<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

وقال إن المناطق مثير للشهوة الجنسية

السبت


أذنيه
حزمة من النهايات العصبية هي في وحول الأذنين ، مما يجعلها حساسة جدا لاتصال الخاصة بك. استخدام منصات الخاص بك من السبابة والإبهام لتدليك الخارجي للآذان مع بطء ، شركة الحركات. بلطف ضغط earlobes. استكشاف المنطقة وراء الأذن الخاص بك مع الشفتين واللسان ، وبعد ذلك ضربة خفيفة. لا نخجل عن صنع الضوضاء في حين أنك باقية هناك -- الصوت الخاص بك من التنفس ويشتكي ضخم هو بدوره على اساس لمعظم الرجال.

شفتيه
ومن غير المرجح أن الرجل لن يتمتع تقبيل شريكه. كلما كان ذلك أفضل قبلة. الشفاه هي حساسة وبالنسبة للرجال ومن السهل الحصول عليه فقط من اثار تقبيل. تقبيل يسمح له أن يعرف أن هناك (ربما) أكثر "الاشياء الجيدة" وقبل أن يبدأ عقله التخيل.

رقبته
الرقبة هي دائما كبيرة لتحويل مكان على شريك حياتك. وهناك عدة أمور أن نأخذ في الاعتبار هنا ، والأهم من السيطرة على نفسك. قد تكون كبيرة الشيء عندما كنت أصغر سنا ، ولكن معظم الرجال يكرهون لهم ، وخاصة عندما يتعين عليهم ارتداء turtlenecks لمدة أسبوع! (إذا كنت يجب أن لامتصاص الدم ، وإبقاء إلى الأماكن التي عادة ما تغطيها الملابس). في محاولة لرطبة الفم ، ولكن لا سال لعابه! وتغطي مناطق مختلفة من رقبته مع العطاء القبلات ، وذلك باستخدام المناطق الخاضعة ل/ خلف الأذنين لحفز اضافية. ضوء القضم وتشيد عادة العمل بشكل جيد أيضا. تبدأ لينة ورقيقة ؛ كما حصل في الامر ، ببطء وصعوبة الذهاب وايلدر لاطلاق سراح الوحش داخل بلده.

فروة رأسه
الفروة يمكن حساسة جدا لتنشيط ، وأنه ربما كنت لا تتوقع ان يعطي اي اهتمام لأنها ، مفاجأة له. مثل الكثير من الرجال ليكون لطيف رئيس التدليك أو الخدش ، حتى إذا كان لديك مسامير ، بلطف البعيد يديك من خلال شعره في التعميم بينما خفيفة الخدش الاقتراحات فروة رأسه.

صدره
لكثير من الرجال ، والصدر هو واحد من المفضلة لديهم أجزاء الجسم. لأنه نقدر تقديرا لرجل. تدليك وأحيانا تهمس لكم عن مدى الحب مدى صعوبة هو (لا سيما إذا كان الرجل يعمل خارج الخاص بك). الحلمات هي حساسة للغاية وينبغي أن يكون امتص وعلى مقضوم. فقط تذكر لتبدأ أبطأ قليلا والعمل بجد حتى التقنيات. مشاهدة لعدم الراحة ، وبعض الشركاء ، ألم يقل لديهم عتبة ثم من الآخرين ، مرة أخرى ، والتواصل.

صاحب الفخذين الداخلية
الفخذين الداخلية هي دائما مكان عظيم لتحويل شريك حياتك على ، كما لم يحصلوا على تناول الكثير من خلال الحياة اليومية. ما إذا كان اللمس ، التقبيل ، لعق ، أو القضم ، تقريبا كل شيء لديك حول هذا المجال سوف يشعر جيدة.

وقال رئيس حشفة
وهذا هو قمة التحفيز للرجل. وقد حشفة رئيس هو الأرجواني ، فطر على شكل كتلة في أعلى من الرجل القضيب. وهذا هو الجزء الاكثر حساسية في جسمه والتركيز على أنه هو أسهل طريقة للحصول عليه قبالة. الرجال مع القلفة لها أكثر حساسية حشفة الرأس وأحيانا تحتاج إلى التعامل معها بلطف أكثر.

وقال عجان
وقد عجان هو المنطقة الواقعة بين وعاء الخصيتين وفتحة الشرج. هناك الكثير من النهايات العصبية وهناك هو تماما أنها تستجيب لطيف التحبب. لتجربة أكثر سلاسة ، جرب استخدام مواد التشحيم مصطنعة قليلا أو تدليك النفط. قد ترغب بقوة في محاولة لتلفيق فقط عجان فإن قبل النشوة الجنسية ؛ هذا يعطي الكثير من الرجال الاندفاع للمتعة.

مؤخرته
الشرج لديها عدد كبير من النهايات العصبية المحيطة به وحساس للغاية. الصحيح لتنشيط هذا المجال يمكن أن يزيد من متعة الرجل.

وقال كيس الصفن
الصفن هو أن يحمل كيس الخصيتين. هذه هي حساسة جدا وهشة للغاية جزءا من جثة الرجل. تطبيق الكثير من الضغط على الخصيتين سوف تسبب كميات هائلة من الألم. وهذا لا يعني الابتعاد عنها ، بل مجرد وسيلة ليكون لطيف جدا. حقا لرجل احصل على الذهاب ، ربت بلطف في خصيتيه ناحية. جنس وأكثر حتى الآن أكثر هو عن تقديره لامتصاص أو لعق خفيفة الصفن (في محاولة الحصول على واحد أو كلا الخصيتين في فمك وأزيز).
posted by SaSha, 3:20 ص

0 Comments:

Add a comment