<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

الإناث الشكل البياني

الجمعة


الإناث الجنسي الأجهزة الداخلية والخارجية على السواء. البظر ، مونس العانة ، الداخلي والخارجي الشفتين ، وفتح هي المهبلية الخارجية ، ومعا هي المعروفة باسم فرج.

البظر
مثل القضيب ، ويتضمن حساسية النهايات العصبية وتصبح إقامة ومليئة الدم خلال تحفيز ؛ لا وظيفة الإنجاب.


مجموعة سبوت
الموقع الدقيق الشرر نقاش كبير. لم يكن هناك توافق في الآراء بشأن الأماكن التي يمكن العثور عليه. غير أن العديد من الباحثين يقولون ان ذلك فإن غدي الأنسجة حول الإحليل (الإناث وراء العثور على عظام العانة ، عن اثنين بوصة داخل الجبهة من المهبل).

مونس العانة
وقد مونس العانة هي مقربة من منصة الأنسجة التي تقع على أعلى من عظم العانة ومغطى العانة.

المبايض
المبايض هي تقريبا حجم اللوز ؛ الجلوس على كل جانب من الرحم ؛ انتاج البيض والإناث الهرمونات الجنسية ، هرمون الاستروجين و.

الإحليل
ومن حوالي 1 ونصف بوصة طويلة ، وهذا يؤدي من المثانة إلى الخارج ، وهو المرور عبر البول الذي هو القضاء. ومن عادل امام من المهبل.

الرحم
انها تبدو وكأنها تحولت رأسا على عقب والكمثرى هو عن حجم قبضة الخاص بك ؛ هو الوظيفة الرئيسية لعقد وتغذية الجنين النامي ؛ عنق الرحم هو دونات صغيرة على شكل عنق الرحم التي تقع في الجزء العلوي من المهبل وهو من جانب مسحة المهبل وهو مأخوذ من ؛ الداخلية طبقة من الرحم ودعا بطانة الرحم ، وهو ما طرحت أثناء الطمث.

المهبل
وهناك ممر نحو 3 الى 4 بوصة (8 إلى 10 سنتيمترا) طويلة ؛ تبدأ مع افتتاح المهبلي في أسفل ، ويربط لعنق الرحم في أعلى. المعروف أيضا باسم قناة الولادة.
posted by SaSha, 3:14 ص

0 Comments:

Add a comment