكتب والمواد الإعلامية التي يمكن أن توسع معلوماتك عن الجنس سليمة ومرضية في الحياة. الأكثر تعليما جنسيا لكم سيكون ، على الأرجح لأنه هو لكم لدينا تجربة مفيدة ومتنوعة مع شريكك. ومن المفيد أيضا لكلا الشريكين أن أتعلم شيئا جديدا عن الجنس وتقاسم المعرفة مع بعضها البعض.

أن تكون مرنة
كنت قد يكون من الخطأ تماما ، إذا كنت تعتقد أن جميع القواعد التالية من جيدة الجنس ستجعل حياتك الجنسية على نحو سلس ومثيرة طوال الوقت. سيكون هناك أوقات عندما كنت لا تريد لممارسة الجنس أو الجنس لن تشبه تلألأ ليلة ساخنة ، وإنما هي مشتركة روتينية. كل علاقة جنسية تخضع صعودا وهبوطا ، لهذا السبب من المهم أن يكون مرنا في أي حالة ولها مرح لنهج قاصر عذرا.

تكمل بعضها البعض
ولا يخفى على أحد أن يتمتع الرجال والنساء ويكمل شريك حياتك ليست استثناء. وإذا كان من ملابس جديدة -- التأكد من انك لاحظت وتقديره. شريك حياتك دائما اقول لكم ما نود أن أفضل عن أدائه وأعرب عن الإثارة الخاصة بك. كما نكون متنبهين لجميع الأفكار الجديدة والتفاصيل الصغيرة يدخل شريك حياتك.

ممارسة الجنس للمتعة
تجنب ممارسة الجنس عندما كنت لا تريد فعلا. تواتر من الجنس هو كل فرد لشريك والجنس ليس إلزاميا. ممارسة الجنس عندما كنت في مزاج لا لأنها لن تفعل أي شيء طيب لكلا منكم. اذا لم تكن مهيأة لممارسة الجنس ، وتهيئة المناخ اللازم أو الانتظار حتى تأتي اللحظة المناسبة. ولكن ، إذا كنت يكرهون ممارسة الجنس مع شريك حياتك أكثر من مرة ، وينبغي أن يكون هذا سببا لاجراء محادثات مع شريك حياتك بصدق.
posted by SaSha, 2:46 ص

0 Comments:

Add a comment