<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

المداعبة

السبت

المداعبة هي جزء أساسي من هذا كله lovemaking خبرة. معظم الرجال والنساء ذوي الخبرة في ممارسة الجنس سوف نتفق على أن أفضل الجنسي وينبغي أن تشمل لقاءات طويلة والمداعبة الحسية. ويتمثل جزء كبير من المرح على أي رحلة هي رحلة الوصول الى هناك -- لا لنفسك صالح ولا يضيع على نفسه. وهناك أكثر اهتماما شكل من أشكال المداعبة ستجلب زيادة متعة لكلا الشريكين ، وجعل أي تجربة جنسية مرضية أكثر.

الشركاء على حد سواء في حاجة الى القليل اضافية للحصول على التوابل تماما وأثار تحقيق أقصى قدر من المتعة. الرجل قد يحتاج إلى إطالة أمد المداعبة للحصول على الانتصاب وعادة ما تحتاج المرأة نفسها لتصبح على النحو الصحيح مشحم. أما اذا كان كل من يريد فقط 'متسرع' ، لا يوجد شيء اسمه على إنفاق الكثير من الوقت على المداعبة. الحيلة ومن المقرر أن يبدأ الجماع عند كل من الشركاء تماما أثارت وتجد صعوبة في (يقصد التورية) السيطرة على هواها من المداعبة.

المداعبة ويشمل مجموعة من الأنشطة مثل تعري ، تقبيل ، ويتبادلون القبلات وممارسة الجنس عن طريق الفم ؛ ولكن يمكنك إضافة الخاصة بك الأفكار إلى القائمة. المداعبة الحساسة مهم جدا لحسن ممارسة الجنس لأنها سوف تساعد كلا الشريكين يتمتع الجماع أكثر ، وخاصة أنها سوف تساعد النساء أكثر وغالبا ما تصل إلى النشوة الجنسية. معظم امرأة ضرورة تنشيط طويلة من أجل التوصل إلى استكمال الاستثارة والمداعبة وسوف توفر لهم التشجيع المطلوب.

لا يوجد شيء من هذا القبيل لأن طريقة لالمداعبة نهائي ، وليست عن الضغط على حق أزرار 'في أي محددة سلفا من أجل (ما لم يكن بعد كل شيء خارج وتحاول أن تجد ما لكم كل مثل). ومن عن فهم ما الذي يجعل شريك حياتك علامة وتوريد تلك الأشياء التي تجعل من تجربة استثنائية وممتعة. هناك طرق عديدة لإعطاء شريك حياتك أقصى متعة ، ويبدأ كل شيء في الدماغ. مثولهم مجاملة أو غيرها من الصفات ، لا سيما إذا كانت لديهم ثقة منخفضة المستوى ؛ وتبين لهم أن يهمك ما لهم ويتمتعون بها.

خلق البيئة الصحيحة لممارسة الجنس هو كل شيء عن الالتفات الى التفاصيل ، وهو أمر له أهمية خاصة في مراحل النضج في العلاقة. فعلى سبيل المثال ، تأكد من غرفة دافئة ، هادئا والإضاءة المناسبة أن الموسيقى تعزف. وبمجرد أن المزاج هو الحق ، تأخذ الوقت لخلع ملابسه بعضها البعض ببطء ، لأن عمل من أعمال إزالة شريكك ملابس يمكن أن يكون جزءا هاما من نجاح المداعبة. ويرى كثيرون أن تعري يزيد من الإثارة الجنسية -- تنشيط وتكثيف الشعور.

وخلال المداعبة ، الذهاب بطيئة ؛ تبدأ القبلات والمداعبة. قبلة هو عادة أول المادية للتعبير عن الحب والرغبة ، ولكنه أيضا كثيرا ما ننسى أثناء الجماع. أثناء الجماع ، تقبيل أجزاء مختلفة من جسم شريك حياتك ، ولا يكون مقصورا على الفم. ويشكو كثير من النساء أن لا شريك قبلة طويلة بما فيه الكفاية واندفاع الحركة مباشرة إلى منطقة الأعضاء التناسلية. لا تكون خجولة لتجربة على كل جزء من الجسم (على سبيل المثال ، تتمتع العديد من النساء وخاصة تقبيل والقضم الانتباه إلى العنق والكتفين) -- وتذكر لإطالة المداعبة مع المزيد من تقبيل والمداعبة.

وثمة سبب آخر مهم هو المداعبة لتجربة التعلم. المداعبة هو الوقت المناسب تماما لقضاء بعض الوقت فهم شريك حياتك ما يحب لانه من دون ذلك ، أنك لن تفهم على حقيقتها تحتاج إلى حفز تماما. لا تخجل ؛ أطلب التغذية المرتدة وأيضا إعطاء الخاصة بك. كل من كسب شركاء من خلال الاتصالات الجيدة المداعبة وlovemaking. إذا كنت لا الكلمات ، إما إظهارا للشريك أو وجودكم في الاتجاه الذي تريد ، وتشجيعهم على أن تفعل الشيء نفسه.

إلا أن نتذكر أن الاتصال يمكن أن نفهم ما هو مطلوب لتحسين -- وهذه الممارسة تجعل من الكمال!
posted by SaSha, 3:04 ص

0 Comments:

Add a comment