<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

الشرج

الجمعة

هناك طرق عديدة للتمتع جنسي مثير فتحة الشرج. ويتمتع بعض الناس ضجة من أصابع إدخالها على فتح الشرج بلطف وبالتناوب. قد تجد الآخرين ادراج لعبة من نوع الجنس أو القضيب جدا إثارة وتحفيز. هذا القسم يحتوي على جميع مبادئ توجيهية أساسية لتتمتع الشرج.

الابتداء
بعض الناس ليست مفتوحة كثيرا إلى التجريب مع هذه الهيئة ، كما أنهم خائفون أن ذلك سيكون سببا في كميات كبيرة من الألم ، أو كامل من الفكر ومن المجاميع الإجمالية بها. في أي حال ، للتأكد من التواصل مع شريك حياتك لتجنب ردود فعل سيئة. وإذا كان شريك حياتك يرفض ، لا في محاولة لاجبار لهم ، سيكون من تجربة رهيبة بالنسبة لهم (ولكم في نهاية المطاف ل) إذا لم تكن مريحة مع هذه الفكرة.

إذا كنت تحاول اقناع شريكك لاستكشاف هذا العالم ، باستخدام شيء كبير مثل القضيب وهو بالتأكيد ليست الطريقة للبدء. هل ينبغي أن تبدأ عن طريق الحصول على مريحة لهم وتطرق يجري في المنطقة ، ثم تنتقل إلى استخدام الاصبع أو اثنين ، وبعد ذلك ، عندما استعداد ، وأخيرا تتحرك حتى الجماع. يرجى الرجوع إلى الشرج يرجى الإشارة بالإصبع إلى المرأة ، أو لتحفيز البروستات يرجى الرجال الفروع لمعرفة المزيد عن اللعب الشرج ، بالإضافة إلى استخدام الجنس ولعب اطفال والشرج وanalingus. حتى شريك حياتك هو على استعداد لتلقي ، على خلافاتهم سيتسبب الشرج على العضلة المصرة لتشديد ، وتحاول من خلال دفع سيكون مؤلمة للغاية ، حتى يكون المريض!

نظافة ضروري مع تقريبا جميع أشكال هذا النوع من اللعب. حمام أو دش هو كبير التمهيدي ، ويمكن ببدء الاحتفالات. مرة الخاص بك القضيب أو الجنس لعبة تم داخل المستقيم ، لا وضعها داخل أي مكان آخر لديك حتى غسلها. لا مبالاة في هذا الصدد يمكن أن تسبب التهاب خطير جدا. تأكد لاستخدام مبالغ طائلة من جيدة التشحيم ، وتبدأ ببطء ممكن القليلة الأولى مرات.

أكبر من المفاهيم الخاطئة الشرج
ويعتقد معظم الناس أن يسىء الى الشرج ، وأنه هو دائما تجربة غير مريحة. هذا هو ببساطة غير صحيحة. وكما هو الحال في أي شكل من أشكال الجماع ، فتحة الشرج ، مثل المهبل ، ويجب أن تصبح المستخدمة لهذا النشاط. أي امرأة لها يتذكر الذين يمارسون الجنس مرة الأولى ربما تشير تجربة مؤلمة. وفي الواقع ، فإن أول زوجين من الأوقات ربما كانت مؤلمة وليس أن ممتعة. لم يتوقفوا عن ممارسة الجنس؟ وفي جميع الحالات تقريبا ، لا. الشرج يندرج في إطار نفس المبادئ التوجيهية لكلا الجنسين ؛ لأنه يأخذ في ممارسة والتعود على النشاط. الألم عادة ما يكون علامة على أن شيئا ما يجري أداؤها غير صحيحة ، لا أن الفعل هو خطأ. وفي معظم الحالات الألم ويرجع ذلك إلى أسباب عدة : الاستقبال متوترة جدا وإحكام ، وتخول يدفع من الصعب جدا ، ليس هناك ما يكفي من مواد التشحيم ، أو أن القضيب أو لعبة ما زالت كبيرة جدا لوضع (على أساس الحالي تجربة المستويات). وباستخدام الأصابع الأصغر ولعب اطفال هي أفضل طريقة للحصول على استخدامها لشعور ، وأنها نصحت لكم أن زيادة حجم قليلا في كل مرة. مرة واحدة لديك تصبح مريحة مع فكرة ومفاهيم لكم ربما تجد ممتعة جدا.

5 في المبادئ التوجيهية الرئيسية
دائما استخدام مواد التشحيم. وخلافا للالمهبل ، وكمية صغيرة من مخاط أ المستقيم وتنتج هي غير كافية تماما لالشرج. ولذلك الشرج اختراق ينبغي أن يكون مشفوعا دائما مع عدد كبير من مواد التشحيم. المياه القائمة على مواد التشحيم اللثي متوافقة ويوصى بشدة.

توقف فورا اذا طلب منك شريك حياتك لوقف. وإذا كان شريك حياتك هو متوتر جدا لهذه التجربة ، وجميع أشكال اختراق الشرج تسبب الكثير من الآلام. نحن لا نقول ان تكف عن محاولة تماما ، فقط لا تدفع نفسك onto شريك حياتك ، لأن ذلك لن يؤدي إلا إلى تجربة سيئة بالنسبة لهم ، وجعلها أقل استعدادا لإعادة المحاولة مرة أخرى.

أعتبر بطيئة. عندما تجارب الشرج الجنس لأول بضع مرات ، الذهاب بطيئة. لا يوجد الذروة وإذا كنت تأخذ وقتك هل من المحتمل أن يتمتع كل تجربة. لا ينبغي أن يكون هناك قدر كبير من إجبار المطلوب. وإذا كان مشحم على النحو الصحيح ، وينبغي أن الجسم في الانزلاق إلى حد ما بسهولة. ونحن نوصي باستخدام أصابعك قبل الموعد المحدد لتخفيف عنهم الأولى لأول بضع مرات.

ما يكفي من الرغبة وحدها لا تضمن ممتعة الشرج الجنس. قراءة أخرى أربع نقاط.

دائما التواصل مع شريك حياتك. وكما هو الحال في أي نشاط جنسي ، والاتصالات أمر ضروري. الحديث عن ما تريد القيام به قبل مناقشة رغباتك ، أخبر شريك حياتك ومثل ما لكم لا أحب الدخول في حين الشرج. أساسا ، أن تكون مفتوحة عن خياراتك ومشاعر ، و، متقبلا لرغبتهم.

فهم الشرج والمستقيم
وهناك أقلية من الرجال والنساء مع الاستجابة لهزات الجماع مباشرة دون الشرج الجنس تحفيز الأعضاء التناسلية. المرأة ربما تفعل ذلك من خلال انكماش عضلات الحوض -- وأقلية صغيرة من خلال مجرد الإثارة من اختراق شرجيا. وبالنسبة للرجال ، والنشوة الذي قد تتعرض له بسبب الضغوط التي مورست لغدة البروستاتا. وهي لا شك في الاستجابة المباشرة لتحفيز القضيب للمبة. هزات الجماع من الشرج تنشيط الأرجح أن تحدث عندما تصبح شاملة استيعاب المشاركين في الأحاسيس والخيال.

وتتمثل المهمة الرئيسية للالمستقيم هو بمثابة ممر لالبراز ، ولكن البراز لا تخزن عادة في المستقيم إلا قبل لحركة الامعاء. وقد تبقى هناك مقادير صغيرة في المستقيم. هذا هو أحد أسباب ذلك هو أن أوصت لاستخدام الواقي الذكري خلال الشرج.

المستقيم ليس على التوالى -- انظر التناسلية والرسوم البيانية. بعد قصيرة الشرج القناة التي تربط فتح الشرج إلى المستقيم المستقيم يميل نحو الجبهة من الجسم ، وأحيانا بقدر 90 درجة. ثم ، بعد بضعة بوصات ، مداهمات شملت نحو الجبهة مرة أخرى من الجسم. ألف شخص يمكن معرفة شكل ممارسته أو المستقيم من جانب بلطف بإدراج موضوع ميسرة ، وتحاول هيئة زوايا مختلفة والمواقف والتركيز على كيفية شعورها. تأكد من وجوه لديها قاعدة اندلع حتى اذا خسرت قبضة ، وانها لن تنزلق إلى المستقيم وأصبح مؤقتا غير قابل للاسترجاع.

إذا كنت تضاف أصابع حوالي نصف بوصة إلى حسابك في فتحة الشرج والصحافة الخاصة بك طرف الإصبع ضد الجانب ، يمكنك بوضوح يشعر البلدين العضلات العاصرة العضلة العاصرة. وهناك أقل من ربع بوصة بينهما. العضلة المصرة الخارجية هي التي يسيطر عليها الجهاز العصبي المركزي (الطوعية) ، الذي يعني أنك يمكن أن التوتر والاسترخاء هذه العضلة المصرة متى تشاء أنت. العضلة المصرة الداخلية مختلفة تماما. هذه العضلة هو الاستقلال الذاتي التي يسيطر عليها الجهاز العصبي (اللاإرادي). العضلة المصرة الداخلية ويعكس ويستجيب إلى الخوف والقلق. ذلك يمكن أن يتسبب في فتحة الشرج لالمتوترة تلقائيا حتى ولو كان الشخص يحاول الاسترخاء.
posted by SaSha, 3:01 ص

0 Comments:

Add a comment