<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

مالي الشكل البياني

الأحد


قضيب
ألف متعددة الأغراض الجهاز المسؤول عن المتعة الجنسية ، والاستنساخ ، ومرور كل من البول والمني نهاية القضيب يسمى حشفة التي تتضمن افتتاح إحليلي أن يسمح البول والمني لينتقل من الهيئة في غير المختونين من الذكور فإن حشفة مشمولة طبقة إضافية من الجلد ودعا القلفة ؛ الجزء الرئيسي دعا رمح ؛ وأثار ريدج التي تفصل رمح من حشفة يسمى الاكليل.


كيس الصفن
وثمة الفضفاض الحقيبة من الجلد مغطاة العانة الذي يحتوي على الخصيتين.


الخصيتين (أو الخصيتين)
ويشار إلى الغدد التناسلية والغدد التناسلية ؛ انتاج الحيوانات المنوية والهرمونات الجنسية ، ولا سيما هرمون تستوستيرون.

غدة البروستاتا
البروستات تقع على أعلى من المثانة ويخفي أ حليبي أن السائل هو جزء من قذف المني.

الأصيلة حويصلات
زوج من الغدد الصغيرة التي تقع فوق البروستاتا التي تنتج نحو 70 ٪ من السوائل الأصيلة ، مع ما تبقى التي تنتجها البروستاتا ؛ الأصيلة تجمع السوائل مع الحيوانات المنوية.

حشفة رئيس / القضيب
المنطقة الأكثر حساسية من القضيب. على الرغم من مكان عظيم لحفز ، يمكن حساسة للغاية ، لذا قد يحسن بك أن تبدأ بطيئة مع أنه حتى تعلمون ما يحب.
posted by SaSha, 3:22 ص

0 Comments:

Add a comment