<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

تسعة أخطاء الرجل في السرير

الثلاثاء


لماذا هي الزوجة صعبة في بعض الأحيان لجعل دعت! أسباب مختلفة وكثيرا ما تصبح سببا لتجنب يظهر. نحو ما هو السبب؟ ما هو الصحيح لأن بعض الأعمال التي هي واعية أو لا ، وكثيرا ما يتم ذلك من قبل الزوج؟

في الواقع أنها لم تكن ، كنت تريد معرفة المزيد؟ معرفة الإجابات على ذوقك غريبة.

1. لا مجموعة الغلاف الجوي
مجموعة ذات الصلة الحميمة الجو ليس المطلوب من مصمم. ولكن للمحكمة والأطراف سيسهل لكم لو إعطاء الرجال وتوفر جو مريح. جعل السرير ، مصباح الظلام مع الموسيقى الناعمة انعكاس للمساعدة فى خلق جو رومانسي جدا.

2. توقف فجأة جده
المداعبة جزء هام من العلاقة الحميمة. ولكن بعض الرجال غالبا ما تعتبر مضيعة للوقت وجده على عجل تريد جعل العلاقات الحميمة. المداعبة الغذائية مثل افتتاح عامة شريك حاجة قبل الطبق الرئيسي. ولذلك ، لا أمور بسيطة مثل السكتة الدماغية ، قبلة ، همسا عبارات الباب إلى الباب حساسة للمس وسوف يشعر مختلفة جدا وسوف لن تنسى أبدا.

3. التحرك بسرعة اكثر من اللازم
القبض على الرغبة في التعلم في السرير سوف تشعل المزيد من شريك حياتك ، جعل شريكك تريد أكثر من ذلك ذروتها في احتداما من الجنسية لا تطاق. دراسة لأنفسهم ويتمتع كل لحظة دون إغفال. ستشعر الحد الأقصى للتمتع.

4. تجاهل لغة الجسد
ورغم أن النساء في البداية بحرج شديد لانه فعلا ما تريد في السرير ، جسدها سوف تصبح لغة الدليل. ولذلك ، علما أن بوادر توجيه جسمه حتى انه شعر بالراحة يكفي القول الشفهي. في محاولة لشريك حياتك ملاحظة كيف يستجيب لاتصال هو رد فعل ونفذت. إذا كنت انظر إلى بداية متوترة جسمه عندما تطرق ، اتصال الثعلب حتى أن فرحة فيه راحتي. على العكس من ذلك ، إذا لم تتأثر ، وهذا هو الوقت المناسب لزيادة حجم للاتصال.

5. حرية التعبير
معظم النساء لديها مغامرة وتريد محاولة أشياء جديدة في السرير. في محاولة لإدخال وظيفة جديدة وخيال ببطء ولكن بثبات ، بداية أطلب غرامة ، وزيادة إلى مستوى أعلى من الراحة والثقة لفي صلب العلاقة.

6. بغض النظر عن شريك
النساء عموما لا نريد أن نتجاهل في السرير (الذي من شأنه؟) لأن ذلك سوف يخلق شعورا بعدم الارتياح ، بل والغاضبين. ويتم هذا عادة عندما وصلت خطيرة رجل مجنون. لا تترك مثل هذا ، معاملة شريك حياتك كما منتصف المغازل ، ورائحة عناق حتى يمكن أن الدفء لا يزال طعم لها.

7. يتصرف مثل الملك
العلاقة الحميمة هو تحقيق المتعة والحرية ليست التوتر وعدم الراحة. ولذلك ، من المهم جدا الاتصال. في محاولة ليطلب من لينة الصوت ، لينقل الرغبة في اجتذاب العين أو هيئة مريحة لموقف ورؤية رد فعل. وهذا النهج سوف تقدم نتائج مفيدة بالمقارنة مع نهج القيادة.

8. ننسى المنطقة الحساسة
الوضع قد يكون أكثر اهتماما في الرجال مباشرة إلى المنطقة الوسطى من حساسة وتميل النساء إلى أن ننسى أن هيئة من امرأة امتلأ المناطق الحساسة. بعد ذلك ، عندما كنت في السرير ، في محاولة قبلة منطقة الظهر حيث يجتمع الكتف الرقبة ، وامسح على طول العمود الفقري لفخذه. لينة لا طعم له ضجة استثنائي.

9. اختتام شريك بالارتياح
فقط لأنك وصلت إلى الذروة من الارتياح لا يعني ان شريك حياتك راضية. تذكر أن هناك أشخاص آخرين إلى جانب محاولة لجعله متعة ويعطي الأزواج نفس الشيء.
posted by Dewi, 8:32 ص

0 Comments:

Add a comment