<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

أعلى عشرة نصائح الجنس للرجال

الأحد

في أي يعطى الثاني ، 4000 الناس يمارسون الجنس في العالم. حتى 'طرق' هو الأكثر يحدث أو 'تعصف' شيء في العالم. الجنس ليس كل شيء عن القيام بذلك في السرير. سمات الثلاث التي يمكن أن تساعدك في بناء علاقة فعالة مع النساء تشمل -- طبيعتك رعاية ، ومهارات الاتصال وموقفك واثقة. يمكن 'شهواني نقاش' أثناء ممارسة الجنس يساعد على تحفيز النساء حتى أكثر من ذلك. مازحها ويجعلها تشعر مرغوب فيه وكنت متأكدا من أن تعطي النشوة الجنسية ، حتى لو كانت لديك الأداء دون المستوى.

- إذا كنت العرق أثناء ممارسة الجنس لا تقلق -- التستوستيرون التعرق طين الرجال وأنه هو بدوره البيولوجية على المرأة.

- أثناء ممارسة الجنس إبقاء غرفة دافئة بدلا من البرد. ذلك بدوره ربما قبالة مكيفات هواء إذا لزم الأمر أو تشغيله منخفضة. الحرارة يؤدي توسع الأوعية الدموية وأكثر من تورم في القضيب والمهبل واحمرار في الجلد. الحرارة يجعلك 'تدفق أثناء ممارسة الجنس.'

- إذا أردت فتاتك أن تصبح حاملا تأكد من يعطيها النشوة الكبرى. يزيد من فرص الحمل بسبب تقلص عضلات الحوض أثناء هزة الجماع يساعد الحيوانات المنوية نقل ما يصل إلى قناة المهبل وتخصيب البيض.
- إذا كنت فتاة لديه صداع وليس لديك حبوب منع الحمل المتاحة يعطيها النشوة الجنسية الكبرى ، وهذا يمكن تخفيف الصداع لها. ودعا هو معروف لعلاج الصداع الجنس نتيجة لإطلاق مثل المورفين المواد قاتل الألم في الدماغ الاندورفين.

- كبيرة النشوة يتطلب أيضا كنت لتنغمس في بعض المداعبة. لمس بلطف ، والتمسيد ، ولعق مص الحلمات لديكم من شركاء والفخذين والمهبل والبظر في بعض الأحيان ما يكفي لبدء النشوة. إبقاء قانون كبير للنهاية.

- حفز البظر لها مع أصابعك بلطف بواسطة مداعبة مع المنطقة. تذكر الألياف العصبية الحسية لهما أعلى تركيز حول البظر تليها الصغيرين ، والثالث الخارجي من المهبل.

- تجد لها مجموعة بقعة -- يمكن مجموعة بقعة التحفيز يعطي امرأة كبيرة النشوة الجنسية. عادة ما تقع في القسم الأمامي من جدار المهبل بين فتح لها طريق المهبل وعنق الرحم. استخدام إصبع إلى جزء في المخ الأمامية من المهبل أثناء الجماع وأفضل وسيلة لتحفيز لها مجموعة بقعة هو إدخال القضيب من الخلف. إذا كان الجميع الفور والبظر والمحاكاة في وقت واحد للنساء من المرجح أن يكون 'جحيم واحد من النشوة' انها من غير المرجح أن ننسى.

- الجنس في وقت مبكر صباح اليوم أيضا خيار كبير إذا كنت متعبا في الليل. يمكنك الحصول على مساعدة اضافية من موجة من هرمون تستوستيرون في الصباح. مستويات الدم من هرمون التستوستيرون أعلى مستوياتها قبل الفجر و40 ٪ أعلى مما كانت عليه في المساء.

- تبقي لكم 'ولكن' في الشكل -- الارداف من رجل هي الاكثر اثارة للاعجاب جزء من جسم الرجل من قبل النساء.

- السن ليس عاملا لممارسة الجنس ، بقدر ما هو للمرأة. وتشير الدراسات إلى أنه حتى لو كنت أكثر من 70 سنة من فرص قوية من وجودكم هو أكثر من 73 ٪. الممثل أنطوني كوين أنجب طفلا يبلغ من العمر 81 عاما.
posted by Dewi, 9:52 م

0 Comments:

Add a comment