<body><script type="text/javascript"> function setAttributeOnload(object, attribute, val) { if(window.addEventListener) { window.addEventListener('load', function(){ object[attribute] = val; }, false); } else { window.attachEvent('onload', function(){ object[attribute] = val; }); } } </script> <div id="navbar-iframe-container"></div> <script type="text/javascript" src="https://apis.google.com/js/platform.js"></script> <script type="text/javascript"> gapi.load("gapi.iframes:gapi.iframes.style.bubble", function() { if (gapi.iframes && gapi.iframes.getContext) { gapi.iframes.getContext().openChild({ url: 'https://www.blogger.com/navbar.g?targetBlogID\x3d1091325103102282298\x26blogName\x3d%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%AC%D8%B9%D8%A9\x26publishMode\x3dPUBLISH_MODE_BLOGSPOT\x26navbarType\x3dBLUE\x26layoutType\x3dCLASSIC\x26searchRoot\x3dhttps://madajah.blogspot.com/search\x26blogLocale\x3dar\x26v\x3d2\x26homepageUrl\x3dhttp://madajah.blogspot.com/\x26vt\x3d1973257889708556571', where: document.getElementById("navbar-iframe-container"), id: "navbar-iframe" }); } }); </script>

مضاجعة

بلوق العربية للفتيات عارية. فتاة عارية ، ومشاهد الاباحية الجدد ؛ صورة وصورة نموذج من المهبل التوقيت الصيفي الباسفيكي ، مجموعة من الفنانين ونماذج عارية التوقيت الصيفي الباسفيكي ، الانجليزية الفنان عاريا. الموقع خطوة من العربية حرة. الجماع ، استمناء المهبل. العربية. الموقع العربية الإباحية. الفيديو الكبار. الرقم مضاجعة فتاة. .3gp

Women beauty

ستة أخطاء الرجال جعل الجنس

الاثنين

مهلا، تعتقد أنك تعرف كل شيء هناك لتعرف عن وجود الجنس مع النساء؟ وهذا قد الموسوعة المثيرة التي تحملها في رأسك تحتوي على الكثير من الأخطاء الأساسية والامتناع عن النشاط الجنسي للمرأة -- الأخطاء التي يمكن أن تؤدي إلى أخطاء الجنس.ذلك لأن -- بعد تعلم حقائق الحياة -- يتم ترك معظمنا لمعرفة الجنس لأنفسنا. الرجال يميلون إلى اتخاذ الكثير من العظة من أفلام الكبار، ونحن نعرف جميعا كيف الحقيقية لحياة أولئك هم. قد تواجهك مساعدة، لكن العديد من النساء يمكن أن يكون خجولا عندما نتحدث عن ما يحلو لهم.
خطأ الجنس، وعدد واحد :
كنت تعرف ما تريد الرجال غالبا ما تجعل للافتراضات حول ما يريد تستند امرأة على ما فعلوه مع نساء أخريات. ولكن المرأة ليست كلها واحدة.

"يمكنك تطوير مرجع كما كنت ناضجة جنسيا، ولكن يجب ألا نفترض أن ما يعمل لحساب شخص آخر هو الذهاب إلى العمل لهذا الشخص".

هذا لا ينطبق فقط على الميول الجنسية ، ولكن أيضا على العلاقات، كما تقول. وقال "هناك هم من النساء اللواتي لا يمكن أن يكون الجنس سلاسل المرفقة، والنساء اللواتي يمكن ان تحصل تعلق بسهولة جدا، والجميع في ذلك الحين بين".
الجنس خطأ رقم اثنين :لديك كل ما تحتاجويمكن لبعض النساء لم يكن لديك هزة الجماع مع أقل من 3،000 دورة في الدقيقة. لا يمكن لاللسان البشري أو الأصابع توليد هذا النوع من الاهتزاز. لكن الرجال يعتقدون عادة هناك شيئا خطأ إذا كانت المرأة بحاجة إلى هزاز.واضاف "اذا الطريقة الوحيدة التي يمكن للمرأة أن تحقيق النشوة الجنسية هو مع هزاز، ليست هي كسر".التفكير في هزاز مساعدا، وليس بديلا الخاص. كثير من الأزواج استخدام الهزاز معا. "بينما كنت تفعل شيئا واحدا، أو الأمرين، لا يمكن للهزاز أن تفعل شيئا آخر".
الجنس خطأ رقم ثلاثة :
الجنس يشعر نفسه للرجال والنساء باغيت تقول انه يميل الى ان يكون "قطع كبيرة" بين الرجال والنساء في الطرق التي الجنس يشعر بالارتياح.
وقال "عندما جامع الرجل مع امرأة، وقضيبه يذهب الى جسدها، أن ذلك هو الإحساس من المخططات بالنسبة لمعظم الرجال، فإنها لا تستطيع ان تتخيل أنه لا يشعر بنفس الطريقة بالنسبة لها،" باغيت يقول. "ولا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة."
داخل المهبل وربما أقل حساسية من الأجزاء الخارجي بالنسبة لمعظم النساء. أيضا، والجة عميق قد لا يشعر حتى لطيف على الطرف المتلقي. إذا كان القضيب طويل جدا، "بدا الامر وكأننا تحصل لكم لكم في المعدة"، يقول باجيت. "وهذا ما يجعلك تشعر بالغثيان."
الجنس خطأ رقم أربعة :
كنت تعرف طريقك حول تشريح المرأة معظم الرجال يعرفون ما هو البظر عموما وأين يمكن العثور عليه. هذا لا يعني أنهم يفهمون حقا.
أكثر من 30 سنة مضت ، في بداية "الثورة الجنسية" ، ودعا كتاب مبيعا فرحة الجنس حصلت الورك الأميركيين إلى أهمية النشوة البظر. لكن الاعتقاد بأن المرأة يجب أن تكون قادرة على اختراق المهبل من النشوة استمرت بعناد.
"وبالنسبة لغالبية النساء ، فإنه لن يحدث بهذه الطريقة" ، يقول باجيت.
الرجال أيضا نقص المعلومات حول كيفية لمس حساسة ، وكيف هو.
قد لمس هذا النعيم لامرأة واحدة يشعر وكأنه شيء خاص ، أو حتى قد تكون مؤلمة لشخص آخر. البعض يفضل التحفيز غير المباشر.
كيف يمكنك معرفة كيف أنها تحب أن يكون لمست؟ حاول الطلب لها.

الجنس خطأ رقم خمسة :
الرطب = تشغيل الرجال في بعض الأحيان الحصول على التعلق إذا كانت المرأة لا تحصل على ما يكفي لاختراق سهل الزلقة. لا تقلق.
واضاف "اعتقد ان هناك أسطورة أن إذا كنت قمت بتشغيل ، وكنت الرطب". ليس بالضرورة.
بعض النساء تميل إلى الحصول على أكثر رطوبة من غيرها ، وكم امرأة تزييت الطبيعية ويمكن أن تتغير من يوم لآخر. وهو يختلف بحسب المرحلة من دورة الحيض ، وانها تخضع لتأثيرات مثل الإجهاد والأدوية.

الجنس خطأ رقم ستة :
السكوت من ذهب وهناك الكثير من الرجال يعتقدون أنهم ينبغي أن تكون صامتة أثناء ممارسة الجنس ، ولكن ما لم يتكلم ، شريك حياتك لتخمين ما الذي يفعل ذلك بالنسبة لك وما هو ليس كذلك.
إذا كنت تحترم عن ذلك ، فإن المرأة التي يريد ارضاء نقدر لكم ربما بعض الاتجاهات.
"انا لا اقول دفع رأسها في حضنك". واضاف "اعتقد ان' هذه هي الطريقة التي أحب ذلك ، 'هو محادثة مفيدة للغاية لديهم."
posted by Dewi, 9:59 م

0 Comments:

Add a comment