<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/plusone.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\0751091325103102282298\46blogName\75%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\46publishMode\75PUBLISH_MODE_BLOGSPOT\46navbarType\75BLUE\46layoutType\75CLASSIC\46searchRoot\75http://madajah.blogspot.com/search\46blogLocale\75ar\46v\0752\46homepageUrl\75http://madajah.blogspot.com/\46vt\758332768197531795372', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

وقالت إن أول مرة

الأحد

ومعظم النساء هي بطبيعة الحال قليلا يخشى من الذين يمارسون الجنس مرة الأولى. أنا سوف يتمتع بها؟ سوف تشعر بالألم؟ وسوف يلبي لي أنا رجل؟ هل هو حق واحد؟ كل هذه الأسئلة أن معظم النساء قبل أن نفكر في المرة الأولى. والحقيقة هي أن أول الخاص بك عدة مرات ممارسة الجنس لن يكون لكم نتذكر الجنس أفضل من أي وقت مضى. نتفق على أن معظم النساء المرة الأولى التي كثيرا ما يسىء قليلا ، هي غير مريحة ، وكثيرا ما يكون ذلك الخرقاء. وبمجرد الحصول على أول مرور بضع مرات ، هل سوف تبدأ يتمتع جميع الملذات أن هذا النوع من العلاقة الحميمة وقد لهذا العرض.

ويجري جاهز
أول شيء هو النظر الى الشخص انك مع. تريد الخاص بك لأول مرة يكون مع شخص ما لكم حقا لرعاية وأن يهتم حقا لك في العودة. وبما أن الجنس من المرجح أن لا تكون كبيرة أول بضع مرات ، كنت مع شخص ما عليك ان تتذكره. كثير من النساء في كثير من الأحيان إلى ممارسة الجنس قبل الذروة انهم على استعداد لأن أصدقائهم تقوم بذلك أو لأن صديقها تتوقع. أيا من هذه ينبغي أن يكون جزءا من السبب الخاص بك ، لا يوجد المبلغ الصحيح للوقت الانتظار ؛ كنت ترغب فقط في التأكد من أنك لن نأسف للقرار في وقت لاحق.

وهناك بعض الأسئلة هل يمكن أن اسأل نفسك : هل أنا واثق من بلدي مع شريك حياتي؟ هل أستطيع رؤية نفسي لها علاقة طويلة مع هذا الشخص؟ هل هو ضغط على لي؟ هي الذين يمارسون الجنس بالنسبة لي ، أو لشخص آخر؟

ورغم أن الجميع قد الهموم ، إذا كنت لا تشعر بأنك مستعد تماما ، الانتظار. وإذا كان الرجل مع انك حقا يهتم بما فيه الكفاية للكم ، انه سوف نفهم أن هذا هو قرار كبير ، وكنت لا تريد التسرع. انت لا تريد التخلي عنه إلى الشخص الذي يشعر بالقلق المزيد عن مكانته مع أصدقائه ثم مشاعرك.

نصائح

اختر المكان الذي كنت تشعر آمنة ومريحة ، غرفة النوم الخاصة بك قد يكون أفضل مكان.


اختر آمنة الوقت عندما غرفهم / الوالدين / أصدقاء لن تأتي التخبط فيها.


اكتساب بعض الخبرة في وقت مبكر. تريد لاستكشاف المداعبة للاسف جدا لكم قبل قام بعمل حاسم. وقد فهم جيد للكيفية الخاصة بك وجسده ويعمل كذلك على لعب معا بعيدا سوف تأخذ الكثير من التوتر. تأكد من أن تشعر أنك 100 ٪ مريح في عارية مع الانوار ، والذين يمارسون الجنس ستكون اكثر حميمة بعد ذلك ينظر في كل منهما الآخر.


الاتصال هو أهم شيء في علاقة جنسية. تأكد من الحديث عن القيام بذلك قبل الموعد المحدد للتأكد من انك على حد سواء التفكير نفس الشيء. للوصول إلى هذا الموضوع في العراء يسمح لك لتصبح أكثر سلاسة مع هذا الموضوع.


ومعظم النساء يشعرون الألم أثناء الجماع الأول عدة مرات لأنها لا تستخدم لاختراق لها وجوه لهم. هذا يمكن تقليله بدرجة كبيرة من خلال الإشارة بالإصبع. ما إذا كنت الاصبع نفسك أو شريكك أصابع لكم ، تمتد خارج المهبل الخاص بك فتح بالتأكيد تحسين الخبرة.


لا تتردد في القول توقف عندما تريد من أي وقت مضى ، ما إذا كنت لم تبدأ ، بدأت ، أو جارية على قدم وساق. قد يكون لأنك الباردة الحصول على قدميه ، أو شيئا عن الحالة يشعر الخطأ ، ويمكن أيا كان السبب الذي تريد ، فقط تأكد من انك مع شخص سوف شرف تمنياتكم.


المفرط للجفاف المهبل يمكن أن يكون مشكلة ، لا سيما عندما عصبية للمرة الأولى تجربة الجماع. ورغم أن مواد التشحيم لن توقف كل الألم ، من المؤكد أنها الانخفاض إلى حد ما. KY جيلي هو أكثر كثيرا ما أوصى ، وأنه يمكن شراء على الانترنت في متجر.


وهناك عدد قليل من المواقف التي هي حقا جيدة للبدء من جديد ، اعتمادا على مخاوفكم. اذا اردت ان تكون في السيطرة ، ثم نقترح وجود شريك حياتك الاستلقاء على ظهره ، ويمكنك امتطى له "البقرة فتاة أسلوب". إذا كنت سوف يكون بدلا من ذلك على القاع ، هو موقف التبشيرية ولعل أفضل طريقة للبدء.


وإذا كان شريك حياتك وقد صعوبات الانتصاب ، أو يقذف قبل الأوان -- إما من الذي يحدث في كثير من الأحيان القليلة الأولى من الأوقات -- أن تكون داعمة. هذا يمكن أن يكون من أكثر الأمور المحرجة التي يمكن أن تحدث لشاب ، وإذا لم تعالج على النحو الصحيح ، يمكن أن تؤدي إلى المشاكل المستمرة. وإذا كان لا يحدث مشاكل الانتصاب ، في محاولة لحفز له قليلا ، ويستغرق بعض الوقت قبل محاولة لوضعها في مرة أخرى.


أهم شيء تحتاج لمعرفته هو لممارسة الجنس الآمن باستخدام حماية. سواء كان ذلك لحمايتك من الحمل ، أو لمنع بالأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي ، التي تريد حماية نفسك إلى أقصى حد. وقد تم حتى مع شريكك للتأكد من الحصول على الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي ، ولكم هي الأخرى على تحديد النسل ، لا يوجد أي مبرر لعدم استخدام حماية. فقط لأنه لا يوجد عذر لعدم استخدامها لا يعني أن الرجال سوف تفعل كل ما بوسعها لالابتعاد عن منها ، وتكون على استعداد لسماع كل شيء من أن يجعل لي الذهاب من ارض الملعب ، لأنه يأخذ بعيدا عن السرور ، لأنها قد نفدت. يمكنك شراء الواقي الذكري في معظم الصيدليات ، أو من أجل نشرها على صفحات الإنترنت على الشبكة من متجر.

تذكر ، هذه التجربة ينبغي أن تكون للغاية خاصة وحميمة من الوقت لكلا الشريكين. حظا سعيدا ، وتذكر ، فإن أفضل ممارسة الجنس مع شخص يحدث لكم إلى حد كبير عن الرعاية.
posted by SaSha, 3:05 ص

0 Comments:

Add a comment