<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

جعل لها النشوة الجنسية

الأربعاء

. تثقيف نفسك
ويمكنك أن تنظر في نفسك لتكون أكبر عاشق الجنس والخبراء ، ولكن يجب أن نعرف أنه "لم يفت الاوان بعد لمعرفة" واكتشاف أشياء جديدة. حتى لا يكون كسول الى قراءة جيدة جنس دليل ، على الأقل كنت قد يكتشف شيئا للاهتمام. ونضع في اعتبارنا : علمك هو أداة عظيمة ، لكنه ليس الحل النهائي لرائعة الجنس. ونحن على جميع الأفراد وذلك لنا الأزرار الساخنة.

2. الكحول ، والمخدرات ، والاشياء هي الطريقة الخاطئة
إذا كنت قلقا جدا لإدارة حسابك مع مشاعر الإثارة ، يمكنك البحث لمتابعة الطريق من أقل قدر من المقاومة وايجاد "علاج الاسترخاء" في الكحول أو المخدرات. بيد أنه قد يبدو مغريا ، ونحن نوصي بقوة إجراء مسح شامل للفكرة. بحوث عديدة تبين أن حالة سكر لا يسهم في الشهوة الجنسية. كل من الرجل والمرأة هي أقل حساسية لجنس تنشيط يجري في حالة سكر وإذا كان الجماع ستجعل هذا يعد انه لا يضمن أي الارتياح.

3. وقالت إنها هي واحدة
أحيانا امرأة يمكن أن يشعر التوتر خلال الحميمة لعب لها بسبب انخفاض احترام الذات أو حرج مشاعر نحو جسدها. إن أفضل طريقة لتخفيف قلق لها هو ليدفع لها جيدا تحولت المجاملة على مثوله. لا تطرف ميسرة التملق. فإننا نعني ان ان "اليوم كنت تبحث كبيرا" (في حين أن من الواضح أنها تبحث دائما رائعة) أو "أذنيك هي مذهلة" (ليس لها جاذبية في جزء من جسدها؟) ليس حقا ما امرأة حريصة على يسمع.

4. العثور على الحق في زاوية
ولقد قيل ان الجنس هو جيد عن جميع الزوايا. وهناك بالفعل اتفاق من الحقيقة في ذلك. وفي حين أن معظم النساء تحقيق النشوة الجنسية أسهل بكثير وأحيانا فقط مع clitoral أو مجموعة تنشيط الحال ، أكثر تقليدية التبشيرية الموقف ليس دائما افضل خيار لها. واحدة من أكثر "النشوة" الصديقة للمواقف في هذا الصدد هو "امرأة على رأس" ، حيث أنها أفضل في السيطرة على جسدها والردود "كلب صغير على غرار" الموقف عندما تخترق شريك امرأة من الخلف. أهم رغم سيكون مرح النهج الخاص بك إلى lovemaking ، حيث لا يشعر المرأة نفسها كونها جزءا من خطتكم للتجربة متطورة.

5. تنشيط Clitoral
ومن المعروف أن نحو 70 ٪ من النساء لا يمكن أن النشوة المهبلية من تغلغل وحدها. وفي هذا الصدد ، وقد البظر قوي يؤدي في قائمة الاكثر حرارة النشوة تستعد المناطق. حتى تحفيز البظر ، إما يدويا أو شفويا أن تفعل عملا عظيما لشريك حياتك.

6. تغيير مشهد
لمزيد من المغامرة المرأة ، ومحفوفة بالمخاطر الجنس في الأماكن العامة الإضافية الأدرينالين في الدم. فكر فقط من التعرض للاذى يمكن أن يجعلها سعيدة حتى أنك قد نتوقع تماما لبركان انفجر. فقط عدد قليل من التعديلات في هذه الخطة : معظم النساء لا تزال تفضل دافئ غرفة نوم لتحديد نوع الجنس على ارتفاع نظرة.

7. يسرني أن إطالة أمد
في محاولة لتذوق جسمها مثل ثلاثة أثناء وجبة. ومعظم النساء الحصول على غضب عندما شريك هو في عجلة من امرها كما لو كان هو من ضغط الوقت أو مشغول جدا لقضاء وقتهم في المداعبة. تعلم تقنيات جديدة للسيطرة على القذف. هذا سيساعدك لتنغمس جسدها وإيجاد مجالات جديدة غير مستكشفة.
posted by SaSha, 2:55 ص

0 Comments:

Add a comment