<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

الجنس الآمن

الثلاثاء


عندما تقترب من موضوع ممارسة الجنس المأمون ، النمطية أول رد هو شيء على غرار "لا علاقات جنسية قبل الزواج!" أو "إذا كنت جعل الحب ، حيث القفازات". في باختصار ، هذه هي جوهر معظم المناقشات على الممارسات الجنسية المأمونة.

ورغم أن العديد من المجتمعات المحلية عن القواعد عندما يكون الشخص ولا يسمح لممارسة الجنس ، وقواعد لديها اتجاه لجعل المشاكل أسوأ ينظر بعد ذلك أنها لو تركت وحدها... لا غرابة في ذلك ، انها لا تعمل بشكل جيد. على الرغم من أننا لا يمكن أن نختلف مع حقيقة أن الامتناع ومن المرجح أن الطريقة الوحيدة لتجنب الحمل غير المرغوب فيه والأمراض المنقولة جنسيا ، والاجتماعية أنشئت بناء على الأقل في العالم الغربي ليست في تناغم مع تلك الفلسفة.

وبدلا من ذلك على مسكن عندما يكون الوقت هو حق للجميع ، ونحن نود فقط أن أذكر الجميع البقاء في تناغم مع الهيئات الخاصة بها ، والبقاء مخلصين لأنفسهم قدر الإمكان. إذا كان الشخص مع انك لا ترغب في الانتظار لتكون مستعدة للكم ، ثم يمكنك ملء هذا الجزء في نفسك...

ومع ذلك ، عندما تكون مستعدا لممارسة الجنس ، هل سوف نعرف بالفعل ان ممارسة الجنس المأمون هو مسؤولية تقع على عاتق جميع الأطراف المعنية ، وعلى أن المعرفة والممارسة ، هي أفضل أدوات لصنع متعة الجنس ، إيجابية وآمنة. استخدام الواقي الذكري ، في كل مرة ، لأي سبب من الأسباب ، ولكم سيكون أقل بكثير من المرجح أن يكون لهذه المشكلة.

SexInfo101.com / رسائل تذكير للمطاط
المنفذ ممارسة الجنس المأمون هو الذي أوصت كلما كان ذلك ممكنا ، ولكننا لا نستطيع أن نؤكد على أهمية كافية للاستخدام عندما مع شريك جديد.

كلما كان ذلك ممكنا ، استخدام الواقي الذكري اللثي أكثر من غيرها من المواد.

أي منذ الولادة هو رصاصة السيطرة على طريقة الإثبات ، والواقي هو احتياطية كبيرة.

الواقيات الذكرية هي طريقة رائعة للعب النظيف لإبقاء متعدد ثقب اختراق.

استخدام القفازات لاللثي الاصبع يمنع اختراق تخفيضات من أظافر اليدين.

طب الأسنان باستخدام السدود لمنع ممارسة الجنس عن طريق الفم يمكن نقل السوائل من قطع شفة أو الصمغ.

فقط استخدام المياه على أساس مواد التشحيم مع اللثي المنتجات القائمة على النفط وتدميرها.

واحد في الولايات المتحدة مؤخرا دراسة عن واحدة * نصف من ذوي الخبرة عن طريق الاتصال الجنسي للمراهقين قد فشلت لاستخدام الواقي آخر مرة كانت الجماع. حتى بالنسبة لجميع الأطفال ، الاهتزاز وطحن ونسيان لتحقيق هذا ، هذا هو الجزء التالي من الذوق واقع يمكن أن يكون من السهل نسيان حتى يحدث لكم.

الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي
حسنا ، ان كان لنا عرض مثير للشفقة ، ونأمل لكم حصلت على هذه النقطة. قليلا "الاصبع الذي يهز" لدينا الأم أن أقول ، والآن تأتي الاحصائيات. وهذه هي مهمة ، ذلك الاهتمام. وهي توفر الأساس لالإجابة وكثيرا ما طلب من 'ما هي خلاف ذلك سوف المصيد شيئا هذه المرة؟' المسألة ، وينبغي اقناع لكم ان هذه هي القضية الخطيرة التي تؤثر على الأقل 40 مليون شخص حول العالم كل عام.


الإيدز / فيروس نقص المناعة البشرية
سوف نبدأ بإلقاء نظرة على وباء الإيدز. وفي عام 1997 كانت 2.3 مليون نسمة وتشير التقديرات إلى أن توفي في جميع أنحاء العالم من هذا المرض. على الرغم من أن العدد قد يكون المقبلة في الدول الغربية ، فإن عدد الأشخاص التعاقد المرض بالتأكيد. وعلى مدى السنوات العشرين أو حتى سنوات ما يزيد على نصف مليون شخص لقوا حتفهم في الولايات المتحدة عن الإيدز ، وأنها لا تزال سجلات كما القاتل الرئيسي للاشخاص الذين تتراوح أعمارهم 25-44. ما هو مخيف أكثر جزء من هذا الوباء في أمريكا الشمالية هو حقيقة أن عددا من فيروس نقص المناعة البشرية (بالفيروس المسبب لمرض الايدز) إيجابية المراهقين يتضاعف كل 14 شهرا.

س : ما هي هذه القيادة التي تبدو خارج نطاق السيطرة أعداد؟

ج : تصل إلى 80 ٪ من المصابين الامريكيين لا نعرف أنها تحمل الفيروس.

وفي محاولة لالملعب حتى لقد تضمنت وصفا موجزا للما فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز وكيفية انتشاره. فيروس نقص المناعة البشرية هو الفيروس المسبب لمرض الايدز وعندما ينتشر المني ، السوائل المهبلية أو الدم يمر من فيروس نقص المناعة البشرية إيجابية شخص إلى مجرى الدم من شخص آخر. لدخول مجرى الدم ، ويجب أن دخول الفيروس من خلال قطع في الجلد أو الأنسجة في الفم ، المهبل أو المستقيم ، أو ، تدخل طرف القضيب. الفيروس ثم ينهار النظام المناعي لنا أن محاربة العدوى وأمراض أخرى. يميل الناس إلى حد ما غير ضارة العقد البكتيرية أو العدوى الفيروسية ، التي تحت ظروف التشغيل العادية في مأمن من شأنه أن يبقي لكم ببساطة في السرير لبضعة أيام ، ولكن عندما يكون الجهاز المناعي لا يعمل حتى نزلات البرد يمكن أن تكون قاتلة.

وتقول منظمة الصحة العالمية أن في السنوات الخمس الأولى من القرن الجديد ، من نصف جميع الإصابات الجديدة على نطاق العالم سوف تحدث بين سن 15-19 ، والأسرع نموا في معدلات الإصابة بين الشابات. وهذا يعني أن هذه المسألة هي الأكثر إلحاحا لشبابنا. لم يعد بوسعنا لأنه ليس الحديث عن ، أو لا تثقيف أطفالنا عن الجنس ومسؤولياتها.

'sغيرها من الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي
حقيقة أن فيروس نقص المناعة البشرية (الإيدز) ودرجة خطيرة لا ينبغي الحد من قلقنا إزاء أنواع أخرى من الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي 's). تركت دون علاج ، والأمراض المنقولة جنسيا يمكن أن تسبب العقم والسرطان والعيوب الخلقية والاجهاض -- حتى الموت. هذا يقال ، مع كمية من العلاجات المتاحة ويسهل الوصول إليها ، الامريكيين لا يزالون يعانون من 10 إلى 50 مرة أكثر الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي من الناس في البلدان المتقدمة النمو الأخرى. وهذا يبرز العجز مزعجة من المعارف داخل عامة السكان والحاجة إلى مزيد من نشر الوعي وأساليب وقائية من المخاطر.

لمزيد من دراسة هذه المشكلة في الولايات المتحدة وكندا ومن المذهل أن الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي ويجري تشخيص 12 مليون مرة في السنة في الولايات المتحدة -- بما فيها 3 ملايين من الحالات بين المراهقين. في ضوء هائلة من الأدلة التجريبية تشير إلى أن هناك ربما قد يكون مشكلة ، وتنفق الولايات المتحدة 1 دولار فقط لمنع الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي مقابل كل دولار ينفق 43 معاملتهم. السيلان الضربات 150 مرات لكل 100000 الاميركيين ، مقابل ثلاث مرات فقط لكل 100000 شخص في السويد و 18 لكل 100000 في كندا.

وهناك أدلة قوية على أن الأمراض المنقولة جنسيا تزيد بشكل كبير خطر انتقال فيروس نقص المناعة البشرية الجنسي ، وبالتالي لا شيء لاستبعاد أي من مناقشة الممارسات الجنسية المأمونة.

انقر لمعرفة المزيد عن غيرها من الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي.

وماذا عن ممارسة الجنس عن طريق الفم؟
ممارسة الجنس عن طريق الفم هي آمنة؟ حسنا ، نعم و لا. وهذا بالتأكيد لا يعني أنه لا توجد مخاطر ، على الرغم من وقاية ممارسة الجنس عن طريق الفم هو عموما أقل مخاطرة غير المحمية بعد ذلك ممارسة الجنس عن طريق المهبل أو الشرج. منذ بطانة الفم هو أقل نفاذية من البطانة من أدنى للفتحات ، وثمة أقل احتمالا للحصول على فرصة صغيرة المسيل للدموع من النشاط. ومع ذلك ، إذا قطعت بالفعل هناك (مثل قطع أثناء التنظيف) ، وبعد ذلك يمكن على نفس القدر من الخطورة.


لتقليل المخاطر الخاصة بك بينما الانخراط في ممارسة الجنس عن طريق الفم متابعة بعض الاقتراحات لتجريب على الأقل شركاء جدد :


استخدام الواقي الذكري أو طب الأسنان والسدود وكلما كان ذلك ممكنا

إذا قررت للفة الزهر على الحافة الأولى ، وتجنب القذف في فم شخص

إذا رأيت شيئا المشبوهة ، ووضع الخيال حين عقد طبيب يمهد لها

فرشاة والخيط بانتظام -- ولكن ليس الحق قبل ممارسة الجنس عن طريق الفم

وفوق كل شيء ، الحصول على اختبار ومعرفة الوضع الخاص بك ، بحيث يمكنك المساعدة في حماية الآخرين

تذكر أن نأخذ الأمور ببطء ، وأنه وراء كل الحمل غير المرغوب فيه أو عدوى الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي ، هو شخص يفكر انها لن يحدث لهم.
posted by SaSha, 3:08 ص

0 Comments:

Add a comment