<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

النطاق العريض على النساء

الثلاثاء

النطاق العريض على المرأة ، ومعظم الرجال لا يفهمون ذروة هذه الحالة. عندما تصل المرأة الى قمة السرور ، وهو الهيئة ستكون ردة فعل في نفس الطريق بغض النظر عن المنطقة التي تمس.

وخلال النطاق العريض ، سوف يشعر النساء الإثارة في البظر ، وسمع دوي القلب بسرعة وزيادة ضغط الدم ، وبرامج العمل الوطنية للتكيف يكون متشنج ، وزيادة حدة التوتر في الحوض ، وبين اتصال على كامل عضلات الجسم ، وخاصة المهبل والرحم والمستقيم والحوض وتنتهي مع بطء التوتر تتزامن مع نهاية النطاق العريض.

المرأة عدة أنواع من النطاق العريض ، ويقول خبراء ان هناك واحد ، اثنين وحتى ثلاثة ، وهي تحت البظر ، المهبل ، ومزيج من الاثنين.

ومع ذلك ، هناك امرأتان من الساحة عندما كان حافزا نظرا لإمكانية تحقيق قدر أكبر من الارتياح في إطار ما يلي :

البظر
البظر هو الوظيفة الرئيسية لإعطاء فرحة لامرأة حتى الباحثون لا يمكن إيجاد أسباب أخرى لوجود من البظر. البظر هو جزء من المهبل هو أكثر سهولة ووجد معظم النساء هي التي تم التوصل إليها بسهولة أكبر في إطار حافز البظر.

المهبل
في المهبل ، هناك نقطة المعروفة باسم مجموعة ال الفور. مركز للمرأة ، وهناك الإثارة أمام الجدار الحق في وسط المهبل. ووفقا لنظرية ، ومجموعة ال بقعة مرتبطة الاعصاب التي تأتي من البظر أو الغدة التي تنتج السائل.
كثير من النساء أن نعترف التي تم التوصل إليها في إطار أكثر صعوبة من خلال اختراق من خلال استفزاز البظر. عندما الاستفزاز مكان أينما في المهبل ، ومعظم النساء نتفق على أن الاصبع هو أداة أكثر أخدود.

أي نوع ، والاستفزاز الجنسي قد يؤدي الى المرأة التي تم التوصل إليها في إطار. تدليك ، جده ، حافزا مباشرة ، وحتى الدردشة يمكن أن تقدم المرأة الذي تم التوصل إليه في إطار. ومع ذلك ، فإن الحافز المباشر لغتهم ، أو حتى إصبع اتصال القضيب في البظر هو الطريق معظم النساء التي تم التوصل إليها في إطار بسهولة.
posted by Dewi, 10:46 ص

0 Comments:

Add a comment